سلامووووووو عليكوووو
اكيد عاجبكم العنوان
مسيتن جهله
تشون امصدق اليوم شئولكو حكاية حلوه أوي أوي اوكي2:
بصراحة ماشا آخذ واعطي واطول لأن السالفة حئيئية واللي مهو مصدق يسأل طم طم :fraud:
طبعا انا مدري بمهرجة لكني سمعت مع السامعين ويقولون اني صرت ظاهرة ذيك الايام اذا جو يسولفون الناس ويشون يقولون تاريخ معين يقولون ( سنة صاعق ) على وزن سنة امجدري وسنة رزه
اكبكن مع احداث قصتي
اللي يسمعنى يقول احداث 11 سبطمبر
امكابة:
أنه في يوم الأرررررثلاء الموافق باسل من عام الفان وعشر مائة ودحفتين ( تعرفون مستقبلا شتقع فيها شهور زيادة وكل شي شيتغير حتى متاريخ وميام
(اليابانيين ما خلو شي ياجماعة )
نرررجع لمحور حديثنا
في صباح ذاك اليوم وتحت كبري ( دزعه عكتوبر ) اللي في مدينة القاهرة
مرت كهله يقال لها شوعية امحنفي ولقين جاهل حنين قد لعددنه امشماسي وكان منثح به ولا احد عنده ويصعق مسكين يهلهله:
أجن شوعية وشافنه في حالة يرفص لها
رق قلبها وقالت دنا متقوزتش ومعنديش حد ليه ما اخزهووش واتبناه ويكون ابني وبالمره أكسب سواب من ربنا
قلت لها : في ذمتي تيه تلقفها تاك انك صادقه يتقلعب:
وكان معها كيس تلقط فيه مقواطي
دسني بين معلب عشان لحد يشوفني
دخلني في حارة وكل شوية تدق باب وتقول
تعرفون امخس ذا ؟
كلهن يسكرون في وجهها بيبانهم
وهي كل ماجالها تفرح وكل ماراحت لواحد قالها غوري عن نخشي
ام حنفي علمت كل الجيران انها لقيني تحت امكبري
( تعرفون الناس تحب القيل والقال )
بعد كم سنه كبرت بسرعة عشان تمسيني لحم عقل بتلو وتصبحني على لحمة راس حتى غديت مخمر كبيررررر
حبتني ماما شعشع وحبيتها ومعد اسمع فيها
قمت ذاك اليوم من منوم ومالقيت املحم اللي كل يوم ولا جا احد يقومني قلت كيف كذا هاه ماهي مهرجه
قمت ورحت لغرفتها لقيتها على نومتها
قلت ابووووووووك يمدلع مزايد ماشي دوام ياكهله هاه
ماما
ماما
ولداااااااااااااااااااه
ساكته ماتكلمت ::sa07::
قلت بكيفها اخليها على راحتها واروح وازبط مكشنه واصلح ذاك المقلقل اللي على كيف كيف كيف كيف الحال <<< ساااااااااامج عدا
احم
وازبط مسفرة واروح لها
قلت يالله أومي ياماما تنحششي بلاش كسل
أومي
طب عشان خطري أومي
امفطور برد بئى نخش بس متئومي بئى وانغزها ابغاها تقوم والله كني ما سويت شي ::sa07::
الف بها مع الجهة اليمني تلف كامله ( كنها كورلا مقلوبه وشيعدلنها بعد حادث >>>>> بالله ذا تشبيه ياصاعق ::sa10::
ياولد وش السالفة واصب عليها موية نار والله شوعية ماتدري عن الشعب ::sa07::
شكيت في الوضع واجي المس عروقها واشوف فيها نبض والمس قلبها لقيته قايم إهي إهي إهي إهي يهلهله:
طحت عليها يهلهله:
مااااممممااااا مامامامامامامااااا
ماما الله يخليك ماليش في الكون دا حد غيرك
ماتسيـبينيش <<< غصب كتبتها
قدرة الله اكبر
ماتت ماما شوعية ماتت يهلهله:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملكت كل حلالها
ورثت اخيراً فرحان1:
اقولكم اللي ورثته كشفة تكشفني
غرفة فوء السطوح وسرير وكيس مليان علب خخخخخخخخخخخخ
المهم اني عشت بعدها عيشة مجربي لكن الحمد لله انها ما طالت
هييييييه زمن
دي شوعية كانت الام والاب وكووووووول حاقة ليه
ياخرابي يخواتي اروح فين بس اهي اهي اهي يهلهله:
اعمل ايه بس وانا لسا حتت كبعي زغنطوط معرفشي اتصرف زي مزوام ومحناب ومحتاج حد يوجهني ويعلمني ليان اقابل
قلت مالي الا اني آكل من ورق جبيني
اجرت الفلة قصدي الغرفة اللي كنا ساكنين فيها واشتغلت عند واحد بياع خردة
كانت ماما شعشع تقول لو حصلي اي حاقة يا صاعق يبني روح لعمك ابو كرشة
رحت لعمي ابو كرشة ومثل ماقلت لكم ماقصر وظفني عنده محاسب والحمد لله صرت انام عنده وجمعت لي قرشين حلوين
مرت سنتين ونا اشتغل عنده ووقتها بلغت وصرت احس اني قادر على اللعب بدون تعب او خوف من الاصابات :)
يعني بديت افكر اتزوج واخلف كباعية تمرين2:
قدمت استقالتي <<< قول فريت ياهين :)
عملت لحسابي الخاص وشريت تكسي صغير على أد الحال والله وفقني وعطاني على أد نيتي ::sa06::
طلعت ذهب من التكسي ورصيدي زاد واحوالي غدت زي الفل اوكي2:
ياجماغة طخطخت ومن كثر امطخطخة صرت بعض الاحيان اوصل الناس واعطيهم فلوس :)
طلعت إكه وتقدر تقول بنط ولا مانع لو قلت كاش فرحان1:
قلت خلني اتزوج وكانت الفكرة مسيطرة في ذيك الفترة
مرة من المرارير ونا عمال بدور بالتكسي بتاعي سمعت اللي تقول وئف وئف يصطه إنتا يامنيل وئف ::sa07::
وقفت
قالت بكام تودينا شارع متحلية ::sa08::
عندهن شارع تحلية مالكن بحجرتن :)
قلت اركبي مش حنختلف
وديتها هي وبنتها وابحقر في بنتها ومكبعية عماله تبحقر وتبص واغمض لها وتغمض لي كذا >>>::sa01::
حسيت بشي يدغدغني ما ادري ماهو لكني بعدها اكتشفت ان امحب من اول بحجارة <<<< طيب يا جميل بثينه
وصلتهم المكان اللي طلبوه <<< خايف اقول التحلية تقولون ذا كاذب :fraud:
يوم اجو شينزلون قالت كم الحساب؟
قلت خليها علينا يا خالة
قالت لا والله مش مومكن توصلنا وتشانا مانهبلك زلط ياراقل وين اودي وشهي <<< مصرية كانت ساكنة في ردش :)
قلت اللي يجي منك
المهم انها عطني المقسوم ومشيت ونا ماشي <<< احلف ::sa08::
لفيت كم حارة ونا بفكر
قلت ياصاعق ياحبيبي ايه رايك توقف وتاخذ لنا راس معسل وكاس شاهي يعدل مزاجك وبعدها انقلع ودور بيديك ورجليك
وقفت واشوف المرتبة اللي ورى والقى شنطة البنت
قلت هذا اللي ما حسبت حسابه ( كانت ماما شعشع مربيتني على الامانة )
فتشت مشنطة اشا اي شي يدلني على مكان العائلة اللي ركبوا معي والحمد لله لقيت جواز السفر حق البنت فمشنطة
قلت تمام واقعد اقرا اسمها واثرها بنت الوزير حق مصر <<< في ذمتي اني كاذب يتقلعب:
والله وادق سلف واكنس لشارع التحلية والقى البنت وامها منتظرين على امل ارجع لهم
اول ما شافوني قلبوها ربش وشيتشققون من الوناسة وتجي الحرمة الكبيرة وتعطيني بوسة :vb_tongue
بيني وبينكم انعميت :confused:
قالت الحرمة اما انت ابن حلال مصفي بحء وحئيئي
قلت تسلمين هذا من طيب اصلك والله
قالت البنت والله ما تروووحش الا بعد ماتسلم على بابايا
قلت والله لنا شأقابل سرور الصبياني ذحين يتقلعب:
قالت والله بابايا وزير انتا تعرفووه
قلت بالله روقينا لا ما اعرفه واصلا ما فتشت شنطتك ولا شي rahb:
قالت يالله بينا على البيت
قلت يالله
رحنا لبيتهم واوقف عند امباب ويجوني البودي قار
قال خد 10 جنيه يالله روح امشي كك مشش فركبك ::sa07::
قلت روح انت انا معزوم هنا
قال انتا حتهزر يابتاع إنتا
ايه دا بئى انا بتاع بئولك ايه ابلع لسانك يامضروب :redhot:
تشون امصدق
قلت لاقدع ولا شرب قهوة انا اقولك معزوم شتفارق ولا لا
وهو ينبح ويتزحتر بي
قالت البنت سيبوووه دا ساعدني ورد شنطتي وباسبورتي
ياروحي ياللغة فهموها الحراس ودخلوني وقلبوا 180 درجة ويقولون لي متأسفين يا بيه
قلت لا لاعادي مسامحكم يالله انقلعوا :)
اخذوا المفتاح مني وقعدوا يمسحون امتكسي وينظفونه وانا مطلع كشرتي ومبسوط
والله وصرت مهم يانصاب ياصاعق
خشيت بيت الوزير وتمسكني بنته مع ايدي
قالت خش اوريك غرفتي fgfg:
قلت اقول عيب استحي على وجهك انا ما احب ذي الحركات من يوم زبط بي وعرفت الدنيا وانا اجمع قواطي بلا غرقة بلا نيله lklk:
قالت متخفش
دخلنا الغرفة
قالت هاه عقبتك الاودة ( يعني مزينه مغرفة )
قلت ييواه
قالت متنام يااااااخي
بيني وبينكم نغزني ابليس قال ليش ما تقولها نلعب الدسيس wavetowel2
قلت لا لا ماله داعي فضيحة
قلت ياحلوه فيه شي فقع مرارتي
انتي بنت وزير طيب كيف توقفون تكسي وتركبون معاه ماش ماخشت مزاجي
هي وحده من ثنتين
إما انكم متواضعين او ان الوالد عاده جديد في الوزارة وعدكم ماتعودتوا على شغل الهاي هاي
قالت عليك نور كلامك صح وان شاء الله باباي متفهم وحيعقبك اوي اوي
قلت من بؤك لباب السما يارب
شويه الا يوم دق عندنا جرس
انا جتني ام الركب وبطني قام يغرغر احسبها حريقة ادور اي لي اي مويه
قالت لي إتخضيت يامزمز ؟
قلت موووووستحيل انا هاه لا بس اول مرة اسمع جرس
قالت لا هذا النداء بتاعي ماما عوزاني انزل اتغدى يالله خلينا ننزل احسن ماما تزعل
نزلنا والقى امها وابوها (الوزير ) على السفرة
قلت بس كفشونا رحت وطي يابو الشباب وذحين يلعن خامسي ويمسح بي البلاط شيقول مااجابك يابتاع انتا عند بنتي
قال لي اهلا اهلا بيك يا ابني ( ما عليه مشوها هذا الوزير متواضع )
ازيك يبني انا اشكرك اوي اوي
قلت وانا اعفوك اوي اوي <<< والله انك مقم ومتعرف تتهرج
انا لا شعوريا قلت له انا عاوز اتزوج بنتك على سنة الله ورسوله البنت انحرجت وامها غشين والابو ( اشوفه وشكله يقول في نفسه ) اما سواق تاكسي يتزوج بنت الوزير كثر لي منها يابتاع الأواطي
قلت هاه متقول يا عمي
قال لي انتا سويت لي خدمة كبيرة وانتا امين وما يهمش تشتغل ايه بس سألني السؤال اللي ما فكرت فيه
قال امك وأبوك عايشين
انا ضاق صدري قلت لا حول ولاقوة الا بالله واقعد اشرح له السالفة
قلت يا عمي الظاهر انا ما اصلح لكم انا انسان لقتني كهله تحت كبري وابويه وامي مدري منهم وهذا شي مهو بإيدي حتى طرزان مايعرف امه وابوه مهو بس انا اهي اهي اهي
قال لي بسيطة طيب ما شاء الله كيف وصلت للي انتا فيه ومن علمك الامانة وتكوين نفسك قصيت عليه القصة كاملة ( وكلهم مبحجرين عيونهم ويناظروني) قالت البنت بابا انا عاوزه صاعق يبئىىىىى بغلي خخخخخخخ ان شاء لو يكون بياع بطيخ
( والله انه احسن مني )
قالت امها والله يا صاعق يا ابني انت مكافح وتستاهل كل خير وانا موافأه قال الابو ( عمي الوزير ) وانا موافأ
قلت طيب انا أرفض ( مسوي انا ووجهي استهبل عليه )
قلت الله يخليكم والله ما تسدئوش دنا مبسوط وفرحان اوي الله يخليك
المهم حددوا يوم الملكة والعرس وجيتك كاشخ ذيك الكشخة اللي والله ان تبطون تكشخون مثلها والعروسه جنبي ووقع عرس ما قد ووقع في مصر كووووولها
ونسافر ونقضي شهر العسل أنا واياها في منتجع صامطة وناخذ لنا شقة في شقد الشيخ ( تصدقون ماخشت مخي شقد الشيخ <<<< اقول ياليت بتعه ماشالتك اثرك ماتستحي )
المهم عشت عيشه هنا ما احلم فيها طول عمري
بديت حياتي ابيع علب اببسي ومرندا مع ماماي وتدحرجت وصرت محاسب وبعدين مستثمر (سواق تاكسي ) ومعاملات خارج دوام وشغل مضبوط الين واصلت حياتي وناسبت وزير دولة وانا الحين عايش حياتي أنس اوي
والنت مايقطع عندي وكل شويه أدخل شات كيفي ماهمني فواتير الهاتف وابشركم عندي بنت ومسميها بتعه على المرحومة وحرمتي حامل ونذر علي ان جاني ولد اني لاسميه عبده حوته ههههههههههههههههههههههاي
وانتهت الحكاية
اتمنى اني هبتولكن اماقر وعيونكن انعمن وانتن تقرون
ومع السلام عليكووووووووووووووو سلملم: