لونك المفضل

منتديات صامطة الثقافية - Powered by vBulletin
 

الأيهم

خاطر

تقييم هذا المقال
شقى الله يوم العرب بدو وحمية
تحمي دخيلها فدوة المال والولد
واليوم العرب صارت على شعبها نار حمية
ونسيت سلوم الطيبة والشهامة والجلدنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

  1. الصورة الرمزية الأيهم
    غايب عن المنتدى ماادري وش بلاه خانة موضوع جديد ماتطلع معي عموماالا فاقدني يلقاني هنا
  2. الصورة الرمزية الأيهم
    انا لما أرى الغزال التهامي انشد القيفان
    ماادري من اليمن مجيء ماادري من ربى جيزان
    شعره الأسود سواد الليل مرصع التيجان
    وخطوتيه ظبية أصلها كما قلنا موطن الغزلان
  3. الصورة الرمزية الأيهم
    يقول:
    سلامي على لبنان وسلامي على العاصمة بيروت
    سلامي على المزيون وسلامي على الجالس على الكبوت
    سلامي على وسيع البال وسلامي على المكبوت
    سلامي على رديء الحظ وسلامي على المبخوت
  4. الصورة الرمزية الأيهم
    والله انا إلا فاقد المنتدى الرياضي
  5. الصورة الرمزية الأيهم
    تعريف الوسطية في بيت شعر:

    خلك مع أهل اللحى معك مشلاح ومسواك
    وخلك مع أهل الهوى معك مزمار وتمباك
  6. الصورة الرمزية الأيهم
    انا زي ماانا ماتغيرت ويعز علي أن فيه ناس تظن اني تغيرت
    واذا ترغبون اسألوا عني مجالس الغيبة واسألواعني أعدائي
    إلا يامكثرهم حولي بس الامثبتني اني عارف ان المحبين اكثر
  7. الصورة الرمزية الأيهم
    والله اني حافظ للقرآن وإنسان سيدة بس خربني العربسات
  8. الصورة الرمزية الأيهم
    انا شااجننن
  9. الصورة الرمزية الأيهم
    يقولون أن السماء لاتمطر ذهبا
    وكأني بهم نسوا أن في السماء يستجاب ماهو أثمن من الذهب انه الدعاء
    اللهم انصرني بنصرك العزيز
  10. الصورة الرمزية الأيهم
    الا يا سلمان العروبة زدتنا فخرا
    والعروبة بك سيدي تزدان وتفخر
    سل اليمن كم أصبح ليلها فجرا
    تضيء به صنعاء والحديدة تزخر
  11. الصورة الرمزية الأيهم
    هذا بيتين فخر بما تحقق في اليمن والسودان
    دمت فخرا ياسيدي سلمان للعرب
  12. الصورة الرمزية الأيهم
    عندي كلمةاعطوني فرص واصبروا علي وانا انشاءالله ماانزل رؤؤسكم
  13. الصورة الرمزية الأيهم
    انا مثل السماء تمطر ذهب وانا مثل الليالي نجوم
    انا الكفو مالي عتب وانا مثل السحاب عالي تروم
    طبعي الطيبة حالي عنب حتى لو ضاق صدري الم وهموم
    وكما قال المثل الرجال معدنها خبر وصافي علوم