المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتدى على طفلته بالضرب المبرح لأن غلة التسول لم تكن كافية



عبدربه
30 -10- 2008, 01:39 PM
اعتدى على طفلته بالضرب المبرح لأن غلة التسول لم تكن كافية..ووالدتها تتهمه بالاعتداء الجنسي.

إستقبلت المستشفى الوطني بحمص طفلة تبلغ من العمر ١4 عاما مصابة ببعض الكسور والرضوض في أماكن متفرقة من الجسد نتيجة تعرضها للضرب المبرح من قبل أبيها.

ويذكر أن المجني عليها هي الابنة البكر للمواطن (ح.م) القاطن في مدينة (البوكمال) التابعة لمحافظة دير الزور بينما تعيش والدتها في محافظة حمص بعد أن طلقها والد الطفلة وكانت الطفلة تعيش مع والدها وشقيقيها جمال (١٢ عاماً) وعباس (١٠ أعوام) وقرروا جميعا الهرب من أبيهم والتوجه إلى محافظة حمص للعيش مع والدتهم خاصة بعد أن قام الأب بتعنيف الطفلة أمام شقيقيها وضربها ضرباً مؤلماً , لان غلة التسول غير كافية , ونقلت الطفلة إلى المستشفي الوطني بحمص فور وصولها لمنزل الأم.

وأفادت مصادر طبية أن الطفلة تعرضت للضرب بقسوة وظهر على جسدها كدمات مختلفة وبعض الرضوض في أماكن متفرقة من الجسد كما تعاني من كسر حاد في القدم اليسرى وكسر لقمة " إنسية " للمرفق الأيمن.

وروت الطفلة وقائع تعرضها للضرب من قبل أبيها حيث قالت إن والدها استخدم قضيباً حديدياً في ضربها لان غلة التسول ضئيلة , وكان والدها يُسَخِّرهَا هي وشقيقيها للعمل في التسول في إحدى الكراجات المتواجدة بمدينة (البوكمال).

ومن جانب آخر أكدت والدة الطفلة أن الوالد لم يعتدي بالضرب على طفلته فقط بل كان يعتدي عليها جنسياً حيث أكدت أن طفلتها أخبرتها أكثرمن مرة بمحاولة أبيها بالتعدي عليها بالتقبيل والمداعبة في مناطق خادشة للحياء.