المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دهس طالب أمام بوابة جامعة.. والتحام ناقلتين ينتهي بمصرع سائق



انااناانا
20 -10- 2008, 03:21 AM
فضوليون يعيقون إسعاف مصاب في الطريق
دهس طالب أمام بوابة جامعة.. والتحام ناقلتين ينتهي بمصرع سائقيها


http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2008/10/19/l10-big.jpg (javascript: newWindow=openWin('PopUpImgContent20081019234704.h tm','OkazImage','width=600,height=440,toolbar=0,lo cation=0,directories=0,status=0,menuBar=0,scrollBa rs=0,resizable=0' ); newWindow.focus())
سالم السبيعي - الاحساء، فهد المريخي - حفر الباطن، خالد عبود، الحسن آل سيد - خميس مشيط، محمد أحمد القرني- العرضية الجنوبية، فهد الرياعي، علي فرحانؤ- أبها، فهد الغبيوي - عفيف
توفي طالب بعد ان دهسته سيارة مسرعة أثناء خروجه من جامعة الملك خالد بأبها وقال شهود عيان ان الطالب حاول اجتياز الشارع الرئيسي وباغتته سيارة مسرعة وحاولت فرقة من الهلال الاحمر اسعافه وانعاشه الا ان القدر كان اسرع ولقي اثنان مصرعهما و أصيب اثنان بالقرب من آل الداحس عقب ارتطام ناقلة بسيارتهم. وعلى طريق الرياض خميس مشيط لقي ثلاثة حتفهم واصيب اثنان اثر ارتطام سيارة عائلية باخرى هرعت فرق الدفاع المدني والشرطة الى الموقع حيث فكت الحديد المنصهر لاخراج جثث المتوفين والمصابين. وتسبب سوء الاحوال الجوية في اصطدام سيارتين الاولى يقودها شاب ومعه اربع نساء والثانية يقودها شاب آخر عند تقاطع طريق الملك فيصل مع طريق القيصومة - حفر الباطن على الطريق الدولي واسفر الحادث عن وفاة سيدة وتعرض الركاب الآخرون لاصابات متفرقة. وتسبب التحام بين ناقلتين عند محطة بن شويل بالعرضية الجنوبية في وفاة سائقيهما .. وطبقا للمعلومات فان ناقلة رمل مسرعة اعترضت طريق اخرى محملة باسفلت ليقع صدام نتجت عنه وفاة السائقين. وعلى طريق العقير -العيون تسبب قلاب متوقف على جانب الطريق في حادث سير بعد ان اصطدمت بها سيارة من الخلف واصيب قائدها بجراح بليغة. وأصيب شخص اصطدمت سيارته بشاحنة على الطريق الرابط بين محافظة ظهران الجنوب ونجران وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران الملازم أول عبد الله الغامدي أن الحادث تسبب في انقلاب الشاحنة واشتعال النار فيها. وأدت السرعة على طريق المدينة العسكرية بمحافظة خميس مشيط في اصابة ثلاثة شبان و تجمهر عدد كبير من الفضوليين في موقع الحادث ما اعاق حركة السير واسعاف المصابين لبعض الوقت.
وأصيب طفل في الثامنة من عمره بجروح خطيرة ادخلته غرفة العناية المركزة بمستشفى عفيف العام اثر تعرضه لحادث دهس امام منزل اسرته.

عجاج الليل
20 -10- 2008, 08:01 AM
لا حول ولاقوة إلابالله
نسأل الله أن يتقبل المتوفين بواسع رحمته
ويشفى المصابين.
شكراً/ انااناانا