من الحياه(قصه قصيره اتمنى تعجبكم - حلقات )
الاب شديد بالمره مايطلع بناته ابد لاعند الصديقات ولا عند الجيران ولاحتى عند الاقارب طلعتهم الوحيده تكون بس للكليه عشان يكملوا دراستهم
الام يابن الحلال البنات خلاص طفشانين حرام عليك نوره بغت تموت من البكي اليوم تبغى تحضر حفلة زواج اخت صديقتها
انا ماعندي بنات يروحوا قصور افراح لما تتزوج صديقتها تروح هذيك الحزه
الله يخليك يابو عبد الرحمن انا بروح معها
قلت لك لا انتي ماتفهمين ياحرمه
طيب لاتعصب
وينها نوره يانوره نوره
ايوه يبه وش تبي
تعالي
سم يبه
روحي سوى لي الشاهي
على امرك يبه
دخلت نوره المطبخ كانت تبكي جت اختها نوف ايش فيك نوره
مافيني شي
اكيد بسبة العرس صح
ايوه يانوف احنا مانطلع ولااحد يجي عندنا بالله كيف راح يعرفونا الناس على كذا ماحنا متزوجين ابد
هههههههه انتي تفكري تتزوجي انا خلاص حطيت على الموضوع علامة اكس مافيه زواج وحتى لو طلعنا مين راح يجي عند ابوي والناس عارفينه
اش تقصدين يانوف يعني احنا ماراح نتزوج ماراح نطلع من هذا البيت ابد
ايوه احنا كذا
بس احنا بنتين وانتي عارفه ايش يعني بنات اذا لاسمح الله صار لابونا شي فين نروح
عادي مااحس الموضوع بيفرق معي
اش انتي تتمني يموت ابوك يانوف
ياريت
انتي بنت عاقه
ايوه عشان انه يحبك يانوره
ابوي يعاملنا كلنا نفس المعامله
لا انتي يحبك
ايه صح عشان كذا وداني للعرس
اهم شي انه مايطقك
لانك طويلة لسان
بس اناماحب ابوي
جت الام ايش فيه ليش تصارخون
مافيه شي
الا فيه
نوف اسكتي
لا نوره تصارخ علي لاني قلت اني اكره ابوي
دخل الاب/تكرهين مين يانوف
ابوي000000
رد: من الحياه(قصه قصيره اتمنى تعجبكم وهذي الحلقه الاولى )
قصة جميلة تحكي واقع اجتماعي حاصل فعلا
نتمنى أن تتابعي الحلقات
شكرا لك أختنا خزامى
رد: من الحياه(قصه قصيره اتمنى تعجبكم وهذي الحلقه الاولى )
شكرا لمرورك الكريم وفقك الله وتقبل شكري واحترامي لشخصك الكريم
رد: من الحياه(قصه قصيره اتمنى تعجبكم وهذي الحلقه الاولى )
اكيد نوف غير نوفتي ::d::
خزامي قصة تتحدث عن واقع بعص الاسر .. مشكلة اجتماعية بحته ..
ساكون هنا لبعض التعليقات .. في انتظارك سيدتي ::sa05::
رد: من الحياه(قصه قصيره اتمنى تعجبكم وهذي الحلقه الاولى )
شكرا لمرورك اخي الكريم واكيد نوف هذي غير نوفتك تقبل شكري لشخصك الكريم
رد: من الحياه الحلقه الثانيه
بدأت القصة تأخذ منحى خطر
بعدما صادقت نوف سلمى
وبعد المشورة القبيحة منها
ما زلنا نتابع
شكرا خزامى
رد: من الحياه الحلقه الثانيه
أختي خزامى
لكي تكون القصة متسلسلة ويتابعها الأكثرية
وبدون أن ينقطع حبلها
فمن يقرأ هذا الجزء ولم يقرأ السابق لن يستمر
لأنه لا يعرف البداية والتسلسل ، وأكثرهم لن يتعب نفسه بالبحث عن
مواضيع سابقة قد تغيب في صفحات بعيدة مع الوقت .
لذلك ليتك تجعلينها في موضوع واحد
وكل مرة تضعي الجزء الجديد كرد أو مشاركة على السابق
كما هي العادة في طرح القصص هنا .
وإذا اقتنعت برأيي سأدمج الحلقتين في موضوع واحد
رد: من الحياه الحلقه الثانيه
اشكرك اخي الكريم ورأيك اعتز به وسأعمل به انشاء الله بدايه من الحلقه الثالثه
واشكر لك مرورك الرائع والمتميز دائما دمت بود
رد: من الحياه(قصه قصيره اتمنى تعجبكم وهذي الحلقه الاولى )
رائع ماسطرته أناملك أختي/ خزامى
ننتظر الحلقة الثانية
رد: من الحياه(قصه قصيره اتمنى تعجبكم وهذي الحلقه الاولى )
قصه جميله جميله جداً
شكراً خزامي
رد: من الحياه(قصه قصيره اتمنى تعجبكم - حلقات )
قصة جميلة
ومبدعة
سلمتي اختي الخزامي
ويعطيك الف عافية
<<<< متابعة :)
رد: من الحياه(قصه قصيره اتمنى تعجبكم - حلقات )
اشكرك ياالغلا على كلماتك الرقيقه مثل رقة احساسك
دمتي بحب
رد: من الحياه(قصه قصيره اتمنى تعجبكم - حلقات )
هناك من الناس من يحب أن يفرض شخصيته على من حوله ،،وبما أن البنت في مجتمعنا هي الأضعف ....فهي دائما وابدأ مُلك للأقوى سواء كان أب أو أم أو حتى أخ، سرد جميل لقصة اتقع نهيتُها مؤلمة ::sa06::
رد: من الحياه(قصه قصيره اتمنى تعجبكم - حلقات )
كيف اهرب والله امي كانت تروح فيها
موانتي تبغي ابوك يخاف عليك ويحبك
ايوه بس مو بهذي الطريقه
طيب.....بكيفك مع السلامه
وفي البيت
نوف انا اسفه انا من خوفي عليك قلت الي قلته
ارجوك نوره مابي اتكلم معك
بس انا وانتي يانوف خوات مولازم نزعل من بعض
نوف انا عارفه انك مو نايمه انا طالعه عند امي اشرب معها الشاي تيجي معي
يوووه يانوره انتي ثرثاره بالمره
على كيفك يانوف انا طالعه
مالها نوف يانوره
مدري يمه قالت تبي تنام
شكلها متغيره هذي الايام
اقول لك يمه بس الله يخليك ماتجيبي لها سيره
قولي يانوره
نوف ماشيه هذي الايام مع بنت في الكليه ماهي كويسه
صدق يانوره
ايوه يمه ونا خايفه عليها مره
انا ماراح افتح معاها الموضوع بس انتي انتبهي عليها يابنيتي
بس نوف ماهي صغيره
اعرف يانوره بس انتي العاقله
طيب وانا اقدر اقول لك لا يالغاليه
وفي الكليه
سلمى كيف الحال
اهلين نوف
انا فكرت في كلامك البارح انا موافقه بس كيف اهرب
انا اقول لك
ايوه ياسلمى بس ابوي يسكر ابواب البيت كلها ومافيه عندنا مفاتيح المفاتيح عنده
لاتحملي هم الموضوع هذا بسيط
انتظريني الليله انتظري مني رنه على جوالك
طيب
وفي الليل رن جوال نوف رنه
هذي سلمى اكيد
لبست نوف عبايتها وخرجت لقيت الباب مفتوح
غريبه الباب مفتوح
سلمى كيف فتحتي الباب
هذي شغلتي قلت لك بسيطه لاتخافي
والحين وين نروح
فيه سياره واقفه فيها حرمه كبيره في العمر تنتظرك
ايش راح تسوي لي الحرمه هذي
راح تجلسين عندها فتره وبعدين ترجعين البيت
على كذا مو مشكله العمليه سهله
اهلين يابنتي اتفضلي البيت بيتك
هلا فيك
اخذت نوف الجوال ودقت على سلمى
الو سلمى انا خايفه الحرمه شكلها يخوف
بس هي طيبه يانوف مسكينه لا تحكمي على الناس من اشكالهم
طيب
وفي الصباح نوف نوف البنت هذي شكلها في الحمام ........تاخرت نوف رايحه اشوفها نوف البنت ماهي في الحمام
قلبت نوره البيت فوق تحت مالقيت نوف
امي امي نوف ماهي في البيت
ايش الساعه لسه خمسه فين راحت البنت
يابو عبد الرحمن الحق نوف ماهي في البيت
ايش تقولي دورتي وراها زين
انا قلبت البيت فوق تحت بس مالقيتها
ابويه احنا لازم نبلغ الشرطه
لايانوره ماتوصل للفضايح
بس نوف يابويه ماهي موجوده
يعني ايش قصدك نوف هربت
كانت نوف ماهي مرتاحه للحرمه وفجأه سمعت الحرمه تتكلم في الجوال
رد: من الحياه(قصه قصيره اتمنى تعجبكم - حلقات )
Man كل الشكر لمرورك ودمت بود
رد: من الحياه(قصه قصيره اتمنى تعجبكم - حلقات )
الو ايوه البنت موجوده هنا طيب تجي بكره الي تشوفه
حست نوف ان فيه شي حاولت تخرج بس كانت كل الابواب مقفله
فين تبغي تروحي ياحلوه
لا ولا مكان بس انتي ايش تبغي فيني
انا ما ابغى فيك شيء
بس انا
انتي سمعتيني وانا اتكلم في الجوال
ايوه
طيب اجل على كذا بكره راح تعرفي كل شيء
وفي اليوم الثاني كانت نوف صاحيه مانامت
اتفضل يادكتور
دكتور ايش يبغى هذا هنا
وفي بيت نوف
الحقيني يانوره
ايوه يمه
ابوك ما يتكلم
امي اهدأي شوي ابوي بخير بس لازم ننقله المستشفى
وفي المستشفى
ابويه ايش فيه يادكتور
الوالد جته جلطه الله يصبركم
كانت نوف تفكر ايش تبغى الحرمه بالدكتور
دخلت الحرمه عند نوف
اسمعي يابنت انتي هربتي من اهلك وجابتك سلمى هنا واخذت عشرين الف ريال عارفه ليش
لا
الدكتور الي موجود راح يعمل لك عمليه عارفه عملية ايش
لا
عملية كلى
ليش انا ما عندي الكلى
عارفه يااموره بس الدكتور راح ياخذ منك الكليه حقتك
انتي اكيد مجنونه اكيد صاير لعقلك شي انتي منتي عارفه ان اهلي راح يدوروا علي وراح يودوك في ستين الف داهيه وراح تدخلي السجن
لا ياحبيبتي اهدأي لا تصارخي علي ولاتنفعلي
انتي مجرمه
اقول اسكتي
خرجت الحرمه وسكت الباب على نوف
ايوه يادكتور متى العمليه
اي وقت بس كم اتعابي
زي كل مره ثلاثين الف
بس هذي المره اخذتي مائه وخمسين الف ريال
شوف اذا حبيت تعمل العمليه ولا فيه غيرك كثير
انتي عارفه ان هذي تجارة اعضاء واحنا اصحاب في المهنه وماراح تلقي غيري لاني اعرف الكل
طيب كم تبغى
خمسين الف
لا ماعندي الااربعين
طيب
كانت نوف تسمع كل شي مرت حياتها قدام عينها بيتها امها ابوها اختها سلمى الي حضرتها منها نوره وعرفت ان ابوها مهما حصل منه يبقى ابوها وانها غلطت لما هربت من البيت
دخلت الحرمه شوفي يانوف
انتي الي شوفي لو ما تقولي لي ايش الحكايه ترى والله اقتل نفسي وتروحي انتي فيها اصلا انتي ما يهمك تبغي تقتليني
لا يانوف احنا بس نبغى كليتك بس وما راح نقتلك
والله صدق انتي بصراحه طيبه بالمره مافيه زيك ابد
انتي تترقي علي
انتي ايش شايفه وسامعه
انا شايفه قدامي مية وخمسين الف وبس والعمليه راح تتعمل لك وخلاص
والعمليه هذي يعملها لي الدكتور الي واقف برا وهنا
ايوه
عرفت نوف ان هذي النهايه وعرفت انا عايشين في زمن مافيه رحمه ولا شفقه زمن الماده وبس
حتى سلمى ياربي خدعتني سلمى اثاريها معاهم تبيع اعضاء الناس وانا كنت الضحيه هذي المره ياترى كم واحد وكم وحده صار لهم زي ماصار ليه معقوله ياربي فيه عندنا في البلد ناس كذا