-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
عهود: والله متفيجه انج تفكرين في هالأمور احين..
عالجهه الثانيه كان في موتر واقف وشاف الي صار كله.. وعرف ان هالريال متعمد يلعوز إيمان لأنه في البدايه كان بعيد.. وماقرب غير يوم ايمان ركبت الموتر.. وكان معصب وثاير حده.. يتريا خواته يطلعن من الصالون.. قالهم يتريون في الموتر وهو بينزل من السياره بيشوف شو السالفه.. كان مهير..
وقرب صوب الريال..
مهير: لو سمحت يالشيخ.. ممكن تخوز سيارتك؟؟
---: نعم.. وبصفتك منو ترمس..
مهير: وانت اشلك.. انا واحد من هلها..
إيمان كانت توايج من المرايا الجانبيه .. ومستغربه.. منو ها.. : منو ها الي واقف يرمس الريال..
عهود وهي توايج: مادري.. نزلي شوفي
إيمان: افففف والله ان طلع واحد من ربعه وياي يسانده بتصل في الشرطه والي فيها فيها..
نزلت إيمان من الموتر وصد مهير صوبها من سمع صوت باب الموتر.. غمز لها بعينه ورمسها وزقرها بإسمها.. وهالشي الي خلا ايمان تستغرب ها من وين يعرف اسمها..
مهير: إيمان.. دشي داخل الموتر.. ولا تطلعين.. والريال بيخوز سيارته احين..
إيمان تمت تتطالعه ولا نطقت بشي.. وردت صوب الموتر وركبت.. وتمت مبهته وساكته..
عهود: ها شو استوى..
ايمان: ماشي قال احين بيحرك الموتر..
عهود: زييييين يزاه الله خير يوم ساعدنا..
----: السموحه بس ماكنت ادري حد في الموتر ووقفت..
مهير وهو ميت غيض بس قابض عمره..: لا ماعليك.. واسمحلنا على الإزعاج..
وحرك الريال موتره وظهرت إيمان من الباركنج ورد مهير الموتر .. جان تمسكه اخته من جتفه.. : انت شو عرفك بأمووون؟؟
مهير استغرب وصد صوبها..: خير.. أي أمون؟؟
نوف: هاي الي توك ساعدتها..
مهير: هاي إسمها آمنه (يستهبل عشان مايشكون بشي)..
نوف: أي آمنه .. إيمان..
مهير: ماعرفها ..
مريم: غبيه انتي نوفوو... من وين بيعرفها.. نحن نعرفها لأنها كانت ويانا في المدرسه..
مهير: هههههه والله غبيه اختج.. احين وحده وياكم في المدرسه انا كيف بعرفها..
نوف: اووووه انا تعبت وافهمه.. مريوم انتي قولي له..
مريم: هاي سلمك الله بنت يارنا الجدييييييم علي... الي استوى تاجر احين وانتقل لبيت عود.. يوم زاره ابوي وراغه من البيت.. انت كنت دووم تلعب ويا إيمان يوم صغير..
نوف: أحين عرفت يا حلو..
مهير تم مبهت ومصدوم.. أحين عرف شو سر هالإحساس الي كان يحس به.. يوم شاف إيمان.. حس انها تذكره بشخص.. فيها شي يحسسه انه يعرفها.. بس مب قادر يفسره احين فهم وعرف منو ايمان.. استانس في خاطره يوم عرف ان كان له ذكريات مع هالإنسانه الي اسرت تفكيره بهالطريقه..
مريم: شوفيك ساكت..
مهير: ها.. لا ماشي.. بس كنت افكر شوي..
نوف: تفكر.. في شوو؟؟
مهير: ماشي كنت اتذكر يوم صغار وجي.. لأني ماذكر عدل..
مريم: نوفووو.. هي عطتج رقمها في الصالون صح..؟
نوف وبنقمه: عطته لج هب لي..
مريم: ههههههه.. تغارين شو.. ترا تليفوني ناسته.. فقلت لج خزنيه عندج يالغبيه
نوف:انزين.. تبين الرقم.. ؟
مريم: اذا تسمحين يعني..
نوف وهي تمد ايدها: ابا بطاقه تليفون..
مهير:مشكله قوم بوالرصيد
نوف: والله انت تشتغل وعندك بيزات.. تكرم وطلع لي رقم فاتوره..
مهير: هههههههههه.. لا عيل خلاص مابقول شي
مريم: انزين باخذ لج بطاقه بس عطيني الرقم احين عشان اطرش لها مسج تعرف رقمي قبل لا انسى..
نوف: لا حبيبتي.. يوم بشوف البطاقه ولا البيزات وقتها..
مريم فتحت بوكها وطلعت لنوف البيزات وعطتها.. استانست نوف وساندت ظهرها على السيت الخلفي ويلست تتعبث في تليفونها.. : انتي ناسيه تليفونج كيف بتخزنين الرقم.؟؟
مريم: يالغبيه ناستنه في الموتر عند مهير..
نوف: هههه انزين يلا سجلي..
هني مهير تم يركز عشان يقدر يعرف الرقم ويحفظه..
نوف: صفر خمسه صفر..
مريم صدت صوبها..: يالغبيه.. اعرف انزين.. اونه قلتي شي.. عطيني الرقم..
نوف: هههههه.. انزين سمعي.. (تمت تنقل الرقم.. ومهير قدر يحفظه بسرعه لأنه سهل وينحفظ بسهوله)..
مريم: عيدي اخر رقمين ماسمعتهم..
مهير: ثلاثه.. اثنين..
مريم: ههههه لا يكون حفظت الرقم..
نوف: اخوي واعرفه صمه بالعشره مب الا حفظه..
مهير: ههههه .. افاااا ليش سيئي الظن فيني...
....
وفي هالوقت وصلت إيمان مع عهود البيت وبسرعه راحوا حجرهم عشان يلبسن ويخلصون قبل لا يوصلون المعازيم.. وكانت الصاله مزينه على الآخر.. وحاطين سي ديات دي جي.. وسماعات كبيره في الصاله.. وتابعه لها برع الصاله.. وماقدروا يحجزون أي فرقه .. لأن الفتره قصيره وماشي حجوزات..
عهود من خلصت راحت صوب غرفه منى ونوره.. دشت شافت نوره كانت لابسه الفستان البسيط الي شرته.. ومسويه تسريحه بسيطه بشعرها.. ومكياج خفيف.. كانت طالعه جميييييله من الخاطر.. وصدت صوب منى كانوا مخلصين لها المكياج وياسين يسوون لها التسريحه.. ومن الإستوديو كانوا يركبون الخلفيات للتصوير.. ويحطون الإضاءة..
عهود: لا إله إلا الله محمد رسول الله.. عندنا عروستين اليوم..
نوره: لا انا لا تشمليني..
عهود: لا والله جنج البخت اشحلاتج..
نوره: ههههههه
عهود: منى عاد مسكته ماشاء الله عليج..
منى: ههههه تسلمين..
عهود: حتى الفستان واااايد لايق عليج اتصدقين..
منى: من ذوقج الحلو انتي الإلي اخترتيه لي..
عهود: لا حبيبتي انتي الي محليته..
منى: وينها ام عارف يت؟
عهود: هيه شفتها تساعد امي في الصاله تحت
منى: وحليلها.. خل اتييني فوق..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
عهود: ماعليه انتي خلصي من شعرج يوم تجهزين بييبها لج..
منى: وين إيمان؟؟
عهود: سارت تتلبس..
وتمت عهود تسولف ويا نوره وعقب عالساعه 8.30 طلعت مع نوره عشان ينزلون ويستقبلون الضيوف لأنهم بدوا إيون.. وكانت إيمان واقفه بصوب بعيده مايخصها فيهم ولا كأنها من اهل البيت..
أما أم عارف فقالت لها عهود ان منى تباها تروح لها فوق.. وراحت أم عارف ودشت عند منى وشافتها وهي واقفه وحاطه الطرحه عراسها ولابسه الفستان.. كانت طالعه جميله من الخاااااااطر.. كانو مسوين لها التسريحه بحيث شعرها مفتوح وهو شبه مفتوح..والمكياج كان دمج مابين لون الكحلي واللون الباذنجاني وهالشي الي ابرز عيونها.. وكانت مسويه خصل في شعرها.. وطالعه صدق رهييييييبه بشكلها.. من شافتها ام عارف دمعت عينها وسارت صوبها وحضنتها..
منى: فديتج والله ..
أم عارف: كان ودي افرح فيج ويا أحمد في هاليوم
منى وهي ماسكه عمرها عن الصياح: خلاص الي صار صار.. مانقدر نغير شي أحين.. المهم ماقلتي شو رايج فيني..
ام عارف وهي مبتسمه لها.. : قمر.. تخبلين.. طالعه نسخه من امج..
منى من سمعت طاري امها صدت عالصوب الثاني وهي معصبه: لا تييبين طاريها.. ماحبها.. ماحبها.. كيف نستني.. ودرتني ولا سألت عني..
أم عارف وهي متولمه ليش زعلت منى.. تمت اطبطب عظهرها..: ماعلي انا اسفه اني يبت طاريها ماكنت اقصد.. لا تزعلين عمرج ترا بقول خسفه..
منى ردت صدت صوب ام عارف وباست راسها: انتي امي..
ام عارف: والله اني اعزج كنج بنتي الي طالعه من بطني وربي شاهد..
المصوره: يلا مابدك تتصوري..
منى: بلا.. وأول صوره اباها مع امي..
ابتسمت لها ام عارف وقربت منها عشان يتصورون.. ومن بعدها تمت المصوره تصور منى روحها.. وسمعت دق على الباب .. راحت ام عارف وفتحت الباب.. كانت ام عمر.. من شافت منى تمت تسمي الرحمن.. وتقرا عليها.. ومنى تضحك..
أم عمر: اشفيج..اخاف عليج من العين..
منى:تسلمين والله..
ام عمر: يلا تعالي وياي يا ام عارف.. مودرتني روحي تحت..
ام عارف: خلاص.. انا رايحه ولا بغيتي شي قولي لأي حد يزقر علي..
وطلعت ام عارف مع ام عمر من الغرفه..
ام عمر: انا طلعتج لأني بغيت اقول لج شي..
أم عارف وهي خايفه..: خير .. عمر فيه شي؟؟
ام عمر: لا فديته ولدي مافيه الا العافيه.. بس..
ام عارف: قولي.. تراج خوفتيني..
أم عمر: وحده من الحريم توها قالت لي انها تعرف ام منى .. ويوم قلت لها منو العروس وعرفت انها منى.. سارت وقالت لأم منى .. وتقول ان عزيزه بتيي.. (عزيزه هي ام منى)
ام عارف وهي حاطه ايدها عثمها..: انا توني بس زلة لسان قلت لمنى انها تشبه امها بغت تذبحني ..
ام عمر: انا خايفه اكثر عنج..
ام عارف: وينها عزيزه وصلت ولا بعدها..
أم عمر:مادري انا يوم كنت تحت بعدها مايت..
أم عارف: عيل خل ننزل تحت.. الله يستر بس
ام عمر: خلاص.. وربي يستر..
ونزلوا تحت وشافو الصاله ممزوره معازيم.. تمت عيونهم اتدور على ام منى.. وفعلا شافوها ياسه ويا ام طارق.. ربيعه أم عمر.. جان تتغير ملامحهم.. ونشت ام منى من شافت ام عارف وام عمر وسارت صوبهم..
أم عمر: والله قوات عين.. بعد هالسنين كلها ترد تظهر وتيي صوبنا جي..
ام عارف: صدقج..
ام منى بحرينيه.. ومن النوع الي فري وايد.. خذاها ابو منى وهي كان عمرها 18 سنه.. ويابت منى وبعد زواجها ب3 سنين ماعيبها الوضع انها عايشه مع ريال اكبر عنها تقريبا ب 11 سنه.. وطلبت الطلاق بعد ماواجهته انها تحب غيره .. ولا تباه ولا تبا بنته.. وبو منى طلقها وتنازلت هي من حضانه منى وتزوج ام عارف..
منى احين عمرها 21 سنه.. يعني امها عمرها39 سنه.. والي يشوفها ويشوف كشختها ولبسها مايعطيها هالعمر..
قربت منهم ومدت ايدها لأم عمر.. وتبتسم لها:اشحالج يا ام عمر..
ام عمر ومن دون نفس: بخير..
صدت صوب ام عارف: وانتي اشحالج .. عساج بخير؟؟
عزيزه: بخير.. افااااا زعلت منكم.. اتيوزون بنتي ولا تقولون لي عن عرسها..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
ام عمر وبنقمه: ليش وانتي ماتذكرين انج وقعتي على اوراق تنازلتي فيها عن حضانة بنتج..
عزيزه وهي تحاول تتمسكن.. : كنت مجبووووره.. ماطاع يطلقني الا يوم اتنازل عن حضانتها.. ولا خلاني اشوفها ولا ايلس وياها..
أم عارف: خلاص عيل.. وليش يايه بعد هالسنين كلها تشوفينها..
أم عمر: لحظه لحظه.. جنها تقول ان بوعارف ماخلاها تشوفها.. انا ماحيده سوى هالشي..
عزيزه: عيل انتي ماتعرفين شي..
أم عارف: وليش يايه اليوم تخربين عليها فرحتها..؟؟
عزيزه وهي فاجه عيونها: شووو.. انا اخرب فرحتها.. نسيتي انا امها .. كيف اخرب فرحتها.. بالعكس بتستانس يوم بتشوفني..
أم عمر: ههههههه لا مانسيت انج امها.. بس انتي نسيتي انها بنتج..
أم عارف وهي تحاول تهدي الوضع يوم شافت ان العيون كلها صوبهم.. : خلاص هدوا أحين .. لأن مب حلوه تتناقشون يدام الناس..
عزيزه: والله انا متعنيه ويايه اسلم والله يهداها ميثه انهدت فيني..
صدت عنها ام عمر وراحت تسلم على الباقي..
وقاموا بنات خاله عهود يرقصن.. وكان الجو ربشه صدق عند البنات..
من الصوب الثاني عند الرياييل..
ماكانو اقل وناسه وربشه.. ربع عمر كانوا شالين العرس عراسهم.. ورابشين المكان.. الي يرزف والي يخدم الرياييل ويساعدهم..
عمر كان المصور يصوره وهو يأشر له يصور الصوب الثاني..
وليد: شوفيك.. كل ما صد بالكيمرا صوبك المسكين فشلته قلت له الصوب الثاني.. أظني انت المعرس
عمر وبلهجه قويه: اوكي المعرس.. بس شو يعني .. يقعد طول الوقت يصورني..
وليد: انزين هدي ماقلنا شي..
بوعمر واقف ويسلم على الرياييل .. ومعاه جاسم وعبيد أعمام منى..
وعالساعه 10.00 ..
استعدت منى انها تنزل تحت.. وكانو عهود وإيمان وياها..
عهود: يلا العروس.. استعدي..
منى: أحين بتنزلوني..
عهود: هيه ..
إيمان: ههههههه لا شكلها تبا المعازيم ايون لها فوق..
منى: هههههه.. لوكانت الغرفه تسدهم جان سويتها..
عهود: هههههه .. اتخيل بس..
منى: انزين شوفو هني اوكي.. احس الجحال سايح ولا مادري هذا ظل..
إيمان: بدت بدلع البنات.. لا سايح ولا شي.. يلا عاد..
عهود كانت تتطالع ايمان ومستغربه.. ساعات تحس هالإنسانه طيبه.. وساعات اتحسها ماتحب حد غير نفسها.. ابتسمت وتقربت من منى وقبضتها من ايدها.. : يلا يا حلوه خل ننزل الناس بيرقدون علينا وهم يتريون العروس..
منى: اووووكي .. يلا .. افف ماتحسون فيني..
عهود: اليوم بالذات مابنحس فيج.. تحملي.. ونزلي..
ومشوا ويا بعض ثلاثتهم وراحوا صوب الدري.. عشان ينزلون منى.. وتموا ماسكين ايديها لأنها كانت خايفه تطيح من الدري.. وتضحك على عمرها كيف تمشي..
منى: ههههه احس في شي غلط فيه
عهود: ههههه انتي بكبرج غلط.. زين جي
إيمان: دواج.. يلا.. بسير بسرعه بقول لهم يشغلون السي دي الي بتدخلين عليه..
منى تمت واقفه عند الباب تتريا الموسيقى تبدأ عشان تدخل الصاله.. ومن بدت الموسيقى دخلت منى.. والمصوره كانت تصورها.. ومنى تبتسم ابتسامه خفيفه وتمشي بين الناس.. وامها كانت ياسه وتشوفها.. بس منى مب حاسه فيها .. لأنها ماتعرفها .. ماشافتها ولا شافت لها اي صوره.. تمت تمشي والكل يسمي بجمالها..
عزيزه: تشبهني صح؟...
أم طارق: هيه ماشاء الله عليها.. وايد تشبهج..
ومنى وهي تمشي كانت مستانسه لإهتمام عمها.. كان طالع شكل الصاله واااايد حلو .. والكوشه كانت ناعمه وحلوه.. ومن وصلت لها منى ارتاحت انها وصلت وأخيرا بتقعد وبترتاح من الربكه الي حاسه فيها من نظرات الحريم لها.. ويلست.. وكانت طالعه أميره ألف ليله وليله بجمالها.. أم عمر وأم عارف طول الوقت خايفين من ام منى تقرب صوب منى وتخرب كل شي.. وكانو يراقبونها طول الوقت عشان يمنعونها.. ومن بعد ساعه تقريبا .. قالو بيدخلون عمر..
وقفت منى عشان تتريا عمر يدخل.. وعمر بيدخل مع ابوه واعمام منى.. وعارف اخو منى.. ودشوا الصاله الي كان يطالع عمر ويشوف هيبته في مشيته.. والبنات تخبلن على الخقه الي فيه.. والغرور.. فيه شموخ غير طبيعي.. يجذب البنات صوبه.. عمر من دخل وشاف منى وهي واقفه .. وكيف جميله وحلوه.. تمت مبهت وهو يمشي ويتأملها لين ماقرب منها وباس راسها.. وهالشي الي اربك منى زود.. ااااااه ياربي ماستحمل لمسه منه مادانييييه اكرهه..
وتصوروا الرياييل وباركوا لمنى وظهروا من الصاله.. ويابو الكيك عشان يقطعونه ويشربون بعض العصاير.. لا منى ولا عمر كان ودهم بهذا كله.. بس انجبروا عشان الناس والمظاهر وتظاهروا انهم يرمسون بعض ومستانسين.. عشان محد يحس بشي.. ومر الوقت لين مافضت الصاله تقريبا من المعازيم.. وكانت عزيزه ام منى بعدها ياسه..
أم عمر:شو هاي مابتروح.. شو تبا ياسه متفيزره هني..
أم عارف: خوفي تروح صوب منى..
أم عمر: بقصب ريلها..
أم عارف: ماترومين .. تراها امها في النهايه
أم عمر: أي أم.. مايخصها في الأمومه هاي..
في هالوقت نشت عزيزه عشان تروح صوب بنتها.. تيبست ام عمر.. : طاع هاي نشت..
أم عارف: قومي نروح صوبها.
عمر شاف عزيزه بهت.. تشبه منى واااايد.. صد يطالع منى.. ويطالع عزيزه..: منى.. هاي الحرمه الي يايه صوبنا تصير لج؟؟... وايد تشبهج؟؟
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
للحب عنوان
الفصـــــــل الثاني من الجزء 42
=-=-=-=-=-=
ملخص ماسبق: (( ظهور أم منى.. وزواج منى بعمر.. معرفه قديمه بين اهل إيمان ومهير.. حمد شوقه للملجه..قرب اللقاء بين الخوات.. وفاء ومهى وريم))
=-=-=
في هالوقت في غرفه إيمان.. كانت سادحه على فراشها.. وتتذكر الموقف الي صار عند الصالون.. وتذكرت مهير كيف عرف اسمها.. تمت اتفكر فيه.. وتضحك على عمرها..
وفي هالوقت كان مهير من الصوب الثاني يفكر في إيمان.. وتذكر رقمها وعلى طول فتح الرسائل في تلفونه.. وتنقى له احلى مسج عنده
الحب عند الناس كلمة وحرفين..
والحب عندي
له معاني ثمينه
وحبي ياناس ماله موازين.
. مثل البحر لا هاج تحت
السفينه
ياطير سلم على كامل الزين
قله
عيني من غير شوفه حزينه.
. قله
منساه لو مرت سنين..
دام المشاعر في غرامه رهينه
سمعت ايمان صوت المسج.. راحت صوب التليفون الي كانت حاطته على التسريحه.. نشت وفتحت المسج وعيبتها الكلمات.. بس استغربت منو ممكن يكون راعي المسج..لان الرقم غريب عليها.. خطر على بالها ممكن يكون ثاني.. بس ثاني مايعرف هالرقم.. اوووه انا ليش افكر..يمكن بالغلط.. واغلقت تليفونها وسارت ترقد.. أما مهير فكان متوقع انها اطنش المسج..لأن الي مثل إيمان مب سهل..
=-=-=-=
في بيت عبدالله
كانو مهى وريم ياسين على المسنجر يسولفون ويا وفاء
(¯`·._.·[خفوق الشوق]·._.·´¯)
ان شاء الله باجر بنشوفج وأخيرا
O؛°‘¨وحيدة بزماني¨‘°؛o
هيه.. والله اني مستانسه اخيرا لقيت رباعه..
(¯`·._.·[خفوق الشوق]·._.·´¯)
عاد اخبرج مب تستحين منا.. سولفي ويانا شرات ماتسولفين على المسنجر
O؛°‘¨وحيدة بزماني¨‘°؛o
افا عليكم لا تحاتون..
(¯`·._.·[خفوق الشوق]·._.·´¯)
بس تعالي كيف بتعرفين مكانا في السينما اخاف تحجزين مكان بعيد عنا..
O؛°‘¨وحيدة بزماني¨‘°؛o
هيه صدق تصدقون راح عن بالي؟؟
(¯`·._.·[خفوق الشوق]·._.·´¯)
شوفي انا عندي فكرة.. نحن طبعا الي عازمينج..لأن الإقتراح كان من صوبنا.. فراح ناخذ التذاكر وبنحط تذكرتج بإسمج عند الكاونتر وانتي خذيه عنهم.. شو رايج؟؟
O؛°‘¨وحيدة بزماني¨‘°؛o
نعم نعم.. نحن ماتفقنا انكم انتوا الي تاخذون التذاكر
(¯`·._.·[خفوق الشوق]·._.·´¯)
لا والله.. خلاص مب يايين
O؛°‘¨وحيدة بزماني¨‘°؛o
لا شو ماتيون.. انا ماصدقت ان باجر بشوفكم.. خلاص اوكي.. عاد على اول عرض بعد صلاة الجمعه متى بيكون
(¯`·._.·[خفوق الشوق]·._.·´¯)
انا سألت اخوي وقال ان العرض الأول بيكون الساعه 2.30 للفلم الي اخترناه
O؛°‘¨وحيدة بزماني¨‘°؛o
خلاص اوكي.. ان شاء الله بشوفكم باجر
(¯`·._.·[خفوق الشوق]·._.·´¯)
ان شاء الله.. انزين احين بنخليج بنسير نرقد الوقت تأخر.. عشان انش من وقت ونتعدل لج.. تقولين مواعدين واحد من الشباب
O؛°‘¨وحيدة بزماني¨‘°؛o
هههههه.. تخيلو.. خلاص اوكي.. انا بعد بسير ارقد
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
وبندوا المسنجر عنها وساروا يرقدون.. بس مهى وريم قبل لا يرقدون فتحوا كبتاتهم ويطلعون كل الملابس الي عندهم ويختارون من بينها..
ريم: شوفي البني حلو عليج.. انا بلبس الوردي
مهى: لا لا لا.. انا قلت الوردي قبلج
ريم: اصلا مب على قياسج.. خلاص البسي الأصفر وايد حلو عليج
مهى: خلاص اوكي.. وسمعي انا بلبس اسكارف..
ريم: لا وعععع جنج زلمه.. لبسي شيلتج الي النقش على اطرافها
مهى: لا مابا.. قلت اسكارف يعني اسكارف
ريم: اوكي بكيفج.. انا بلبس الشيله الي خذتها للعيد ..
مهى: ههههه والله الي يشوفنا يقول مواعدين واحد..
ريم: هههههه تخيلي بعد هالفتره كلها تطلع لنا واحد مب وحده..
مهى: ههههههه.. لا ماتخيل دخيلج.. تبينا ننذبح
ريم: بموت من الضحك عليج لو طلع واحد
مهى: ويه بسم الله علي.. بقول انتي عرفتيني عليه..
ريم: لا لا لا.. انا مايخصني..
مهى: ماعليه.. تبري احين..
دشت عليهم امهم وشافتهم بعدهم واعين..
أم عبدالله: انتوا بعدكم مارقدتوا..؟؟
مهى وهي تفر الملابس على السرير من الزيغه وتنقز غلى فراشها وتتغطى.. : لا انا نايمه
ريم وام عبدالله تموا يطالعون بعض ويضحكون على خبال مهى وسوالفها..
=-=-=-=-=-=
الساعه 6.00 الصبح
في بيت بوعمر
نشت منى وشافت عمرها في حضن عمر.. فزت من مكانها.. تحاول تتذكر شو صار.. بس الصداع الي تحس فيه كان ذابحنها.. نشت من على الفراش وهي بعدها كانت بفستانها لأنها نامت من غير لا تبدل ثيابها.. ومن شافت ويهها في المرايه تخرعت.. ليش ان المكياج كان ذايب ومعلم على ويهها.. وسارت صوب غرفه الملابس وبدلت ثيابها.. وسارت الحمام عشان تسبح وتغير ثيابها..
نش عمر من حس ان منى مب في حضنه.. تم يفرك عيونه ويطالع حوالينه في الغرفه مالقاها.. عصب من الخاطر.. اكيد شردت ترقد في الغرف الثانيه الي في قسمهم.. ظهر من الغرفه وسار يدورها ومالقاها.. وتم معصب من الخاطر.. قرر يدخل الغرفه ويتم يترياها.. سمع صوب من صوب غرفه الملابس.. صد وشاف منى وهي طالعه من الحمام..
الغرفه كانت ظلام.. يادوب نور الحمام شوي منور غرفه الملابس.. فمنى ماتقدر تشوف الغرفه عدل.. وكانت متناسيه ان عمر اصلا في الغرفه.. وكانت طالعه وهي لافه الفوده عليها بس.. تم عمر يطالعها ويتأمل كل قطعه منها.. وشعرها الي مغطي ظهرها وهو خرسان.. وعقبها فتحت باب الكبت.. فعمر ماكان قادر يشوفها لأن باب الكبت غطا عليها.. وتم يضحك على عمره.. كيف مافكر انها ممكن تكون في الحمام.. ولبست منى بيجامه ورديه.. وراحت صوب التسريحه وفتحت الأبجوره الي محطوطه على الزاويه جريب التسريحه عشان تقدر تشوف.. وشلت المشط عشان تمشط شعرها وهي تتطالع في المرايه شاف عمر وهو يالس على السرير وراها ويراقبها.. صدت صوبه بسرعه.. وبخوف
منى: انت من متى ناش؟؟
عمر وهو يطالعها بخبث: ليش لازم تعرفين؟؟
منى وهي خجلانه .. لا يكون شافني وانا طالعه من الحمام.. ومنزله راسها: لا مب لازم..
وصدت صوب المرايه وهي تتنافض وتمشط شعرها.. كانت الساعه 6.45.. نش عمر وقرب منها.. وقف وراها.. وتم يطالعها من المرايه .. ومنى ميته خوف وهي ترتجف من الخاطر.. وحط عمر ايده على جتفها.. حس بحراره جسمها كيف مرتفعه من الخوف.. ابتسم.. وحط ايده على ايدها الي ماسكه فيه المشط وسحبه عنها وهي مب قادره تتحرك ومتيمده مكانها.. وتم يكمل تمشيط شعرها وهو يطالعها في المرايه وهي تتطالع في عيونه شوي وتنزل عينها من الخوف..
عمر: بشو بتربطين شعرج..
منى: ها.. لا عادي روحي بربطه.. سير اسبح..
عمر: لا.. انا بربطه.. وين الربطه..
منى مدت ايدها وخذت الربطه الي بترفع فيها شعرها .. وعطته لعمر.. ومسك عمر الربطه.. وتم يلم شعرها على الخفيف ويلم الشعر الي قريب من اذنها وخدودها ويلمه مع باقي شعرها .. ويالس يحاول يربطه بس مب عارف كيف ومنى تضحك عليه.. جان ترفع ايدها عشان تاخذ عنه الربطه ويت ايدها في ايده وسحب عمر ايده بسرعه وعطاها الربطه وابتعد عنها شوي..
عمر: والله انتوا ماعرف لكم كيف.. كيف تربطون هالشعر مادري..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
منى ابتسمت له وهي تتطالعه ومستغربه.. هالإنسان غامض.. يوم احسه يكرهني ويتمنى موتي.. ويوم احس انه حنووون.. تذكرت كيف يعامل اخته نوره.. وربطت شعرها : قلت لك روحي بربطه..
عمر: شو عرفني قلت اكيد سهل
منى: ههههه.. انزين اخبرك انت مابتسير تسبح.. لأن الساعه 8.30 لازم نكون في المطار ولا نسيت
عمر: لا مانسيت وانا احين بسير اسبح.. بس لا تظهرين من الغرفه من دوني فاهمه
منى : ان شاء الله..
دش عمر الحمام ومنى تمت روحها في الغرفه وهي ترتب فستانها واغراضها .. وتذكرت امها.. بغت تدمع بس حبست الدمعه ولا خلتها تنزل..ليش اصيح.. ام مانشدت عني كل هالسنين اصيح ليش.. ماعندي سالفه.. وتمت تكمل شغلها وتذكرت كيف عمر كان حاضننها بكل حنيه ويخفف عنها.. : اه منك يا عمر.. والله انك انسان غريب.. ماينعرف لك.. بس مب قادره احبك مهما كان..لأنك السبب في دماري وتعاستي..كيف يارب بتحمل السفر وياه واكون روحي معاه..
=-=-=-=
في بيت بوسعيد(الساعه 7.30)
نشت غزلان وهي تسمع حشره في بيتهم.. اسغربت ظهرت من الغرفه وتمت توايج من فوق صوب الصاله.. شافت ام علي وآمنه تحت.. وأمها ووداد ياسين..
تمت توايج.. وتصارخ: شوفييييييكم؟؟ خبروني؟؟
وداد وهي تتطالع فوق: يالملقوفه سيري كملي رقاد
غزلان: لا لازم اعرف.. خالووو شو السالفه؟؟ اسمع يباب منو عرس؟؟
ام سعيد وهي تتطالع غزلان: ماشي.. من فرحتي .. خالتج اليوم خطبت هند لعلي..
غزلان وهي فاجه عيونها.. وربعت صوب الدري عشان تنزل بسرعه: لحظه لحظه.. أول مره اشوف حد يخطب من صباح الله ..
آمنه وهي تضحك: لو تشوفين علي البارحه ماخلانا في حالنا.. ذبحنا.. للصبح يزن على راسنا سيروا وسيروا.. قلنا له فليل .. معند لا .. لازم الصبح عشان من تنش هند تسمع الخبر تستانس
غزلان وهي ترفع حياتها وتتطالع غزلان: ياعيني على الحب.. اقول برخصتكم.. بسير اكمل شغلي..
وداد: تعالي اي شغل..
غزلان وهي تيبب: كلولولولوووووووش.. شغل العرس بعد شو من شغله..
وداد:هههه خبله .. الله يعين ابراهيم عليج
غزلان: اصلا قولي ياحظه علي..
وداد: ههههه ياحظه اونه.. الا خبله..
غزلان: اقول.. مب فاضيه لج.. بسوي عمري ماسمعت..
وسارت فوق صوب غرفه هند ومن غير لا ادق الباب.. دشت الغرفه.. وسارت صوب الستاره وفتحتها.. نشت هند من مكانها متخرعه.. وتتطالع غزلان وهي مستغربه.. شو ياها.. ومسكتها غزلان من ايدها وتحاول تسحبها من على الفراش..
هند: شوفيج.. تخبلتي؟؟؟
غزلان: نشي ماشي وقت..
هند: لشو ماشي وقت..
غزلان: اوهووو.. لا تناقشين.. نشي وبس..
هند وهي تضحك.. نشت تشوف غزلان شو عندها.. سحبتها صوب الحمام: يلا تسبحي وتغسلي بسرعه ماشي وقت..
هند: مينونه الحمد لله والشكر..
غزلان: يلا اقول لج..
دشت هند وهي تضحك ولا تعرف شو السالفه..
وفي هالوقت ام سعيد خبرت بوسعيد الي استانس ووافق على طول.. والعايله كلهم كانو موافقين وماعندهم اي اعتراض عليه.. والفرحه كانت عامه البيت كله تحت.. وام سعيد اصرت ان الكل يكون متواجد عالغدا عندهم.. بيت بوسلطان.. وبيت علي.. وطلعت امنه مع ام علي ردوا البيت عشان يزهبون ويردون وقت الغدا عندهم..
ظهرت هند من الغرفه.. ويودتها غزلان الي كانت لابسه برقع امها.. ويلستها على الكرسي الي مجابله التسريحه.. وتمت تمشي رايحه راده حذالها..
غزلان: سمعي يا بنتي.. انتي كبرتي.. وصرتي حرمه.. وألف من يتمناج لولده.. وخلي عنج اللعب والسوالف.. خلاص انتي راح تدخلين حياة يديده .. فيها مسؤوليات كبيره عليج ولازم تبيضين ويه امج فيها..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
هند تتطالعها وهي تضحك.. ومستغربه شو بلاها غزلان
هند: انتي صاحيه غزلان.. احسج مب طبيعيه
غزلان: لا تحاتين.. اصحى عنج؟؟
هند: شو سالفتج عيل؟؟
دشت وداد وشافت غزلان وهي لابسه البرقه ماتت ضحك عليها.. وهي تحاول تقلد امها..: هههه اتخبلت البنت
غزلان: انتي بعد تعالي.. لازم تسمعين هالنصايح.. لا تنسين ان انتي بعد جريب وبتعرسين.. وانتي في فتره تأهب واستعداد للحياة اليديده
وداد: تأهب..! واستعداد!.. ماحيد امي تقول هالكلمات
غزلان: انتي اشعليج المهم انا امج وبس.. تعلمنا من التلفزيون.. انزين يا بنتي يا هند.. سمعي الرمسه وكوني شاطره
دشت ام سعيد وشافت غزلان واستغربت.. ومن شافتها غزلان فرت البرقع عن تحرج عليها امها.. : ماشي اعطيها شويه نصايح
ام سعيد وهي تضحك وتحرك راسها.. : احين يلا فارجوا خلوني مع بنتي شوي برمسها
وداد وغزلان: ونحن.. مب بناتج..؟؟
ام سعيد: لا حوووووول.. روحوا انتوا وخلوني ارمس البنت احين
ظهروا وهم يضحكون على سوالفهم..
ام سعيد: هند يابنتي ماشاء الله عليج كبرتي وكبرتينا وياج
هند: امي.. دخيلج لا تعيدين رمسه غزلان.. قالت لي نفس رمستج.. ابا افهم شو السالفه
ام سعيد: ماشي سالفه.. السالفه ومافيها انج انخطبتي..ونحن وابوج وكلنا ماعندنا مانع على الي خاطبنج وموافقين عليه
هند انصدمت.. منو الي خاطبني وهلي موافقين عليه.. كانت حاسه بغصه وتبا تصيح.. ليش ماشاوروني؟؟
ام سعيد: والله وكبرتي يا هند وكبرتينا وياج..
هند: و..
ام سعيد تقاطعها: تبين تعرفين منو الي خاطبنج؟؟
هند نزلت راسها مستحيه من امها..
ام سعيد وهي تبتسم لها: ولد خالتج .. علي .. ماعتقد بتلقين واحد احسن عنه لج؟؟
هند من سمعت طاري علي بغت اتطير من الفرحه.. ودها تصرخ وتقول موافـــــقه.. بس تمت ساكته.. وام سعيد فهمت سكوتها.. وظهرت من الغرفه وهي مرتاحه من رده فعل هند..
=-=-=-=
الساعه 8.00
في بيت بوعمر
من بعد ما تلبست منى... وتزهب عمر للسفر.. ولبس له بدله .. بنطلون جينز .. وبودي راص على جسمه تبين جتوفه وتقاسيم جسمه.. لونه ابيض .. ولبست منى تنوره سودا وبودي أحمر .. وعباتها وشيلتها. وتمكيجت مكياج خفيف.. كانت طالعه حلوه فيه..
وظهروا من غرفتهم.. وتم عمر يطلع الشنط من الغرفه عشان ينزلونهم الخدم للسياره..
عمر: مانسيتي شي..؟
منى: لا كل شي في الشنطه.. بس لا تنسى التذاكر والجوازات..
عمر: لا ماعليج.. يلا خل ننزل..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
ركبوا المصعد.. عشان ينزلون للصاله.. وشافوا الكل واعي يترياهم تحت عشان يباركون لهم..
منى من شافت ام عارف ربعت في حضنها وباست راسها..: فدييييتج.. تحريتج مابتيين تودعيني
ام عارف: وانا اروم اصلا ما أبارك لبنتي في يوم عرسها.. واودعها قبل سفرها..
الكل تم يطالع منى وقلبه معورنه عليها.. حتى ايمان نزلت في هاليوم تسلم على منى.. حست ان فعلا منى طيبه.. خصوصا في اليوم الي يت تسألها اذا بتظهر وياهم السوق.. تحس ان منى انسانه شفافه.. وهشه.. بسرعه تنكسر.. تمت تتطالعها بإبتسامه واول ماخلصت من سلامها مع ام عارف بسرعه تجدمت ايمان عشان تسلم عليها.. شافتها منى على طول ابتسمت لها
ايمان: مبروك يامرت اخوي..
منى استانست من هالكلمه.. ولو انها ماتحب اخوها.. بس حست ان ايمان بدت تحسن علاقتها وياها..
منى: الله يبارك فيج.. عقبال ماافرح فيج
ايمان من ورى خاطرها: تسلمين.. عاد لا تنسيني بالهدايا الحلوه
منى: ههههه افا عليج
عهود تمت تتطالع ايمان مستغربه وتنغز وليد: شوفيها اختك تغيرت فجأة..
وليد: هههههه.. الظاهر اليوم نازل عليها الوحي
عهود: عن تسمعك وتنجلب خلها جي احلى
وليد: هي والله
وتمت منى اتسلم عليهم كلهم وعمر نفس الشي.. ومن وصلوا اثنيناتهم عند نوره كانت نوره تصيح.. نزل عمر.. ونزلت منى ويلسوا مجابلينها.. وهي على كرسيها.. وعمر يمسح دموعها ويمسح شعرها..: ليش الصياح؟
نوره: بتوله عليكم.. ماعندي حد في البيت..
منى: انا مابروح طول عمري.. كلها 3 اسابيع وبرجع لج.. بس امريني شو تبين اييب لج من هناك
نوره: مابا شي.. اباكم تردون لي بالسلامه..
عمر: نواري.. ترا اذا تميتي جي مابسافر.. كله الا نواري تصيح..
نوره وهي تبتسم وتمسح دموعها: خلاص خلاص.. مابصيح.. بعدين منى بتكرهني لأني بخرب سفرها..
منى: افاااااا انا اكرهج.. منو يقدر يكره نوره الحلوه اصلا قولي لي..
ابتسمت لها نوره..
منى: والله انا روحي زايغه اول مره في حياتي بسافر وبركب طياره اتصدقين
نوره وهي فاجه عيونها: صدق
منى بصوت واطي: هيه .. اصصصص.. لا تفضحيني بعدين بيضحكون علي..
نوره: ههههههه انزين.. بيتم سر بيني وبينج
منى: خلاص..
عمر: الطياره بتطير وانتي بعدج تسلمين
منى: هههههه يايه خلاص..
عمر بنفس خايسه:متأكده مانسيتي حد مني مناك تسلمين عليه
منى وهي مصدومه منه.. : لا ..
عمر: يلا امشي..
وساروا وركبوا الموتر مع بوعمر الي قال راح ايي وياهم..
=-=-=-=
في بيت بوسلطان
سلطان من بعد ما تزهب للصلاة دخل على غرفه أحمد.. شافه ناش وقاعد على فراشه يقرا قرآن.. ابتسم له.. وصد احمد صوبه يرد له الإبتسامه
سلطان: صباح الخير..
أحمد: صباح الورد..
سلطان: اشحالك اليوم؟؟
أحمد: والله بخير.. انت اشحالك؟؟
سلطان: نسأل عنك..
أحمد: احين بتروحون المسيد..
سلطان: هيه ان شاء الله
أحمد وهو يحاول ينش من الفراش وقبض سلطان ايده يساعده.. : خلاص انا بعد بزهب وبيي وياكم تريوني شوي بس
سلطان وهو معصب: شووووو.. شوف حالتك بالأول ماتروم تمشي عدل.. والدكتور مانعنك عن اي اجهاد.. لأن العضلات عندك متيمده ويبالها فتره ترد شرات ماكانت
أحمد وهو منزل راسه: هذا مكتوب من الله.. وترا الصلاة واجب علينا
سلطان: ماقلنا شي.. بس الي في حالتك تراه معذور..
أحمد: بس..
سلطان وهو يقاطعه: لا بس ولا شي.. اقعد مكانك ماشي ظهره..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
ابتسم له احمد ورد مكانه بعد ما ساعده سلطان.. وظهر سلطان.. وشاف ابوه وناصر توهم ظاهرين من حجرهم سايرين صوب أحمد يخطفون عليه ويسلمون عليه.. ومن بعدها ساروا المسيد للصلاة..
أم سلطان: وينه احمد؟
سلطان: في غرفته فوق.. تامرينا على شي امي.. سايرين الصلاة
أم سلطان: سلامتك.. روح ربي يحفظك..
ومن بعدها راحت ام سلطان فوق صوب غرفه احمد عشان اطل عليه وتتطمن على حاله
=-=-=-=
في الطياره
ركبت منى وهي خايفه.. تمت تتطالع الطياره وكراسيها والناس.. عمر حس بخوفها.. خصوصا يوم شفا جوازها فاضي مافيه ولا ختم لأي دوله.. يعني ماسافرت لأي مكان.. عرف انها اكيد بتخاف من الطياره.. وكان مقعدهم في درجه رجال الأعمال.. على الطرف اليمين من الطياره..
عمر: شو بتيلسين عند الجامه ولا عالطرف
منى: عند الجامه..
عمر: يلا عيل يلسي..
ويلست منى ورفعت الجامه وتمت تتطالع برع.. كان الجو هادي وحلو .. والسما صافيه مافيها غيوم..
عمر: اول مره تركبين طياره صح
منى وهي تضحك وتهز راسها بمعنى هيه..
عمر: ههههه لا تخافين
منى: اصلا منو قال انا خايفه عادي.. ماخاف..
عمر: هيه لا مبين انج مب خايفه
وأول رحله لهم كانت متجهه لباريس.. سمعت صوت المضيف يطلب منهم يربطون احزمه الأمان... فكانت اتدور على الحزام وماتعرف وينه.. صد عمر صوبها وهو يبتسم لها.. ومد ايده صوب خصرها.. من صوب الجامه.. شدت منى عمرها على الكرسي على ورى.. وكان قلبها يدق بقو وتتنافض.. صد عمر وشاف كيف تتنفس بسرعه وخايفه ابتسم .. بس منى مالاحظت لأنها كانت صاكه عيونها.. وسحب الحزام وربطه..
عمر: احين اوكي
منى يوم حست ان عمر ابتعد ارتاحت.. وهدت شوي..: شكرا
عمر العفو.. يلا قبضي عمرج.. الطياره بتتحرك احين..
منى على طول فتحت شنطتها وطلعت دفتر الأدعيه وتمت تقرا ادعيه الركوب وتقرا آية الكرسي وكل الأدعيه الي حافظتها.. تم عمر يطالعها وده يضحك على شكلها كيف خايفه بس مابين لها هالشي..
وبدت الطياره تتحرك.. شوي شوي عشان تنطلق.. وأول ما اسرعت الطياره عشان ترتفع عن الأرض..منى من خوفها وبدون ماتحس قبضت ايد عمر بقو وتمت ترص عليها.. وحاطه راسها جريب جتفه.. وعمر تم يطالعها ويضحك..ياربي شو هالبلشه.. عاد مالقيت غير وحده خوافه اتوهق فيها.. ويوم استقرت الطياره في الجو.. انتبهت منى لعمرها.. نشت بسرعه وصدت صوب الجامه وتمت تتطالع تحت.. وشهقت
منى: نحن هالكثر مرتفعين.. مابطيح الطياره؟؟
عمر: هههههههههههههه.. شو تطيح.. والله انتي مب صاحيه.. لا مابطيح لا تحاتين..
منى: بس وايد مرتفعين نحن
عمر: بعدنا مارتفعنا الإرتفاع المطلوب.. يبالنا بعد نرتفع..
منى: صدق..
جان تصك الجامه وتتغشى وتساند براسها على الكرسي..: انا برقد
عمر: ارقدي احسن.. حشرتينا..
منى نزلت الغشوه.. واطالعته بس كان صاك عيونه.. تغيضت منه.. وردت تغشت وساندت راسها عشان ترقد..
=-=-=-=
بعد الصلاة في بيت عبدالله
الساعه 1.30
مهى: يلا ريمووووووو بنتأخر والسبه انتي..
ريم: شوفيج.. مينونه انتي.. مابنتأخر.. الفلم بيبدأ الساعه 2.30..
مهى: وليش احين الساعه كم.. 1.30.. ولين عبدالحق يوصلنا تعرفين متى بنوصل.. مايحتاي ارمس عيل..
ريم وهي فاجه عيونها: هيييييييه.. صدق والله راح عن بالي.. انزين وحقووووو وينه؟؟
مهى: يتريانا تحت.. اصغير عيالها .. حقوو
ريم: ندلعه شو ورانا.
مهى: ماورانا شي.. سايرين نحاوط بس.. ولا جنه مواعدين البنت
ريم: ههههه.. يلا انا جاهزه..
مهى:مابغيتي .. تقولين عروس..
ريم: هههههه.. يلا انزين جنج عيوز تحرطمين..
ونزلوا تحت وشافوا امهم ياسه مع حرمه جيرانهم.. سلموا عليها..
مهى: انزين امي نحن بنسير احين.. تامرينا بشي؟
ام عبدالله: لا بس حطوا بالكم على اعماركم.. ولا تتأخرون
ريم: ان شااااااااء الله
مهى: يلا امشي..
ام عبدالله: لا تروحون لحظه.. ترا وفاء بعد تبا تطلع مادري وين تقول بتسير تتشرا شوي
مهى وهي فاجه ثمها: لا بالله اليوم بنتأخر.. ماشي.. نحن بنسير.. ماعلينا منها والله.. كيفها تروح يوم ثاني..
ام عبدالله: اوهوو.. ماعلي منكن.. انتوا تفاهموا..
ووتوهم بيظهرون من الباب شافو وفاء يايه..
ريم من غير نفس: نحن قايلين حق عبدالحق يودينا برع.. مانبا نتأخر..
وفاء: والله انا بعد ابا اظهر برع.. يوصلني بعدين يوصلكن وين ماتبون..
مهى: لا حبيبتي.. نحن مانبا نتأخر.. بنيلس نتريا لين مايوصلج.. عيل بنوصل الساعه 3.00..
ريم: هيه
وفاء: اقول.. سيروا يوم ثاني
مهى: ليش انتي ماتسيرين يوم ثاني.. نحن مانروم نأجل..
وفاء: ولا انا اروم أجل..
ريم : وبعدين يعني الساعه احين 1.45.. بنتأخر جي..
وفاء: شو دراني.. انا بعد بتأخر.. أخرتوني تراكن... عبدالحق.. شغل السياره
مهى: عبدالحق.. اتريا لا تشغل السياره..
عبدالحق: والله انتوا في خلي انا يستوي كريزي..
ريم: هههههه .. انا بعد بيي عندك.. صدق لو تميت عندهن بيخبلون بي..
مهى: انتي وين تبين تروحين؟؟
وفاء: اشعليج.. وليه امري؟؟
مهى: لا حبيبتي.. مب ولية أمرج.. بس ابا اعرف عشان اشوف الدرب كيف بيكون
وفاء وهي تتطالع الصوب الثاني: صحارى..
مهى وهي فاجه عيونها: هههههههههههههههه
وفاء: شوفيج تخبلتي
ريم: الظاهر مهى استوت كريزي قبلنا
مهى: من الصبح نتضارب واخر شي طلعنا بنروح نفس المكان..؟
ريم: هههههه.. انزين يلا بسرعه شو تتريون؟؟ بنتأخر
وفاء: يلا..
وراحوا ركبوا الموتر وتموا يتضاربون على الإذاعه الي يبون يسمعونها..
وفاء: عبدالحق.. حط الخليجيه
مهى: لا لا لا.. حط امارات اف ام احسن..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
وفاء: قلت الخليجيه..
ريم: لا امارات..
وفاء: شو يعني السالفه عناد.. لا تسمع رمستهن عبدالحق.. خل الخليجيه وبس..
عبدالحق: الله اكبر.. انتوا في خلي انا كريزي.. مافي انا في خلي انديا اف ام.. هذا في تمام
تم يسمع اغاني هنديه ويهز راسه؟..
ريم: زين جي.. حط لج اندنيا..
مهى: هههههه لحظه.. ريموو مالاحظتي شي..
ريم:شو؟؟
مهى:عبدالحق ماعنده عير جمله انتوا في خلي انا كريزي..
ريم: هههههههههههههههههه.. صدق والله ..
وفاء حز في خاطرها يوم شافتهم يسولفون ولا هم معبرينها.. كأنها مب موجوده في السياره بس بسرعه تناست الموضوع.. ومن وصلوا المركز نزلهم عبدالحق
عبدالحق: متى يجي انا؟؟
مهى: بندق لك ..
عبدالحق: يلا مع السلامه
وراح عنهم ودخلوا المركز.. كانت الساعه 2.20.. تموا يمشون مهى وريم رواحهم يدام عشان يصعدون بسرعه ويروحون صوب السينما.. وكانت وفاء تمشي وراهم.. من غير قصد.. لكن لأنها قاصده تروح للمكان نفسه..
ريم: مهووي..
مهى: هااا..
ريم: وفووي ورانا.. شو ياسه تراقبنا هاي.. شو تتحرانا بنواعد يعني..
مهى: شو دراني.. سخيفه اصلا..
ريم: مادري عبدالله على شو متعب عمره يبانا نستوي اوكي وياها.. وهي تشك فينا
مهى: ترا سخيف اخوج ساعات
ريم: ههههههه...اقول خل نضيعها
مهى: هيه احسن..
وتموا يمشون بسرعه لين ماختفوا عنها..
ريم: اشوه.. افففف.. ويا ويهها.. كفايه انها أخرتنا.. ولا اونها تلحقنا..
مهى: اقووووول.. يالغبيه ..
ريم: انتي الغبيه مب انا..
مهى: لو خذنا رقمها مب احسن. جان نتصل فيها بلا مانحجز بإسمها وغيره
ريم وهي تضرب على راسها: صدق اني غبيه.. اقول.. انتي سيري خذي التذاكر... وانا بسير الكوفي نت وبكلمها
مهى وهي تضرب على راس ريم: شوفي الساعه كم.. تلاقينها احين وصلت المركز..
ريم: شو دراني انزين لا تضربين فضحتينا.. شوفي راعي الكوفي يضحك..
وراحوا الكونتر وخذوا التذاكر وحجزوا لوفاء بإسمها.. وقالو انها بتيي وبتستلمها بنفسها..وخذوا لهم فراخ وبيبسي.. ودشوا الصاله.... ويلسوا اماكنهم.. وتموا يسولفون.. لين ماشافو وحده داخله..
ريم وهي تضرب مهى الي كانت مندمجه في الدعايات..: مهوووي.. وصلت وصلت..
مهى من الصدمه غصت.. وتمت تكح.. وتشرب بيبسي كل شوي..: الله يغربل ابليسج.. منو الي وصلت..
ريم: طاع.. هاي وفووووي.. شو يايبنها.. حتى هني تراقبنا وملاحقتنا..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
مهى: هي والله.. افففف .. ياربي هالإنسانه تقهر..
ريم: طاع.. يايه صوبنا..
مهى: وهي تصد صوب ريم فجأة: ريموووووو.. الكاتبه شو اسمها؟؟
ريم: و.. أويييييييييييه (بصدمه)..
مهى تمت ساكته ومصدومه.. لين ماقعدت وفاء حذالهم.. وبعدها ماشافتهم عدل.. لأنها تلبس نظارات وماتشوف عدل في الظلام.. الا من قريب.. صدت صوب مهى.. انصدمت.. وتموا ساكتين .. وفجأة ثلاثتهم نقعوا من الضحك..
ريم: انتي ايميلج ********
وفاء وهي بعدها مب مستوعبه ومصدومه.. تهز راسها بمعنى هيه..
ومره ثانيه تموا يضحكون ثلاثتهم من الخااااااااطر.. وفاء كانت فيها صيحه بس حبستها.. حبت تستغل كل دقيقه هي ويا خواتها فيها.. حست انهم قرااااااااب منها فعلا..لأول مره تحس بإنها تحبهم من خاطرها.. ودها تيلس وتسولف لهم وتقول لهم الي في خاطرها.. وهم نفس الشي.. ومب مصدقين الموقف.. حاسين اعمارهم في حلم..
ريم وبحنيه: والله وطلعت لنا اخت تكتب قصص بعد.. واستوت ربيعتنا..
مهى: اصصصصص.. ابا اشوف الفلم.. بعدين يوم بنتغدا بنطلع كل الي في خاطرنا
وفاء: هيه صدق..لأن الفلم يبين عليه حلو..
وتموا يطالعون الفلم.. بس نشت ريم الا تسوي لهم حشره..واستغلت فرصه ان القاعه فاضيه مافيها غيرهم هم الثلاث: مهوووووووي
مهى: ويعاااااااااه.. شو؟
ريم: نشي خل وفوي تيلس في النص.. وانتي يلسي مكانها.. لاعت جبدي منج.. خل اجابل اختي اليديده..
وفاء حز في خاطرها كلمه اختي اليديده.. حست انها فعلا مبتعده عنهم زياده عن اللزوم.. لدرجه انهم ماكانو يحسون ان لهم اخت غير جواهر وهدى..
مهى: نشي وفوي.. ترا هاي ما بتخليني اشوف الفلم ان مانشيت
وفا: ههههه.. زين تعرفين طبعها..
مهى: خبز ايدي.. عشره عمر وياي في الغرفه كيف ماعرفها.. الي تباه لازم يستوي..
ريم: لازم تراني ريااااااامي الحلوه..
مهى: وعععع .. طايح حظه الي بياخذج اصلا..
ريم: بالعكس.. قولي الله يحبه الي بياخذني.. بياخذ ريييم.. ريم الفلا..
مهى وهي تسوي له ماااالت بإيدها على ويه ريم.. وفوي ميته من الضحك على سوالفهم..
ولا إراديا.. قبضت ريم ايد اختها وفا وحطت راسها على جتفها.. ورفعت ريلها على الكرسي الي يدامها..
مهى وهي تتطالعها: بتفضحينا؟
ريم: محد هني.. بروحنا منو بيشوف..
وفا: صدق انا بعد برفع ريلي..
ورفعت وفا ريلها على الكرسي الي يدامها.. ضحكت مهى وكملت وياها.. وصدت شافت ريم حاطه راسها على جتف وفا وقابضه ايدها.. وجان تمسك ايد وفا وتسحبها.. وتحط راسها على جتف وفوي من صوبها.. : مب بس اختج.. اختي انا بعد..
وفا استانست من الخاطر.. وتمت تحمد ربها في قلبها ان الله جمعهم على النت وتلاقوا بهالطريقه.. واحلوت علاقتهم.. ومن خلص الفلم طلعوا وساروا صوب المطاعم عشان يتغدون.. وكانوا طول وقتهم يسولفون
وكل وحده فيهم تقول سوالفها في المدرسه كيف.. وشو يسوون..
وفاء: ريموو.. انتي اي صف احين؟
ريم تضايقت ..كيف اختها ماتعرف هي اي صف .. بس ماحبت تعكر جوهم الحلو..: ثاني اعدادي
وفاء..: لا تزعلين مني.. (ضمت ايد ريم بإيدها).. صح اني ابتعدت منكم... بس خلاص.. من يوم ماعرفتكم عدل وتعلقت بيكم مستحيل اترككم وابتعد عنكم..
مهى:وعد ؟؟
وفاء وهي تبتسم لهم: وعــــــــد..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
في بيت بوسعيد
الكل كان مجتمع عندهم.. والجو كان واااااااايد حلو.. أحمد رغم تعبه وحزنه نسى كل شي.. ونسى تعبه وألمه وحزنه.. يوم شاف الفرحه في عيون الكل بخطبه هند وعلي.. وهند كان الحيا ماكل ويهها.. وغزلان رابشتهم بتعليقاتها..
علي كانت الفرحه ماتنوصف عنده.. وحاشر امه انه مستعيل على الملجه.ويباها بسرعه..
وهند ماقدرت تيلس زود.. نشت تروح المطبخ برع تعابل فيه وتضيع وقتها..
علي طلع من باب الصاله ولف وسار صوب المطبخ.. شافها ترمس الخدامه وتقول لها على اشيا تسويها.. جان يزقرها
علي: هندووو.. هندووو
الخدامه: ماما.. علي في يريد انت ..
هند صدت وراها وشافته.. ابتسمت ونزلت راسها عشان تدخل داخل
علي: لا لا لا.. لا تدخلين بقولج شي.. دخيلج
هند وهي تتطالع حواليها شافت الخدامه تتطالعها وتضحك بخبث.. : سيري داخل كملي شغلج
علي: زين رغتيها
هند: شو والله اذا حد شافنا بموت ..
علي: انتي خطيبتي محد يقدر يقول شي.. انزين سمعي انا ابا املج بسرعه ولو ودي اليوم..
هند نزلت راسها وتمت تضحك.. : ليش مستعيل؟
علي: بس ماروم اصبر.. كبرت وابا اعرس بسرعه
هند: الي تشوفه وانا مابا حفله ملجه.... عشان مانتأخر بالعرس
علي: حلو.. هذا الكلام الي يونس.. ودي ايبب بس ماعرف..
هند: انا بدخل.. بس عاد
علي: وانا برمس امي باجر نملج اوكي
هند وهي تضحك: الي تشوفه
دش علي داخل .. ونادى على بوسعيد..
علي: عمي.. بغيتك بكلمه راس..
نش بوسعيد وراح صوبه: خير..
علي: لو نسير المكتب احسن..
وساروا صوب المكتب.. ويلس علي ويا بوسعيد..
علي: عمي انا ريال مستعيل الصراحه.. ودي املج بسرعه.. كبرت ومافيني اتريا
بوسعيد: ههههههه.. يحليلك.. انا ماعندي مانع انت بس حدد اليوم .. ونحن حاضرين..
علي: وهند؟؟
بوسعيد: بنشاورها.. وانا ماظني هند بتعارض
علي: باجر
بوسعيد: ههههه شو.. باجر.. اسميك ياعلي مستعيل
علي: دخيلك ياعمي لا تردني.. وشاور هند.. ترا باجر شرات الي عقبه ماشي فرق..
بوسعيد: ادري.. بس..
علي: دخيلك لا تردني
بوسعيد: خلاص مايصير خاطرك الا طيب.. وبنشاور البنت وان شاء الله خير..
علي نش بسرعه وباس راس بوسعيد.. : والله ماقصرت ياعمي
وطلع علي والود وده يرقص من الفرحه..
وبوسعيد شاور ام سعيد الي ماعارضت ابد.. وكلموا هند الي كالعاده.. الخجل هو سيد الموقف.. وسكتت واكتفت بإبتسامه.. وعم الخبر في البيت..
ام علي: والله سويت الي في راسك
علي: شو اسوي.. كل ما قلت لج ... طنشتنيني وسكتيني..
ام علي: يلا مبروك ياولدي وتستاهل كل خير..
واستانسوا كلهم على الخبر.. وأولهم غزلان.. واتصلت في حصه وبشرتها..
حصه ماقصرت نشرت الخبر في بيتهم.. ومن عرف ابراهيم الخبر مات غيض ..
ابراهيم: شو ها.. انا خاطب قبله ومستعيل اكثر عنه.. وها يملج قبلي.. مايخصني.. ابا املج انا بعد
بو ابراهيم: اثجل ياولد.. على شو مستعيل..
ابراهيم: مايخصني.. انا ابا املج ..
ام ابراهيم: ان شاء الله.. بس اصبر شوي..
ابراهيم تم محتشر في البيت كله.. وسار خذا تليفونه وكتب مسج لغزلان وطرشه
(( علي مب احسن عني يملج.. انا بعد ابا املج.. مافيني اصبر عنج زود))
من شافت غزلان المسج ماتت من الضحك.. وطرشت له مسج وغاضت به زود
((اصبر شو وراك))
مات غيض ابراهيم من قرا المسج.. ورد عند هله يحشرهم انهم الا يروحون الليله يرمسون عن موضوع الملجه في بيت بوسعيد.. ويحددون اقرب وقت.. وافقوا عشان مايصدعهم زود
=-=-=-=-=
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
في هالوقت في بيت عبدالله
كانو وفاء ومهى وريم توهم رادين..
طول الدرب سوالف وضحك.. وهالمره ماختلفوا على الإذاعه ووافقوا على الخليجيه.. عبدالحق كان مستغرب. ومب قادر يفسر الي قاعد يصير.. على الروحه يتضاربون.. وهاييل عمرهم ماجتمعوا مكان بسوالف وجي.. اكيد في شي ..
ودشوا البيت.. وكان عبدالله يالس ويا امه.. وجواهر وهدى.. وداشين مهى وفاء وريم.. وضحكاتهم تهز البيت بكبره
الكل صد صوبهم.. ومستغرب..
جواهر: هدووو.. صدق الي اشوفه ولا حلم؟؟
هدى: علمي علمج؟؟ منى متى هاييل على هالحال..
جواهر: اول مره..
عبدالله: هدوو.. شو السالفه
هدى: شو فيكم تسألوني.. انتوا الي في البيت وياهم انا مادري عن شي..
وفاء: جواهر.. والله لو ييتي.. الفلم عجيييييييب اليوم..
عبدالله: أي فلم؟
ريم: شوفيك نسيت.. الفلم الي عطيتني اسمع عشان اروح له..
عبدالله: بس انتي قلتي ويا مهى وربيعتج..
مهى: ههههههههه.. مسكين مايدري.. ترا وفوي ربيعتنا..
عبدالله: لا انا اكيد احلم خل اغسل ويهي..
ربعوا وفا وريم ومهى صوبه وسحبوه عشان مايروح وتموا يقرصون فيه ويضربونه..
عبدالله: بس بس.. صدقت اني ماحلم..
هدى: والله فاجئتونا..
وفاء وهي تتطالع خواتها: احين بس عرفت ان عندي أحلى خوات في الدنيا.. ومالي غناة عنهم..
الكل استانس على كلام وفاء واستبشروا خير من الي ياي...
خلص الجزء..
شو موقف احمد لا درى؟؟
منى وعمر كيف بيكملون حياتهم؟؟
والعلاقه الي ردت بين وفاء وخواتها.. كيف راح تكون من بعد هاللقاء؟؟
ملجه علي وهند.. ؟؟
وإيمان.. ومهير.. كيف راح يستمرون؟؟
تحياتي
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
للحب عنوان
الجزء 43
=-=-=-=
في بيت بو سعيد
علي وهله من بعد صلاة المغرب ردوا بيتهم عشان يهيئون أعمارهم لليوم الثاني.. عشان ملجة علي وهند.. واما سلطان وهله فراح يتمون في بيت بوسعيد للعشا.. الكل كان مجتمع في الصاله.. هادف وناصر كالعاده لعب على البلي ستيشن.. وأحمد وبوسعيد وبوسلطان وسلطان ووداد وهند وغزلان ياسين سوى.. اما ام سلطان وام سعيد فيعابلون في المطبخ..
غزلان: أحمد.. متى بتبدأ علاجك؟؟
أحمد: مادري.. بس جنه بعد العيد قالو لي..
وداد وسلطان كانو قاعدين على جنب.. ومب منتبهين لأي حد حواليهم.. دايبين في العسل<<على قولة إخوانا المصريين
وداد: بس ماتحس ان عرسنا من وقت؟؟
سلطان وهو فاج عيونه: شو من وقت انتي بعد.. احين شهر 11.. والعرس شهر 2
وداد: هههههه.. تدري.. احس عمري من زمااااااان مايلست وياك اسولف وانا مرتاحه
سلطان: ليش يعني؟
وداد: بسبب الظروف الي مرينا فيها الفتره الأخيره.. حسيتك كنت مبتعد عني شوي.. ومنشغل.. حتى انا احس عمري انشغلت عنك..
سلطان: هي والله .. انا بعد يا وداد.. ما تتصورين كانت اتييني لحظات كنت محتاج لج فيها وايد.. تكونين يمي.. بس عاد الظروف كانت اقوى..
وداد: انا بعد ماتصور اشكثر محتاجه لوجودك.. احس عمري ضايعه من دونك..
سلطان وهو ناسي عمره.. مسك ايد وداد وضمها بإيده.. وداد من المستحى نزلت راسها.. انتبهت لهم غزلان.. جان تمسك كرتون الكلينكس.. وفرته عليهم..
سلطان فز من مكانه وصد صوبها..
غزلان: استح عويهك.. نحن بعدنا يالسين..
وداد من المستحى نشت من مكانها وسارت صوب المطبخ.. وهند والباقي كانو يضحكون على شكل سلطان وهو قافط..
بوسعيد: شوفيج انتي.. خليه الريال ماسوى شي غلط.. تراها مرته..
بوسلطان: لا خله يتصبر يابوسعيد.. لا تدلع نسيبك..
سلطان: عمي دخيلك.. شوف كلهم جلبوا علي
بوسعيد: خذ راحتك يا ولدي.. انا ابوها واعطيك تصريح
جان يصد سلطان صوب غزلان ويحرك له حياته ويضحك لها..
غزلان: وراك وراك والزمن طويل
بوسعيد يصد صوب غزلان : شو قلتي
غزلان: ها لا ماشي.. اقول نشي هند نروح ورى وداد المطبخ
هند: متأكده هذا الي قلتيه ولا..
نشت غزلان ويودت ايد هند بقو وسحبتها ونشت هند وراها وهي تضحك..
بوسلطان: وحليلهم.. الا ماقلت لي بوسعيد.. متى بيملج علي على هند؟؟
بوسعيد: ان شاء الله باجر في المحكمه
بوسلطان : زين يلا ربي يوفقهم ويهنيهم ان شاء الله
بوسعيد: ان شاء الله
أحمد في هالوقت كان سرحان ويفكر في منى.. آآآآآه.. ليتني كنت بدال علي وانتي بدال هند.. لا هان كل شي ولا حد كان بيقدر يحرمج مني.. كلن خذ الي يحبه.. ابراهيم وغزلان.. وداد وسلطان.. علي وهند.. وأنا.. تركتيني يا منى مع همومي ... نزل راسه تم سرحان طول الوقت.. غزلان كانت راده من المطبخ وماسكه في ايدها التليفون وترمس وتضحك.. فجأة خيم الصمت غزلان واحمر ويهها من الخاطر.. وزغللت عيونها.. صدت تتطالع احمد شافته سرحان ويفكر نزلت التليفون من على اذنها .. وتمت واقفه وسادنت اليدار.. والدموع تذرف من عينها.. دشت هند وراها وشافتها واقفه استغربت وكانت شاله في ايدها صينيه الجاهي.. وسارت حطت الصينيه عند الرياييل وردت عند غزلان الي كانت مثبته على وقفتها .. وتتطالع احمد.. صدت صوب الجهة الي تتطالعها غزلان وشافت انها تتطالع احمد..
مسكتها من جتفها وهزتها..: غزلاااااان
غزلان من انتبهت لهند بدت تدمع وعطت ظهرها لأحمد عشان ما يشوف دموعها ويحس بشي..
هند حست بخوف: شوفيج؟؟
غزلان: أحمد.. خايفه عليه.. شو بيستوي به لو درى..
هند وهي تمسح دموع غزلان وادخل خصلتها الي طلعت من تحت الشيله: شو السالفه .. فهميني.. يدري عن شو..
غزلان يلست عالدري الي يفصل بين الممر الي يوصل للباب الخلفي من البيت.. والصاله.. ويلست حذالها هند: انتي هدي عمرج وفهميني شو السالفه..
في هالوقت نش أحمد ونادى على ناصر..
أحمد: ناصر.. ناصر..
ناصر: هلا..
أحمد: تعال ابا اسير الحمام .. ساعدني شوي..
ناصر: ان شاء الله
ومشى ناصر عند أحمد وقبضه من ايده ومسكه .. يحاول شوي شوي وياه عشان يوصل للحمام الي جريب من الممر.. وقف عند المغسله وقف حذاله ناصر يترياه يخلص غسوله..
وغزلان في هالوقت كانت معطه ظهرها لجهة الحمام ومانتبهت لهم ولا لصوتهم.. وكانت ترمس وتقول لهند عن موضوع منى الي عرفته..
غزلان: جان ارمس سلوى.. وقالت لي انها حضرت عرس في بيت .. أمس.. تعرفين منو العروس؟؟
هند وبخوف: منوو؟؟
غزلان والدمعه تنزل من عيونها: منــى.. منى عرست يا هند.. آآآه لو أحمد درى..
احمد في هالوقت كان توه بيظهر من الحمام ومن سمع اسم منى قبض ناصر وسحبه صوبه وأشر له بصبعه عشان يسكت.. وسكت.. وتم يسمع كلام غزلان وهو مصدوم.. وفاج عيونه.. وناصر منصدم وكل شوي يطالع احمد .. ويشوف ملامحه.. حس بخوف لا يصيب شي أحمد من الخبر.. قبض ايد أحمد وتم يرص على ايده..
غزلان: هند.. خايفه على احمد لا درى.. والله خايفه عليه
هند تمت ساكته شوي..: لا ياغزلان.. احمد اقوى من هذا كله.. اعتقد انه بيقدر يتخطى هالشي وينسى هالموضوع.. أحمد قوي.. قدر يقاوم تعبه ومرضه.. فأكيد بيقدر ينسى هالسالفه بعد..
غزلان: اتمنى يا هند اتمنى..
احمد كتم مشاعره.. خصوصا من سمع كلام هند وغزلان.. وحس بخوفهم عليه وحرصهم عليه.. حس بحبهم له.. وماحب انه يزعلهم.. مسك ايد ناصر وشد عليه عشان يساعده في المشي.. وسار صوب غزلان وهند..
احمد: غزلان.. ليش مزعله روحج؟؟
غزلان من سمعت صوت احمد رفعت راسها تمت تتطالع يدامها مصدومه وخايفه.. سمع لا لا لا. .. أكيد ماسمع.. ماسمع.. مستحيل..
هند بعد من سمعت صوت احمد صدت بسرعه صوبه شافته يطالعها وهو يبتسم لها.. ارتاحت شوي.. وغزلان صدت صوبه من بعد ما مسحت دموعها عشان مايلاحظ..
أحمد: شوفيج زعلانه؟؟ .. ياسين هني جنكم مشردات..
هند: هههه لا تغيير
غزلان: هيه قلنا نغير المكان شوي.. ملينا من القعده في الصاله.. قلنا نغير..
أحمد: لا تجذبون علي.. انا سمعت كل شي.. والله يوفقها.. وانا مب زعلان..
غزلان من سمعت هالرمسه وقفت وتمت تتطالع في عيون أحمد وحست بالحزن الي فيهم.. وهو يبتسم لها يحاول مايبين هالحزن: خلاص انا عايش حياتي.. وهي عايشه حياتها.. اختارت دربها وليش ما اختار انا بعد دربي؟؟ الله يوفقها
هند وقفت وهي تتطالعه بكل فخر: هذا ولد عمي احمد الي انا اعرفه..
أحمد: هههههه .. يلا تعالو الميلس..
وتم يمشي ويا ناصر الي تم مبهت طول الوقت وحاس عمره ضايع.. وهند وغزلان يمشون ورى احمد وهم مستانسين ان احمد ما تأثر وايد.. وماصابه شي.. وعلى قولتهم.. عدت السالفه على خير.
=-=-=-=-=-=
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
منى وعمر(في الفندق)
الطريق من دبي لين باريس خذ لهم سبع ساعات في الطياره.. وفرق التوقيت بين الإمارات وفرنسا .. ناقص 3 ساعات..
في هالوقت كان في الإمارات الساعه 8 المغرب.. وفي فرنسا.. الساعه 5 العصر..
من وصلوا المطار استقبلهم المندوب السياحي الخاص فيهم عشان يوديهم الفندق الي حاجزين فيه.. نورماندي هوتيل.. هالفندق موقعه في وسط باريس.. يبعد عن متحف اللوفر دقيقتين .. وقريب من أحدى أشهر اسواق فرنسا.. هاوسمان شوب.. ديزاين هالفندق ديزاين كلاسيكي تقليدي.. من دخلت فيه منى تمت تتطالع حواليها منبهره من جمال الفندق.. رحب فيهم الحارس عند الباب.. ودخلوا.. وطبعا على طول شلوا شنطهم للغرفه وصعدوا لها عشان يرتاحون فيها... من بعد هالرحله الطويله..
منى من دخلت الجناح عيبها.. تمت تحاوط فيه وتتطالع كل قطعه فنيه موجوده في الغرفه.. كانت صدق منبهره من المكان.. وعمر يطالعها وده يضحك.. مثل الياهل يوم يكون منبهر من شي يشوفه.. وسار الغرفه ودش الحمام قبلها عشان يسبح.. منى عصبت وتمت تتحرطم
منى: أحين مارمت تتريا تخليني اشوف الحمام قبل لا تدخل.. افففف احين بشوفه من بعد ما انت خربت كل شي فيه
عمر يوم سمع رمستها ضحك بصوت عالي ماقدر ايود عمره زود..: مشكلتج.. خليني اسبح على راحتي..
منى تمت اتحن عليه عند الباب.. جان توقف وتعطي ظهرها للباب.. وساندت ظهرها عليه.. وتمت تتطالع الجامه الي مجابله الباب وتشوف البلكونه والجو برع كيف حلو وبارد..
وتمت تتأمل الغرفه ومانتبهت إلا بالباب ينفتح وبغت اتطيح على ظهرها .وطاحت شيلتها على الأرض... بس عمر لأنه كان ورى الباب مسكها عشان ماطيح
كان وده يضحك عليها بس يود عمره عشان ماتعصب عليه
منى وهي تشل الشيله من علىالأرض لأنها انخرست بالماي : ماتروم تفتح الباب شوي شوي..
عمر: شو اسوي بج.. مسانده عمرج عالباب... تقولين مسند.. يلا سيري شوفي الحمام احين..
منى وهي تمد بوزها وتربع ايديها: مابا.. بعد ماخيسته..
عمر وهو يهز راسه: ياهل..
منى: شووو؟؟
عمر: سلامتج.. فكيني.. خل البس..
منى من سمعته قال يبا يلبس شلت عمرها وطلعت من الغرفه.. وسارت الصاله.. طلعت عباتها وتمت ببدلتها.. ويلست على الكنبه.. وفتحت شعرها وتمت تلعب فيه.. طلع عمر من الغرفه وشافها كيف تلعب بشعرها وسرحانه.. تم يطالعها شوي.. وتذكر خوله.. يوم كان وياها في الشقه وكانت قاعده نفس القعده.. وتسوي نفس الحركه.. بس الفرق.. ان خوله كانت صاده صوبه وتبتسم له..
عمر: خوله..
منى صدت صوبه مصدومه من الإسم الي سمعته: شوووووو؟؟
عمر يوم انتبه لنفسه . ارتبك.. كيف يبت طاريها.. افففف اسميني احب المشاكل.. : شو شو.. اقول مطوله؟؟
منى وهي تسوي عمرها مب مهتمه.. : لا مب (وهي تشد على الكله).. مطووووله.. بسير اسبح..
عمر: اوكي..
منى وهي ماشيه عنه وتضرب على جتفه..: سلم على خوله..
مسك ايدها عمر وسحبها.. تمت منى فاجه عيونها مصدومه تتطالعه مستغربه منه.. وكانت تتألم من مسكته القويه بإيدها..
منى: ايدي .. عمر ايدي..
ودر عمر ايدها ومشى عنها.. ومب قادر بنفسه يفسر شو سر هالغضب الي ياه فجأة.. ومشت منى بسرعه وهي تصيح .. ودخلت الغرفه وعمر صد صوبها عشان يكلمها .. صكت الباب في نفس الوقت.. وتراجع عمر ويلس على الكنبه يترياها..
منى.. شو فاكر عمره.. مستقوي علي.. زين ماصفعني.. كل ها عشان خوله.. ليش انا مهتمه.. شو يعني.. انا ماحبه اصلا.. انا خذته غصب.. ماحبه ولا عمري بحبه.. شايف نفسه مادري على شو.. افففف اكرهه.. كيف بتحمل اكون معاه في غرفه وحده.. كييييييف..
=-=-=-=-=
في استراليا
سعيد كان يرمس هله في التليفون وقالو له خبر ملجه هند
سعيد: افاااا .. وعاد تخلون التوأم مالي تملج وانا محد.. شو هااااا.. غزلان بتملج بس من غير حفله.. قلنا ماعليه.. واحين هند بعد؟
ام سعيد: شو نسوي يا سعيد.. تراك انت ماعيبتك الدراسه الا برع.. رحت بعيد عنا..
سعيد: واتقومون انتوا تملجون بخواتي .. وتفرحون وانا بعيد.. شو هالحاله ياربي..
ام سعيد وهي حزينه: سعيد.. والله انك واحشني..ولا تقول تفرحون.. عمرها الفرحه ماكملت عندي بغيابك.. شو تقول.. انت ولدي.. ولدي العود.. الكل يزقرني بإسمك.. اباك تشد حيلك.. وترد من بعد سنين هالغربه كلها رافع راسي جدام العرب كلهم بشهادتك..
سعيد: افا عليج يامي.. ولدج عمره مابيرد البلاد الا وهو رافع راسج .. كيف انا اقدر اوفي يزاج يامي.. انتي جنتي وناري..
ام سعيد: ربي يخليك لي يارب
غزلان وهي تصارخ: حو حو.. نحن هني.. الأم نستنا .. والأخو نسانا..
سعيد: عطيني ام لسان خل ارمسها..
أم سعيد: هههههه.. مغربلتنا..
سعيد: ماعليج برد البلاد بداويها لج..
أم سعيد: يبالها..
غزلان وهي تسحب التليفون عن امها: شو يبالي ها.. ها.. شو يبالي؟؟
سعيد: يبالج ضرب بالعصا.. بعد شو يبالج..
غزلان:هههههه.. عاد اهون عليك؟
سعيد: لا والله ماتهونين ياختي..
غزلان: فديت اخوي.. اشحالك؟؟
سعيد: بخير.. انتي اشحالج؟؟
غزلان: والله بخير الحمد لله..
سعيد: وشو الثانويه..
غزلان: ماشي حالها..
سعيد:شو آخر الأنباء..
غزلان: ماعندي.. كل الأنباء امي قالتها لك..
سعيد: ههههه ماخلت شي لج عيل..
غزلان: لا خلاص طاح سوقي..
سعيد: وشحال ابراهيم..
غزلان استحت .. وجان تغير السالفه: هيه هند هني.. تبا ترمسها..
سعيد: استحت اونه..
وكملوا سوالفهم.. وبندوا عنه..
=-=-=-=
في بيت علي
علي كان مستانس.. وكل شوي يقول شي لهله..
علي: شوفو.. باجر من نملج.. كلنا رباعه عازمنكم عالغدا في مطعم حاتم في صحارى.. و. بعدين انتوا ردوا البيت برايكم انا ومرتي بنحوط
أم علي: ههههه اسميك تخبلت
بوعلي: ماعليج كلها يومين.. وبعدين بينسى كل هالسوالف
علي: لا.. مستحيل انسى هالسوالف.. والله لخلي هند تعيش حياة.. عمرها ماحلمت فيها..
محمد: الله يهنيكم.. والله احسكم لايقين على بعض..
علي: الله يخلي المسنجر..
ام علي: شو ها الجنجر..
بو علي: اشفيج يا حرمه ماتفهمين.. قصده على الزنجر.. هذا السندويج الي تحبينه.. الحار..
علي ومحمد ماتو من الضحك على امهم وابوهم.. وحليلهم مب دارين بالي حواليهم
علي: ههههه وحليلج يامي..
أم علي: لا تضحكون علي عاد.. شو عرفني انا بهالسوالف..
محمد: احسن لج امي.. بس عاد مشكله اذا ابوي عرف بهالسوالف..
بوعلي: ليش.. شو المشكله لو عرفت عن الزنجر.. ترا حالي حال الناس اكله؟
علي: لا ابوي.. ها مب زنجر الي انا اطريه.. اطري المسنجر ها برنامج في الكمبيوتر..
بوعلي: عاد انا شو عرفني بالكمبوتر
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
محمد: احسن يوم مابتعرفه..
بوعلي: ليش احسن؟
علي: ابوي.. انت لا عرفت بسوالف الكمبيوتر.. والمسنجر.. عز الله بتاخذ على امي 3 حريم هب وحده
ام علي: ايه انتو.. نشوا ارقدوا يلا.. تخربون ابوكم على شيباته
بوعلي: لا اصلا انا مالي غناة عن ام علي.. (بصوت واطي).. عندي وحده عن 10 حريم مينون اخذ غيرها
ام علي: شو قلت..؟؟
بوعلي: ماشي اقول لو يسيرون يرقدون يخلوني بريحاتي وياج مب احسن..
استحت ام علي ونزلت راسها..
محمد وهو يطالعه علي: اقول.. مب جنه قعدتنا وسطهم غلط..
علي: هي وانا بعد اقول جي..
محمد: نش.. يلا تصبحون على خير..
=-=-=-=-=
بيت عبدالله
وفاء وخواتها كانوا قاعدين في الغرفه ويسولوفن..
جواهر كانت مشاركتنهم القعده من بعد ماراحت عنهم هدى..
ريم: هههههههه.. مهوي اسكتي بس موت من الضحك..
مهى وهي تقلد ريم: مهوي اسكتي بموت من الضحك.. هاي على اي شي تضحك والله خبله..
ريم وهي تضرب على راس مهى: جب .. انا مب مينونه انزيييييييين؟
مهى وهي ترد الضربه: انزين..
جواهر: هههههه اسميكن حشره..
وفا: خليهم مستانسه على حشرتهم.. سوالف.. تقولين مسرحيه..
ريم: عيل فاتتج واااايد مسرحيات
وفاء وبحزن: هي والله فاتتني وايد مسرحيات؟
جواهر: وفاء.. ممكن اسألج سؤال؟
وفاء: اسإلي؟
جواهر: انتي ليش ابتعدتي عني.. وعمرج ماحاولتي تحتكين مع ريم ومهى.. حتى وانتي صغيره..
وفاء سكتت.. ومهى وريم كانوا يطالعونها يتريون يعرفون الإجابه لأن ذات السؤال خطر على بالهم..
وفاء: شو اقول.. كنت انانيه زياده عن اللزوم.. من صغري كنت الدلوعه من بعدج.. وابوي مايرد لي اي طلب.. بعدي بسنتين وصلت مهى.. وبدا الدلع يخف عني.. بس بعد كان موجود.. وكنت قريبه من مهى لأنها اصغر عني بسنتين بس.. وبعد مهى بسنه ونص.. جريب السنتين.. يتنا ريموو.. هني.. انا راح عني الدلع.. وكان منحصر على مهى وريم.. فكنت اغار منهم وايد.. وماكنت احب ايلس وياهم.. فأي ضرابه كنت انا الي انهزب.. على ايام ابوي الله يرحمه.. كان دوم يهزبني لو ماكنت انا الغلطانه حتى.. وكل الهدايا والدلع كانو مهى وريم يحصلون عليها.. فأنا شو .. قمت نهائيا ما أحتك وياهم.. وتميت وياج .. وتقربت منج.. وشفتج تبادليني ذات الإهتمام.. كنت اقولج كل الي في قلبي واسراري وسوالفي.. وكبرنا سوى.. خلصتي الثانويه ورحتي الجامعه .. حسيتج ابتعدتي عني.. وتميت انا روحي.. كنت بتخبل من الوحده الي انا كنت فيها.. مب عارفه شو اسوي.. وذات الشعور كنت احس به اتجاه ريم ومهى ما تغير.. فماتقربت منهم ابد.. وكونت لنفسي عالمي الخاص.. النت.. والدراسه ورباعتي وبس.. اما شي ثاني ماحبيت ادخله في عالمي.. بس اليوم.. خلاص.. هالعالم صار مفتوح للكل.. خصوصا بعد ما عرفت خواتي وشفتهم فعلا يحبوني.. وعايشه بسعاده مابا انحرم منها
ريم ومهى تموا يدمعون.. وقربوا من اختهم وحضنوها.. وجواهر تتطالعم وهي تبتسم وتمسح دموعها..
جواهر: بس انا مابتعدت عنج عشان تبتعدين عني.. انتي الي قمتي تصديني
وفاء: ادري.. بس انا كنت انانيه اباج كل الوقت وياي.. سرتي العين وماشوفج الا في الإجازات وبعض الأسابيع ماتنزلين عشان الدراسه ولا الإمتحانات.. ورباعتج والجامعه كله كله شغلج عني
جواهر: بس ماباج اتمين حاطه في بالج هالفكره
وفاء وهي تمسح دموعها: لا خلاص مب حاطه هالفكره.. غيرت كل افكاري كليا
دش عليهم عبدالله وشاف هاللمه.. هو متعود عليها.. بس هالمره الي يميزها وجود وفاء.. ابتسم وهو مستانس من خاطره.. اخيرا هالهم الي كان في قلبه راح عنه وانحل كل شي.. : الللللللللله .. هاي أحلى قعده اشوفها في حياتي..
ريم: تعال تعال..
عبدالله: لا بسير ارقد تدرون خلصت الإجازه وباجر دوامات..
ريم: افففففف.. هي والله الإجازه خلصت بسرعه
عبدالله: ويلا ياحلوات على سرايركم وقت النوم..
مهى: مابا.. باجر مابداوم.. كل رباعتي مابيداومون..
جواهر: حتى انا.. عشان جي مارحت اليوم.. اصلا باجر عندي بس محاضرتين..
عبدالله وهو معصب: يلا .. بلا دلع بنات كل وحده على سريرها..
وفاء: هههههه .. الله يخليك عبدالله .. باجر مانبا نسير.. نبا نيلس..
عبدالله من شاف عيون وفاء وهي تترجاه لأول مره في حياتها.. ماحب يردها: اففف ياربي ماقدر اقاوم هالعيون الحلوه وهي تترجاني..
وفاء ابتسمت وطلع عبدالله وخلاهم يكملون قعدتهم على راحتهم..
ريم: اقول وفوووووي.. كملي لنا القصه.. متشوقه اعرف النهايه
مهى: لا لا لا.. انا مابا اعرف.. احسن مفاجأة..
وفاء: وانا اقول جي
=-=-=-=-=
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
((((باريس))))
من بعد ما طلعت منى من الحمام .. تمت ياسه في الغرفه تحاوط فيها .. وتراقب منظر الشارع من الجامه.. وتذكرت عمر.. اففففف.. نسيت اني معرسه وفي انسان وياي.. ياربي كيف بتحمله مادري..
وطلعت من غرفتها.. وكانت لابسه بيجامه سماويه.. شكلها كيوت وطفولي.. شافت عمر وهو نايم على الكنبه وحاط راسه ولام بعمره من البرد.. تمت تتطالعه ابتسمت على شكله.. جنه ياهل.. قربت منه عشان تقومه ويرقد في الغرفه.. يلست على الأرض.. وتقربت منه شوي.. وكان ويهها مجابل ويه عمر..
منى: عمر.. عمر..
عمر يوم انتبه لصوتها كان توه يحاول يفتح عيونه.. نزلت خصله من شعر منى على عيونه فرد غمضهم.. واعتدل على الكرسي..
منى وهي تلم الخصله ورى اذنها: نش سير ارقد في الغرفه.. ظهرك بيعورك
عمر تم ساكت وهو منزل راسه يطاله ريولها وهي ياسه.. وايدها الي على ريله.. ويوم لاحظت منى ايدها سحبتها على طول ونشت من مكانها.. : سير ارقد في الغرفه
عمر: هاتي فراشي هني .. برقد في الصاله.. خل الغرفه لج؟؟
استغربت منى من ردة فعله..
منى: ليش ماتبا تنام في الغرفه..
عمر وهو يطالعها: شوفيج.. اقولج الغرفه لج انتي.. انا بنام في الغرفه .. بس هاتي لي لحاف من الكبت الداخلي اكيد فيه .. ومخده.. وبرقد هني..
منى بلا مبالاة.. راحت وفتحت الكبت وشافت فيه اللحاف وشلته ويا المخده وعطته.. وحط المخده وتلحف ورقد.. تمت تتطالعه شوي من عند باب الغرفه وبعدها دشت الغرفه وصكت الباب..احسن يوم يت منه فكه..
وراحت فتحت الشنطه وطلعت الثياب الي بتلبسهم في هالفتره ..
وكانت شاريه كله بيجامات.. وماشرت ولا لبس نوم.. ويابت لها جلابيات خفيفه تلبسهم في النهار.. وبدلات للطلعه..
من بعد مارتبت الأغراض.. راحت ورقدت لأنها حاسه بتعب فضيع..
عمر في هالوقت ماكان راقد.. كان يتأمل نفسه وحياته.. شو هالحاله.. لا احس بالزواج ولا شي.. الله يلعن السبب الي خلاني اعيش هالعيشه..
=-=-=-=-=
في الإمارات
كانت الساعه في هالوقت 10.00
ابراهيم وابوه واخوه عبدالله كانو في بيت بوسعيد عشان يرمسون عن موضوع الملجه .. لأن ابراهيم ماخلاهم يباتون الليل الا ويرمسون اهل غزلان عن موضوع الملجه..
بوسعيد: مالكم شوفه ..
بوابراهيم: شو اسوي.. تدري عاد العيد وظروفه..
سلطان: اشحالك يا ابراهيم..
ابراهيم: بخير.. ننشد عنك.. واشحالك أحمد.. ان شاء الله احسن؟؟
احمد: الحمد لله على كل حال..
ابراهيم: يلا الحمد لله..
بو ابراهيم: والله يا بوسعيد ييناك اليوم نرمسك في موضوع..
بو سعيد: خير يا بو عبدالله.. ارمس..
بوابراهيم: كل خير.. بس السالفه ومافيها.. نحن كنا ماجلين كل شي لين طلعه أحمد بالسلامه.. وأحمد طلع الحمد لله بالسلامه.. وماعتقد في شي يمنع احين.. عن موضوع ملجه ولدنا ابراهيم مع بنتكم؟؟
بو سعيد وهو يحط ايده على ظهر بو ابراهيم..: والله شو اقول لك.. البنت بنتك يا بو ابراهيم.. انت تامر بس.. متى مابغيتو..
ابراهيم استانس من الخاطر يوم سمع هالرمسه.. جان يطالعه اخوه ويهمس له: ها ارتحت احين
ابراهيم: مابرتاح لين ماوقع ورقه الملجه
عبدالله: هههه اسميك مستعيل.. لاحق على العرس .. لا تستعيل..
بو ابراهيم: تسلم والله.. والله مادري.. الشور شوركم.. نحن زاهبين في أي وقت.. بس المثل يقول.. خير البر عاجله..
بو سعيد: على قولتك.. شو رايك الخميس؟
ابراهيم وده يرمس ويقول لا.. باجر.. بس مب رايم.. تم يطالع ابوه.. بس ابوه طنشه ولا سوالفه سالفه..
بوابراهيم: شورتك وهدايه الله..
بوسعيد: بالبركه ان شاء الله..
ومن بعد ماتفقوا الرياييل عساس يوم الخميس ملجه غزلان.. الكل استانس.. خصوصا غزلان.. وتمت تقول في خاطرها.. سواها ماقدر يصبر..
هند: في شو تفكر العروس..
غزلان وهي تضحك بخجل: انتي العروس احين.. انا بعدني انتي قبل..
هند: هههههه وحليلج.. الله يوفقج..
وسارت غزلان غرفتها وسدحت على السرير وهي ماسكه التليفون.. اممم.. اطرش مسج.. لا لا لا.. مابطرش خله.. لا بطرش.. لا مابطرش اوووووووه.. وهي تفكر.. سمعت صوت المسج.. بسرعه فتحت المسج تقراه
(( مسكت القلم وكتبت بعض الجمل
كتبت على اول سطر
قلبي يحبك للأبد
وكتبت على ثاني سطر
ما أرضى انا بغيرك احد
وكتبت على آخر سطر
أكيد نحن بنستمر
طول الدهر
ولو قضى فيك العمر بعطيك من عمري عمر))
استانست غزلان.. وردت طرشت له
(( أكتب غلاك بصفحة الطيب والجود
على الوفا يا خلي مانسيتك
وانا اللذي في محبتك حيل محسود
لو تطلب عيوني وروحي عطيتك
باب المودة عنك ماهو ب مردود
وانا بصفحة فؤادي قريــــــتك))
ابتسم ابراهيم من شاف المسج.. فديتها والله فديتها.. أحبها ياناااااس والله احبها.. وأخيرا بتستوي ملكي.. مابغيت.. افففف
=-=-=-=-=
بيت بوعمر
كان البيت هادي على وضعه قبل لا تدخل منى حياتهم.. عهود ووليد عايشين حياتهم.. وعهود مشغوله بحمالها.. ونوره مع عهود ساعات وبروحها ساعات ثانيه.. وإيمان عايشه حياتها.. تليفونها مع رباعتها ونت وجات ومسنجر..
رن تليفون إيمان.. شافت الرقم.. هو ذات الرقم الي يطرش لها مسجات.. ماردت وطنشت المكالمه.. تم يتصل فيها جريب ال4 مرات.. ولا ردت عليه.. وطرش لها مسج
(( قلبي من عرفك وهو دايم فخور
ما أطنه بيوم أو بلحظه نساك
يردد كلمات الغلا لك في سرور
وأنا أرددها يا عسى عمري يفداك
خل شمس الغلا تتباهى بكل نور
لجل يبان كل نجم(ن) في سماك))
استغربت.. وردت ترمس رباعتها على المسنجر وهي مطنشه.. لين ماسمعت حشره تحت في الصاله.. طلعت من غرفتها بسرعه تشوف شو السالفه.. نزلت من الدري.. شافت ام منى وهي تضارب امها.. جان تروح توقف في ويهها.. وتدافع عن امها..
إيمان: انتي ايه.. شو يايبنج بيتنا.. وماتستحين تضاربين امي في بيتها
عزيزه: اخبرج سيري ازقري منى بنتي ابا اسلم عليها وابارك لها..
إيمان: بنتج مب هني.. فكيني واطلعي برع.. اصلا لو كانت هني ماتبا تشوف رقعه ويهج..
عزيزه: وليش انا مب امها.. عيل تجابل مرت ابوها.. وماتبا تجابلني..
أم عمر: وليش اتجابلج.. من كثر ما قمتي بواجب الأمومه معاها..
عزيزه: اقول.. لا اطولون بالرمسه.. وين بنتي منى.. (تمت تصارخ صوب الدري).. منى.. منى..
بو عمر يوم سمع الحشره طلع من غرفته ونزل من المصعد.. وأول ما فتح باب المصعه سار صوب الصاله وشاف ام منى..: انتي شفيج يايه هني وحاشره الدنيا..
عزيزه: ام يايه تشوف بنتها..
بوعمر: بعد 19 سنه يايه تشوفين بنتج..
عزيزه: لاحوووووول
إيمان: بإختصار بنتج سافرت اليوم الصبح.. يلا برع..
عزيزه تمت تتطالع ايمان بحقد.. وطلعت من البيت بسرعه من بعد ما شلت شنطتها الي كانت على الكنب..
ام عمر: مادري شو فاكره عمرها.. والله ماخليها تشوف منى..
بوعمر: هيه.. ترا شوفتها بتعب منى.. مادري من اي ارض طلعت لنا
ايمان: هدي عمرج ماعليج منها امي..
ام عمر: اعوذ بالله من ابليس.. لولا الحشيمه جان صفعتها.. ماتستحي ولا تحشم بيوت الناس..
بو عمر: لو كانت تعرف المستحى جان ماقالت لأخوي ماباك.. أحب غيرك .. لأنك شيبه
أم عمر: هي والله صدقت
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
للحب عنوان
الفصل الثاني من الجزء 43
=-=-=-=
ملخص الجزء السابق: (( اكتشاف أحمد عن موضوع زواج منى.. وتأقلمه للوضع..قرب موعد الملجه لكل من علي وهند...ابراهيم وغزلان.. رجوع أم منى بيت بوعمر عشان تقابل منى))
=-=-=-=-=-=-=
يوم السبت الساعه 9.00 الصبح
أول وحده نشت هي غزلان طبعا.. نشت تسبحت وتعدلت وتكشخت.. وسارت صوب غرفه هند.. شافتها واعيه وياسه مجال المنظره..
غزلان: كلولولولوووووووش.. ازيك يا عروووووس؟؟
هند ابتسمت لها ونزلت راسها من المستحى..
جربت منها غزلان: بلا مستحى.. تراني انا بعد في نفس حالتج.. كلنا في الهوا سوا..
هند: هههه شو موعنج.. وراج مدرسه
غزلان: لو سمحتي.. هناك خطأ.. قولي وراج ملجه.. مو مدرسه..
هند: ههههههه.. لا والله لا يكون انتي الي بتملجين؟
غزلان: هيه ليش ماتدرين؟؟
هند وهي تتطالعها بإستغراب
غزلان: علي غير رايه قال بياخذني انا .. وانا تنازلت عن برهوم لج..
هند تمت تضحك وشلت المخده وفرتها على راسها.. جان تصد صوبها غزلان اونها مكشره ومعصبه
غزلان: ماعليه.. بفوتها لأنج عروس وحرام اشوه ويهج.. يلا نشي الكل يترياج تحت
هند: والله يتريون.. وليش ماتقولين بدال هالهذره كلها
نشت هند بسرعه ولبست عباتها وشيلتها وشلت شنطتها.. وتذكرت ان جوازها في الكبت سارت وشلت جوازها وحطته في الشنطه وهي تنزل على الدري وغزلان تتطالعها وتضحك من الخاطر.. وبصوت واطي: انا اراويج..
غزلان وهي تعلي صوتها: ودااااااااد.. أميييييي.. أبووووووي.. هادف.. تعالو شوفو العروس شقايل مستعيله سبقتكم للصاله بعباتها وانتوا بعدكم ماجهزتوا..
الكل ظهر من الغرفه وشاف هند وهي واقفه في نص الدرب في الدري.. ومصدومه من حركه غزلان.. ضحكو عليها فإستحت ونزلت راسها من الفشله وفي خاطرها تدعي على غزلان..
=-=-=-=
في بيت ابراهيم
نش ابراهيم من وقت لأنه عرف ان غزلان اكيد بتسير وياهم الملجه لايمكن تفوت اي حدث مثل هذا عليها.. وسار طلع موتره .. ويلس فيه عشان يقدر يشوفها من الجامه.. وبعد ربع ساعه.. انفتح باب بيت غزلان وطلع منها بوسعيد وام سعيد وهند .. ووداد وهادف.. وآخر شي غزلان.. تم يتأملها وهي تمشي وتضحك.. وغمازاتها تبان.. استانس عليها.. ياويلي منج يا بنت خليفه كيف ذابحتني .. فجأة سمع هرن وراه.. وصد .. شاف موتر ولد جيرانهم حمد.. (خطيب أميره).. استحى ينزل من الموتر عن تشوفه غزلان ..
غزلان الفضول ماكلنها منو ها الي في الموتر..
غزلان: وداد.. منو ها الي يهرن ورى موتر ابراهيم..
وداد وبخبث:.. هذي وحده مب واحد
غزلان وهي تحاول اتدقق: روحي لاا.. وااااااحد.. لابس غتره وعقال منو ها..
وداد: شو عرفني.. شو رايج انزل وأسأله انت منو؟؟
غزلان: تسوين خير الصراحه..
وداد: ويا ويهج. ابوي يلا مابنسير..
غزلان: شوفيج مستعيله العروس ماستعيلت..
جان تقرصها هند وبصوت واطي: حسابي بصفيه وياج بعدين..
غزلان وهي تصاصرها: خلج عروس رزينه وعن الشطانه لا أبلغ الشرطه عليج
تموا يضحكون على هباله غزلان
ومن بعد ما تحرك موتر بوسعيد.. نزل إبراهي من موتره وسار صوب حمد
ابراهيم: مرحبا حمد .. اشحالك؟؟
حمد: بخير طاب حالك.. ويا هالراس.. يوم انك في الموتر اشعنه ماتنزل..
ابراهيم: كنت اتريا اهل الخطيبه يروحون لأنهم مايدرون اني في الموتر وانا مانزلت اسلم عليهم
حمد: وينهم.. خل افتن..
ابراهيم : لا دخيلك.. عاد انا يتريون شي علي بعض الناس..
حمد: هههه مسكين حالك.. عاشق ليلى..
إبراهيم: المهم وين ماسرت الدوام..
حمد: كنت ساير.. فشفت موترك قلت اكيد بعدك ماروحت.. فلقيتها فرصه ارمسك في الموضوع..
إبراهيم: شو من موضوع؟
حمد: ياريال انا مستعيل على الزواج..
إبراهيم تم يطالع حمد ويقول في خاطره.. والله انا اكثر عنك..
حمد: وين سرحت..
إبراهيم: ها لا ماشي كمل..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
حمد: من امس حاشر الوالده بس ماشاء الله عليها راسها يابس.. فبغيتك ترمس نسيبك وتقول له اني مستعيل الصراحه وخل يشاور هله.. عشان اقدر اقنع الوالده اذا هله موافقين.. ملينا العزوبيه
إبراهيم: هي والله صدقت.. ملل العزوبيه ياخي.. شومن عيشه هاي.. ترد البيت ماتلقى من يهتم فيك ويداريك..
حمد: هي والله.. المهم ممكن ترمسه ولا انا ارمسه؟
إبراهيم: تبا رايي.. لو انت ترمسه وايد أحسن.. يمكن يتضايق لأنك دخلتني في السالفه
حمد: ترا قلت لأنك اقرب له مني..
إبراهيم: بعد حتى لو.. انا بروح وياك لو بغيت بس انت الي ترمس..
حمد: لا اذا جي خلاص انا برمسه اليوم روحي.. وان شاء الله خير..
ابراهيم: ان شاء الله.. وربي يوفقك ان شاء الله.. ويهنيك..
حمد: وياك ان شاء الله.. يالله عيل بوخليل.. من رخصتك بسير الدوام.. امبوني متاخر..
ابراهيم: ههههه .. مشكله الي يداومون.. مب شراتنا.. مأجزين..
حمد: ههه يالله مع السلامه.. وسلم على اخوك
ابراهيم: يبلغ
وراح عنه حمد وتم إبراهيم واقف مجابل باب بيت غزلان.. ااااااه.. متى ايي الخميس هذا الي كنت اترياه من سنين.. ياويلي منج ..
=-=-=-=-=
بيت علي..
أهل علي ظهروا من البيت عشان يتلاقون مع بوسعيد عند المحكمه عشان يملجون بعلي وهند.. بس آمنه طلبت إن يوصلونها المطار قبل عشان تسلم على هنادي وأخوها قبل سفرهم وتاخذ عنود بنت هنادي واغراضها وتييبها البيت عندها.. لأن هنادي في هاليوم راح تسافر لإيران عشان العمليه الي بتسويلها ..
جاسم عاند انه يبا يكون حاضر عرس اخوه.. فإنجبر محمد انه يوصلها.. بس طبعا بعد ما قال لعلي .. إلي مازعل ولا تضايق.. بس قال لهم يكونون متواجدين بعد ما يخلصون عشان يحتفلون..
وراح محمد مع آمنه المطار عشان يسلمون على هنادي وياخذون بنتها.. دشوا مطار دبي.. البوابه رقم 3.. للمغادرون.. شافو هنادي قاعده تلاعب بنتها وتصيح.. وهي حاضنتها.. وأخوهم طلال قاعد يسوي إجراءات السفر وكل شي ..
آمنه: فديتج والله بتوله عليج.. بس اكيد بتحلوين عن قبل..
هنادي: هههه.. انا مايهمني المهم هالي في ويهي يروح .. ماتهمني الحلاة..
آمنه: يلا عاد كلها اسبوعين ولا ثلاث وبترجعين لنا..
هنادي: وبتعبكم وياي..
محمد: افا عليج.. لا تقولين هالرمسه.. تراج مب غريبه .. ولا عنود الصغيره غريبه.. بتكون في بيت خالتها..
هنادي: تسلمون.. عاد ديروا بالكم على بنتي.. ماوصيكم عليها..ملابسها وأغراضها كله في هالشنطه..
محمد شل الشنطه.. وآمنه شلت عنود.. وكان لازم يدخلون لأن قاموا ينادون عليهم .. وراح طلال ويا هنادي عشان يركبون الطياره.. وراحت آمنه مع محمد عشان يردون البيت ..
آمنه تمت تلاعب عنود الي كانت تصيح لأن امها راحت عنها.. ومحمد يمشي يدامها صوب المواقف عشان يحط الشنطه.. وهو سرحان.. ويفكر في هنادي وبنتها.. ابتسم..وهو يتذكر الموقف يوم قالت له هنادي عن سبب سفرها.. الله يوفقج..
وركبوا الموتر من بعدها اتصل محمد في علي عشان يشوفهم وين ويروح لهم.. وعرف انهم ملجوا في المحكمه والحين في الدرب رادين البيت.. وقال لهم انه بيروح البيت يتلاقى وياهم.. ومن بعد ربع ساعه وصل البيت .. وشل الشنطه من الموتر ودخلها.. وشل عنود الصغيره عشان تصعد آمنه وتغير ثيابها.. وتم يالس في الميلس يتريا المعاريس ويلاعب عنود الصغيره...
محمد: شوفي.. انا بوديج الألعاب وبلعبج وبشتري لج هدايا..
كان عمر عنود الصغيره سنه.. يعني بعدها ماتفهم الرمسه.. تمت تبتسم له وهي ماتعرف شو قاعد يقول لها.
محمد: سبحان الله.. ماخذه نفس ابتسامه هنادي وجمالها.. ياعيني عليج يوم تكبرين بس لا تستوين في نفس غرور أمج الي شوفي الله وين وصلها..
وماسمع الا صوت يباب في البيت.. عرف انهم وصلوا.. شل هنادي على جتفه وقرب صوب الباب.. وأول من دخلوا كانت هند ومعاها علي.. قرب من اخوه وتوايه وياه وبارك له وبارك لهند.. وأما غزلان فكانت شاله الدنيا.. رافعه شنطتها وتدق عليها طبول..
غزلان: يااااااامعييييرييييييييس.. عين الله ترعاكم.. والقمر والنجوم تمشي وراكم.. عاشو..
وأم علي من فرحتها تيبب وتصفق على غنا غزلان.. والكل يضحك.. وهند منزله راسها ومستحيه.. لين ما وصلو الصاله وقعدوا.. وعلي طول الوقت متحرقص متى ينخلي بهند عشان يسولف وياه على راحته.. بس غزلان ماكانت مخلتنهم على راحتهم كل شوي اتطب عليهم وتيلس حذالهم وتقعد تخرب عليهم وتسولف..
=-=-=-=
بيت بوعمر
نزلت إيمان من غرفتها... عشان تتريق وتروح بعدها السينما.. لأنها من النوع الي تحب اتروح السينما الصبح لأنه مافيه زحمه وتاخذ راحتها..
يلست على الطاوله تشرب كوب الحليب وتقرا الجريده.. وفجأة سمعت صوت المسج.. جيكت على التليفون شافت المسج من ذات الرقم..
(( صبحك الله بالخير ياوجه يشع بالنور في حضور شمسه
صباح الخير يا وردة ترسل شذاها مع نسيم الهوا نفحه))
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
استغربت.. طفرت من الخاطر.. نشت من مكانها دون ماتكمل كوب الحليب.. وسارت فوق عشان تلبس عباتها وتلحق على الفلم الي راح يبدأ عرضه الساعه 11.30
لبست عباتها وتمت تلف الشيله وتتطالع عمرها في المنظره وتفكر في الرقم.. منو ممكن يكون.. صار له كم يوم يطرش لي مسجات.. أكيد يعرفني.. مب معقوله بالغلط.. انا لازم اتصل وأشوف منو.. وأوقفه عند حده..
شلت تليفونها وشنطتها ونزلت .. واستأذنت من أمها وظهرت.. ركبت الموتر وركبت السماعه ودقت على الرقم.. وبدت تسوق الموتر عشان اتطلعه من الكاراج.. تم يرن لين ماقطع بس محد رد..
وكملت دربها صوب سينما جراند الي عند وندرلاند.. وهي في الدرب رن تليفونها.. شافت الرقم.. هو نفسه.. بسرعه ردت عليه.. بس تمت ساكته تترياه يرمس..
مهير: ألووو..
إيمان: منو معاي؟؟
مهير: السلام عليكم بالأول..؟
إيمان: وعليكم السلام.. خلصنا منو انت.. وليش اتطرش مسجات؟؟
مهير: خيبه خيبه خيبه.. كلتينا شوفيج.. ليش مب عايبتنج مسجاتي؟؟
إيمان: لو سمحت.. قولي انت منو ولا بصك الخط وبتصرف تصرف ثاني تندم عليه..
مهير: ياربي من هالبنت.. كله معصبه وتبا تضارب..
إيمان: بس عاد خلصنا انت منو؟؟
مهير: انا مهير..
إيمان: وشو يعني..منو مهير؟؟
مهير: ههههههههه.. حرام عليج.. عاد نسيتيني بهالسرعه؟؟
إيمان وهي مستغربه: بهالسرعه!!!.. ليش انا من متى اعرفك ان شاء الله؟؟
مهير: من سنييييييييييييين.. سنين طويله يا إيمان..
إيمان: اقول.. تراك ماعرفت تعلب ويا منو.. مغلط باباتي.. لا تتصل مره ثانيه مع السلامه
وبندت الخط في ويهه وقفلت تليفونها .. اففففف لازم يعني اتصرف جي..
مهير تم يتصل بس شاف التليفون مغلق..
ياربي من هالبنت..كيف اييب راسها مادري.. مووووول ماتعطي مجال للتفاهم.. بس والله تعيبيني.. تعيبيني..
وصلت إيمان السينما ونزلت ودخلت الصاله عشان تحضر الفلم.. طول الوقت كانت سرحانه وتفكر في كلام مهير..
سنيييييين طويله؟؟
منو هذا.. معقوله يكون ثاني.. .. لا لا .. ثاني اقدر اميز صوته لو من بد هالبشر كلهم.. ماعتقد.. بس منو ها.. اففففف واانا ليش افكر.. خل استانس بالفلم..
في باريس
كانت الساعه في هالوقت 6 الصبح..
نشت منى قبل عمر.. وسارت سبحت وفتحت الجامه شافت الدنيا منوره.. لأن النهار يبدأ بسرعه عندهم.. وصلت الفجر لأنه من التعب نامت ولا حست بالوقت يمر.. وطلعت من الغرفه شافت عمر طايح على الأرض وريله عالقه فوق على الكنبه.. بغت تموت من الضحك على شكله.. تذكرت انها يابت وياها كيمرا تصوير عشان تصور .. راحت فتحت الشنطه ويابتها وصورت عمر وهو في هالحاله.. لابس بيجامه رماديه.. منسدح على الأرض.. لأنه مبين طايح من على الكنبه.. المخدمه مايله من على الكنبه.. وريله اليسار معلقه على الكنبه واللحاف مغطيه.. شكله كان طالع تحفه..
صورته .. وتمت تضحك..
والله لو يعرف بيذبحني.. بس خله احسن.. منو قال له ينام جي.. ههههههه..
وسارت صوب المطبخ.. بس ماشي في الثلاجه.. غير غراش مياه إفيان المعدنيه.. شربت لها ماي وتمت ياسه في المطبخ الي هو ياي على شكل مطبخ مفتوح مع الصاله.. يعني أوبن..
يلست حاطه ايدها تحت خدها وتهز بريولها وتفكر.. تذكرت أحمد..آآآآآه يا أحمد.. ياترى شو الي صابك.. وين دارك وين انت.. مشتاقه لك.. ليتني هالأيام الي اعيشها مع عمر الي كنها سم بطئ المفعول.. كانت وياك انت.. كنت بكون أسعد من في الكون وقتها.. بس هذي الأقدار مكتوبه عند رب العالمين.. اووووووه.. انا كيف افكر في ريال ثاني انا على ذمه غيره.. اسميني غبيه.. خل اروح اقومه هذا الي مادري لين متى ناوي يرقد.. الصراحه انا يايه احوط مب ايلس في الفندق..
جربت منه ويلست على الأرض تهمس..: عمر.. عمر..
بس عمر عيا انه ينش.. تمت اتحاول بكل الطرق.. علت صوتها بس ماشي فايده.. تذكرت شو كانت تسوي في عارف عشان يروح المدرسه.. تييب كوب ماي وتصب شويه ماي على ويهه.. فراحت يابت لها كوب ماي.. وخرست ايدها وتمت اتقطره على ويهه.. فز عمر من مكانه وتيبس.. تمت يتنفس بسرعه.. وبعدها غمض عيونه وتم يمسح على ويهه حس بالماي.. فتح عيونه شاف يدامه منى وهي ماسكه الكوب وتضحك..
عمر وبكل عصبيه: شوفيج..مينووووووونه.. ولا تستهبلين.. شو ياهل انتي تلعبين وياي هاللعبه.. والله انج مب صاحيه.. (تم يهز راسها بصبعه).. شغلي مخج انا عمر.. هب ياهل ولا اصغر عيالج.. عنلاتج من بنت ماتعرفين السنع.. افففففف..