المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شابان يهربان مخالفين إلى الطائف ثم يحتجزونهم تحت تهديدالسلاح



عبدربه
14 -10- 2008, 06:52 PM
بعد عجزهم عن دفع أجرة المهربين .. شابان يهربان مخالفين إلى الطائف ثم يحتجزونهم تحت تهديد السلاح


--------------------------------------------------------------------------------


قبضت الدوريات الأمنية في الطائف على شابين وحررت خمسة محتجزين كانوا مسجونين في استراحة تحت تهديد السلاح.

وكان الشابان قد اتفقا مع خمسة متخلفين إثيوبيين (3 رجال وامرأتين) على نقلهم من جيزان إلى الطائف مقابل 3000 ريال عن كل شخص، وعند وصول المتخلفين إلى الطائف لم يتمكنوا من تسديد المبالغ التي وعدوا المهربين بها فقام الشابان بحجز المخالفين في استراحة بمنطقة الرميدة وتقييدهم تحت تهديد السلاح.

وخلال احتجازهم اتصل أحد الإثيوبيين بصديق له في الطائف وطلب منه إحضار النقود وأبلغه أنهم محتجزين في استراحة تحت تهديد السلاح، فبادر الصديق إلى إبلاغ عمليات الأمن بأن هناك عمالة محتجزة تحت تهديد السلاح وحدد لهم الاستراحة التي هم فيها، وفوراً تحركت قوة من البحث الجنائي والدوريات الأمنية بالطائف وطوقت منطقة الرميدة بالكامل، ثم قامت بتطويق الاستراحة وطلبت ممن بداخلها تسليم أنفسهم، فرفضوا.

وبعد فشل إقناع الشابين بتسليم نفسيهما اقتحمت القوة الاستراحة وتم ضبط جميع من فيها وتحريز الأسلحة وتحويل المتواجدين في الاستراحة إلى مركز شرطة الفيصلية.

وقال الناطق الإعلامي لشُرطة محافظة الطائف النقيب تركي الشهري إن بلاغاً ورد لغرفة العمليات عن قيام مجموعة أشخاص بتهريب عمال مخالفين لنظام الإقامة وقد تم إلقاء القبض عليهم وجرى إحالتهم لمركز شرطة الفيصلية ولا تزال إجراءات التحقيق جارية

عجاج الليل
15 -10- 2008, 08:07 AM
كأنك يابو زيد ماغزيت

قمت الغباء منهما

شكراً عبدربه

عبدربه
17 -10- 2008, 08:06 PM
كأنك يابو زيد ماغزيت

قمت الغباء منهما

شكراً عبدربه

أخي عجاج وفقك الله وسدد الله خطاك وبارك الله فيك. وأشكرك على مرورك