المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شُرطة الطائف تُسلم عشرينية هاربة لشُرطة شرق أبها



عبدربه
30 -10- 2008, 01:36 PM
شُرطة الطائف تُسلم عشرينية هاربة لشُرطة شرق أبها

أعادت شرطة محافظة الطائف فتاة عشرينية كانت قد اختفت عن أسرتها بإحدى محافظات المنطقة الجنوبية لأكثر من ثلاثة أيام فتم التعميم أمنياً عنها من أجل البحث ومتابعتها بكافة المنافذ حيث كان من المتوقع خروجها من المنطقة، وبالفعل تم رصدها عن طريق شُرطة محافظة الطائف مُمثلةً في بحث مركز شرطة النزهة الذي تولى مهمة ضبطها وتسليمها للشرطة التي بدورها سلمت لمركز شرطة شرق أبها.

فيما ذكرت مصادر مطلعةا بأنها تخضع للتحقيق والمتابعة حالياً من قِبل هيئة التحقيق والإدعاء العام هناك بعد أن تم ضبط سائق التاكسي الذي كان قد أوصلها للطائف من مكة المكرمة برفقة شاب هو من غرر بها للهروب وتم تسليمهما أيضاً للشرطة.

وتُشير المعلومات إلى أن الفتاة كانت قد غُرر بها عن طريق وافد من مواليد السعودية اتفق على تهريبها من منزلها الكائن بإحدى محافظات المنطقة الجنوبية حتى وصلا مكة المكرمة، وقد قامت أسرتها بإبلاغ الشرطة هناك عنها بعد أن علمت باختفائها ومن ثم قامت الشرطة ووزعت تعميمها للبحث عنها، فيما اضطرت الفتاة للاتصال بإحدى صديقاتها في الطائف تطلب منها مبلغاً مالياً وأخبرتها عن قصتها فقامت الثانية بإبلاغ زوجها الذي تربطه علاقة بأحد أشقائها حيث مرر المعلومة له ومن ثمَ تم التنسيق مع شرطة الطائف من حيث استدراج الفتاة الهاربة مع مرافقها لمنزل صديقتها من أجل تسليمها المبلغ الذي طلبته وعند وصولهما تم ضبطهما لحين أن تمت إحالتهما لمركز شرطة شرق أبها التي تتولى التحقيق معهما بمُتابعة من هيئة التحقيق والإدعاء العام.

أبوإسماعيل
31 -10- 2008, 01:49 AM
طلعت صديقتها فيها خير

الله يهديها وبس


شكرا عبد ربه

أبو نوف
31 -10- 2008, 02:33 AM
ما قصروا فيها (ليتهم ستروا عليها)

كان الاولى ذهاب الصديقة وزوجها ومن ثم اخذها وابلاغ اخوها

ليأتي لاخذها بدون شرطة وفضائح واخوها ربما يجد العلاج لها

نسأل الله الستر للجميع .. شكرا عبدربه

صمتي كلام
31 -10- 2008, 03:56 AM
ابلاغ الشرطة أمر مهم جدا لا فضيحة ولا يحزنون وش يدريك ان الشخص المغرر هذا اللي ما يستحي يمكن ينتقم منهم بطريقة غير مقبولة .
وربما ايضا أن اخوها أو أي واحد من اهلها يقوم بقتلها مثلا وينكر عدم استلامها .

تصرف سليم وتشكر الصديقة وزوجها على ما بذلاه ونسأل الله تعالى أن يستر عوراتنا ويصلح لنا بناتنا واخواتنا وزوجاتنا وكل قريباتنا .

حزم الظامي
31 -10- 2008, 04:12 AM
نسأل الله العفو والعافيه