-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
غزلان تمت اتصيح.. واحمد كان يهديها.. : هدي.. مافيها الا كل خير.. تدرين درب السفر طويل كان.. وتعب عليها عشان جيه..
غزلان: ليش ما خليتوني اسير.. ابا اروح وياها.. دخيلكم ودوني..
أحمد: تراني اتصلت على الدريول قال ياي في الدرب.. وموتري ترا ابوي شلاه
ناصر: غزلان.. هدي عمرج.. مافيها الا كل العافيه..
فدوى: لا يكون قالو لها شي؟؟
أحمد: لا محد قال لها..
غزلان: عن شو يقولون لها.. شو السالفه؟؟ انتوا احس بكم في شي خاشينه؟؟
أحمد: لازم حد فيكم يعرف.. وانا بخبرج انتي.. بس انتي لا تنطقين.. لين ما ابوي يتدبر وشوي شوي يخبر عمي ومرت عمي..
غزلان: شو السالفه.. ريحوا بالي..
وتم احمد يقول السالفه لغزلان.. الي من سمعت السالفه تمت اتصيح..
ناصر: ليش قلت لها.. زين جيه.. بتفضحنا جيه
غزلان: لا ناصر.. ما بخبر حد.. بس انا ما توقعت ان هادف يوصل لهالدرجه.. هذا الي خذ الدلع في البيت كله يطلع جيه .. ليش في شو مقصرين عليه
أحمد: ترا هالمشكله.. الدلع الزايد.. والحريه الزايده..
غزلان: ياما كان سعيد يقول لأبوي .. بس محد كان يسمعه.. اوي.. سعيد.. حبيبي ما دقيت له.. ما تطمنت عليه.. دخليكم دقوا لي على رقمه الي في استراليا ابا اطمن عليه..
ناصر: ان شاء الله انتي بس هدي عمرج..
واتصل احمد على رقم سعيد وعطى غزلان التليفون: ايه.. مو اتقولين له شي.. تراه برع البلاد ومب ناقص..
غزلان : اوكي.. ألوووو.. فديييييييت اخوي انا.. اشحالك؟؟
سعيد: هلا والله بهالصوت... هلا والله بخنزيرتي.. ااااقصد اختي..
غزلان: خزيرتك ها.. ما عليه.. مصيرك بترد البلاد.. بسجلها لك..
سعيد: لا دخيلج .. خوفتيني.. يالس ارتجف.. الحمد لله على السلامه.. متى وصلتوا..
غزلان: اليوم .. من 3 ساعات تقريبا
سعيد: يالحماره.. مب انا قلت لج اول ما توصلون اتدقون لي.. واحين مروا 3ساعات وتوج اتدقين..
غزلان: شو اسوي.. نسيت..
سعيد: شو الي شاغل بالج يالقمر..
غزلان: اسكت .. عشان كلمه قمر بقولك اخر التطورات..
سعيد: قولي يا ام هلال.. قولي..
غزلان: اسمع.. أخر الأنباء.. ان كل من وداد وسلطان عادت المياه لمجاريها..
سعيد: خوش مجريه اخبار.. العربي منقع..
غزلان: يلا ماعليه المهم تفهم الخبر..
سعيد: قولي جذبه غيرها.. تتمصخرين انتي؟؟
غزلان: طاعوا هذا.. انا من صدق ارمس.. اقولك سلطان ووداد ردوا لبعض.. ولا بعد.. قرروا انهم يملجون في اقرب وقت ممكن..
سعيد: لا لا لا لا.. مااصدق.. قولي والله
غزلان: والله العظيم .. حلفت..
سعيد: كلولولولوووووووووووووووووووووووووووش..
غزلان: فضحتنا.. بيقولون صعيدي في الجامعه الإستراليه..
سعيد: جب انتي.. وكيف ومتى.. واشلون صار ها كله؟؟
غزلان: كيف واشلون بعدني ما دريت.. بس بعد خطه جهنميه قام بتنفيذها كل من العملاء السريين احمد باشا وناصر بيه..
سعيد: الله الله الله.. فاتي.. عيل المفتش وحيد.. اااقصد سعيد كان ناقصهم..
غزلان: هي والله اتصدق..
سعيد: انزين وين وداد خل ارمسها..
غزلان: وداد.. اااا..
سعيد: شو بلاج..
غزلان: راقده..
سعيد: والباقي.. هند.. امي .. ابوي..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
غزلان.. الكل رقود ياخي.. ما تفهم يايين من درب وتعبانين
سعيد: هي.. عيل عطيني شنغل ومنغل..
غزلان: منو شنغل ومنغل.. ؟
سعيد: عيال عمج.. احمد وناصر..
غزلان: هههههههه.. والله اسم يليق عليهم الصراحه.. هاك.. يلا باااااااااااي..
سعيد: باي...
أحمد: وييييييييييو.. ها يالنصراوي.. فزنا ولا ما فزنا..
سعيد: جب جب .. اصلا انتوا الحكم كان واقف وياكم.. مبينه..
أحمد: شوف.. احين تبا تتحجج عالخساره اتعق اللوم على الأولي والتالي.. ونسيت ان فريقكم فاشل ما يعرف يلعب..
سعيد: لا ترا المدرب مب اوكي.. لو ايبون لنا مدرب مثل الناس نحن بناخذ الدوري..
ناصر: اييييييييه.. اظني انا بعد برمسه.. يلا عاد
غزلان: ههههه.. شكلهم بيحلون عقدة فريق الإمارات..
ناصر: لو يقعدون من اليوم لين باجر العقدة ما بتنفج.. هاي عقدة أزليه.. الخساره مكتوبه على جبينا من يوم ما انولدنا..
أحمد: هاك التليفون.. ويلا عاد.. عن الغلط على المنتخب..
غزلان: احمد.. اتصل خل نتطمن على هندوو.. ودريولكم ها اخصموا من رابته شو ها اشكثر يتأخر
أحمد: هههه.. بكيفج هو.. اصلا اسماعيل مضبوط في مواعيده بس مادري ليش اليوم اتأخر بالذات.. يمكن اكتأب يوم عرف انج ويانا..
غزلان: سخيف..
أحمد: الو.. سلطان.. ها شو طمنا؟؟
سلطان: لا الحمد لله استقرت حالتها.. تدري تعب السفر والخوف.. وقلبها ما يتحمل عشان جيه تعبت واحين استقرت حالتها
أحمد: الحمد لله.. الله يبشرك بالخير طمنتنا.. هاي غزلان سندرت راسنا من الصياح جنها ياهل..
غزلان: غصبن عني من خوفي على اختي..
احمد: انزين وشو بتردونها البيت ولا شقايل؟
سلطان: لا .. كلمنا الدكتور وفهمناه سالفه هادف ان بتزيد حالتها على اثر السالفه فقلنا انخليها لين باجر هني ويوم بيرد هادف بنييبها..
أحمد: لا زين اتسوون.. خلاص عيل.. طمنا أول بأول اذا لا سمح الله صار شي.
سلطان: الكل بيرد احين بس وداد بتم عند هند..
..
في بيت عادل
أميره: اقول عادل.. اوصف لي شكلها..
عادل: اوصف.. اخاف يخوني الوصف..
أميره: الله الله الله.. وينج يا حصووونه تسمعين حبيبج شو يقول؟؟
عادل: وانتي شو عرفج بإسمها؟؟ وبعدين ويييين ياريت لو حبيبها.. جان زين..
أميره:شو شو دراني بإسمها.. انت ترا قلت لي اسمها.. بسم الله عليك اخوي.. شو اشوف الحب خذا عقلك..
عادل: هي والله خذاه وطار بعيد.. انزين أمووور.. اتهقين بيوافقون علي؟
أميره: منو ما بيوافق.. ماشاء الله عليك.. اشوف(تمسك ويهه بإيدها).. جمااااال.. ووسامه.. وابتسامه ماشي احلى منها.. ولا بعد دارس.. وماشاء الله عليك شغل ومنصب.. منو يروم يقول لأخوي عدووول لا..
عادل: فديتج والله.. ربي يحبر خاطرج مثل ما جبرتي بخاطري..
أميره: انزين ما وصفت لي شكلها.. فيني فضول ابا اعرف منو هاي الي اسرت اخوي بجمالها
عادل: هي حلوه.. بس مب وايد.. الي محلنها والي جذبني صدق فيها عيونها.. والله يا اميره ماشاء الله عليها يعني.. عيونها.. اتقولين مرسومين رسم.. ماشاء الله عليها عن احسدها
أميره: الله يحفظها.. شو يصبرني لليوم الي بشوفها فيه..
عادل: الله يكتب الي فيه الخير..
..
الكل رقد في بيت العم ضاعن (بوسلطان).. من التعب الي كانوا فيه من درب السفر الطويل.. واما ابو سلطان كان قاعد ويا سلطان ويرمس وياه عن سالفه هادف..
بوسلطان: انزين.. ما قلت لي؟؟ خلاص قدموا تنازلهم اهل محمد..
سلطان: هيه ابوي.. رمست بو محمد .. وقالي انه اليوم سار وتنازل عن القضيه.. يعني نروم انروح باجر وانطلع هادف..
بوسلطان: زين.. الله يبشرك بالخير.. والله هالسالفه كنت وايد متضايق واحاتيها..
سلطان: لا تحاتي ابوي.. بس المهم احين باجر يوم بنييب هادف كيف بنخبر عمي.. لأنه لازم يعرف.
بوسلطان: ولازم انقول له كيف يتعامل ويا هادف من اليوم وساير..
سلطان: هي والله.. خل يخفون الدلع عليه.. يكفي الي صار..
بوسلطان: الا سلطان ما قلت لي.. شو الي خلا وداد تغير رايها..
سلطان: ااااااااه يا ابوي.. والله اني مستانس وفرحااااااان حيل.. ما توقعت ان وداد ترجع لي..
بوسلطان: ممكن اعرف ولا سر؟؟
سلطان: لا شو سر افا .. انا اخش عن أي حد الا انت.. لأني ما تعودت اخش عنك شي.. انت ابوي ورفيجي
بوسلطان: تسلم .. يلا خبرني يا الرفيج..
سلطان: هههههه.. تعرف مريم بنت خالوو..
بوسلطان: هيه شو فيها؟
سلطان: الله يسامحها بس.. هي الي هددت وداد لو انها خذتني بتنتحر.. وبتكون هي السبب في موتها.. واتحيد محاوله مريوم الأولى يوم طاحت في المستشفى.. ترا كان ليش اني كنت بملج على وداد.. فهي من يومها هددت وداد..
بوسلطان: اعوذ بالله من هالبنت.. مادري ليش طالعه جيه؟؟ انا من اشوفها ما احب نظراتها.. امبين عليها خبيثه.. وين طيبه قلب وداد بنيتي.. ووين هاي..
سلطان: هي والله.. نحن شكينا ان مريم ورى السالفه.. بس تأكدت احين يوم مريم رمست.. وخلاص قررنا انرد لبعض.. وانكلم خالوو بالسالفه.. لأن خالو اتعرف انا اشكثر احب وداد
بوسلطان: ربي يهنيك يا ولدي.. ويوفقك...
سلطان: سلمت ابوي..
بوسلطان: بس خل يرد سعيد بالسلامه.. وهادف يعتدل حاله يارب.. والله لسوي لك عرس لا صار ولا استوى.. تراك ولدي العود.. الغالي.. و وداد ولد اخوي الغالي.. وهي بنتي الغاليه .. ما اتمناها غير لك.. ولو ودي ان احمد ياخذ غزلان..
سلطان: أحمد.. لا ابوي.. أحمد ما يبا غزلان.. يحس بها شرات اخته.. ولا حتى ناصر.. غزلان يباها واحد ولد ناس وعرب.. وكم مره رمسني ورمس اخوها سعيد .. وقايل جريب بيرمس عمي
بوسلطان: منو هذا؟؟
سلطان: مادري جان اتعرفه انت.. إبراهيم ولد مشعل العامودي..
بوسلطان: هييييه عرفته.. والله ناس والنعم فيهم.. وإبراهيم دومي اشوفه في المسيد يوم انسير انصلي.. ساكن في فريجنا اعتقد
سلطان: هيه.. بيتهم مجابل بيت عمي.. بس الي عرفته ان غزلان ما تباه..
بوسلطان: ليش ابوي.. والولد ما بلاه شي.. عمرنا ما شفنا عليه شي.. لا يكون ضايق غزلان بشي؟؟
سلطان: لا حشى.. انا كذا مره سائل هند.. قالت لي ان غزلان تمتدحه .. وتمدح احترامه لها.. وعمره ما حط عينه بعينها.. بس هي اتحس به شرات اخوها عشان جيه
بو سلطان: ربي يسهل على قلوبهم.. ما عليك دلع بنات.. حزتها ما ظني بترفض ريال شراته.. غزلان بنت عاقل واتعرف الزين
سلطان: هي والله انا ما اتمنى لها واحد اقل مستوى من إبراهيم..
بوسلطان: ربي يوفقكم يا عيالي.. سير ارقد لأن ورانا نشه من الصبح نظهر قبل لا عمك ينش ويحس بشي..
سلطان: خلاص.. تصبح على خير ابوي (وباس راس ابوه وسار غرفته)..
..
اليوم الثاني..
الساعه 8.00 الصبح..
بو سلطان: ها سلطان جاهز..
سلطان: هيه جاهز ابوي.. يلا سرينا..
غزلان: وين سايرين..
سلطان: بسم الله .. شو مقعدج من الصبح انتي.. سيري ارقدي يايين من درب طويل..
غزلان: شو اسوي.. متعوده انش من وقت .. وين سايرين؟؟
سلطان: سايرين نستلم اخوج..
غزلان: ههههه.. جيه بضاعه.. دخيلكم يوم تستلمونه.. ضربووووه ضرب..
سلطان: يالجلاده انتي..
غزلان: اقول.. وصلوني المستشفى عند هند..
بوسلطان: يلا ابوي.. عن نتأخر.. وابوج ينشد عن هادف..
غزلان: ثواني.. بلبس عباتي ويايه؟.
سلطان: لا بعد لين 10 جان ما شفتج جدامي ما بوديج..
بو سلطان: لا خذي راحتج.. شو عشر.. تباها تتخرطف واطيح..
سلطان: ههههههههه.. غزاله ما ينخاف عليها..
غزلان: لأني غزاله لازم يخافون علي.. يلا خل انروح..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
سلطان وبو سلطان نزلوا غزلان المستشفى وساروا المركز..
وغزلان نست تسـألهم عن الغرفه الي مرقدين فيها هند.. فتمت اتدور على غرفتها والقسم الي ممكن اتكون فيه.. وسارت صوب الإستعلامات تسأل..
غزلان: لو سمحت اخوي.. بغيت اعرف وين غرفه هند خليفه العمران؟؟
الموظف: الطابق الثاني .. عنبر B غرفه 14
غزلان: مشكور..
راحت غزلان وهي اتدور على رقم الغرفه.. بس من غير لا تنتبه لعمرها سارت بالغلط عنبر A ودخلت غرفه 14.. وهالقسم خاص بالرجال..
غزلان: هنوووده.. وداد.. غزووول يتكم..
دخلت بس ما شافت حد جدامها استغربت.. وشافت باب الحمام مصكوك قالت اكيد هم داخل.. فرت عباتها.. وشيلتها على السرير وتمت اتطبل على باب الحمام..
غزلان: دانا يووو دانه .. يا ويلي من دانا.. إي والله يو عين.. عاشوو.. يلا عاد شو اتسوون داخل..
وفجأة انفتح قفل الباب.. وانفتح الباب..
غزلان: هيييييييييييه.. انت منو؟؟ شو مدخلنك غرفه اختي؟؟ انت منوو؟؟
خالد: انتي الي منووو.. شو مدخلنج غرفتي.. وبعدين ها قسم الرجال..
غزلان من سمعت هالرمسه حست بفشله.. وطلعت من غير لا تنتبه انها مب متغطيه.. ومن انتبهت ردت دخلت وشلت عباتها وربعت برع الغرفه..
خالد: هههههههه.. والله غريبه.. بس والله حلوه.. وصوتها عذاااااب..
دخل ربيعه فهد وشاف خالد سرحان..
فهد: خلوووود.. شوفيك؟؟ بشو بسرحان؟؟
خالد: بالغزال..
فهد: ههههه.. غزال.. أي غزال؟؟ لا يكون ودوك رحله إلى حديقة الحيوان
خالد: هي هي هي.. تتسخف.. غزال ياني لمكاني هني..
فهد: لا انت الظاهر الحادث مب بس أثر على ريولك وراسك.. أثر على مخك بعد..
خالد: فهد لو انت شفت الي انا شفته بتعذرني..
فهد: انزين فهمني شو شفت .. كلامك كله الغاز..
خالد: انا ليش قاعد اعور راسي وياك.. اقول في عنبر الي فيه الحريم شوف غرفه 14 منو الي فيه.. وشو اسمها؟؟
فهد: احين انت نطيت من الغزال لغرفه 14 في عنبر A.. شو فيك؟؟
خالد: ترا الغزال نط هناك..
فهد: ياربي مع هالغزال.. انا بسير اسأل عن الي في غرفه 14 اخاف اتم هني واتخبلني ويا غزلانك..
خالد:زين اتسوي.. يلا عاد..
..
هند: الله ياخذ ابليسج.. ليش ما انتبهتي..
غزلان: شو عرفني من فتح باب الليفت ما لقيت عمري الا لفيت اول ممر جدامي..
وداد: لازم البنت عاشقه ما تنلام..
غزلان: لاحووووول.. ردينا البلاد وردينا على طير يلي..
هند: والله انتي ووداد مادري شو اخرتها وياكم.. وداد زين غيرت رايها .. انتي متى بتغيرين رايج مادري؟؟
غزلان: الا على طاري وداد.. شو السالفه؟؟ شو الوصفه السحريه هذي الي خلتكم اتردون شرات قبل..
وداد: ماشي قلت له عن عقدتي.. وفج لي عقدتي وخلاص..
غزلان: أي عقده بسم الله عليج اختي..
وداد: مريم بنت خالته..
غزلان: هيييييييه .. والله انها حماره ونذله وحقيره وجــ..
هند: بس بس.. عيب عليج.. شوفيج عالبنت.. وبعدين ليش اتسبين من غير لا اتعرفين السالفه؟
غزلان: منو قال اني ما عرف.. عرفت السالفه كلها من سعيد,,,لأنه خبرني وكنت متفقه وياه عساس انا اخبر سلطان وانحل الموضوع..
وداد: انا اراويك يا سعيد تتفق من ورايا..
هند: ودادووو.. ما يخص بتوأمي ما ارضى عليه
وداد: اوه.. اسفين نسيت..
غزلان: اقول.. انتي متى بتردين الدوام.. ؟؟
وداد: بل.. ليش؟؟ تبين الفكه مني..
غزلان: لا اغار انا الإسبوع الياي بداوم وانتي بتمين مأجزه..
وداد: هييييييه قولي جيه من الأول..
الكل فز على دقة الباب..
غزلان: ابيييييييي.. لايكون الريال هاياك.. منووو؟
سلطان: سوو لي درب انا سلطان..
غزلان: هند تغطي.. وانتي بعد وداد.. ها سلطان ولد عمي..
وداد: سلطان..
هند: ههههه.. الله على المستحى..
غزلان: هلا والله سلطان حياك (دخل سلطان وكان وراه هادف الي من شافته غزلان انصدمت على شكله كيف مستوي ملتحي وحالته لله).. هادف اخوي حبيبي.. اشتقت لك (وربعت وحضنته وهو من غير لا يحس بعمره يحضنها زود ويصيح)..
هند: هادف.. حبيبي الغالي.. تعال اخوي وحشتني..
هادف: هند.. سلامات.. ما تشوفين شر..
هند: والله طبت بشوفتك يالغالي.. جيه يالظالم ما تتصل في اختك..
هادف: حقج علي (وباس راسها احتراما)
الكل استغرب .. شو الي غير هادف بهالطريقه.. شو الي غير اسلوبه ويا خواته.. شو الي صاير..
وداد: هادف.. وانا ما بتسلم علي..
هادف: انتي تاج راسي (وحضنها وتم يصيح.. والباقي من شافو المنظر ما قدروا يتمالكون نفسهم وتموا يصيحون.. وغزلان سارت صوب سلطان تسأله شو الي صاير)..
غزلان: سلطان.. شو الي غير هادف جيه؟
سلطان: علمي علمج غزلان.. مادريبه.. من وقت ما يبناه وهو كل شوي يبوس راس ابوي.. وكل شوي يستسمح منه.. يعني حالي من حالج مب عارف شو السالفه..
غزلان: الله لا يغير هالحال على خوي.. فديته والله..
وهذا الجزء وخلصته..
ياترى شو سر تغيير هادف؟؟ وشو الي بيعقب هالتغيير؟؟
وخالد.. شو قصته.. شو دوره؟؟
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
الجزء الخامس
للحب عنوان
ملخص الجزء السابق: (( ردت العلاقه ما بين سلطان ووداد بعد ما اعترفت وداد لسلطان عن الي سوته مريم.. ودخول هند المستشفى من التعب الي ياها.. وطلوع هادف من السجن بعد ما تنازلوا اهل محمد من القضيه، والتغيير المفاجئ في طبع هادف الي الكل متعجب منه))
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الكل كان يلملم الأغراض من غرفه هند عشان يطلعون منها.. وطول الوقت هادف كان عدال هند ومتمسك في إيدها... وهند مستانسه من الخاطر على هالتغيير الي كانت تترياه من زمان عشان اتشوفه على هادف صوبها..
غزلان: منو قدك يا هادف.. ماخذ اهتمام اختنا.. ونحن صرنا مال أول
هادف: جب انتي.. عن السخافه .. ما عندها سالفه هندوو اتحط بالها عليج وتهتم فيج.. دام القمر موجود.. شو نبا في النجوم..
سلطان: وبعدين يعني.. ما بتردون اليوم البيت شكلكم.. بعد لين عشره اذا ما ييتوا تراني برد البيت روحي وانتوا دوروا لكم حد توصلكم البيت..
هند: اقول ابوي.. انا بظهر عندكم.. وانتوا تموا هني تناقروا..
غزلان: ههههههه.. اقول هدوووف الي يشوفك يقول ارهابي..
هادف: هي هي هي.. على الأقل بتم احلى منج انتي..
غزلان: انا الغزاله محد ينافسني في الجمال..
الكل مشى بسرعه صوب السيارات وغزلان وهادف من كثر ما يسولفون ويتناقرون ما لحقوا عليهم.. وهم في الممر .. كان خالد يتمشى يبا يدخل القسم الي فيه غرفة هند مفروض اتكون.. وغزلان من شافته خافت.. وخصوصا ان هادف اذا عرف بياكلها وبيسوي لها سالفه.. اما خالد من شافها فتم جامد مكانه.. لكن من ظهر جدامه هادف نقز .. لنه شكله فعلا يزيخ لحيته مب مرتبه.. وثيابه مبهدله.. يعني حالته لله..
هادف: اشفيك.. عن اطيح عينك بس؟؟
خالد: ها.. شو.. غزال..
هادف: ههههه.. الأخو.. سلامات ما اتشوف شر.. الظاهر الي انت فيه مأثر على مخك بعد
خالد: ها.. لا بس مليت من الغرفه قلت اتمشى.. بس انت ظهرت ياخوي فجأة جدامي خرعتني..
هادف: انزين يوم يتمشون ما ايون قسم الحريم..
خالد: ها.. هذا قسم الحريم.. اتصدق عاد ما انتبهت..
هادف: يوم اقول مخك متأثر ما صدقتني.. روح ربي يشافيك
خالد: ههههه..
غزلان: هادف.. يلا الكل روح عنا.. وبعدين يعني؟؟؟
هادف: بل بل .. كلتنا .. فضحتنا جدام الريال.. السموحه اخوي انا ساير..
خالد في باله يتفدى صوت غزلان وتصرفاتها وعيونها.. اااه يا عذابي..
هادف: الأخو.. في امان الله..
خالد بعد ما انتبه.. : ها.. هي هلا..
هادف: اقولك في امان الله اتقول لي هلا..
خالد: ههههه.. السموحه اعذرني..
هادف: لا ماعليك..
غزلان: يلا عاد.. الكل بيروح عنا.. محد هني.. هندو ورخصوها نحن نقعد هني ليش.. يلا عاااااااااد
هادف: انزين انزين .. عيوز ماكلين عشاها..
خالد: روح لا تتأخر على هلك.. بس ما عرفنا اسم الشيخ..
هادف: هادف خليفه العمران..
خالد: ماشاء الله.. ولد راعي المقاولات.. ؟؟
هادف: هيه.. يلا كلتني هاي .. بنزغد من وراها.. مشكله اكبر عني ولا راويتج شغلج..
مشى هادف عن خالد صوب غزلان.. الي كانت طول الوقت تتحرطم عليه .. وهو يرادادها.. وتموا على هالحال لين ما وصلوا الموتر الي من ركبوه اتهزبوا عدل من وداد وسلطان..
غزلان: معلووووووووووم احين كل خوفج على حبيب القلب.. ونحن خلاص..
هادف: أي حبيب قلب؟؟ شو السالفه؟؟ لا يكون انخطبتي من غير شوري..
وداد: وليش انا اروم ما اخذ شور هدوووف.. افا والله..
هادف: تسلمين الغاليه .. بس ما قلتوا لي شو السالفه ترا بعدني مب فاهم شي؟؟
غزلان: اصلا امبونك ما تفهم..
هادف ضربها على راسها .. وهي تتحرطم عليه: جب.. قلنا اكبر عني بس ما قلنا عاد خذي راحتج.. انتي ما يبالج غير سعيد يعرف لج
هند: لا عاد.. هني وبس ما ارضى على غزلان
غزلان: الله .. عاشت هندوووو.. ظهر الحق.. الله اكبر..
الكل: هههههههههه
هادف: يلا تراني اتريا اعرف السالفه
هند: لا عاد هالمره الظاهر انا بستوي ال سي ان ان وبخبرك السالفه.. ياخوي يا حبيب قلبي.. وداد وسلطان ردت المياه لمجاريها .. يعني خلاص جريب راح يعرسون ونفتك من العانس والعزابي..
سلطان: لا لا لالا.. غلطتي تراج
هادف: قولي والله.. كلولولو.. ماعرف ايبب جان يببت ورقصت بعد.. بس ماعرف المشكله..
وداد: وحليلك يا هادف.. يعني انت موافق اطمن
هادف: لا بعدني ما قلت موافق بس يببت..
سلطان: وحضرتك متى بتقول رايك يعني؟؟
وداد: سلطان شوف انا ما باخذك الا بعد ما الغالي يوافق
سلطان : الله الله الله.. الغالي بعد.. وانا شو؟؟
هادف: الغالي يبقى غااااااااااااالي..
غزلان: والزين يفرض نفسه..
الكل: هههههههههه
هادف: غزلان حبيبي.. ممكن طلب؟؟
غزلان: لا .. انا زعلانه..
هادف: افااااااا تزعلين مني.. وهذا صار لج فتره طويله ما شفتيني..
غزلان: ههه فديتك والله ماروم عليك.. تامرني انت؟
هادف: اباج اتغنين لي اشتقت لصوتج..
غزلان: يه.. غالي والطلب رخيص.. افا عليك..
وبدت غزلان اتغني لهادف والكل ساكت يسمع صوتها العذب الناعم.. وكان هادف صاد ويهه صوب الجامه ومحد منتبه له غير سلطان الي كان يطالعه من المرايه ويشوف دموعه الي تذرف.. وقتها حس فعلا بتغيير هادف وندمه..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
اما خالد فرد غرفته وباله كله مشغول بغزلان.. مب عارف سر هالإنجذاب.. مع انه ما يعرفها ولا حتى اسمها.. بس شو.. معقوله حبيت.. لا .. شو احب.. انا البنات الي يمرون جدامي كل يوم ما ينعدون.. وكل وحده احلى واحلى.. اشمعنى هاي من بين كل البنات سلبت تفكيري.. لا حوووووول.. كيف اشلها من بالي
(خالد شاب يدرس ويشتغل في نفس الوقت.. يدرس في الجامعه الأمريكيه في دبي.. ويشتغل في احدى الدوائر الحكوميه... وعنده محل ورود)
..
الكل وصل البيت.. وام سعيد من شافت هادف ربعت تحضنه... وهالشي خلا هادف يصيح زود وزود.. بس ابوه ما سلم عليه ... لنه عرف عن موضوع هادف.. وكان متضايق منه
هادف: ابوي.. اشحالك؟؟
بوسعيد:-----
هادف: ابوي.. رد علي..
بوسعيد صد صوبه واتطالعه بنظره وحده ورد نزل راسه..
هادف: ابوي.. ادري اني غلطان.. بس ابوي انا والله ندمان وااايد.. وصدقني بتغير.. وبغير كل اطباعي مابا شي من الدنيا غير رضاك انت وامي.. ابوي.. انا مالي غناة عنك
بوسعيد: الفضيحه الي مست عايلتنا بسبتك مب شي هين عشان بكلمه وحده اقول لك مسموح
هادف: بس ابوي..
بوسعيد يقاطعه: لا بس ولا شي..
هادف: ابوي.. انا مب ساير الا وابا المسامحه منك .. ابوي.. والله اذا انت مب مسامحني صدقني بظهر من البيت وماراح اقعد في مكان انا منبوذ فيه
ام سعيد: خلاص يا بوسعيد.. الولد ندمان.. عطه فرصه اخيره
بو سعيد نش من مكانه وتوه بيدخل المكتب وما وقف الا وهادف صادنه ومب خالنه يدخل..
هادف: ابوي.. انا ريال وعند كلمتي ممكن اسمع رايك
بوسعيد ما حس عمره غير الدمعه تنزل منه.. مهما يكون ترا هادف ولده وحشاشه يوفه.. كيف بيتخلى عنه.. بس الوضع الي صار صعب عليه يتحمل ان ولده يوصل لهالدرجه .. : هادف.. انت ولدي لو صار ماصار ما اقدر انكر انك ولدي.. بس دخيلك لا تعذبني انا وامك زود.. هادف نحن دلعناك ونفذنا طلباتك مب عشان تخترب.. عشان انك اتصير احسن واحسن.. بغينا لك الزين.. ما بغينا يوصل الحال بك انك..
قاطعه هادف: خلاص ابوي.. لا اتذكرني..
وما لقى عمره غير يعق عمره على حضن ابوه ويصيح ويبوس راسه كل شوي يطلب السماح.. وطلع عامر ولد فدوى الصغير من غرفته ومن شاف هادف تم يصيح بصوت عالي...
غزلان: خرعت الولد .. روح الحلاق سنع عمرك..
هادف: ابوي.. شوف بنتك من الصبح اتحط علي وانا ساكت..
ابو سعيد: مالج شغل بولدي الغالي...
غزلان: ايه انت بتتخقق علينا انك اخر العنقود.. ترا انا بعد اخر العنقود.. بس للبنات..
هادف: جب انتي اسكتي..
فدوى: سعيد.. روح الحلاق والله خرعت عيالي..
عامر: ماما.. توفي قوليلا.. (شوفي غوريلا)..
جاسم: هههههههه.. والله وعرفت اتشبه يا عمووووور..
هادف: انا اراويك (وتم يجرب من عامر ويسوي له حركات اتخوف وعامر تم يصيح زود.. قبضه أحمد وتم يدزه صوب الباب يطلعه من البيت عشان يوديه الحلاق).. اووووووووه.. انا باكلك
أحمد: امش الله يخليك..
هادف: خلني العب وياه
أحمد: امش زين .. والله لو اوديك حديقه الحيوان على طول بيشلونك تدري ليش.. بيتحسبونك غوريلا شارده.. ههههههههه
هادف: يالسخيف.. وين بتودين.. اذا عند خان مابا
أحمد: افا عليك.. انا بوديك عند حلاق اوكي.. قاسم شاه.. وايد اوكي يحلق
هادف: والله اذا خرب ويهي وقرع شعري .. لأقرعك ..
أحمد: انا جيه ولا جيه لازم اقرع تدري بيبدأ دوامنا في الكليه .. والزامي انقرع..
هادف: انت تعال.. جم باقي لك بتخلص؟؟
أحمد:وين .. توني اول سنه.. جدامي 4 سنين..
هادف: عيل تو الناس اقول لك ملازم.. عقب بقولها لك..
أحمد: اصلا انت من اتشوفني لازم اتحييني.. فاهم..
هادف: حاضر سيدي..
أحمد: ههههههه.. الا بسألك هادف.. ممكن يعني اترد علي..
هادف: اتفضل افا عليك..
أحمد: انت شو الي غيرك جيه فجأه.. انت قبل حتى سوالف ما كنت اتسولف ويانا.. واسامينا يمكن بعد ماكنت حافظها.. بس هالمره اول مره احسك صدق اتحبنا
هادف نزل راسه وتنهد : اااااااااه..
أحمد: وحليلك.. والله وعرفت الهم بعد عشان تتنهد.. قول طلع الي بخاطرك.. انا اخوك ماني غريب
هادف: هي والله ابا حد ارمس واقول له الي بخاطري يمكن ينصحني ويرشدني للزين ..
أحمد:افاعليك .. تحت امرك.. احمدووو الزعيم موجود
هادف: تدري.. والله ياريتني دخلت السجن من زمان.. لأني فتحت عيوني على وااايد اشيا كنت غافل عنها.. في السجن ماشي يامي ارحميني.. وماشي لازم انفذ الي ينطلب منا بالحرف الواحد.. مافي حد نامر عليه ولا ينفذ طلباتنا.. ولا حتى شي اشيا اتسلينا.. كل الي حوالي احسهم مثل اشباح.. يخوفون.. حتى ماتروم تبتسم لهم.. يكفي المحاضرات الدينيه الي كانوا يحاضرونها لنا كانت وااااايد اتأثر فيني.. قبل على ايام المدارس يوم اييبون لنا شيخ ولا أي حد يقول لنا محاضره ولا ينصحنا ما كنت اسمع.. كنت اقعد اسولف ويا الربع ولاهي عن المحاضره والي تحويه.. اما هناك محد اعرفه عشان اسولف فكنت انجبر اسمع.. وهالشي الي خلاني صدق احس اشكثر انا حقير.. وكنت خايف اني اموت وما ألقى فرصه اتوب فيها لله.. رحت للشيخ وكلمته.. تم ينصحني.. والله ما اقص عليك حضني وباس راسي.. شو استانست.. لني فعلا كنت احتاج حد يعاملني بهالطريقه ويحضني.. وقتها تميت اصيح بحرقه.. وكل دمعه كانت تنزل كانت تحفر في خدي وتحرقني.. تم يهتم فيني واييب لي كتب.. كنت اسهر اقراهم كل ليله.. صح اني ما تميت غير اسبوعين.. بس وايد تعلمت في هالإسبوعين.. القرآن ختمته اتصدق في هالإسبوعين.. وغير جيه المشاكل الي كنت اسمعها من الي كانوا وياي.. بخبرك سالفه واحد هاي السالفه اثرت فيني وايد وضايجت بي.. وصدق حسيت بالنعمه الي انا فيها وقاعد ارفس فيهاأحمد: هادف.. اهم شي انك الحمد لله تغيرت.. وهالشي ما تدري اشكثر فرح ابوي .. وسلطان.. وعمي.. والكل بعد.. كلنا نبا لك الخير.. انزين خبرني سالفه ها الي له تأثير فيك
هادف: يقولك هذا امه ماتت وهو صغير ابوه تزوج وحده ثانيه.. ومرت ابوه كانت اتراويه كل انواع الويل والعذاب والضرب.. كان يشرد من البيت ويروح المسيد يرقد فيه.. ولا بيت حد من ربعه.. وابوه مايروم يسوي شي.. كبر وصل لعمري وكان مصروف حتى ماشي في جيبه لأن مرت ابوه مانعته.. المهم رافق شله استغلت ظروفه الي يمر فيها وتموا يغرونه بالحرام.. وبعد ما تمكنوا منه وصار طعم في ايدهم قام يسرق ويسوي البلاوي عشان يلقى له فلس ويسوي الي يباه.. وكان يصيح يااحمد.. يقول انا مادري ليش جيه سويت.. وابوي احبه وكاسر خاطري.. مع انه ما سوى لي شي يرزى عشان اذكره فيه بس يكفي انه يابني على هالدنيا .. وامي لو كانت موجوده جان ما ودرتني اهيت بالشوارع.. وما وصلت للي انا فيه
أحمد: انزين وشو الي اثر فيك بالضبط من سالفته..
هادف: كل شي.. بس اكثر شي الي هز في نفسي يوم قال ان يحب ابوه بس لأنه يابه عالدنيا.. وانا ابوي الي ما قصر علي بشي ولا في عمره رفض لي طلب ما حبيته ولا احترمته.. وامي عمري ما ذكرت افضالها.. انا امي وابوي واخواني والدلع والدلال كله حولي.. وسويت هالشي يعني مالي عذر
اما هذا فماكان هناك شخص يرشده ولا ينصحه ولا يهتم به عشان جيه وصل لهالشي.. وقتها حسيت بدنائه نفسي..
أحمد: الله الله الله.. شو هالكلام الكبير.. دنائه.. ومادري شو.. الله يديم عليك العقل ان شاء الله
هادف: امين..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
--------------------------------------------------------------------------
اليوم الثاني.. في بيت خليفه العمران
غزلان: حصووووووو يالحماره اشتقت لج والله
حصه وهي تشرب العصير: انزين.. لا اتسبين.. مشتاقه واتسبني..
غزلان: لا ادلعج انتي شو فيج
حصه: الله والدلع..
دخلت عليهم هند عشان اتسلم على حصه: هلا والله بحصوونه.. اشحالج؟؟ محلوه ماشاء الله.. يبالج ريل عيل..
حصه: هههههههه.. انتي هاي سوالفج من اتشوفيني اتدعين علي بريل.. شوفيج.. ملانه مني.. تبين الفكه
هند: افا والله.. بس اقول يعني..
غزلان: لا ماشي زواج.. ماعندنا بنات يعرسن قبل ما يخلصن الدراسه..
حصه: ان شاء الله يدووو..
الكل: ههههههههه..
غزلان: ايه انتي,.. قلتي لي اخر مره كلمتج من المانيا انج بتخبريني سالفه.. يلا خبريني..
حصه: أي سالفه؟؟
غزلان: شو عرفني.. لو اعرف ما بسألج..
هند: عيل انا طالعه بخليكم على راحتكم..
حصه: افا والله.. اذا انتي طلعتي انا بطلع وراج..
هند: تسلمين لي والله
غزلان: ماعليج.. ماشي طلعه من غرفتي الي يدخل غرفتي ما يطلع منها.. ايه انتي.. خبريني يلا..
حصه: اول شي خبريني وين صوغتي؟؟
غزلان: صوغتج.؟؟انتي ماشي ببلاش عندج... صوغتج محفوظه..
حصه: خل اشوفها يدامي عشان اصدق..
غزلان نشت ويابت الجيس الي حاطه فيه صوغه حصه ويابته لها: هاج.. يلا بوسي ايدي وقولي شكرا
حصه باست ايدها وعقب جان اتصدق عالصوب الثاني: اعععععع.. مالح..
غزلان عصبت وجان تضربها على ظهرها.. : مب ويه هدايا انتي..
حصه: هههههههه.. مشكوووره حبيبه قلبي انتي..
هند: ههههههههه والله انتي الي يطالعكم يقول مسرحيه ريه وسكينه.. عليكم سوالف
غزلان: يلا خبريني السالفه
حصه: عندي شكوى هندوو.. اختج وايد ملقوفه
هند: توج تدرين.. من زماااااااااااااااااان
حصه: لا ادري .. بس قلت اخبرج..
غزلان: يلا..
حصه: خل اشوف شو يايبه لي.. عشان اشوف الي يايبته لي يرزى ولا لا..
غزلان: اقووووووول انا يبت لج الصوغه.. وين الأوردر مالي..
حصه: اختج داهيه ما تنسى شي.. هاج
هند: شو هالدفتر..
غزلان: الليله بسهر عليه.. هالدفتر يختي فيه كل الأمور الي استوت في غيابي بالتاريخ
هند: يما يما منج..
حصه: غزلان.. هالبروش عندي مثله..
غزلان: من وين لج.. ماشي في البلاد شراته.. من وين؟؟
حصه: ادري ماشي هني مثله.. بس الي يايبنه لي.. بس تدرين سبحان الله نفس الذوق..
غزلان: ليش صخيتي وما قلتي منو الي يابه لج.. يلا خبريني؟؟
حصه: ترا اذا يبت طاريه بتكفخيني.. ابراهيم..
غزلان: جان زين ما يبتي طاريه.. اصلا هو قلاد اكيد شافني يوم خذته لج غياض فيني خذاه..
حصه: المهم سدي السالفه.. تدرين ما ارضى مهما يكون اخوي.. تبين اتعرفين السالفه ولا لا؟؟
غزلان: اكيد شو تتريين..
حصه: سمعي.. اقولج مره انا سايره مركاتوا ويا اختي وريلها.. (وتمت اتكمل حصه السالفه الي صارت عن عادل.. وخبرتها الي صار.. ).. بس والله تدرين.. لهاليوم مادري ليش وايد يطري على بالي.. فيه شي جذبني.. مادري شكله ولا اسلوبه الحلو.. مادري شي ..
هند: يمكن اعجاب..
حصه: مادري والله
غزلان: حصووووو.. كبرتي.. قومي خل اشبرج.. هي والله شكلج طولتي بعد.. قمتي اتحبين يا حصووو..
حصه : الله يسامحج سويتيها حب مره وحده.. لا حبيت ولا شي..
غزلان: ها عيل شو..
هند: اقولج اعجاب.. غصب تدفنين هالأفكار في راسها..
حصه: انزين.. المهم غيري السالفه.. باجر مدارس..
غزلان: هيييييييه .. هالسنه غير.. ثانويه عامه.. يعني نحن اكبر بنات..
حصه: هيه.. يعني شد حيل ومذاكره عدل..
غزلان: أي مذاكره.. مافي شي محسوب.. وانا الصراحه ناويه هالسنه استانس .. والعب شوي.. شو كل سنه نكرف.. بستانس عقب بنبدأ نذاكر..
هند: لا يا غزلان.. لا تفكرين جيه.. اباج اتشدين حيلج.. واتييبين فوق ال90.. خل عنج اللعب لاحقه عليه
غزلان: شو لاحقه.. عقب في الجامعه ماشي لعب.. خلني العب واشاغب.. بس مو معناته اني ما بذاكر.. بذاكر بس شوي اقل..
حصه: هي اتصدقين يبالنا نسوي شله زعامه السنه..
غزلان: انتي خلج بالحب..
حصه: لا حوووول احين هاي بتذلنا.. أي حب..
غزلان: ماعلينا.. المهم امي ياسه اتنادي علينا اكيد حطوا العشا يلا نشي نسير نتعشى..
نزلو وتعشوا.. وبعدها تموا يسولفون ويخططون شو يسون في اول يوم مدارس الي هو بيكون باجر الصبح.. وبعدها اتصلت في ابراهيم عشان يمر عليها.. هو قايل لها وموصنها يوم اتسير بيت غزلان ما تتصل في البيت وترد الا وياه هو..
حصه: يلا اترياك بسرعه..
غزلان: احين كارتيني.. وسيتي موجودات كانوا بيودونج..
حصه: لا والله تبينه ينتفني.. اخوي ويغار علي.. مايباني امشي في الفريج والعيال يلعوزوني..
غزلان: الله الله.. يلا نشي اخوج وصل..
حصه نشت عشان اتروح.. : وهي انتي .. ما بتين اتسلمين علي
غزلان: اقول هالسوالف مب علي انا...
حصه: اذاما ييتي تراني ما بكلمج وبحاربج
غزلان: ياربي شو هالبلشه..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
ظهرت غزلان وا حصه عند الباب عشان اتسلم عليها.. وكارتيني (الشغاله) راحت تفتح الباب ومن فتحت الباب كان ابراهيم واقف مجابلهم.. وتم يطالع غزلان الي كانت معطته ظهرها,,
حصه: يلا باجر تعالي عندنا عشان انروح ويا بعض..
غزلان: لا انا بسير ويا شاهين دريولنا..
حصه: قلت لج بتين وياي يعني وياي.. انتي كل سنه اتيين وياي اشمعنا هالسنه..
غزلان: يصير خير.. يلا ابا اسير ارقد بتمين واقفه يعني
ابراهيم: الحمد لله على السلامه ..
غزلان صدت واتطالعته بنص عين وردت من غير نفس: الله يسلمك
ابراهيم: ويسلمج..
حصه: ويسلم غاليكم..
غزلان: شو فيكم.. يلا ريولي عورتني من الوقوف..
ابراهيم: اييب لج كرسي..
غزلان: لا شكرا بدخل البيت ارتاح..
حصه: يلا انا سايره البيت.. بخليكم رواحكم..
غزلان: تخبلتي انتي.. يلا سيروا..
وبندت الباب وتمت واقفه ورى الباب تتأكد اذا راحوا ولا لا.. بس ابراهيم تم واقف يهزب حصه..
ابراهيم: انتي وبعدين وياج.. ليش جيه.. ما تبيني استانس. افف منج
حصه: انت اتعرف غزالووو بتزعل مني اذا خليتكم جيه
ابراهيم:يلا امشي..
غزلان تمت واقفه وناقعه من الضحك.. طلع هادف من البيت وشافها تضحك..
هادف: الحمد لله والشكر.. العقل يمدحونه ترا..
غزلان: اووووه.. جب انت
هادف: شوفيج ممكن اعرف
غزلان: وفي غيره همتي دامتي الي يضحكوني..
هادف: هاييل احيدكم في رسوم أليس في بلاد العجايب شو يابهم هني؟؟
غزلان: حصه واخوها ابراهيم.. هاييل..
هادف: حصه ربيعتج.. اخوها شله؟؟
غزلان: اوه نسيت انت ما تعرف شي.. انت لازم انقول لك تاريخ العايله من اول ويديد
هادف: هي والله يبالي.. يالله خبريني شو سالفه اخوها..
غزلان: خل ندخل وبخبرك السالفه..
دخلوا وقعدوا في الميلس وتموا يسولفون وخبرت غزلان السالفه كلها لهادف.. الي كان مستانس ان في واحد مثل اخلاقيات ابراهيم يبا اخته بس كان متضايق لأن غزلان ما تباه.. بس ما يقدر يقول شي مهما يكون يتم هو الصغير..
غزلان: يلا نش ورانا مدارس باجر..
هادف: الله يعيني ماعرف كيف باجر بتجابل ويا الطلاب في المدرسه..
غزلان: انت ما عليك من حد.. ولا تنسى كون قوي.. ويكفي ان ربيعك الي طعنته يحبك وما يفارقك صاير ماشاء الله.. ويكفي انك رحت واعتذرت من اهله كلهم.. وانك صدق تبت لربك.. وخلاص شو تبا اكثر من جيه.. عندك ربيع مثل محمد الي لو حد بداله جان فكر في الإنتقام.. وعند ولد عم اسمه ناصر لا تنساه..
هادف: ناصر.. لولاه جان محمد للحين شايل علي..
غزلان: خلاص انت اشعليك من الباقي عليك من الي اخترتهم ربع لك احين.. ومن نفسك..
هادف: يلا انزين.. انتي بعد بسج سهر جدامي يلا.. لا تنسين تراني ريال البيت من بعد ابوي وسعيد
غزلان: ترا هالمشكله..
..
اليوم الثاني الكل قايم بنشاط.. ومستانس لأنه اول يود دوام.. وداد بعد راح اترد دوامها.. وغزلان اتزهبت عشان اتروح بيت حصه ويروحون سوى المدرسه.. اما هادف فمر عليه ناصر ومعاهم كان محمد لنهم قرروا عشان يتحدون الكل ويبينون ان كل شي رد طبيعي يوم بيشوفون محمد وهادف ويا بعض..
ناصر: ماعليك منهم.. انت اتعرفني على كثر ما يعيبون علي انا ما اعطيهم سالفه
محمد: هي والله.. نحن ما علينا من حد.. اهم شي انك ندمت وتبت
هادف: لا تتخلون عني دخيلكم.. ترا والله الموقف بيتم صعب علي.
محمد: ماعليك.. صدقني بتم ربيعك لآخر يوم في عمري.. يكفي ان ابوي وامي راضين عليك.. ويوم هم يرضون على شي انا بعد برضى عليه..
هادف: تسلم لي..
..
غزلان في بيت حصه..
غزلان: عنبووو.. مب رقاد هذا.. قلت احين بتنش قبلي.. يلا بسرعه مابا شله منال يوصلون قبلنا ويقعدون مكانا المعتاد
حصه: ماعليج انتي منهم.. يلا اضوي.. خلصت..
غزلان: سرينا.. بس اقول منو بيودينا..
حصه: روميو..
غزلان: انا خلاص بروح ويا الدريول..
حصه: اصطلبي احسن لج.. يلا بسرعه
غزلان: اوهووووو.. انتي ليش تبين اتضايجين فيني في اول يوم دوام..
حصه: شو اسوي ما ارتاح الا يوم اشوف هالبراطم تنزل..
غزلان: سخيفه..
ظهروا من الغرفه ونزلوا عشان يرحون المدرسه.. وكان ابراهيم يترياهم بشوق عشان يشوف غزلان.. ومن شافها ما حس بعمره الا ينزل ويفتح الباب لهم..
حصه: شوفي الحب انتي منو قدج.. انا في حياته ما سواها لي..
غزلان وهي تضربها في بطنها: جب انتي..
حصه: مجرمه..
ركبوا السياره والصمت معمر المكان.. وكان ابراهيم ما يشل عينه من عيون غزلان وهو يطالعها من الجامه وهي منزله راسها من الفشيله ونفس الوقت مغيضه .. ودها تجلع عيونه.. ولما وصلوا نزلت غزلان بسرعه من السياره..
ابراهيم: حطي بالج عليها..
حصه: وانا؟؟
ابراهيم: انتي ما ينخاف عليج.. رياله..المهم يلا فارجي..
حصه: يقولي فارجي ويرمسني وهو يطالع برع.. والله حاله.. الحب بلا.. يلا باي..
ابراهيم: انا بمر عليكم الظهر..
حصه: حلاته.. نركب رنج.. منو قدنا بس..
ابراهيم: يلا برع لوثتي سيارتي..
حصه: لاوالله.. انا اراويك جان ما سرنا ويا دريولهم..
ابراهيم: افا والله.. لج مني طلعه للسينما..
حصه: هههههه.. اوكي رضيت..
نزلت حصه من السياره وربعت عند غزلان الي كانت اتحوس واتدور على صفها.. وهم يدورون في قوائم الصفوف.. كانت المديره واقفه واتسلم على البنات.. وطبعا المديره هي ام عادل.. ومن شافت حصه على طول سارت صوبهم..
المديره: السلام عليكم..
غزلان: او .. ابله نعيمه.. اشحالج؟؟ لج وحشه..؟؟
المديره: بخير.. كل عام وانتوا بخير..
غزلان+حصه: وانتي بخير..
حصه: ها شو.. مجهزين نشاطات يديده.. تراني يايه ومتحمسه..
المديره: ههههه.. وحليلج.. اسمج حصه اظني صح..
حصه: هي..
المديره: ماعليه.. شي نشاطات.. بس مابا النشاطات تشغلكم عن دراستكم.. لا تنسون انتوا ثانويه عامه.. يعني اباكم ترفعون راسي .. ابا اوائل من مدرستي..
غزلان: الله يقدرنا..
حصه: الصراحه من بعد مخططات غزلان اشك.. ؟؟
المديره: ليش شو مخططاتها؟؟
غزلان وهي تقرص حصه :ايه خبله انتي..
المديره: شو فيج.. خلها ترمس عادي..
حصه: بقول انا ماعلي منج.. ناويه انشاغب شوي.. اونه عشان اخر سنه..
المديره: عاد الي يسمعج يا غزلان انج هب شيطانه ولا كنج في اليوم الواحد اكثر من مرتين لازم اتجابل وياج.. بس مشكلتي ماروم اقول شي لأنج في نفس الوقت شاطره.. انا ما امانع شطانتكم.. لأنه من حقكم بنات في هالعمر تستانسون.. بس مب انكم تهملون الدراسه.. ولا الشطانه توصل لقله الأدب..
غزلان: لا افا عليج ابله.. عند حسن ظنج ان شاء الله
المديره: ان شاء الله.. الا اقول حصه.. شو ناويه تدرسين.. ؟؟
حصه: ان شاء الله ناويه ادرس طب أسنان..
المديره: عيل يلا شدي حيلج في النسبه العدله.. يلا بخليكم..
راحت المديره بعيد عنهم وغزلان تتحرطم: احين اشمعنى تسألج انا مالي رب يعني.. شو بلاها مهتمه فيج ماشاء الله..
حصه: لأني مب شيطانه شراتج فضحتينا..
غزلان: اسكتي انزين.. شكله منالووو هذول جدامنا.. خل انروح الصف نحجز لنا مكان..
حصه: هههههه.. يلا .. الي يسمعج يقول شافت يني وخايفه..
غزلان: اليني يخاف منهم اصلا.. عفان الله هب بنات..
بس لا تنسون.. ترا الأحداث يايه..
مريم للحين ما ظهرت ولا عرفت بعلاقه سلطان ووداد الي ردت .. بتم ساكته؟؟ ولا..
تابعونا..
رايكم ؟
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
غزلان +حصه: السلام عليكم
المديره: وعليكم السلام.. غريبه ليش يايين من اول يوم عندي معقوله شطانتكم بدت وطردوكم؟؟
غزلان: لا الله يسامحج ابله.. نحن يايين ونبا نطلب منج طلب..
المديره: اتفضلوا..
غزلان: ليش فرقتونا؟؟ حرام .. هاي اخر سنه.. ابا اكون ويا حصووو..
حصه: هي والله انا بعد ابا ابله.. كافي ان السنه اليايه كل وحده بتسير تخصص ولا جامعه غير عن الثانيه..
المديره: اكيد الوكليه غيرتكم عشان المشاغبات..؟
غزلان: عاد على اخر سنه اتغيرونا والله حرام..
المديره: خلاص خلاص.. لا تصيحون.. انا برمس الوكيله عشان اتردكم.. واترد اي حد يبا يرد صفه الجديم.. خلاص راضين علي احين..
حصه: مشكوووووره يا احلى مديره في الكره الأرضيه
غزلان: والمريخ.. والمشتري.. وزحل.. والزهره.. ونبتون.. وبلوتو.. وكل الكواكب..
المديره: ههههههه.. يلا روحوا للوكيله وانا يايه وراكم احين..
طلعوا من الغرفه وهم مستانسين حدهم واخيرا بيجتمعون سوى في نفس الصف.. ام عادل تمت سرحانه وهي اتشوف الإبتسامه على ويه حصه.. واتخيلت نفس الإبتسامه لعادل يوم بتكون من نصيبه..
..
وغزلان نقلوها لصفها الجديم .. وردت ويا حصه.. وطبعا غزلان كعادتها ما تنسى شغل الزعامة.. لازم تسحب حصة وياها في مغامراتها بس هالمره حصه ما سمعت لها.. دق جرس الحصه الأخيرة وغزلان ظهرت من الصف تمت اتحوط شوي في المدرسه.. بعد ما مر على الحصه ربع ساعه دخلت... كانت عليهم مدرسة الكيميا الي ادرسهم من الصف الأول الثانوي.. أبله مريم..
دشت غزلان الصف وبصوت عالي: الســــّلام عليكم.. ليش ما تردون؟؟
أبلة مريم: لا والله؟
غزلان: أوه.. أبلة مريم هني.. شحالج؟ شخبارج؟؟.. كل عام وانتي بخير؟؟
ابلة الكيميا: ردي مكانج يلا..
غزلان: أفا.. ما توقعت منكم جيه.. شو سويتوا بأبله مريم.. اقولها اشحالج اتقولي ردي مكانج..
أبلة مريم: وبعدين يعني..
البنات تموا يضحكون على تصرفات غزلان واستهبالها وخبالها.. وهي ردت مكانها.. وناقعه من الضحك.. شافت كتاب الكيميا محطوط على طاولتها.. بس ما كان عندها كتاب النشاط..
غزلان نشت وحاطه ايدها على خصرها: لا والله.. اشمعنى انا الوحيده الي ما عندها كتاب نشاط.. ناسيني من الحسبه..
أبلة مريم اتعرف سوالف غزلان وتمت تضحك عليها: لا حووول.. أم لسان.. من يوم ما درستج من اول ثانوي للحين.. ما تكبرين ولا تتغيرين..
غزلان: ترا ماشي أبلة كيميا غير وحدة بس حلوه مثلج تتحملني..
ودق الجرس وطلعت غزلان ويا الأبلة وهم يسولفون طول الدرب عشان تاخذ كتاب النشاط من المخزن.. وبعدها ظهرت ويا حصة عشان تروح صوب المواقف ويردون البيت.. ومن ظهروا شافوا ابراهيم يترياهم تمت غزلان تتحرطم وما تبا تروح وحصة تسحبها غصب..
غزلان: مابا قلت لج مااااااااابا.. شو ما تفهمين عربي.. غصب يعني
حصة: هيه غصب.. ولا تراني بزعل..
غزلان: انا مادري كيف يتحمل ملاقة اخوج.. يلا امشي..
حصة: عقب الزواج بتتحملين كل شي..
غزلان: شو.. زواج.. لا لا لا.. اخاف منكم اتورطوني اتودوني عند الملاج احين مافيني.. مجرمين خليني.. مابا ادريبج انتي متفقه ويا اخوج ادري..
حصة: انتي وايد متأثره بالمسلسلات.. امشي بسرعه
ركبوا الموتر.. وابراهيم كان مستانس وايد لشوفة غزلان.. بس الي زعله ان غزلان من ركبت الموتر تغطت..
حصة؟: انتي عكس الناس من تركبين الموتر تتغشن.. وبرع لا
غزلان: مو شغلج..
ابراهيم: خلي البنت على راحتها اشفيج انتي..
حصه: تدرين الحركة الي سويتيها في ابله مريم حللللوه..
غزلان: بعد عشان اتعرفين.. توه هاي اول جرعه اتريي الباجي اكثر..
ابراهيم: شو سويتو اليوم.؟؟
غزلان: شو هاللقافه عفان الله.. وقف وقف بنزل هني بكمل مشي للبيت
حصه: قعدي شو اتخبلتي انتي.. مب صاحية اليوم شكلج.. تبين تنصلخين في هالحر..
غزلان: اصلا انا اصحى منج.. ما كنت صاحية يوم ييت وياج انتي..
حصه: اقول نزلي وصلنا بيتكم.. اشوفج العصر عشان انجلد الكتب سوى
غزلان: اوكي يلا باي
ابراهيم: في حفظ الرحمن..
غيضت غزلان من ابراهيم بس طنشت ودخلت البيت وشافت هادف ووداد قاعدين في الميلس يسولفون.. دخلت عليهم وكان هادف حاط راسه على ريل وداد وهي كانت تلعب في شعره..
غزلان: لا والله .. كل هذا يصير وانا محد
هادف: وصلت الحسوده..
وداد: فديت غزولتي انا.. تعالي وقولي لي عن أول يوم دراسي.. كيف كان؟
غزلان: لا بالأول خل اسمع يوم الدراسي لهادف..
هادف: لازم يعني هاللقافه..
غزلان: وهاي قعده اتريا حضرتك تنطق..
وداد: انا سمعت السالفه مابا اسمعها مره ثانيه
غزلان: والله مب مشكلتي جان اترييتي لين ما اوصل..
هادف: اسمعي.. اليود دشيت المدرسة وكان محمد وناصر وياي.. وكل شوي انا ومحمد نسولف بصوت عالي ونضحك.. والشباب مب مصدقين ان هذا الي وياي هو محمد نفسه.. وشله حمدان كانوا دوم يحطون على نصوور قاموا يخافون مني.. اذا انا مشيت في درب هم يمشون عكسه.. والأساتذه ما يرمسوني.. ولا المدير يطالعني بنظرات اجرامية وده يطردني من المدرسة.. راح له محمد وفهمه كل شي.. وتم يمدحني جدام المدير وقال له انه رد علاقته وياي لأنه عرف إني فعلا تغيرت.. وقتها صدق استانست وتطمنت ان الله عطاني ربع بمعنى الكلمة.. وحسيت ان الله عوضني..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
في بيت العم خليفه(أبو سعيد)
كانت وداد قاعده ويا غزلان وحصة اتساعدهم في تجليد الكتب.. وهند اتساعد امها في شغل البيت..
هادف: وييييييو.. يهالوو.. بعدكم انتوا على سالفه تجليد الكتب..
وداد: صح .. حبيبي هات كتبك خل اجلدهم..
هادف: لا شو.. تبون يقولون عني مصري.. ولا ياهل.. مابا ..
غزلان: انت اخس كتب كتبك .. مقطعه على اخر السنه وها كله لنك ما اتجلد..
حصه: هههه.. اشفيكم كلتوا الولد خلوه.. يوم بتتقطع كتبه ذاك الوقت نحن بنضحك عليه..
هادف: جب جب .. فالحين ترمسون بس.. صدق انكم حريم
رن تليفوون البيت على طول ربعت تشل التليفون..
هادف: نشت البداله.. الي يشوفها جن التليفون بيركض عنها وبيشرد..
غزلان: ما عندي سالفه ارد عليك.. ألوووووو..
الطرف الثاني(--): السلام عليكم
غزلان من سمعت صوت ريال اتخرعت لأن الصوت غريب عنها وغير جيه الرقم أول مره اتشوفه.. : منو؟
(--): انتي الغزاله.. أنا متأكد من صوتج..
غزلان: هيه انا غزلان .. منو وياي؟
(--): بعد اسمج غزلان.. صدق اسم على مسمّى..
غزلان: نعم.. وبعدين.. منو وياي؟؟
وداد: هاتي التليفون خل اشوف منو؟
غزلان: ماعرف.. واحد مادري بلاه يستهبل..
طبعا الطرف الثاني من سمع صوت وداد.. بند بسرعه .. ووداد ما سمعت غير صوت الخط وهو ينقطع طووط طووط
وداد: الله يغربلهم.. يلعوزون الخلق.. بس ما عليه ها رقمه في الكاشف اذا اتصل مره ثانيه بخلي سلطان يتفاهم وياه.. خل اكمل تجليد احسن
غزلان: لا ما يحتاي.. انتي سيري ساعدي امي.. وأنا بجلد الكتب ويا حصه.. واذا بغينا مساعده الأخ هادف موجود..
هادف: ايه انتي.. انا ساير .. ما بساعد ولا شي..
وهي رن التليفون عصبت وداد واتحسبت ان نفس الشخص رد يتصل.. وردت بسرعه من غير لا تتطالع الرقم.. وافتشلت يوم سمعت صوت مرت عمها (أم سلطان)
وداد: آسفة عموو.. بس توه واحد متصل يستهبل اتحريتج هو.. المهم اشحالج؟؟ وشخبارج؟؟
أم سلطان: بخير طاب حالج.. أقول الغاليه اليوم طالعين مكان؟؟
وداد: لا عمو ليش؟
أم سلطان: قلنا بنيي الليلة عندكم وأنا وعمج والعيال
وداد استانست من سمعت هالرمسه.. أكيد سلطان وياهم: هيه هيه.. حياكم الله .. البيت بيتكم.. أي وقت
أم سلطان: خلاص عيل انتي سيري خبري أمج .. ونتشاوف عقب
وداد: خلاص صار..
بندت وداد الخط وربعت بسرعه عشان اتخبر امها السالفه.. وأما غزلان فكانت اتفكر فاللي متصل.. كيف عرفها.. ومنو هذا؟؟ .. والأفكار اتوديها واتييبها.. لاحظت حصه القلق الي باين على عيون غزلان ودرت الي بيدها وبدت تسألها: حووو.. اشفيج؟؟ شو صاير ؟؟ روميو مات..
غزلان: يالسخيفه.. (تمت تتطالع حواليها اذا في حد يسمعهم من اهلها ولا ماشي).. سمعي.. الي كان متصل توه عرفني.. قالي انتي الغزاله اكيد نفس الصوت..
حصه وهي فاجه عيونها وبصوت عالي: منو هذا.. ؟
غزلان وهي تضربها على راسها: يالغبيه خفي صوتج.. فضحتينا.. ماعرفه.. بس خايفه والله
حصه: لاحوووول.. ومنو هذا.. انا اموت واعرف..
غزلان: مادري بس ما اتوقع حد من الأهل لأنه صوته مب مألوف.. والرقم غريب
حصه: يعني ظهر رقمه..
غزلان: هيه
حصه: شوفي اذا اتصل مره ثانيه سأليه انت منو؟؟
غزلان: لا والله احلفي..
حصه: شو بلاج غبيه.. ما قلت اتعرفي عليه.. قلت سأليه انت منوو.. يعني شو بيطلع لج من السماعه مثلا
غزلان: اسكتي اسكتي.. وداد يايه صوبنا مافيني اتعرف..
وداد: اليوم عمي وعياله بيون..
غزلان وبخبث: كل عياله.. حتى ولدهم العود..
حصه: أكيد.. أصلا ما يستوي ايون بيتكم ومن غيره ما تحلى القعده اصلا
وداد: سخيفات.. اصلا انا ما عندي سالفه اخبركم
هند: متى اتحيدينهم عندهم سالفه.. خبريني انا..
وداد: امي ما قالت لج.. يقولج عمي ومرت عمي وعيالهم بيونا..
هند: هييه.. بس حسافه احمدوو محد..
غزلان: ماعليه المهم نصوور الدعله موجود
هند: تدرون.. اشتقت لسعيد خاطري ارمسه..
وداد: وانا بعد اتصدقين.. نشي خل اندق له..
وهني رن تليفون حصه وكان الرقم غرب.. ترددت انها ترد في البدايه بس عقبها ردت..
حصه: ألوو..
أبلة نعيمه: السّلام عليكم.. وياج أبله نعيمه
حصه وهي متفاجأة: أبـــله نعيمه.. هلا. وعليكم السلام
المديره: أنا خذت رقمج من أبلة هنادي لأنج دوم على اتصال وياها.. اشحالج ؟؟
عادل كان لاصق بالسماعه يبا يسمع صوت حصة وأميره ناقعه من الضحك عليه.. تم يصّر على أمه انها تتصل فيها وتسألها إذا كانت مخطوبه ولا لا.. وتفتح وياها السالفه .. لأنه مب قادر يصبر زود...
حصه: الحمد لله بخير.. بس غريبه صاير شي.. حد مشتكي عليّ؟
المديره: هههه.. لا تخافين محد مشتكي ولا شي.. ما وحّالكم اتداومون.. بس بغيت منج رقم أمج إذا سمحتي..
حصه: شووو (امتلكها الخوف تمت اتقطع في الكلام وتبلع ريجها).. أأأأمي.. لـ..لـ.. لـ.. ليش؟
المديره: شو بلاج خفتي.. قلت لج لا تخافين.. انتي قولي لي منو وياج؟
حصه: وياي غزلان,,, ليش؟؟ والله طاح قلبي..
المديره: عطيني برمسها..
حصه: غزلان.. المديره تبا اترمسج
غزلان تمت اتأشر لحصه (ليش؟).. ردت عليها حصه بالإشارات (ماعرف)..
غزلان: ألوو.. السلام عليكم.. اشحالج ابله؟
المديره: وعليكم السلام.. بخير.. اسمعيني.. بقولج شي.. ومابا حصه اتعرف شي عن الي بقوله لج لين ما ارمس امها..
غزلان: ان شاء الله..
حصه تمت اتحاول تلصق في غزلان عشان تتسمع بس غزلان تصدها وما تخليها..
المديره: بغيتج اتقولين لي.. حصه مخطوبه لحد.. محيرينها لحد..
غزلان: اممم... لا
المديره: الله يبشرج بالخير.. انزين.. عطيني يما رقم امها..
غزلام: حصوو.. كم رقم امج؟
حصه: (******).. (بصوت واطي).. شو السالفه؟
غزلان: هاج ابله الرقم .. سجلي عندج (******)
المديره: مشكووووره.. يلا مع السلامه.. مثل ما وصيتج مابا حصه اتعرف بشي..
غزلان: خلاص صار ان شاء الله..
بندت غزلان الخط وهي تضحك ونفس الوقت اتحاتي من كلام المديره ودها اتعرف شو الموضوع مب قادره..
حصه: غزالوو.. شو السالفه خبريني..
غزلان: حالي من حالج مب فاهمه شي..
حصه: ضحكة المكر هاي ماحبها.. ممكن اتقولين شو السالفه؟؟
غزلان: صدقيني ماعرف شي.. انتي روحي بيتكم واعرفي السالفه من امج.. وخبريني..
حصه: لا اول لازم اعرف منج..
غزلان: بتروحين بيتكم ولا افرج..
حصه: والله اذا طلعتي اتعرفين شو السالفه وما قلتي لي.. براويج
غزلان: والله ماعرف شي.. انتي روحي..
حصه: اقول.. انا بسير البيت.. انتي الواحد ما ياخذ منج لا حق ولا باطل..
غزلان: احسن.. يلا برع..
طلعت حصه وربعت بيتهم عشان اتعرف شو السالفه.. اول ما دخلت لقت سالم ريل عزيزه اختها يطالعها ويضحك.. وعبدالله كان يلعب ويا عياله من شاف حصه ودر عياله وتم يأشر لخوله مرته الي تمت اتيبب .. شكت ان السالفه مب هينه وفي شي صاير.. لأن الكل مب على حاله.. ومخبين شي.. سارت الميلس عشان اتشوف امها الي من شافت حصه ربعت وحضنت بنتها وتمت اتصيح: يا عيني عليج يا بنتي كبرتي وصرتي عروس وقاموا الناس يخطبونج.. كبرتي وكبرتينا وياج...
حصه: ممكن افهم السالفه.. ترا انا بتخبل مب فاهمه شي..
عزيزه: خلوني انا بفهمها.. ترى هاي طول عمرها بتم خديه ولا بتفهم ..
ابراهيم توه كان داخل البيت.. ومعصب ليش ان حصه ردت البيت من غيره لا تترياه.. : السلام عليكم.. انتي هني؟؟ انا مب قايلج اترييني انا بييج؟؟
حصه: اووه.. انا مب فايجه لشي.. فهموني ممكن.. شو السالفه؟
ابراهيم: اي سالفه.. شو السالفه ..
ام عبدالله: اقعد امي بخبرك شو السالفه..
بو عبدالله: سمعي يا بنتي انتي كبرتي وصرتي حرمه.. ماشاء الله عليج..
حصه وهي تقاطع كلام ابوها: وبعدين والله صدعت وافتر راسي.. ابا افهم .. مب قادرة اجمع أبا افهم الله يخليكم حد ينطق ويقول لي.. شو بتتبرون مني؟؟ ولا هي صح.. انا مب بنتكم وانتوا متبنيني واحين لقيتوا اهلي..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
هالجزء طويل وايد
الجزء السابع
للحب عنوان
=============
ملخص الجزء السابق: ((تأقـلم هادف ويا جو المدرسه.. اتصال ام عادل في ام حصه وطلب ايدها.. والإتصال الغريب الي يا لبيت غزلان وخوفها من هالإتصال.. تحديد ملجه وداد وسلطان...))
==================
خالد كان قاعد ويا ربعه في الكوفي..
عبدالله: ها بوالوليد.. شوأخبار الغزلان وياك؟؟
خالد: الغزلان.. هيه .. الغزلاااان.. لا ما عليك.. انا سريع.. يبت الي اباه..
عبدالله: ماشي.. كل شي تباه عالسريع.. انزين؟؟ انت شو الي تباه بالضبط من هالغزاله
خالد: لا.. مب قصدي العب عليها.. لا تتطالعني بخبث..
عبدالله: لا تقولي زواج؟؟ ما اصدق..
خالد: هيه .. ماشاء الله عليها بنت ناس.. واياويد.. ومستحيل اني ارضى اني العب عليها,.. بس؟؟
عبدالله: هاااااا .. هالمهم.. بس.. بس شو؟؟
خالد: بس ابا اخليها اتحبني.. مابا اخذ وحده وهي ما تحبني؟؟
عبدالله: وكيف بتخليها اتحبك يا شاطر..
خالد: لا عاد.. هالشي ما بقول... خل كل شي بوقته حلو..
حميد: وبعدين يعني.. انتوا الإثنين دوم جيه من اتيون تقعدون تتساسرون.. كل حياتكم اسرار
عبدالله: نش ابوي.. احين بيي حميد وبهالشيشه بيفرنا فيها..
خالد: انا بسير عالبحر.. اشتقت لقعدات البحر الصراحه.. منو بيي وياي منكم يا شباب..
توهم بيردون على خالد.. الا وياهم صوت واحد يسلم عليهم.. الكل من شافه تم امبهت يطالع.. مستغربين.. والكل متفاجأ لوجوده.. الي قام وباسه ويسلم عليه.. والي يحضنه.. تدرون منو.. ؟؟ تابعو عشان اتعرفون
خالد: علي.. متى رديت من السفر؟؟
عبدالله: يا هلا والله بوحسين.. اشحالك؟؟ وينك يا ريال؟؟ شو هالمفاجأة الصراحه..
حميد: انتوا خلوا الريال يتنفس من قال السلام عليكم كل واحد فيكم استلمه بالأسئله.. ايلس.. خبرنا عن علومك؟؟
علي: والله انا رديت امس الفير من السفر.. وسألت عنكم .. قالو لي انكم هني.. عاد تدرون انتوا .. انا ما ادل مكان في الإمارات.. من سبع سنين وانا برع .. شو بذكر.. اصلا الإمارات وين قبل وين احين .. وايد تغيرت..
خالد: لا لا لا.. الصراحه.. أحلى مفاجأة يوم انك فكرت ورديت البلاد.. ياخي ملينا من كثر ما نحن انييك.. مووول مقاطع الإمارات... يعني موول اونك ما اشتقت لها؟؟
علي: والله شو اسوي.. انتوا ادرى بالحال..؟؟
عبدالله:وعسى من ورى هالردة شي زين؟؟
علي: هيه.. والله تعبت ياخوان من الغربه.. قلت ارد.. احاول اني اتصالح ويا هلي.. ترا في النهايه مالي غيرهم.. والي فات مات.. سويت شي وانا مراهق الله يسامحني عليه.. وخلاص كبرنا احين
حميد: هي والله .. زين ما سويت.. عاد كله و لا انك اتقاطع هلك..
علي: بس تدرون.. والله الإمارات احلوت.. وايد تغيرت.. حتى انا تغيرت.. رحت من هني وانا حافي ما افتهم في الدنيا.. لولا نسيبي فهد جان انا ضايع للحين.. هو الي ساعدني.. وهو الي وقف وياي.. طلعلي هالبعثه ودرست.. ولا رديت لكم الدكتور علي المزروعي.. احم احم.. والنعم طبعا..
حميد: اوووووووب يعني اتخرجت.. مبروك يا ريال تستاهل..
علي: والله اول شي فكرت اسويه ازوركم واشوفكم.. تدرون ما عندي حد..
خالد: بس بذمتك يا علي.. ما اشتقت لأمك واخوك واهلك كلهم.. او خل انقول لتراب الإمارات
علي: ااااااه.. شو ما اشتقت.. لو الود ودي ابوس هالأرض واحضنها لو اقدر..
عبدالله: انزين وانت وين ساكن احين عند منو؟
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
علي: انا .. ساكن في فندق.. ما حبيت اروح عند اختي.. ولا حبيت اسير عند هلي احين.. قلت اعدل اموري عقب بروح ويا اختي وريلها واساوي اموري وياهم..
عبدالله: افا والله.. ما هقيتها منك.. تروح فندق وشقه اخوك موجود.. ماشي اليوم اتشل اغراضك واتيي عندي
علي: سلمت والله ماقصرت.. بس ما ودي اثقل عليكم
عبدالله: شوف انا هالرمسه موووول ما احبها.. ولا اداني اسمعها..
علي: هههههههه خلاص اسحبها..
عبدالله: عيل نش خلنا انسير انييب اغراضك من الفندق..
خالد: ونروح البحر..
علي: لا دخيلكم انا تعباااان.. قلت ايي اسلم عليكم واقعد اشوي وارد..
عبدالله: مو مشكله.. المهم انشل اغراضك وبوصلك الشقه وارقد هناك وسو الي تباه.. وانا بسير ويا روميو البحر..
علي: روميووو؟؟
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
غزلان: تمت اتكمل الإغنيه: انا اكتب بدمي لهم.. هالرساله بإسمهم.. حتى لو ماكان في جواب.. يكفي توصل عندهم.. اذكروا شوقي الكبير.. واعرفوا اني بخير.. واذكروني في غيابي كني.. قاعد بينهم..
هادف عاد هالمره غير الموجه: تيرالا لا لالا لا.. تيرالا لا لا..
الكل تم يضحك.. هادف: حسبي الله منج.. خبلتيني.. والله..
حصه هالمره قررت انها اتكمل: من كثر ما حبهم.. قلبي يسأل عنهم.. لو أنا لحظه نسيت.. هو يذكرني بهم.. بعدهم عايش غريب.. لا وطن لي لا حبيب.. ودي أغمض عيوني وألقى نفسي عندهم..
هند: أشتكي من بعدهم.. قلبي متعلق بهم..
وداد عاد حبت اتقول المقطع الهندي: أبكي دل هاي كي دي.. كسي دلكو شكايت..
غزلان: هوي هوي.. أهوي..
حصه: هااااااااااي..
هادف: اهوي اهوي اهوي..
حصه + غزلان وهم يقلدون رقصه الهنود بصبع الإبهام: هااااااااااااااااييي.
وداد..: بس فضحتوا.. الله يخسكم خبلتوني حرمه شكبري.. يلا وصلنا..
حصه كانت لابسه شيله سودا مطرزه أطرافها بتطريز وردي خفيف .. وعالطرف توقيع محل فير ليدي.. واما غزلان فكانت لابسه شيله ساري.. عليها تطريخ اللون الفستقي الفااااااتح.. ويا الأحمر على شكل ورود صغيره.. ونزلوا.. رن تليفون وداد .. كان الي متصل سلطان..
غزلان: عاشو .. مواعده هااااا.. جكيناج؟؟
كانوا بعدهم في الباركينج.. وقفوا شوي عشان اتكمل مكالمتها وداد ويدخلون..
وداد: هلا وغلا..
سلطان: هلا بهالصوت الي عذبني وداده.. ياربي..
وداد: احم احم..
سلطان: هااا حد وياج يعني؟؟ اشحالج حبي؟
وداد: بخير وانت اشحالك؟؟
سلطان: حالي أبد مب شي من غيرج؟؟ وين اسمع حشره سيايير..
وداد: رايحه السينما؟؟
سلطان وبإنفعال: روحج؟؟ ويا منو؟؟
وداد: هههه.. روحي..
الكل تم يضحك .. فهم ان وداد تبا اتعلوز سلطان وترفع ضغطه..
وداد: والله كنت ملانه قلت أظهر اشوي اغير جو..
سلطان: لا والله.. وين عمي عنج؟؟ خلاج؟
وداد: فديته ابوي.. ما يقولي لا.. قالي روحي استانسي..
سلطان: لا عمي اكيد صابه شي.. كيف يخليج اتروحين السينما هالوقت ولا روحج.. احين احين احين يايج.. اي سينما انتي؟؟
وداد: لا لا .. خلك مكانك عيب شو منقود..
غزلان من سمعت ان سلطان بيي.. ماحبت الفكره.. بيتم يبربر وما يخليهم يستانسون وبيردهم البيت من وقت على طول استغلت الوقت وجربت عند السماعه وبصوت عالي : لا.. نحن وياها.. وهادف بعد لا تخاف..
سلطان: هي.. جيه.. تلعبين بأعصابي .. ماعليه كله محسوب لعقب الزواج..
وداد: الجلبه غزلانوو خربت.. انزين حبي.. مايصير ارمس جيه.. تدري موحلوه.. لما برد البيت برمسك..
وفي هاللحظه .. في سياره مرسدس كوبي توها كانت موقفه جبالهم.. حصه من ضرب ليت الموتر في عينها تم اتصك عينها واتلف..
عادل: لا .. ما اصدق.. معقووله.. انا في حلم ولا في علم.. أموور قرصيني بسرعه..
أميره: اشفيك؟؟ بسم الله..
عادل: قرصيني..
قرصته أميره بقو: أأأأي.. ماقلت عضيني..
وجرب من أميره وحضنها وباسها على خدها: امووووووت فيج.. يا احلى اخت في الدنيا..
أميره: الحمد لله والشكر.. اتخبل هالريال..
عادل: نزلي بسرعه بسرعه..
نزل عادل ويا أميره الي مب فاهمه شي.. وبسرعه دخلت حصه وغزلان والباقي للداخل عشان يروحون فوق وياخذون تذاكر للفلم.. وعادل مسك ايد أميره الي توها كانت تبا اتعدل شيلتها وسحبها بسرعه وراح..
أميره: شوي شوي.. كسرت ايدي.. شو صاير فهمني؟؟ ترا انا لين احين مب فاهمه شي؟؟
عادل: خلج لو مره ذكيه شرات اخوج.. الله يخليج مره بسسسس..
أميره: شو؟؟
عادل: حصه.. حبيبه القلب هني.. شفتها يا أميره لو ماييت السينما وعشانج جان ما بشوفها.. فهمتي؟؟
أميره: ههههههه.. هيه.. وانا اقول شو هالحب الي نزل عليك صوبي..
عادل وهو يضربها على راسها: انا يعني ما احبج عادز.
أميره وهي تتطالع حواليها والناس شافو يوم عادل كفخها على راسها وهي ودها اتصيح من الفشله.. وتمت تضحك وهي مقهووره وترمس ويا عادل وهي ضامه اسنانها : فضحتني فضحتني.. في البيت زين جيه.. فشلتني.. الله يسامحك.. اذبحك..
عادل: اسف اسف..
وتوها بترمس الا عادل ودرها ولحق وداد يوم شافها بتاخذ تذاكر عشان ياخذ تذاكر لنفس الفلم ومكان جريب منهم.. وتم يطالع وين حجزت وداد وحجز وراهم على طول.. وداد ردت صوبهم وكانت اترمسهم.. وحصه وغزلان كانوا واقفين يطالعون فوق اسامي الأفلام الي تنعرض ويتناقرون.. فجأه إلتقت النظرات.. شافته.. تم قلبها يدق بقو.. وعيونها مب قادره اتنزلهم من المفاجأة الي صارت.. ريولها تمت ترتجف.. وهو تم يطالعها.. وعينه مب قادر يشلها من عليها.. أميره ياها فضول تبا اتشوف ويه حصه .. لأن حصه كانت معطتنها ظهرها .. سارت صوب عادل.. ومسكت ايده
أميره: يلا بيبدأ العرض..
حصه من شافت أميره استغربت.. وتمت تتحرقص .. اتموت واتعرف هاي منو.. وليش ماسكه ايده بهالطريقه.. معقوله بتطلع حرمته.. وهو بيطلع معرس.. لا لا.. ما اظن.. عيل ليش بيخطبني دام معرس.. وبعدين محد قال انه معرس.. افففف ياربي.. منو هاي انزين..
غزلان استغربت من السكوت الي هل على حصه: اشفيييج .. حوو؟
حصه: غزلان.. شفته.. هذوا جدامي..
غزلان: منوووو؟
حصه: عععععادل.. (نزلت راسها من المستحى)..
غزلان: يميي.. استحت البنت..
وداد: يلا شو مب ناوين تدخلون الفلم.. ؟؟
غزلان: لا هالبنت اتخبلت لنا.. مستحيه شافت حبيب القلب؟؟
وداد: شو السالفه؟
غزلان اشرت صوب عادل الي كان يمشي صوب البوابه.. وكل شوي يحاول يصد على ورى واخته تسحبه على جدام.. : هذوا..
وداد فهمت السالفه وابتسمت.. : ماعليه.. سوي عمرج ولا كنج شفتيه.. خليه يتحرقص.. ولا كنج معبرتنه..
حصه: لا.. شو ماروم؟؟
وداد: يالهبله .. جيه بتخلينه يتخبل عليج زود..
حصه: صدق؟؟
هند: هي صدق.. وداد مجربه من كثر ما حقرت سلطان.. وانتوا شفتوا النتيجه..
حصه: خلاص يلا امشوا..
قالتها وسحبت غزلان وياها.. ووداد وهند وهادف كانوا وراها ودخلت ولا كنه على بالها.. بس في قلبها ميته مستحى.. ودخلوا صاله العرض.. وهي عينها تدور على مكانهم.. وشافته.. بينها وبينه شعره.. اي شعره.. توه بيظهر عشان ياخذ فراخ.. وهي توها بتدخل.. ارتبكت زود. لكن تداركت الموقف بعد ما سحبتها غزلان.. وداد وهند تموا يضحكون .. وفي قلبهم يتمنون لها السعاده.. لأن عادل بشكله وهيئته امبين عليه واحد له شخصيه وانسان رزين وعاقل.. وهادف قال بياخذ لهم فراخ وجيبس وبيبسي وبييهم..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
وتوها حصه بتيلس مكانها شافت أميره وراها تمت تتطالعها بحقاره.. وهي ولا حطت في بالها احتمال انها تطلع اخته.. : امووت واعرف شو يايبنها وياه.. وليش جيه لاصقه فيه؟؟
غزلان: منووو؟؟
حصه: هاي الي وراي؟؟
غزلان: يمكن اخته؟؟
حصه: اخته ولاصقه بالقو فيه؟؟
غزلان: يعني منو ربيعته بتيي اشكره تلصق فيه؟
حصه: ماعرف..
وداد: صخوا.. احين بيطردونا..
غزلان: هاي.. ذبحتني..
حصه: خلاص سكت..
فجأه سمعت صوت حد يناديها.. كانت أميره: السلام عليكم..
حصه تمت امبهته.. ومستغربه.. هاي ليش اتناديني.. شو تبا فيني.. ابيييييي.. لايكون سمعتني .. لازم لازم يعني اتفشلين عمرج وتصيرين غبيه.. اففففف..
غزلان: اشفيج... البنيه تزقرج..
حصه: ها.. هلا.. وعليكم السلام
أميره وهي تبتسم لها.. : انتي حصه صح؟؟ .. اشحالج؟؟
حصه يوم سمعتها تنادي اسمها بطلت عيونها.. وتمت فاجه ثمها.. : هي.. بخير.. انتي منو؟
أميره: انا بنت مديرتكم.. حضرت المسرحيه الي سويتوها على حفل تخريج الدفعه الي طافت من الثانويه..
حصه يوم سمعت انها بنت المديره.. انصبغ ويها من الفشيله.. وتمت غزلان تتضحك عليها: هيه.. بس انا ما شفتج..
أميره: بس انا شفتج في المسرحيه..
حصه: شو كنت اوكي..
أميره: نقعتينا من الضحك.. أحلى شي في المسرحيه يوم انتي..
غزلان قاطعتها ودشت عرض في السالفه: وانا وياها..
أميره تمت تتطالعها .. : هيييييي.. انتي بعد ذكرتج.. بس كان شكلج غير وانتي لابسه الساري..
غزلان: اششششش.. فضحتينا.. بيقولون سيلانيه يايه السينما..
أميره: خل اكمل لج.. يوم اونج كنتي اتدقين في الكلاس.. والبنات يترقصن.. حسيت بج صدق مندمجه كنتي..
حصه: اووووه.. شو سوينا يومتها.. اسألي المديره.. جكتنا ونحن ورى الكواليس نرقص من الفرحه ان المسرحيه نجحت..
دخل عادل وشاف اخته اتسولف ويا حصه.. ابتسم .. واستانس لهالشي.. ومن شافته حصه من غير مقدمات صدت ويلست مكانها.. ونزلت راسها.. أميره استغربت.. ليش صدت حصه؟؟ بس بعد ما شافت عادل عرفت السبب: اتصدق.. تعال بقولك شي..
جرب منها عادل وهي تمت ترمس بصوت واطي عشان ما تسمعها حصه.. الي كانت ميته واتعرف شو يقولون.. اكيد يرمسون عني.. افففف يالقهر.. : اتصدق.. اول مره اعرف ان ذوقك حلو..
عادل تم يعدل سفرته.. ويبتسم: احم احم..
الفلم الي كانو داخلينه كان فلم رعب.. The Apocalypse (انا مادري اذا نزل السينما ولا لا.. ).. وطبعا حصه عاد ميته خوف.. وقابضه ايد غزلان بقو.. تنتظر اي لحظه مرعبه في الفلم عشان تنقز على حضنها.. وعادل عايش في عالم بعيد عن الفلم.. طول الوقت وهو يتابع تحركات حصه.. ويتأملها.. يتخيل انها هي الي قاعده حذاله.. وانها هي الي قابضه ايده .. كل ما يشوفها اتفز من الخوف يبتسم.. وأميره مب حاسه غير في الفلم.. الي قابضه هالفراخ وتاكل فيه بسرعه.. وكل شوي اتغص.. وتشرب عصير.. هند في عالم الفلم مندمجه وكل شوي تسولف ويا هادف.. اما وداد فكل فكرها في الفلم.. يايه تستانس.. غزلان.. شوي تتطالع الفلم وشوي تسرح بالإتصال.. اه.. ليش اتصلت؟؟ .. منو هذا؟؟ وشو يبا مني؟؟ .. صدت صوب حصه الي كانت مندمجه ولاويه على كتف غزلان وابتسمت.. ياترى الي فيني نفسه الي انتي فيه؟؟ .. ليش انا افكر فيه ماعرف.. مع انه مافي داعي.. بس احين اتذكر صورته.. غمضت عينها.. هذوا جدامي.. لونه السماري الحلو.. وعيونه العسليه.. ونظره الإستغراب الي كانت عليه.. ابتسمت.. احلى شي الجبس الي في ايده.. مسكيين..
حصه: حوووو.. اشفيج.. تبتسمين وصاكه عينج؟؟ في شو تفكرين..
غزلان: ها ماشي.. (تمت تتظاهر بالخوف.. والمفاجأه).. شوفي وراج..
حصه من كثر ما متأثره بالفلم تخيلت فعلا في شي وراها.. ونقزت تنزل تحت الكرسي.. وتمت غزلان تضحك عليها... وعادل يوم شافها.. ما قدر يود عمره.. تم يضحك بصوت مسموع.. الي كان حذال عادل حرج وتم يسكته.. بس هو مب قادر.. تم يبتسم.. ووده ينفجر من الضحك..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
وحصه يوم عرفت ان الي صار مقلب حرجت.. وتمت تتطالع غزلان بنص عين.. وهي ترتفع عشان تقعد على الكرسي التقت عينها في عينه.. تمت تتطالعه لوهله.. ويوم انتبهت لعمرها صدت عنه وعطته ظهرها.. ارتاح في داخله لهالنظره.. حس بودها.. وشل تليفونه وكتب لها مسج (عيونج هي شاشتي الي اشوف فيها فلم حياتي.. فديتج.. ).. استغرب يوم ما وصل له التقرير .. يعني تليفونها مغلق.. بس ما اهتم.. خلص الفلم وفتحوا انوار الصاله.. وقتها قدر يشوفها بوضوح..
أميره: يلا نش.. الناس يبون يظهرون وانت صاك عليهم..
عادل: مابا.. ابا اشوفها.
أميره: انت نش بتشوفها شو فيك؟؟
عادل: مابنش قلت لج..
أميره: يلا عااااد.. لا تفضحنا.. نش وبتشوفها..
عادل بعد اصرار أميره نش وهو متضايق.. وفي ذات الوقت نشت حصه.. وقف مكانه وتم يطالعها .. وأميره ادزه عشان يطلع.. وهو مب طايع.. لين ما دزته من كتفه بقو.. تم يطالعها بغضب..
عادل: انا اراويج؟؟
سمعت حصه هالكلام وتمت تضحك.. لفت صوبها أميره : حصه.. شوفي هذا يتوعد فيني .. ترضين علي؟؟
حصه ارتبكت.. لأنها كانت في هاللحظه موايهة صوبهم.. ووداد وهند وهادف ظهروا وتمو يضحكون.. غزلان تمت وياها.. الي كانت ناقعه من الضحك على شكل حصه الي منصبغ بألوان الطيف كلها.. وشكلها بتقبض أميره وبتمسح فيها الأرض من الفشيله..
أميره: مارديتي.. ترضين..
حصه ابتسمت: لا.. (كملت طريجها وبسرعه ظهرت من الصاله تلحق وداد الي كانت طالعه تترياهم برع.. وهي ماشيه ما انتبهت ودعمت واحد في صدره.. ).. عمي ما اتشوف..
غزلان رفعت راسها اتشوف الي دعمته وتمت امبهته مكانها.. معقوله.. لا لا لا... ما صدق.. التقت النظرات والود ودهم ما يشلون عينهم من بعض.. واخيرا شفتها.. حصه تمت تسحب غزلان بقو صوبها عشان يظهرن من الصاله.. وخالد مارام.. على طول لحقهم وظهر.. وتم يطالع غزلان الي كانت ميته خوف وترتجف.. وقلبها ينبض بقو..
حصه: شو بلاج.. ؟؟ .. مستانسه يعني دعمته.. ؟؟
غزلان تمت ساكته وما ردت عليها.. مشوا صوب وداد الي كانت تترياهم في الكوفي تحت الي في جراند.. كانوا قاعدين عشان يشربون شي ويظهرن يتعشن في مطعم في شارع المرقبات.. خالد كان نازل من الدري وعينه صوب غزلان.. وهو توه بيروح صوبهم علي وعبدالله توهم كانوا واصلين وقفوه..
عبدالله: وين وين ساير؟؟
خالد: دخيلك لا تخرب علي.. الغزاله هني؟؟
عبدالله وهو منصدم: احلف.. مسرع ما تواعدتوا..
خالد: لا يالأهبل.. ما تواعدنا.. صدفه والله.. هي ويا اهلها..
علي: شفيكم عن شو ترمسون؟؟
خالد: تعالو نقعد في الكوفي.. باقي على الفلم نص ساعه؟؟
عبدالله: ين الريال.. ؟؟
خالد: اوهووو.. يلا عاد..
علي: يلا عاد لا تكسر بخاطره.. المسكين متخبل..
مشى علي ويا خالد وعبدالله وقعدوا في الطاوله الي وراهم.. وخالد مجابل غزلان.. وعلي كان يالس على يسار خالد يعني صوب الحاجز.. وعبدالله كان معطيهم ظهره ومجابل خالد.. وداد كانت في الحمام عشان اتعدل وقايتها.. وهي راده.. كانت تتطالع الطاوله الي وراهم .. استغربت.. هو ولا لا؟ .. بس يشبهه.. اظني هو.. افففف.. ماداني اشوف حد من المراجعين حتى لو كان ولد خالتي..
وفي هالأثناء علي شاف وداد.. وعرفها هي نفسها الي تشتغل في الوزاره.. غزلان طول الوقت صاده عالجهه الثانيه وتسولف ويا حصه عشان ينسون الي صار.. أميره وعادل كانوا نازلين من الدري انتبهوا لحصه انها قاعده في الكوفي..
عادل: دخيلج أمور.. شوي بس.. بنشرب شي وبنروح؟؟
أميره: عادل.. شوفيك؟؟ اركد شوي؟؟ والله بتتحراك راعي سوالف وأهبل.. ترا يوم الخميس بتشوفها..
عادل: مافيني صبر..
أميره: اقول.. هات السويج انا بتم في السياره.. وانت روح.. تراك انت الخسران.. انا نصحتك وانت حر..
عادل: افف منج... يلا خل انسير..
عادل وهو يمشي عينه على حصه الي كانت منزله راسها.. وتلعب بصبوعها..
غزلان: عشتووو.. شو هالدلع؟؟ .. اونها تستحي.. هندوو .. لحقي حصه تستحي..
هادف وهو يضحك على شكلها: ههههه.. اشك.. تمثيل بارع..
حصه يوم انتبهت انه عادل راح رفعت راسها وهي تتطالع هادف بغضب: جب انت..
هادف: بسم الله.. كشرت انيابها.. ما صدقت الريال يظهر..
وداد قعدت وتمت ترمس هند: اقول هند.. علي هني؟؟
هند وبكل شوق: ها.. وينه.. صدق؟؟
وداد: الطاوله الي ورانا.. قاعد صوب الحاجز.. سفره حمرا.. سرحان..
هند وهي تدور عليه.. وهي تتطالع في ذات الوقت رفع راسه والتقت عيونهم .. علي ما يستحي.. لأنه عاش في مجتمع غربي.. ما كان يحس بإحراج اذا اتطالع وحده في عينها.. تم يطالعها مستغرب لنظراتها.. هي من شافته يطالعها استحت ولفت عنه.. : حلييييييييو ودادووو.. شوفي الشبه بينه وبين غزلان؟؟
وداد: هي صدقج.. وداد اصلا تشبه خالو... وهو شكله طالع على امه..
هند تمت سرحانه اتفكر.. كيف هالدنيا صغيره.. اجتمع وياك في مكان.. واشوفك واتشوفني.. وما تدري اني انا الي دوم اتسولف لها عن همومك.. وترمس وياها .. ابتسمت.. وتجاهلت وجوده.. وتمت تشرب العصير..
غزلان كانت كل شوي اتحرك كرسيها بحيث ما تجابل خالد.. بعد ما خلصت شربالعصير نشت ويا حصه عشان يروحون الحمام.. على طول خالد نش ولحقهم.. هادف ووداد وهند كانوا منشغلين بالسوالف ما انتبهوا ان خالد لحقهم..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
(في الحمام)
حصه: افف.. ياربي يخبل..
غزلان: هههه.. يحليلج يا حصه.. لازم بيخبل بج.. ان شاء الله بيصير ريلج.. واتهني فيه..
حصه: اف بس متى؟؟
غزلان تمت تطالعها واتقيس حرارتها: لا .. انتي مب صاحيه.. مستعيله اشوفج..
حصه: لو تحسين الي فيني.. ؟؟
غزلان: احس..
حصه: كيف اتحسين وانتي اتعيبين علي؟
غزلان: شفتي الي قاعد مجابلي..
حصه: هي هالعمي الي دعمته.. شفيه؟
غزلان: ههههه.. تحيدين الي كان يتصل وقلت لج عنه.. ويعرف اسمي.. هذا هو؟؟
حصه: شوووووووو.. (وبعصبيه).. وانتي مواعدتنه اليوم؟؟ هاااااااا
غزلان: اشفيج هبله انتي.. متى اتحيديني راعيه هالحركات.. لا.. ترا انا هذا دخلت عليه في المستشفى بالغلط اتحريت غرفه هند.. وهو من يومها تم يدور على رقمنا شكله.. وعرفه.. واتصل قالي منو هو.. واحين يوم شفته تذكرته..
حصه: هييييييه .. قولي جيه السالفه.. اتحريت شي ثاني.. جان بدفنج في المرحاض..
غزلان: وعييييج.. اقول.. ظهري ظهري..
توهم بيظهرون من الحمام شافوا خالد برع واقف.. اتجاهلته غزلان وتوها بتمشي عنه وقف جدامها..
خالد: دقيقه من وقتج..
غزلان: نعم.. ما تستحي انت؟؟ تتحرى عمرك وين؟؟
خالد: دخيلج.. مابا شي.. بس دقيقه.. (تم يطالع حصه).. قولي لها؟؟
حصه: حوو.. نحن هني في الإمارات.. مب في امريكا.. انت مينون الظاهر..
خالد: الغزاله.. بقولج شي.. صدقيني والله ما اجذب عليج.. من يوم ما شفتج شي صابني.. والله كل بنت ارمسها ودرتها.. وغيرت رقمي.. وما تصدقيني هاج تليفوني (طلع تليفونه ومده صوبها.. وهي مبهته مستغربه.. ).. والله العظيم وغلات امي عندي.. اني امسات كنت اسولف لها عنج.. واني اباج.. انا اعرف عنج كل شي.. انج بنت ناس ومحترمين.. مستحيل افكر العب ولا اقص عليج.. انا احبج.. لأني اتمناج لي؟؟
غزلان يوم سمعت هالكلمه ارتعش جسمها كله.. وحصه كان الخوف ممتلكها.. لأن هالمكان عام... وعادي اي حد يشوفهم.. على طول سحبت ايد غزلان ومشوا .. وخالد حزن يوم مشت.. تم ينادي بس ما ردوا عليه..
وصلت غزلان عند خواتها.. وعلى طول نشوا عشان يروحون الباركينات ويظهرن.. وخالد تم يلحقهم.. وتوهم بيظهرون من الباب.. وكان خالد على الدري الكهربائي ويا علي وعبدالله تم يصرخ بصوت عالي: أحبج والله..
الكل سمع وصد صوب خالد.. ويضحكون.. وغزلان من الخوف والربكه شردت بسرعه من الباب.. خافت لا يكون اخوها ولا وداد سمعوه وعرفوا ان هالكلام لها.. علي وعبدالله شردوا عنه بسرعه ودخلوا صوب الصالات.. من الفشيله.. وخالد ما انتبه لهم.. لأنه كان سرحان في غزلان.. يتذكر نظرات الخجل والخوف الي كانوا في عيونها.. يتذكر الرجفه الي كان يشوفها على ايديها..ويتذكر صوتها.. همسها.. والله مب معقوله هالبنت .. خبلت فيني.. ماروم اصبر.. شاف عمره بسرعه نازل من الدري وساير صوب الباركينات.. وكان موقف موتره عند البوابه.. بسرعه ركب الموتر.. وتوهم كانوا بيظهرون من الباركينات (وداد وخواتها).. بسرعه لحق موترهم.. لاحظت غزلان ان في حد يلحقهم.. زاد خوفها.. عن يحس حد من اهلها فيه..
====
في السينما
====
علي: طاع الخاين.. طلع من السينما..
عبدالله: خله ها متخبل مادري شو ياه.. عاشق مستوي لنا.. بس فضحنا..
علي: لا بالعكس.. هذا الي يسمونه الحب.. يسوي اي شي عشان يثبت حبه.. ما همه شي..
عبدالله: علي.. هالشي هناك.. في ايرلندا.. مب في الإمارات.. مانعترف بشي اسمه حب هني..
علي: الحب غريزه في الإنسان.. تطلع منه من يوم ما ينولد.. وكل يوم يزداد..
عبدالله: صح.. بس مب جيه..
علي: بييك يوم وبتحس؟
عبدالله: لا يكون انت بعد اتحب؟؟
علي: لا .. انا عمري ما فكرت احب لي وحده في ايرلندا.. حتى لو كانت عربيه.. مب شرط اجنبيه.. انا اذا بحب.. بحب وحده من بنات ارضي.. هالتراب الي تربيت عليه..
عبدالله: اتحرى بعد..
علي: هههههه.. يلا بيبدأ الفلم..
عبدالله: بس مب شي من غير خالد
علي: ماعليه انا بعوض مكانه..
عبدالله: انت الخير والبركه..
----
وصلت وداد مطعم جيليز.. ونزلوا كلهم عشان يتعشون وكان خالد موقف موتره شوي بعيد عشان ما يحسون به... ونزل ولحقهم.. ما قدر يقعد الصوب الي هم فيه... لأنه قسم عائلات.. فقعد بروحه .. بس كان يقدر يشوفها من الزجاج الي حاطينه كحاجز.. طول الوقت عينه عليها.. غزلان ما كانت منتبهه له.. كانت ناسيه سالفته من كثر ما اتسولف..
غزلان: تعالي صدق انتي ما قلتي لي ليش قافله تليفونج؟؟
حصه: الأخ عادل شايل رقمي من عند امه شكله.. ويطرش مسجات.. وانا عاد مابا اعطيه ويه فاره مبايلي وغالقتنه.. خل يحترق..
غزلان: هههههه.. زين اتسوين فيه من البدايه راويه العين الحمرا
هادف: انتي ايه.. يالسوسه.. لا تخربين البنت من احين.. اتعلمينها سواتج؟؟
حصه: ههههه.. هي صدقه اخوج.. لا تخربيني..
هادف: يا سبحان الله.. مسرع ما غيرتي رايج فيني.. وهاي اول مره اتأيديني في شي..
حصه: ههههه..
غزلان: انا اراويك احين غزووول الحلوه سوسه.. ؟؟
هند: هادف.. تعال وياي خل نطلب..
غزلان: طاع شرد..
حصه: خلج منه.. خبريني.. شو الي بتقولينه لي عشان اقوله لأخوي؟؟
غزلان: اوه.. انتي تذكرين.. ؟
حصه: مستحيل انسى شي اخوي طالبنه مني..
غزلان: هيييه.. عاشووو..
حصه: يلا قولي لا تغيرين السالفه.. قبل لا ايون خواتج..
غزلان: شوفي.. قوليله غزلان ما ودها اتعاملك جيه.. وما يهون عليها اتزعلك.. واتعزك.. بس غصبن عنها.. لأنها ما تباك تتعلق فيها.. لأني انا بإختصار احس به شرات اخوي.. وما اقدر اكثر من جيه.. والله حاولت ياما وياما.. بس مارمت يا حصه.. انتي ربيعتي وفاهمتني.. بليز فهميه.. وقولي له.. هو مافيه اي عيب.. واي بنت في الدنيا تتمناه.. وبيلقى الي احسن عني صدقيني.. بس انا ماروم احبه.. لأني تعودت من صغري انه يكون اخوي.. وخلاص هالشي تم فيني.
حصه: حاولي غزلان.. حراام.. والله انه يحبج يموووت فيج.. انا ما اتمنى غير انج اتصيرين انتي مرته.. لأني اعرف اخوي ما بيستانس غير وياج؟؟
غزلان: وانا.. ما فكرتي اذا بستانس ولا لا؟؟ .. اصلا هو اذا خذاني بيتعذب زود.. لأني مابقدر ابادله نفس الشعور..
حصه: ماقدر اجبرج.. انا بقول له.. ويلا صخي عن السالفه لأنهم وصلو..
وداد: هاااا.. عن شو ترمسون؟؟
غزلان: اسرار.. اشله رازه بفيسج؟؟
وداد: انا اتقولين لي هالرمسه.. اراويج والله اراويج..
غزلان: فدييييييت روح ودادي انا..
نشت من مكانها وحضنتها وتمت اتبوسها.. وداد: فضحتينا بس..
خالد مل من القعده روحه.. وغزلان مب حاسه بوجوده.. طلع من المطعم واتصل في عبدالله عرف مكانهم وراح لهم.. طبعا عند البحر.. عالممزر..
علي وعبدالله كانوا قاعدين عالكراسي الي مجابله البحر ويسولفون.. ووصل خالد..
عبدالله: ها بشر؟؟ شو سويت؟؟
خالد: اسكت عني.. والله تبهدلت.. نصيحه لا تحبون..
علي: بالعكس.. حلات الحب بعذابه..
عبدالله: صخوا دخيلكم.. المهم باجر بنسير مزرعه قوم عموور عازمينه هناك..
خالد:لا دخيلك انا مب ياي.. تعبان..
عبدالله: اشفيك انت.. من حبيت نسيت ربعك؟؟
خالد: حرام عليك.. اذا هذا رايك.. بيي..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
وهني رن تليفون علي.. تم يطالع الرقم استغرب ان الرقم غريب.. رد: الوو..
كانت الي متصله هي ساره.. كانت منعمه صوتها.. وتتميع في الكلام: مرحبااا..
علي: نعم اختي في شي؟
ساره: اشيااااء.. ياريت لو شي واحد بس؟؟
علي: نعم.. !!..
ساره: اشفييييك؟؟
عبدالله وبصوت واطي: ههه.. ويقول انا ما احب.. ما وحى له وصل وعنده ربيعه..
علي نزل السماعه وهو مغطنها بإيده: والله حلفت ماعرفها.. تستهبل شكلها.. بساير وبشوف اخرتها..
علي: الو..
ساره: اشفيك.. ارمس ما ترد علي؟؟
علي: اسف.. شو قلتي؟؟
ساره: ما قلت شي؟؟
علي: عيل ليش متصله؟؟
ساره: عشان اقول شي؟؟
علي: شو تتريين قولي؟؟ ولا تبيني انا اعلمج شو اتقولين؟؟
ساره: علمني الي تباه.. انا مستعده اتعلم..
علي: اخبرج.. انتي شفيج؟؟ مب صاحيه؟؟ .. قولي شعندج وفكينا؟؟
ساره: بل بل بل.. ليش جيه محرج.. هدي اعصابك.. يعني كل هذا وانت تسمع صوتي ومب مرتاح؟؟
علي: مادري ارمس منو.. عشان ارتاح؟؟
ساره: يكفي انك اترمس سارووونه؟؟
علي: ومنو تطلع ساروونه.. شو تشتغل.. سيلانيتكم هاي؟؟
ساره وهي محرجه: شو قله الأدب هذي؟؟
علي: وشو اتسمين الي انتي اتسوينه؟؟ أدب؟؟
ساره: لا.. انا قاعده اسولف.. لزوم التعارف..
علي وبإستغراب: تعارف!!!.. ماعرفج انا..
ساره: ترا يوم بنتعارف.. بتعرفني؟؟
علي: وبعدين يعني.. انتي منو؟؟
ساره: انا وحده.. معجبه فيك وااااايد.. بس انت مب حاس بوجودي.. من وقت ما شفــ..
علي وهو يقاطع كلامها: لا والله.. مب حاس بوجودج؟؟ مادري منو انتي عشان احس فيج؟؟
ساره: لا تقاطعني.. (بدلع).. خلني اكمل.. ؟؟ انا اصلا من شفتك مارمت.. قلت هذا هو الي أسر قلبي.
علي: اووه.. ماشاء الله هذا كله بس يوم شفتيني؟؟ .. ووين شفتيني.. ؟؟
ساره يوم شافته يسايرها.. حطت في بالها انه صيده سهله.. وراح تمتلكه بسرعه.. فتمت ترمس بكل ثقه.. كأنها واثقه انه فعلا عيبته.. والواقع عكس: انا في الوزاره...
علي يوم سمع اسم الوزاره يت في باله وداد.. استغرب.. هالبنت المحتشمه الرزينه.. يطلع منها كل هذا.. معقووله.. ياما تحت السواهي دواهي..: لا والله.. وبأي حق تتصلين؟؟
ساره: بحق اني معجبه.. وامووووت عليك..
علي: انزين اقول.. احين انا مشغول .. بييج باجر الوزاره..
ساره استانست.. واخيرا.. صدق؟؟ .. بشوفه.. بييني؟؟ .. رمت عليه .: ها.. شو.. خلاص.. اترياك باجر؟؟
علي: يلا مع السلامه..
ساره: مع السلامه.. حط بالك على عمرك حبيبي..
علي: حبيبج؟؟ .. مسرع.. (بإستهزاء كان يقولها.. ).. يلا باي..
بند الخط.. وتم يضحك.. استغربوا كل من خالد وعبدالله..
علي: والله حاله.. توه ماصارت دقايق اترمسني.. صرت حبيبها.. ولا بعد.. اتمووت علي.. هههه.. والله حاله..
عبدالله: منو قدك.. يتك وحده لعندك.. لا ترفس النعمه؟؟
علي: شوووو.. نعمه.. عبدالله.. صح انا عشت برع ومرن علي اشكال واصناف شرات هاي وألعن.. بس في حياتي ما فكرت فيهن.. مستحيل اصلا.. انا اذا بفكر في وحده.. وبحبها.. لأنها محترمه.. لأنها رزينه.. مب هاي.. مثلا الي يحبها خالد.. شوف ثقلها.. ما حاولت ترفع عينها واتم تتطالع خالد.. بذمتك خالد يوم كلمتها قالت شي؟؟
خالد: لا حشى.. بالعكس.. كانت اتصدني..
علي: عبدالله.. هاي الأشكال الي انا بفكر احبها.. بس والله هاي دواها عندي.. باجر بروح لها المكان الي هي فيه وبغسل شراعها..
عبدالله: يعني اتعرفها؟؟
علي: اليوم شفتها في الوزاره.. قالت لي انها شافتني في الوزاره.. ومحد شافني غيرها.. ومحد عنده بياناتي غيرها..
خالد: شو بتسوي؟؟
علي : بأدبها.. بخليها تندم عالساعه الي فكرت فيها اتدق على رقمي..
خالد: انزين يا جماعه انا ماقدر اطول.. لأن امي داقه علي 20 مره وتباني ارد البيت..
عبدالله: ونحن بعد بنرد الشقه.. وراي دوام وتعبان..
علي: يلا عيل.. نشوفك باجر.. يا عاشق..
خالد: هههههه.. بييك يوم..
كل واحد فيهم راح.. عبدالله وعلي في موتر لأنهم ساكنين سوى.. وخالد راح بروحه بموتره..
..
طبعا وداد ردت البيت ومن وصلت من التعب الي هي فيه رقدت على طول.. ونفس الشي غزلان وهادف.. هند ماياها نوم.. راحت وقعدت على المسنجر على امل اتشوف علي.. واتسولف وياه.. ما كان اون لاين.. وتمت تجلب في المواقع وتتطالع..
..
في بيت إبراهيم..
ابراهيم ما ياه نوم لأنه كان ينتظر حصه.. ويبي يعرف منها الأخبار.. من دشت حصه البيت ابراهيم بسرعه ربع عندها: ها.. شو قالت؟؟
حصه: السلام عليكم اول شي..
ابراهيم: وعليكم السلام.. يلا انطقي؟؟
حصه: اشفييييك توني يايه.. تعبانه وابا انام.. باجر باجر..
ابراهيم: لا.. ماشي.. احين يعني احين..
حصه: اففف.. ادريبك بتقعد بتزن على راسي لين ما اقول.. اقعد خل اقول لك.. اسمع يا ابراهيم.. وفتح اذونك زين.. ولا تزعل من الي بقوله.. لأنها هي الي قالت جيه مب انا..
وحصه قالت له كلام غزلان بالتفصيل.. ومن عرف رايها تم حزين ومنزل راسه يفكر.. ليش ها حظي.. شو ذنبي يوم كنا صغر نتعامل اننا اخوان.. بس كبرنا سوى.. ماقدر اني اتصور انها مب لي..؟؟ ..
ابراهيم: وانا ناقصني شي؟؟
حصه: اشفيك.. قالت لي بنفسها.. مب ناقصه شي.. وانها اتعزك وااايد.. بس كأخ.. البنت حاولت مارامت.. وانا ماقدر اضغط عليها واجبرها..
ابراهيم: خلها على راحتها.. بس بييها يوم صدقيني.. بينكسر قلبها.. وبتعرف ان مافي حد في الدنيا يحبها كثري وشراتي ..
حصه توها بترمس بس ابراهيم ما عطاها مجال ومشى بسرعه عنها وراح صوب غرفته وهو حزين.. وافكاره تتضارب في راسه.. عقب هالحب كله.. ما تحبني.. بس بتعرفين الحب ومعناته.. وبينكسر قلبج مثل ما كسرتي قلبي يا غزلان.. الله يسامحج.. حصه نشت وراحت حجرتها لأنها بعد تعبانه..
===
في غرفه الكمبيوتر في بيت بيت خليفه العمران
==
كانت هند بعدها تتريا علي يدخل.. فعلا دخل علي النت.. ومن شافته ما صبرت فتحت المحادثه وياه..
دمعه منسيه:
السلام عليكم.. مرحبا الساع
الغريب المهاجر:
هلا والله.. اشحالج دمعووووو؟؟ اشتقت لج والله..
دمعه منسيه:
لا والله.. ليش عاد؟؟ شو السر؟؟
الغريب المهاجر:
مادري بس لأني احس اني جريب منج زود احين.. لأني في نفس الأرض الي انتي فيه..
هند تمت سرحانه .. واتقول في خاطرها.. هي والله.. كنا قراب من بعض وااايد وانشوف بعض وانت مب حاس..
دمعه منسيه:
انزين.. ما قلت لي. طلعت ؟؟ رحت مكان في الإمارات؟؟
الغريب المهاجر:
هيه رحت ويا ربعي سينما جراند.. والله صدق تطورت الإمارت.. الله يخلي زايد والحكام
سرحت هند.. وتأكدت لحظتها انه هو فعلا.. هو علي الي شافته وداد ورمست عنه.. اااااه يا علي كنا جراب.. شفتك وما حسيت فيني..
دمعه منسيه:
هي والله صدقك.. الله يخليهم لنا ذخر..
الغريب المهاجر:
انزين الغاليه.. انا بظهر احين .. لأني تعبان حدي.. باجر لازم اروح الوزاره عشان التعيين.. تامريني على شي..
دمعه منسيه:
لا سلامتك.. وتصبح على خير..
الغريب المهاجر:
وانتي من اهله..
طلع علي من المسنجر.. وتمت هند تايهه بأفكارها.. باجر بيروح لوداد... اكيد وداد بترمسه.. وبتقول له.. لا .. لازم اكون موجوده.. لازم ارمسه.. ما يخصني.. لازم اكون موجوده ذيج اللحظه..
وبندت كل شي .. ونامت وهي كل تفكيرها في علي..
يا ترى علي بيروح الوزاره.. شو بيصير هناك؟؟
هند.. شو بتقول؟؟
الخطوبه (عادل وحصه)؟؟
خالد.. ونهايه قصته ويا غزلان؟؟
ساره شو مصيرها؟؟
والسموحه عالقصور
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
وهاي الجزء لعيونكم
الجزء التاسع
للحب عنوان
========
ملخص الجزء السابق: (( طلعة السينما الي التقت فيها حصه ويا عادل.. واتعرفت على أميره اخته.. وهند شافت علي.. وخالد واعترافه لغزلان عن حبه.. واتصال ساره الي رفع ضغط علي .. وظنه انها وداد.. وشرح غزلان لسبب رفضها لإبراهيم.. ))
==========
يوم الإثنين..
الساعه 8.00 الصبح
=====
طبعا الكل راح دواماته.. عيال المدارس راحوا مدارسهم.. والي يداومون ساروا دواماتهم.. وطبعا حصه وغزلان ساروا مع الدريول لأن ابراهيم ماراح يوديهم مثل ما قال..
(( في المدرسه في الطابور.. ))
حصه وغزلان واقفين ويا بعض.. وغزلان طول الوقت كان بالها سرحان ويا خالد.. وتحاول انها تربط الي يصير فيها بالي صار لحصه.. وتتذكر كلامه يوم قال لها انه فتح موضوعها ويا امه.. ياربي.. والله راسي افتر.. اففففف تعبت.. ماعرف اصدقه ولا اصده.. بس..
حصه قاطعت افكارها: غزووول.. اشفيج.. انتي من الصبح وحالتج مب على بعضها.. ممكن اعرف شو فيج؟
غزلان: حصوو.. تعبت والله.. راسي عورني من التفكير..
حصه: عشان ذيج السالفه
غزلان: هيه..
حصه: انزين صخي احين ماروم ارمس وياج لأننا في المدرسه وعن حد يسمعنا.. يوم بنرد البيت بنتفاهم..
غزلان اكتفت بإنها اتهز راسها وتوافق على كلامها..
==
في الوزاره
الساعه 9.30
=====
وداد يالسه اتكمل اشغالها.. ما وعت الا على دقة الباب.. رفعت راسها واتفاجأت من الي جدامها..
وداد: هندوو.. شو يابج اهني؟؟
هند: هههه.. شو ما تبيني ايي..
وداد: لا بس مستغربه؟؟ .. عندج موعد اليوم؟؟
هند: لا..انا يايه عشان عقب ابا اسير المركز اي جريبكم اخذ لي اغراض للسفر.. وعبدالحق قال عنده شغله بيسويها لأبوي عقب بييني عشان يوديني ويساعدني في شل الأغراض وجيه في المركز.. فقلت له وصلني عند وداد لين ما تخلص واتيي..
وداد: اها.. زغت قلت لا يكون صاير شي.. قعدي ارتاحي..
تمت هند قاعده وكل شوي تتطالع الباب.. وهي تنتظر لحظه دخول علي.. وتتطالع الساعه.. وداد كانت منشغله بالأوراق الي جدامها ومب منتبهه لهند.. وما مرت دقايق الا ورفعت وداد راسها على صوت دقه الباب.. ابتسمت هند لوجود علي.. أما وداد فكانت مستغربه من وجوده.. وكانت متوتره من نظراته الغريبه.. الغضب الي باين على ويهه..
علي: السلام عليكم..
وداد: وعليكم السلام اخوي.. اتفضل..
علي: لا والله.. ماشاء الله عليج.. ممثله بارعه .. تعرفين كيف اتمثلين جدام المراجعين انج شريفه مكه.. انج عفيفه.. انج بريئه.. اقول.. هالحركات ممكن اتمر على أي واحد غير .. علي سليمان الملا.. فاهمه .. تذكري هالإسم عدل.. علي سليمان الملا..
وداد: نعم؟؟ .. (الغضب بدا يبان عليها).. خير.. شعندك؟؟ .. داش علي شوي وبتكفخني بالعقال الي على راسك؟؟ .. وممكن اعرف شله هالكلام كله؟؟ .. بس لأنك شفتني في السينما ويا اخواني.. وخير يا طير.. اول مره اتشوف بنت اتروح السينما؟؟
علي: لا .. مب عشان جيه.. عشان ادبج وياي في التليفون؟؟
وداد: تليفون؟؟ .. اي تليفون؟؟ ..
هند تمت مبهته ومستغربه.. مب عارفه شو الي يصير.. علي: تستهبلين.. اقول.. نسيتي امس منو متصل فيني.. ولا قايله لي تعال لي الوزاره.. وماخذه رقمي من ملفي.. وبياناتي.. ما تستحين على ويهج.. محتشمه وحالتج لله.. صدق ياما تحت السواهي دواهي..
وداد وتضرب ايدها بالقو على الطاوله: لو سمحت.. اطلع برع.. قبل لا اغلط عليك؟؟ .. واحترم نفسك والزم حدودك.. للحين محترمتنك تراني..
علي: لا والله.. احلفي.. (وقف وربع ايديه).. صدق عاد.. محترمتني.. لا باين باين..
هند: اخوي.. وبعدين يعني؟؟ .. بسك وانت تغلط على اختي..
علي: ماشاء الله كملت.. العايله الكريمه كلها هني.. اول شي انتي.. واليوم اختج يايه اتراويني اياها..
وداد والدمعه في عينها مب متحمله هالكلام.. لأنها حساسه.. وحاسه بالظلم: خلاص.. بس.. ممكن اتفهمني الموضوع.. او تطلع برع..
علي: اقول..
هند وهي تقاطعه في الكلام: وداد.. هاتي تليفونج.. وانت.. ممكن اشوف رقم البنت الي متصله عليك؟؟
علي تم يدور على الرقم في تليفونه.. وفي هالأثناء كانت ساره يايه صوب مكتب وداد .. ولمحت علي.. بسرعه دخلت المكتب من غير لا تتردد.. بس شافت الجو شوي حامي.. حست ان في شي.. تمت واقفه مكانها تتطالع الي يصير..
علي: هذا الرقم.. (ساره من سمعت طاري الرقم خافت.. وتمت ترتجف)..
هند وهي تتطالع تليفون علي وتضحك: ههههه.. احين ها رقم اختي الله يسامحك..
وعلى طول هند ضغطت على زر الإرسال واتصلت على رقم ساره.. والكل كان ينتظر يسمع الرنه.. وساره لأنها مب فاهمه شي.. فتمت واقفه.. ولا تحركت.. وفي هالأثناء رن تليفون ساره.. والكل صد على ورى شاف ساره واقفه وماسكه التليفون.. تمت امبهته.. حست بالفشله.. فرت الملف الي في ايدها وطلعت من المكتب.. الموظفين الي كانوا برع المكتب يوم سمعوا صوت الضرابه كاهم كانوا طالعين من المكتب.. وتقريبا عرفوا السالفه.. حافظ عاد ما يفوت هالسوالف.. كان مبسط مكانه وعرف السالفه كلها.. وتم يضحك.. على طول الموظفين الي برع يروه عندهم وتموا يسألونه عن السالفه.. وهو طبعا ما يقصر.. يحصل بيزات من الصوب.. ويطلع الي عنده من الصوب الثاني..
علي كان حاس بالفشله.. إنه ظلم وداد.. وعرف ان ساره الي مسويه هذا كله.. وتذكر الي سوته في اليوم الي طاف يوم دعمته عمدا.. فتأكد انها هي الي سوت ها كله.. تم موخي راسه ومفتشل من وداد..
هند وهي تتطالعه وتبتسم: ها اخوي.. شو بعدك على رايك؟؟
علي والفشله مبينه على ويهه الي كان منصبغ: انا اسف.. والله ماعرف شو اقول لكم.. بس لأنها الوحيده الي عندها بياناتي اعتقدت انها هي..
وداد: لا ماعليه.. بس هاي انا اعرف شغلها وياي..
علي: لا خليها علي..
وداد: لو سمحت.. انت خلك بعيد.. انا اعرف كيف اتعامل وياها.. المهم انت اقعد... اذا تباني انسى الي صار.. (وهي تبتسم له بحنيه كبيره).. اقعد واشرب جاي..
علي ارتاح لإبتسامتها.. وحس بشعور غريب في قلبه.. في شي يجذبه لهند وداد.. وفي شي يربطه فيهم .. بس هو جاهل الوضع هذا.. قعد ونزل راسه.. كان مجابل هند في القعده.. وداد طلبت من حافظ اييب لهم كوب جاي..
هند: بعدك مفتشل.. نحن مقدرين موقفك.. ولو كنا مكانك كنا بنعتقد نفس الشي.. خلاص حصل خير.. نحن احين بنعاقبك بس بإسلوب ثاني؟
وداد: هي.. وطريقتنا هاي.. محد يقدر يسويها..
علي مستغرب: كيف ما فهمت؟؟
وداد: بتفهم.. بس انت اشرب كوب الجاهي.. وهدي اعصابك وبتعرف كل شي..
دخل عليهم حافظ وياب كوب الجاهي.. وتم واقف شوي يبا يعرف شو يصير..
وداد: حافظ.. شكرا.. في شي؟؟
حافظ: ها.. لا انا في قول يمكن يريد شي تاني..
وداد: لا اذا بغينا بنخبرك.. يلا روح..
حافظ هز راسه وطلع.. وبدت وداد في الكلام: علي.. اتعرف وحده اسمها عليه سليمان جاسم سليمان الملا.. ؟؟ كان تدرس ويا اختي في المدرسه..
علي يوم سمع اسم اخته تم مبهت ويطالع وداد.. يحاول يستوعب.. كيف جيه؟؟ شو الي قاعد يصير؟؟ : ها.. عليه.. هاي اختي..
هند: عنج وداد.. ما بندوخ راسه زود.. بيطيح غشيان عقب مافينا.. بإختصار شديد.. انا ووداد نصير بنات خالتك شيخه..
علي وقف وتم يطالعهم: نعـــــــــم؟؟
وداد: اشفيك.. هدي اقعد اقعد.. هند الله يسامحج حبه حبه على الريال.. شوفي شكله كيف صار..
علي: صدق.. (كانت ملامحه ملامح المشتاق المغترب... وعيونه مزغلله .. مب مصدق.. يحس بفرحه.. الإبتسامه الي على ويوهم اتهديه واتفرحه واايد).. قولو والله.. دخليكم؟؟ لا تقصون علي؟؟
وداد: علي.. هالشي ما ينمزح فيه.. انا من قريت اسمك في البيانات وعرفتك.. تفاجأت.. وعرفتك..
علي وهو يقاطعها:وليش ما قلتي لي وقتها؟؟
وداد: قلت بتأكد.. يمكن تشابه أسامي.. بس امس يوم شفتك في السينما.. وكنت اقارن بين ملامحك وملامح اخواني .. وخصوصا غزلان تأكدت..
علي: غزلان؟؟.. ما اتذكرها؟؟
وداد: لأنها كانت صغيره.. وهادف ما ظني انك تذكره بعد؟؟
علي: لا.. انا اذكرج انتي .. وهند وسعيد التوأم.. بس اظني..
وداد: هي..
هند طول الوقت ما كانت شايله عينها من على علي.. وهي اتشوف ردة فعله.. والفرحه الي في عيونه..
علي: وممكن اعرف هند ليش ساكته؟؟
هند وهي تبتسم له.. وتنزل راسه: ماشي.. ترا قلنا لك نحن منو؟؟ .. ونترياك ترمس..
علي: والله مب مصدق.. اخيرا شفت حد من هلي.. انا هلي ما شفتهم اكثر من 7 سنين.. عاد انتوا اكثر عن جيه.. يمكن عشر سنين.. وييييه عمر والله..
وداد: شفت الأهل كيف فرقونا عن بعض؟؟
علي: هي والله.. ربي يسامحهم.. بس خلاص.. احين والله قلبي ارتاح.. والله من فرحتي ودي ارقص.. اصرخ.. ماعرف شو اسوي..
في هالوقت رن تليفون هند.. كان الي متصل عبدالحق الدريول .. هند: اوهوو.. ها وقته.. عبدالحق اتصل.. يترياني تحت احين..
علي: منو ها.. ريلج؟؟
الكل تم يضحك وبصوت عاااااالي.. وداد: وحليلك يا علي.. مشكله يوم ما تعرف عنا شي.. عبدالحق دريولنا.. اتخيل هند زوجه عبدالحق خان.. هههههه..
هند: انا اراويج.. يلا انا طالعه..
علي: وانا بعد.. يلا عيل.. بروح احين.. اقول وداد... عندكم الصلاحيه تتصلون علي..اي وقت.. انتوا خواتي..
وداد ابتسمت له : خلاص صار.. الله يحفظك
طلع علي.. وكانت هند تترياه في الممر الي تحت.. وساره طبعا كل شوي كانت اتراقب الجو برع.. بس مب رايمه تظهر من الفشله الي حستها.. علي نزل وشاف هند واقفه..
علي: ها وين عبدالحق.. ههههه
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
هند: تعرف ان عبدالحق يعرفك انت بعد.. لأنه كان ويانا من نحن صغار..
علي: لا والله..
هند: هههه.. والله.. انزين ممكن اقولك شي..
علي: قولي.. ؟؟
هند: ترا انا الدمعه المنسيه الي وياك عالإيميل.. واكتشفت هالشي يادوب امس..
علي تم امبهت يطالع هند.. مب عارف شو يرد عليها.. وهند بسرعه مشت عنه وطلعت.. وهو بسرعه راح ورها.. وساره من سمعت هالكلام ماااااتت من الغياض.. وصعدت بسرعه تروح مكتب وداد..
..
علي: هند.. وين سايره؟؟
هند: بسير اتشرى من السوق؟؟
علي: بيي وياج.؟؟ .. ولا نسيتي انا ولد خالتج؟؟
هند: حتى لو.. بس الناس ما يعرفونك.. انا اسفه.. بس اقول.. اليوم الغدا نباك اتيي عندنا البيت.. وما قلت لي وين ساكن احين؟؟
علي: ويا ربيعي..ليش؟؟
هند: خلاص عيل.. تشل قشارك.. واتيي بيت خالتك.. وخالك الي هو ابوي.. فاهم.. عيب عليك.. عندك بيت اهل واتروح عند ربيعك..
وماعطته مجال يرد عليها وبسرعه روحت عنه وركبت الموتر.. وتم يطالعها وهو يضحك.. ومستانس وااايد.. لأنه شاف الدمعه المنسيه الي طول عمره كان يتمنى شوفتها.. وفي نفس الوقت عرف احد من أهله.. كان فعلا حاس بإن الي صار ربه يعوضه فيهم.. وبسرعه رد دخل داخل الوزاره عشان يكلم وداد..
ساره: لا والله.. واختج شو اتسوي وياه تحت.. قاعده اتسولف ومادري كيف؟؟
وداد وبكل برود وهي تتعبث بالأوراق الي على طاولتها: عادي.. محد معارض.. ومحد يقدر يقول شي..
ساره: ايه انتي.. ياسه ارمسج.. احترميني على الأقل..
ودش في هاللحظه علي وسمع كلام ساره: لو سمحتي.. انتي الي لازم تحترم نفسها اهني.. والله انج وقحه.. بعد الي سويتيه يايه وبكل قوه عين ترمسين وتراددين بعد؟؟
ساره: وانت داش وطالع هالمكتب.. ممكن اعرف شو يسمونه هذي؟؟
علي وبكل ثقه: اخو.. يزور اخته..
ساره: هههههههه.. اخو.. اقول.. انا صار لي 3 سنين اداوم ويا وداد.. يعني اعرف اسمها.. واعرف اخوانها؟؟
علي: بكل إختصار ولد خالتها .. يعني بحسبة اخوها.. (وهو يأشر بصبعه ويطالعها بإحتقار).. يلا برع..
ساره والغيض والقهر مالي عيونها.. ودها تذبحه.. ونفس الوقت حاسه بالفشله والإحراج.. وظهرت من المكتب.. وعلي و وداد تموا يضحكون عليها..
علي: الله يهديها..
وداد: امين..
علي: وداد .. انا ياي وابا اكلمج في موضوع اذا ممكن؟؟
وداد: اتفضل.. بس اقعد بالأول..
علي: هاي قعده.. وداد.. اباج اتساعديني اوصل لأهلي.. ما يكفيني مساعده عواطف.. محتاجه لناس ثانين..
وداد: ها شي أكيد.. بس.. انت تعرف القطيعه الي صارت بين اهلي واهلك؟؟
علي:بس السبب الي اعرفه مب قانعني؟؟ .. يعني معقوله أمي جيه تفكيرها؟؟
وداد: انا حسب الي اذكره.. او الي اعرفه.. امك الي قاطعتنا من يوم ما كبرت شركة ابوك.. كانت تعتقد ان الكل طماع فيها.. قاطعتنا وقاطعت خوالي..
علي: وها السبب الي اعرفه.. بس مب مقتنع..
وداد: لا اقتنع.. خالو ها طبعها..
علي: الله يسامحها.. بس انا برد عندهم... اشتقت لهم يا وداد..
وداد: وانا ما اشتقت لي؟؟ .. وامي وابوي.. وهلي كلهم؟؟
علي: بالعكس.. انا مشتاق لكل أهالينا ..
وداد: اليوم لازم تتغدى عندنا..
علي: قالت لي هند.. بس مادري متردد؟؟
وداد: اذا ترددت ما بتوصل لشي؟؟ لازم اتيي اليوم ..
علي: ههه.. خلاص اوكي..
وداد: وين ساكن انت الحين؟؟
علي: ويا ربيعي عبدالله..
وداد: خلاص عيل.. تعال بيتنا.. عيب عليك.. عندك بيت وتروح بيت ربيعك..
علي: والله اني مستانس.. ما تتصورين الفرحه الي انا فيها
وداد: حاسه فيك.. وانا بعد مستانسه لأني شفتك.. ويمكن عن طريقك انت نقدر نرد الشمل..
علي: هي والله امنيتي.. المهم انا طالع احين يوم بتظهرين من الدوام دقي علي عشان ايي لأني مادل بيتكم
وداد: خلاص تم...
علي: يلا عيل.. في امان الله
وداد: مع السلامه..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
طلع علي من عند وداد وكانت الفرحه مب شايلته.. وحاس ان الدنيا اخيرا ابتسمت له.. وعلى طول اتصل في عبدالله ربيعه يخبره انه بيطلع من عنده..
علي: هلا والله بو العبد.. اشحالك؟؟
عبدالله: بخير.. انت اشحالك؟؟ ها شو هالإتصال الغريب.. شو السالفه.. ؟؟
علي: ههههه.. ماشي ياخي اشتقت لك؟؟
عبدالله: احم احم.. اقول.. بشك في عمري احين؟؟
علي: هههههه.. المهم اسمع انا اليوم اسعد انسان في الدنيا هاي كللللللها..
عبدالله: خير.. فرحني وياك؟؟
علي: اسمع السالفه.. (وتم يقول له الموضوع الي صار .. والقرار الي إتخذه).. شو رايك بهالصدفه؟؟
عبدالله: تستاهل.. قلبك طيب.. وربك رزقك على طيبة قلبك.. بس يعني انت مصر تظهر من عندي؟؟
علي: هي يا عبدالله.. انا لقيت هلي..
عبدالله: وانا اخوك؟؟
علي: انت على عيني وراسي.. افا عليك انت بس.. بس تدري انت..
عبدالله: علي.. انت اخوي.. وشقتي مفتوحه لك متى ما تبا.. لا تستحي مني..
وفي هالأثناء كان علي موقف عالإشاره ويرمس في التليفون.. ما وعى إلا بواحد مسرع يدعمه من وراه.. علي من الصدمه صرخ بصوت عالي.. ونزل من الموتر : شو انت عمي؟؟ .. ما اتشوف؟؟
الريال كان مفتشل من علي... لأن موتر علي كان متعور من وراه .. ويوم دعمه اندزت السياره لجدام فدعمت بسياره كانت يايه من الصوب الثاني.. بس لأنه ماكان ذاك مسرع فما تأذى وايد.. بس السياره افترت عليه ..علي رد بسرعه للموتر.. وشاف ان عبدالله بعده على الخط شل التليفون: اعوذ بالله من هالأوادم.. الي في بلادكم حمير ما يعرفون يسوقون.. سبع سنين وانا اسوق في ايرلندا ما سويت حادث.. وهني هاي اولها .
عبدالله كان ناقع من الضحك.. ولو انه كان في بدايه الأمر خايف على علي من صوت الدعمه الي سمعها بس يوم سمع صوت علي ارتاح انه بخير..
علي: شو فيك.. تضحك.. اقول.. اجلب ويهك بتصل في الشرطه مالتكم هاي خل اتيي بسرعه.. اعوذ بالله لازم يعكرون مزاجي في فرحتي..
عبدالله: طمني عقب..
علي: يلا مع السلامه..
بند بسرعه ودق للشرطه وشرح لهم السالفه.. وقالو انهم راح يرسلون دورية صوبهم مقر الحادث.. وسار صوب المتسبب: شو انت.. مينون.. لازم تسرع يعني؟؟ .. اتشوف من بعيد اننا موقفين يعني الإشاره حمرا..
الريال: والله ياخوي اسمحلي .. مانتبهت .. كنت سرحان.. انا غلطان.. وراح اتحمل كل المخاسير.. موترك وموتر هالتاكسي..
التاكسي: والله انتوا شباب واجد في مشكل.. كل يوم يسوي مشكل ..
في هالأثناء اتصل فيه خالد: الووو.. سلاماااات بوحميد..
علي: الله يسلمك.. كيف عرفت؟
خالد: مايحتاي.. توني كنت ارمس عبدالله خبرني.. وين انت بيي صوبك؟؟
علي: لا ما يحتاي سلمت..
خالد: لالا لا.. والله حلفت الا لييك..
علي: فيك الخير (وشرح له الموقع الي هو فيه.. وبند عنه لأن الشرطه وصلوا)..
..
=====
في استراليا..
(السموحه انا ماعرف فرق التوقيت.. لكن نفترض +4)
كانت الساعه 2.00 الظهر
=====
كان سعيد قاعد ويا ربيعه وضحان .. السعودي الي يدرس وياه.. كان عندهم بريك..
سعيد: ياخي والله هالمدرس غربلنا. مب حاله.. شخلنا شخال اليوم.. ماصارت..
وضحان تم مبهت يطالع في سعيد..ومافهم غير كلمه ياخي.. والمدرس واليوم وماصارت: ويش ذا.. ايش اتقول؟؟ .. مافهمت شي من الي قلته قبل شوي؟؟
سعيد: لاحووول.. اقول.. تراني هب فايج لك والله انا بروحي من الله نفسي في خشمي..
وضحان: دحين انا ابغي اعرف الي فيك.. عشان اساعدك.. تقول لي كذا..
سعيد: وضحان ياخوي افهمني.. بس مدرسك ها يبط الجبد.. يرفع ضغط الي ما يرتفع.. يعني هاي حاله .. روحه مضيع ورقه الأسايمنت ومنقصني انا.. ويوم قلت له باجر راح اييب لك النسخه لأنها في اللابتوت في البيت عندي.. قالي لا.. ما يصير.. اذا تبا احين اتييب؟؟ من وين اييب قولي؟؟
وضحان: والله يا سعيد ماعرف وش اقول لك.. هالخواجات ما ينعرف لهم شي.. يجووك من الصوب الي ما تتخيله..
سعيد: الله يغربلهم.. لعله يطلع من الكليه وريله تزلق ويطيح على راسه وما يحصل سياره اسعاف اتوديه .. ويرد البيت يلاقي له ذاك الجني الي يخبل فيه..
وضحان: ههههه.. ايش الدعاوي العجيبه ذيا.. عليك كلام الصراحه.. كذا.. (وتم يأشر بصبعه اوكي)..
سعيد: اقول اقول.. نش نش.. ترا هالمليقه يت.. وانا هب فايج لها.. وان فجت ثمها وقالت شي لا ارقعها بهالفايل الي في إيدي.. اخليها ما تعرف ظهرها من بطنها..
وضحان: هههه.. ياخي وشفيك عالبنت.. هي ما قالت لك شي.. هذا جزاها لأنها تحبك؟؟
سعيد: حبها يني في خنافرها قول امين..
وضحان: لا لا لا.. نقطه.. استوب يا رجال؟؟ .. ويش ذي نخفر.. خنفر؟؟ .. مادري كيف ينطقوها؟؟
سعيد: خنافر.. يعني خشم.. يعني انف..
وضحان : اييييه.. دحين فهمت.. اقول يا سعيد.. مرحبا الساع..
وصد صوب سعيد عشان يتوايه وياه ><..
سعيد: هههه.. ياهلا ومرحب.. اقرب اقرب..
وضحان: انا لا رديت السعوديه.. صدقني.. راح تخترب لهجتي.. وابوي يشك اني ابنه..
سعيد: ماشي ان هالمره لازم اترد وياي دبي.. ماشي سعوديه هالمره..
وضحان: بكيفك اهو.. انا مشتاق لهلي.. ودي امقل عيني بشوفهم.. اروح لدبي.. وجع..
سعيد: يوجعك قل امين..
وضحان: هههههه.. اجت اجت.. استعد يا سعيد..
سعيد: من اليوم وساير ازقرني الحزين.. التعيس.. مب سعيد.. الله يسامحج يامي.. ما سميتني اسم على مسمى دام اشكال افنان وغيرها قبالي..
أفنان بنت كويتيه.. من عايله متفحه جدا.. تفكيرها جدا غربي.. ولهالسبب ما يحب سعيد انه يتكلم وياها... لأنه يحس انها ما تتوافق مع افكاره.. بس هي معجبه بسعيد وشخصيته المرحه.. والحنيه الي في ملامحه.. فدوم تحاول تتقرب منه خطوه.. وسعيد يبتعد في المقابل عنها بخطوات..
أفنان: السلام عليكم.. شلونكم؟؟ شخباركم؟؟
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
طلع علي من عند وداد وكانت الفرحه مب شايلته.. وحاس ان الدنيا اخيرا ابتسمت له.. وعلى طول اتصل في عبدالله ربيعه يخبره انه بيطلع من عنده..
علي: هلا والله بو العبد.. اشحالك؟؟
عبدالله: بخير.. انت اشحالك؟؟ ها شو هالإتصال الغريب.. شو السالفه.. ؟؟
علي: ههههه.. ماشي ياخي اشتقت لك؟؟
عبدالله: احم احم.. اقول.. بشك في عمري احين؟؟
علي: هههههه.. المهم اسمع انا اليوم اسعد انسان في الدنيا هاي كللللللها..
عبدالله: خير.. فرحني وياك؟؟
علي: اسمع السالفه.. (وتم يقول له الموضوع الي صار .. والقرار الي إتخذه).. شو رايك بهالصدفه؟؟
عبدالله: تستاهل.. قلبك طيب.. وربك رزقك على طيبة قلبك.. بس يعني انت مصر تظهر من عندي؟؟
علي: هي يا عبدالله.. انا لقيت هلي..
عبدالله: وانا اخوك؟؟
علي: انت على عيني وراسي.. افا عليك انت بس.. بس تدري انت..
عبدالله: علي.. انت اخوي.. وشقتي مفتوحه لك متى ما تبا.. لا تستحي مني..
وفي هالأثناء كان علي موقف عالإشاره ويرمس في التليفون.. ما وعى إلا بواحد مسرع يدعمه من وراه.. علي من الصدمه صرخ بصوت عالي.. ونزل من الموتر : شو انت عمي؟؟ .. ما اتشوف؟؟
الريال كان مفتشل من علي... لأن موتر علي كان متعور من وراه .. ويوم دعمه اندزت السياره لجدام فدعمت بسياره كانت يايه من الصوب الثاني.. بس لأنه ماكان ذاك مسرع فما تأذى وايد.. بس السياره افترت عليه ..علي رد بسرعه للموتر.. وشاف ان عبدالله بعده على الخط شل التليفون: اعوذ بالله من هالأوادم.. الي في بلادكم حمير ما يعرفون يسوقون.. سبع سنين وانا اسوق في ايرلندا ما سويت حادث.. وهني هاي اولها .
عبدالله كان ناقع من الضحك.. ولو انه كان في بدايه الأمر خايف على علي من صوت الدعمه الي سمعها بس يوم سمع صوت علي ارتاح انه بخير..
علي: شو فيك.. تضحك.. اقول.. اجلب ويهك بتصل في الشرطه مالتكم هاي خل اتيي بسرعه.. اعوذ بالله لازم يعكرون مزاجي في فرحتي..
عبدالله: طمني عقب..
علي: يلا مع السلامه..
بند بسرعه ودق للشرطه وشرح لهم السالفه.. وقالو انهم راح يرسلون دورية صوبهم مقر الحادث.. وسار صوب المتسبب: شو انت.. مينون.. لازم تسرع يعني؟؟ .. اتشوف من بعيد اننا موقفين يعني الإشاره حمرا..
الريال: والله ياخوي اسمحلي .. مانتبهت .. كنت سرحان.. انا غلطان.. وراح اتحمل كل المخاسير.. موترك وموتر هالتاكسي..
التاكسي: والله انتوا شباب واجد في مشكل.. كل يوم يسوي مشكل ..
في هالأثناء اتصل فيه خالد: الووو.. سلاماااات بوحميد..
علي: الله يسلمك.. كيف عرفت؟
خالد: مايحتاي.. توني كنت ارمس عبدالله خبرني.. وين انت بيي صوبك؟؟
علي: لا ما يحتاي سلمت..
خالد: لالا لا.. والله حلفت الا لييك..
علي: فيك الخير (وشرح له الموقع الي هو فيه.. وبند عنه لأن الشرطه وصلوا)..
..
=====
في استراليا..
(السموحه انا ماعرف فرق التوقيت.. لكن نفترض +4)
كانت الساعه 2.00 الظهر
=====
كان سعيد قاعد ويا ربيعه وضحان .. السعودي الي يدرس وياه.. كان عندهم بريك..
سعيد: ياخي والله هالمدرس غربلنا. مب حاله.. شخلنا شخال اليوم.. ماصارت..
وضحان تم مبهت يطالع في سعيد..ومافهم غير كلمه ياخي.. والمدرس واليوم وماصارت: ويش ذا.. ايش اتقول؟؟ .. مافهمت شي من الي قلته قبل شوي؟؟
سعيد: لاحووول.. اقول.. تراني هب فايج لك والله انا بروحي من الله نفسي في خشمي..
وضحان: دحين انا ابغي اعرف الي فيك.. عشان اساعدك.. تقول لي كذا..
سعيد: وضحان ياخوي افهمني.. بس مدرسك ها يبط الجبد.. يرفع ضغط الي ما يرتفع.. يعني هاي حاله .. روحه مضيع ورقه الأسايمنت ومنقصني انا.. ويوم قلت له باجر راح اييب لك النسخه لأنها في اللابتوت في البيت عندي.. قالي لا.. ما يصير.. اذا تبا احين اتييب؟؟ من وين اييب قولي؟؟
وضحان: والله يا سعيد ماعرف وش اقول لك.. هالخواجات ما ينعرف لهم شي.. يجووك من الصوب الي ما تتخيله..
سعيد: الله يغربلهم.. لعله يطلع من الكليه وريله تزلق ويطيح على راسه وما يحصل سياره اسعاف اتوديه .. ويرد البيت يلاقي له ذاك الجني الي يخبل فيه..
وضحان: ههههه.. ايش الدعاوي العجيبه ذيا.. عليك كلام الصراحه.. كذا.. (وتم يأشر بصبعه اوكي)..
سعيد: اقول اقول.. نش نش.. ترا هالمليقه يت.. وانا هب فايج لها.. وان فجت ثمها وقالت شي لا ارقعها بهالفايل الي في إيدي.. اخليها ما تعرف ظهرها من بطنها..
وضحان: هههه.. ياخي وشفيك عالبنت.. هي ما قالت لك شي.. هذا جزاها لأنها تحبك؟؟
سعيد: حبها يني في خنافرها قول امين..
وضحان: لا لا لا.. نقطه.. استوب يا رجال؟؟ .. ويش ذي نخفر.. خنفر؟؟ .. مادري كيف ينطقوها؟؟
سعيد: خنافر.. يعني خشم.. يعني انف..
وضحان : اييييه.. دحين فهمت.. اقول يا سعيد.. مرحبا الساع..
وصد صوب سعيد عشان يتوايه وياه ><..
سعيد: هههه.. ياهلا ومرحب.. اقرب اقرب..
وضحان: انا لا رديت السعوديه.. صدقني.. راح تخترب لهجتي.. وابوي يشك اني ابنه..
سعيد: ماشي ان هالمره لازم اترد وياي دبي.. ماشي سعوديه هالمره..
وضحان: بكيفك اهو.. انا مشتاق لهلي.. ودي امقل عيني بشوفهم.. اروح لدبي.. وجع..
سعيد: يوجعك قل امين..
وضحان: هههههه.. اجت اجت.. استعد يا سعيد..
سعيد: من اليوم وساير ازقرني الحزين.. التعيس.. مب سعيد.. الله يسامحج يامي.. ما سميتني اسم على مسمى دام اشكال افنان وغيرها قبالي..
أفنان بنت كويتيه.. من عايله متفحه جدا.. تفكيرها جدا غربي.. ولهالسبب ما يحب سعيد انه يتكلم وياها... لأنه يحس انها ما تتوافق مع افكاره.. بس هي معجبه بسعيد وشخصيته المرحه.. والحنيه الي في ملامحه.. فدوم تحاول تتقرب منه خطوه.. وسعيد يبتعد في المقابل عنها بخطوات..
أفنان: السلام عليكم.. شلونكم؟؟ شخباركم؟؟