المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرطة الخفجي تكشف قضية قتل وقعت قبل سنة



عبدربه
16 -10- 2008, 06:24 AM
شرطة الخفجي تكشف قضية قتل وقعت قبل سنة


--------------------------------------------------------------------------------


توصل فريق التحقيق بشرطة محافظة الخفجي عن كشف غموض اختفاء شاب منذ سنة تقريباً ، حيث أقدم ثلاثة أشخاص في العقد الثاني والثالث من العمر في شهر شوال للسنة الماضية على قتل شاب آخر يبلغ من العمر 24 سنة وذلك بإطلاق النار عليه بواسطة شوزن إثر خلافات شخصية فيما بينهم في محافظة الخفجي وقام الجناة بدفن المجني عليه بمنطقة صحراوية على طريق السفانية .
وقد قام ذوو المقتول بإبلاغ الجهات الأمنية عن اختفاء ابنهم في حينه إلا أن الجهات الأمنية لم تعثر عليه ، وبإجراء البحث والتحري وجمع المعلومات توصلت شرطة محافظة الخفجي للقاتل واتضح بأنه شاب سعودي يبلغ من العمر 19 سنة أقدم هو ورفاقه على استدراج المجني عليه وإطلاق النار عليه بواسطة سلاح من نوع شوزن وقاما بدفنه في منطقة صحراوية .
من جانبه ثمن مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء سعد بن مصلح الثبيتي جهود فريق التحقيق الذي باشر القضية وعلى رأسهم مدير شرطة محافظة الخفجي العقيد شهيل الشريف وضباط وأفراد الشرطة في الكشف عن هذة القضية .
وذكر الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العميد يوسف بن أحمد القحطاني بأنه عمل اللازم ولا زالت التحقيقات مستمر مع المتهمين الثلاثة لمعرفه مكان دفن المجني عليه .