المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عثر بحوزته على أختام لجوازات الرياض .. اليمن يعتقل أحد أخطر



عماد
17 -10- 2008, 03:17 AM
اعتقلت الشرطة اليمنية أحد أخطر المطلوبين في قضايا تزوير الجوازات وتأشيرات السفر إلى السعودية وعدد من الدول الأخرى، بعد ملاحقة استمرت شهوراً ، فيما ضبطت معه معدات التزوير.

ونقلت الصحف اليمنية عن مسؤول أمني يمني قوله، أن المزور يبلغ من العمر 33 عاماً وكان قد ألقي القبض عليه في وقت سابق من الأسبوع الحالي في أحد المنازل بالعاصمة اليمنية صنعاء وبحوزته معدات التزوير، مشيراً إلى أنه مطلوب في قضايا تزوير جوازات سفر بالإضافة إلى تأشيرات السفر إلى الخارج ومنها إلى السعودية والعراق.

وكشف عن أن تحقيقات سابقة بشأن هذا الشخص كانت قد اعتبرته أحد مصادر تزوير وثائق و هويات شخصيات متعددة لأشخاص يعتقد أنهم وراء عمليات استهدفت المصالح الحكومية والهيئات الأجنبية والدبلوماسية في اليمن، مشيراً إلى أن السلطات اليمنية المختصة تجري حالياً تحقيقاً واسعاً معه.

وكان موقع وزارة الداخلية اليمنية "مركز الإعلام الأمني" قد أفاد قبل أيام بأن الشرطة بأمانة العاصمة ضبطت الرجل وبحوزته ختمان أحدهما دائري يحمل الرقم (7) للإدارة العامة للجوازات السعودية في الرياض، فيما الختم الثاني يحمل الرقم (159 ) ويحتوي على "جوازات منطقة الرياض - إدارة الوافدين نظام الإقامة".

كما عثرت معه على تأشيرات للإقامة في السعودية تم نزعها من جوازات سابقة بغرض استخدامها في التزوير لتمديد الإقامة داخل أراضي المملكة بعد انتهاء الفترة المحددة.منقول