-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
إبراهيم وغزلان ماكلموا بعض من اخر مره شافو بعض فيها.. لا ابراهيم يتصل في غزلان ولا هي تتصل فيه.. ابراهيم نفسيته تعبت وااايد ومرض.. فراق اخته كان صعب عليه.. وحتى ام حصه.. مرضت ونزل ضغطها وودوها المستشفى .. بس استقرت شوي حالتها.. عزيزه وخوله مايفارقونها ابد.. طول الوقت وياها..
=-=-=-=
وسعيد المسكين الي حرق تليفون بيتهم من كثر مايتصل يتريا يعرف راي أهل نوره فيه..
أم سعيد: يميي اشفيك مستعيل.. تراهم بيردون علينا خبر.. لين مايسألون عنك..
سعيد: أمي انا والله على اعصابي.. افف ليتني ماقلت بعرس لو ادري ان العرس حرق اعصاب لهالدرجة..
أم سعيد: ههههه .. تصبر يا ولدي شو فيك..
سعيد: بنصبر .. وعسى الصبر يفيد..
أم سعيد: كل خير ان شاء الله.. وعشان خاطرك اليوم بتصل فيهم وبتخبرهم شو رايك؟؟
سعيد: والله.. متى عالساعة كم بتتصلين عشان اتصل عقبها..
أم سعيد: ههههههههه.. مايسوى عليك كل هذا مخسر عمرك .. ترا بخبرك من يوصلني الخبر..
سعيد: مافيني صبر والله مافيني صبر..
أم سعيد: الله يوفقك ويهنيك ياولدي.. ويعطيك على قد نيتك يارب..
سعيد: هيه امي زيدي من هالدعوات .. لا خليت منج ان شاء الله
من بعد ما بندت ام سعيد عن سعيد.. اتصلت في بيت بوعمر على طول.. وردت عليها نوره..
نوره: ألووو..
أم سعيد: السلام عليكم.. اشحالج بنتي؟
نوره: الحمد لله بخير.. منو وياي؟
أم سعيد: وياج ام غزلان..
قفطت نوره من سمعت طاريها ونزلت راسها..: هيه .. هلا خالو اشحالج؟؟ عساج بخير؟
ام سعيد: بخير يعلني افداج.. وينها امج؟
نوره وويها محمر من الخاطر صدت صوب امها : امي تليفون لج..
ام عمر: منو؟
نوره وبصوت واطي: خالو ام غزلان..
ام عمر وهي تضحك..: وانتي ليش تقولينها بصوت واطي.. ياويلي منكن انتوا البنات..
وشلت التليفون: هلا والله بالغاليه..
ام سعيد: هلا ومرحبا بج .. اشحالج غناتي؟
ام عمر: بخير يعلني ماذوق حزنج.. انتي اشحالج؟؟ وشحال بوالعيال والعيال؟
ام سعيد: كلهم طيبين يسلمون عليج .. وانتي اشحالج واشحال عيالج؟
ام عمر: كلهم طيبين يسلمون عليج..
ام سعيد: الله يسلمهم ويعافيهم ان شاء الله.. والله يا ام عمر انا اليوم متصله عشان اتخبرج عن موضوع ولدي سعيد.. لأن مارديتو علينا خبر.. والولد حشرني من كثر ما يتصل ويسأل..
أم عمر: قولي له يتصبر ويتريث.. بلاه ملهوف..
ام سعيد: تعرفين الشباب هالأيام وطيشهم كيف..
ام عمر: هي والله صدقج.. لا تذكريني.. شفت الطيش على اصوله ويا اولادي..
عمر وهو يصرخ من بعيد: اكيد مب انا..
الكل ضحك في هالوقت..
ام سعيد: ربي يخليهم ويحفظهم لج ان شاء الله.. وماتذوقين حزنهم..
ام عمر: امين يارب.. وعن موضوع سعيد.. نحن اليوم كنا ناوين نتصل فيكم ونرد عليكم خبر.. بس انتي سبقتيني.. وان شاء الله بوالعيال بيتصل في بوسعيد وبيقول له شو راينا..
في هالوقت سمعت نوره طاري الخبر والموافقه.. استحت من الخاطر .. ونشت من المكان وعلى طول صعدت غرفتها.. وعمر ووليد يعلقون عليها.. وعهود وايمان ومنى يدافعون عنها.. وبندت ام عمر عن ام سعيد.. وطلبت ام عمر من بوعمر انه يتصل في بوسعيد ويقول له عن قرارهم.. لأن بوعمر بعد ما سأل عن سعيد والكل كان يمدح فيه وماعابه.. وشاورو نوره .. الي ماكان عندها اي مانع ابد بالموضوع وكانت موافقه.. ونفس الليله اتصل بوعمي في بوسعيد وقال له الخبر السعيد.. والكل في بيت بوسعيد استانس .. حتى غزلان الي كانت متضايقه من موضوع حصه .. فرحت لأخوها.. ومن خبروا سعيد كان طاير من الفرحه من الخااااااااااطر.. والود وده احين يرجع البلاد عشان يملج بنوره.. بس اجازته راح تكون شهر ثلاثه.. وهاللي مخرب عليه.. بس لازم يصبر شو وراه على قولته..
=-=-=-=-=-=
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
اليوم الثاني هو اليوم الي المفروض تروح له غزلان المدرسه.. ماكانت قادرة بالمره.. نشت الصبح وبالغصب تلبست ويادوب تريقت شي خفيف عشان خاطر امها.. ومن طلعت من البيت وقفت تمت تتطالع بيت حصه وعيونها غرقانه بالدموع.. مب قادره تتصور البيت من غير حصه تكون فيه .. دومها كانت تتريا حصه عند باب البيت.. وخصوصا يوم كانو صغار.. يتريون الباص سوى.. تمت تصيح ولوى عليها هادف ودخلها الحوي في بيتهم وتم يهديها.. ابراهيم في هالوقت كان يشوفها من فوق الجامه وكانت صدق معورة قلبه .. والود وده لو يروح لها ركض ويحضنها ويواسيها.. بس شي يمنعه.. أحبج والله احبج.. انتي كل مابقيتي لي من ريحة الغاليه.. ومن بعد محاولات وشوي هدت ومن بعدها سارت المدرسه من ورى خاطرها.. وأول مادخلت المدرسه.. دخلت وهي منزله راسها ومتضايقه.. مب قادره تشوف البنات وتسلم عليهم وبيسألونها عن حصه.. شو تقول لهم.. حصه خلاص ماراح اتيي وياها..
نوال من شافت غزلان تقربت صوبها.. وسلمت عليها غزلان بس من ورى خاطرها .. حست نوال من غزلان ان في شي مب طبيعي صاير.. سألتها: وين حصه؟؟ ماشوفها وياج اليوم..
غزلان ماقدرت تيود عمرها.. لوت على نوال وبدت تصيح.. : حصه خلاص راحت يا نوال راااااااحت..
نوال بعدها مب فاهمه شي.. كيف يعني راحت.. فهميني؟؟
غزلان: حصه ماتت في حادث..
وهني من سمعوا البنات هالرمسه.. كلهم تموا يصيحون من الخاطر.. مهما يكون هذي ربيعتهم.. وعرفوا وقتها ان حصه كانت ماخذه ولد المديره.. وان الإثنين توفوا ويا بعض.. الكل كان متضايق في المدرسه.. حتى الي مايعرف حصه تضايق من سمع قصتها.. الكل كان يالس في الصف ويطالع مكان حصه ويصيح.. ومحد قادر يقعد في هالمكان.. وغزلان منهاره من الخاطر.. ماتسوى القعدة فالصف من دون حصه.. كانت حاسه بضيق فضيع.. ماقدرت اتكمل يومها.. وطلعت من المدرسة وردت البيت..
=-=-=-=-=-=
اما في بيت عبدالله..
البنات كلهم نشوا وتزهبوا عشان يروحون المدرسة.. وجواهر كانت سايره السكن الليله الي قبلها.. وهم اقعدوا في الصالة يتريون عبدالله يظهر.. بس عبدالله ماظهر .. وراحت ريم صوب غرفه عبدالله ودقت الباب بس ماشي فايده.. محد يرد.. ودخلت .. شافته راقد على الفراش. قربت منه تمت اتدزه وتناديه .. بس حست بجسمه شرات النار.. حار من الخاطر.. وحرارة جسمه صدق مرتفعه.. نادت على خواتها الي ربعن صوب الغرفه بسرعه..
ريم: مهووووووي وفووووووي.. الحقوا.. عبدالله حرارته وايد مرتفعه ويرتجف..
مها: ابييييييه.. بلاه اخوي فديته..
الكل تقرب.. بس عبدالله من التعب ماكان قادر يرمس.. وهم حواليه يصيحون.. شلت مها التليفون واتصلت في هدى اختها بس ماردت عليها .. واتصلت في ريل هدى بس بعد مارد عليها.. اهني تموا يصيحون زود.. ومب عارفين شو يسوون...
شو تتوقعون يوصل الحال بين غزلان وإبراهيم.؟؟
ومها شو بتسوي كيف بتتصرف؟؟
والبقيه؟؟ شو من تطورات تتوقعون تصير؟؟
تحياتي لكم
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
الجزء (73 ) : للحب عنوان
بسبب ضيق الوقت.. وبغيت ان النهايه تكون حلوة.. ومرضيه.. ماقدرت الصراحه اكتب النهايه الي اباها كلها.. فهاي جزء منها.. وبحاول اكتب البقيه وانزلها وانا في سفري اذا قدرت.. او يوم ارجع.. سامحوني.. بس الي وياي على المسنجر حاسين بمعاناتي.. بعد 3 ساعات لازم اطلع من البيت واروح المطار.. يعني ماشي وقت اكمل.. أو اني ازيد في البارت.. وارقد ساعتين احسن من ولا شي..
سامحوني مره ثانيه
للحب عنوان
=-=-=-=-=-=-=-=
أوجه شكري أول شي لكل من صبر علي وتابع القصه الي طولت صار لها أكثر من سنة.. سامحوني على القطاعه الي كنت اقطعها ومن عقب أرد اكتب.. اتمنى قدرت اقدم عمل بسيط ومتواضع يعبر عن بنت البلاد واسلوبها.. واشكر كل من وقف وياي.. روح الأحزان.. لا خليت منها الي وقفت وياي وايد وساعدتني وايد.. وطبجتي الغاليه مانساها بعد.. فديت روحج.. وام عقوص.. ياعيني عليها.. عيبها كله تقول لي دبه.. قلب عيناوي.. ماقصرت وحليلها عطتني ارائها ..
أشكر كل من تابع القصه وجذب الباقي يتابع القصة وياه.. وهالشي الي يفرحني زود..
السموحه جان قصرت بردودي الفترة الأخيره بس لأن جد ماعندي وقت.. بس أنا اقراهم كلهم طبعا.. وسامحوني اذا ضايقتكم بشي سواء من خلال القصه.. أو من خلال الردود.. بس انتوا ادرى بالضروف..
واخر شي.. اعزي كل شعب الإمارات .. بوفاة أبونا الشيخ مكتوم بن راشد بن سعيد آل مكتوم.. تغمد الله روحه الجنه.. وأبارك لكم بعيد الأضحى المبارك.. عساكم من عوّاده
=-=-=-=
تعليق بسيط على موضوع حصه وعادل
إحدى الأخوات المتابعات للقصه نبهتني لنقطه معينه وهو طابع الحزن قليل في القصه.. وكله فرح واعراس فالفترة الأخيره ويبعدها عن الواقع.. هالرساله خلتني افكر بالموضوع.. فكرة حصه وعادل كانت في مخططات القصه من البدايه بس شطبتها.. ولكن رديت حطيتها بعد الرسالة.. رديت على صاحبة الرساله.. بإني ماحبيت احط طابع الحزن فالقصه لأني ابا ابعد نفسي من الحزن قدر الإمكان.. واهيئ لنفسي قبلكم انتو جو فرح.. بس غصبت نفسي وكتبت البارت وحطيت موقف حصه وعادل.. والله وربي شاهد اني انا نفسي قاعده اكتب واصيح مع الكلام الي اكتبه.. لا تضحكون بس هذا الواقع.. حتى اتصلت في طبجتي وام عقوص وقتها.. وقلت لهم ماقدر اكمل خلاص.. بس قاومت وكملت فالنهاية..
لا تزعلون على الموقف.. لأنه موقف حقيقي لناس اعرفهم من العايله.. الله يرحمهم.. وحطوا في بالكم ان هذي الحياة.. مش كلها افراح.. ومحد باقي فيها.. لا صغير ولا كبير..
=-=-=-=-=
طولت عليكم.. هذا الملخص.. وبعده الجزء
وفاة حصه وعادل في حادث سيارة مؤسف..
مرض عبدالله
ابتعاد بين غزلان وابراهيم
ولادة أول حفيد في عايلة بوعمر.. *حمدان* ولد وليد..
موافقه بوعمر على سعيد
=-=-=-=-=-=
وفاء وهي تصيح: مهوووي شو الحل..
مها وهي تمسح دموعها.. : احمد.. ماشي غيره.. مجبورة اسوي جي.. لأني ماعرف حد ثاني ألجأ له..
ريم وهي تصرخ وحاطه راس عبدالله على ريولها: بسرررررررعه شو تترييييين؟؟
بسرعه اتصلت مها على تليفون احمد.. تم يرن يرن يرن.. بس محد يرد.. : مايرد أكيد راقد..
وفاء: ردي اتصلي شو تترين..
*أحمد*
كان راقد في هالوقت.. ومب حاس بشي.. بس صوت الهزاز خلاه ينش.. وبصعوبة قدر يفتح عينه ويشوف الرقم.. من شاف رقم مها اتيبس مكانه.. ونش.. لبس نظارته وتم يطالع بدقه.. وبهاللحظه بندت مها.. جيك على المكالمات التي لم يرد عليها شاف رقم مها.. خاف يتصل ويتطلع حلمان ولا شي.. وشوي الا يرن التليفون مره ثانيه رد احمد على طول بس تم ساكت شوي..
بس سمع صوت مها وهي متضايقه وترمس برجفة.. حس ان في شي..: احمد.. أحمد .. تسمعني..
أحمد: ها.. هلا .. هيه اسمعج..
مها ماقدرت اتيود عمرها وبدت اتصيح.. فحس احمد بهالشي: احمد الحق علينا عبدالله تعبان واايد مادري شو فيه
أحمد وقف مكانه وتم يطالع برع من الجامه: كيف؟؟ شو فيه؟
مها وهي تصيح بزيادة.. وبصوت عالي شوي وربكة: ماااااعر مااااااعرف.. تعال بسرعه اخاف يصير له شي..
أحمد: خلاص .. عشر دقايق واناعندكم
مها: اوكي..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
وبندت الخط.. وسارت عند اخوها وقالت لخواتها ان احمد بعد عشر دقايق بيوصل عندهم.. وفعلا احمد ماعرف كيف يشل عمره ويوصل عندهم بعد 8 دقايق..
من وصل اتصل في مها.. الي ماكانت منتبهه انها مالافه شعرها بالشيله.. بس كانت لابسه مريول المدرسه.. والشيلة على جتفها.. وعيونها محمرين من الصياح.. وبسرعه سارت صوب الباب وفتحته.. وخواتها طلعن من غرفه عبدالله وتموا لاويات على بعض برع الغرفه.. من شافها احمد بهت.. كيف طالعه يدامه بدون شيله.. بس عذرها لأن الحالة الي فيها ماتخليها تفكر في شي.. وبسرعه ربع وراها صوب غرفه عبدالله وشل عبدالله على جتفه.. وحطه في الموتر.. والبنات كلهم ركبوا ورا .. وصل المستشفى وطلب منهم ينقلونه بسرعه.. ودخلوه غرفه الإنعاش.. لأن حرارته كانت مرتفعه 39 درجه.. وكان مشكل هالشي خطر عليه.. أحمد انتبه ان مها بعدها ما لافه الشيله.. ماقدر يتحمل عيون الشرطي الي واقف ويطالع مها وخواتها.. تقرب من مها وبصوت واطي..
أحمد: مها بس لو تلفين الشيله على راسج احسن..
وقتها تمت مها تتحسس شعرها وشافت فعلا ان مالافه شيله.. قفطت.. ورفعت الشيله ولفتها..وصدت صوب احمد: أسفه والله ماكنت ادري اني ناسيه الشيله..
احمد هز راسه وابتسم لها على الخفيف.. ارتاحت مها لهالإبتسامه وايد.. ورن تليفونها كانت هدى اختها.. وردت عليها بعصبيه ونرفزه: انتي وييييين حرقت تليفونج؟؟
هدى: انا نازله الدوام وناسيه تليفوني في الموتر.. شو السالفه؟؟ وليش انتي مب في المدرسة؟؟
مها: انا في المستشفى.. أحمد.. استوعبت انها غلطت في الإسم.. *خس الله ابليسك خبلتني بالإبتسامه* اقصد عبدالله تعب علينا واتصلت فيج عشان نوديه المستشفى بس مارديتي.. جان انجبر اتصل في بيت عمي بوسلطان ورد احمد وقلت له..
هدى: زين سويتي وانا يايه احين..
مها: اوكي..
قفطت مها لان احمد سمعها يوم خربطت في اسم اخوها ذكرت اسمه.. استانس لهالشي.. وشوي طلع الدكتور.. وفاء وريم ومها قربوا منه..وكل وحده تسأل الدكتور شي.. ماعرف يرد على منو فيهن.. طلب منهم احمد انهم يقعدون على الكراسي عشان يرمس الدكتور.. ورمسه.. وقال له ان عبدالله استقرت حالته شوي.. وبدت حرارته تنزل.. والي فيه مجرد حمى شديدة.. كانت بتكون خطر لو تأخروا.. في هالوقت تنهدوا ... حسوا براحه يوم عرفوا ان الخطر زال عن اخوهم.. وصد احمد صوبهم.. شاف كل وحده فيهم تحضن الثانيه وهي مستانسه .. فرح من خاطره.. فقرر يتريا وصول هدى .. بعدها بيودرهم عشان مايكونون روحهم.. وقف بعيد عنهم بس كان يراقب كل حركات مها.. وبلبسها مريول المدرسه كانت طالعه بيبي من الخاطر.. قميص ابيض.. ومريول كحلي.. وشيله سودا لافه فيها شعرها.. كانت قاعده على الكرسي وحاطه راسها على جتف وفاء وماسكه ايدها ومغمضه عيونها.. شكلها كان طالع نعووومي .. وريم قاعده وتلعب بصبوعها متوتره.. ووفاء سرحانه..
ريم: وفوووي؟؟ متى نتايج القصص؟
وفاء: انتي ويييين وانا وين؟
ريم: شو اسوي.. ابا انسي اعمارنا شوي..
وفاء: هي والله.. ان شاء الله بعد اسبوعين
مها نشت وعدلت شيلتها.. وقفت مجابله خواتها: مابدشون عند عبدالله؟
ريم: بلا انا ودي..
وفاء: انا بعد..
مها: يلا خل نروح شو تتريون؟
أحمد: على وين؟
مها:بنسير عند عبدالله..
أحمد: بس تبون رايي.. لو تخلونه شوي بعد نص ساعه احسن.. لأن اذا دخلتوا بينش ومابيرقد وهو لازم يريح.. وماينفعل.. وبيشوف هالعيون يدامه كل وحده عيونها منفخة اكثر عن الثانيه
كلهم ضحكوا ونزلوا راسهم.. ابتسم لهم احمد وصد على الجهة الثانيه ورمسهم..: كيفكم جان تبون تروحون.. بس انا نصحتكم..
مها بدون لا تحس: ونحن نسمع نصيحتك..
ريم قرصتها جان تفز مها.. وسارت ورى وفاء انخشت.. جنها ياهل خايفه يعاقبونها.. استانس احمد في خاطره وسار عنهم لأن شاف هدى وهي يايه.. سلم عليها واستأذنهم وراح
..
ريم وهي تتطنز.. وحاطه ايدها اليمين على قلبها.. وماده ايدها اليسار صوب البوابه: واااا قيسااااه لا ترحل..
الكل تم يضحك حتى هدى لأنها فهمت السالفة.. الا مها الي تمت تتطالع ريم بطرف عينها ..
ومن بعدها شرحوا لهدى الي صار ودخلوا عند عبدالله الغرفه.. كان راقد.. ومها كل شوي تصوره بتليفونها.. وهدى تهزبها.. لين ماسمعهم عبدالله وفتح عينه.. شاف مها مجابلته بالتليفون.. رد صك عيونه لأن حاس بنعاس شديد.. وكسل..
نشت هدى وسحبت التليفون من ايد مها.. والباقي تموا يضحكون على شكل مها وعبطها.. ونشت مها وسحبت التليفون من ايد هدى: قليله ادب.. عيب يشلون التليفون بدون استئذان..
عبدالله كان يسمعهم بس من التعب مب رايم يفتح عينه.. فيادوب يبتسم على رمستهم.. وبهالوقت كانت مها تلعب بتليفونها وتسمع الرنات الي فيهن.. ومن بين الرنات كانت رنه لإغنيه راب اجنبيه .. وكلها دق .. نشت وحطت التليفون على السرير وتمت تترقص شرات الخبايل.. فتح عيونه عبدالله وشافها وضحك.. وهدى تتضحك على خبال اختها..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
--------------------------------------------------------------------------------
ريم بصوت واطي لوفاء: كل هذا لأنها شافت حبيب القلب..
وفاء: ههههه ..
عبدالله: انا منو يابني هني..
الكل تقرب من عبدالله من سمعوا صوته..
مها: انا دقيت لهدى ماردت .. وخفت اتصل في مريم اتم اتحاتي.. اتصلت في بيت عمي بوسلطان واحمد رد علي .. وقلت له ايينا..
عبدالله: وينه احين؟
ريم: روح..
عبدالله: يزاه الله ألف خير.. وانتوا ليش ماسرتوا المدرسة..
مها: كيف بنسير واخونا حبيب قلبنا تعبان..
عبدالله ابتسم لهم: الله لا يحرمني منكم..
وفاء: انا بسير اتصل في مريم لأنها حرقت تليفونك اليوم..
عبدالله: اذا تمت تحاتي عطيني اياها برمسها عشان ماتحاتي..
وفاء: ان شاء الله..
ورمست وفاء مريم وفعلا تمت تحاتي وتوسوس.. ورمست عبدالله وقتهاارتاحت انه بخير فعلا ومافيه شي.. وتموا عند اخوهم.. وبالعصر يتهم أم سلطان وبوسلطان يزورونه لأنهم عرفوا بالسالفة من أحمد.. وناصر استغل الفرصه ويا وياهم.. وريم في هالوقت كانت اتزهب القهوة والفناجين.. وسمعوا دق على الباب وبعدها دخل بوسلطان وراه ام سلطان وناصر.. وسلموا على عبدالله واقعدوا.. وريم طول الوقت قافطه وناصر مايشل عينه من عليها.. وامه كل شوي تقرص فيه.. لأن كان مبين نظراته لها.. وهي قافطه..
عبدالله: ريم .. صبي قهوة للضيوف..
ريم: ان شاء الله
عبدالله طول عمره يعامل ريم على انها اخته الصغيره المدللـه.. وبعدها صغيره: عفيه على الشاطره..
مها ضحكت في هالوقت على ريم .. ولاحظ ناصر .. امبونه مايحب مها.. وشافها تضحك على ريم عصب.. وشلت ريم الدله والفنايين.. وقهوتهم.. ويوم وصلت عند ناصر كانت ترتجف من الخاطر مب رايمه تمد ايدها.. وشل عنها الفنيان.. ولامس طرف صبعه .. صبعها من غير قصد.. قفطت زود ريم وبسرعه ردت مكانها.. وتتريا الوقت يطوف عشان يروحون.. وبعد نص ساعه روحوا.. والدكتور قال انه بيطلع عبدالله اليوم الثاني.. لن لازم يتم تحت المراقبه 24 ساعه لغايه مايتأكد ان حرارته اعتدلت..
وتموا خواته عنده شوي ومن بعدها ردن البيت.. وأحمد قرر انه الصبح يروح يزور عبدالله ويسلم عليه.. هدى باتت عند خواتها عشان مايكونون رواحهم.. ويكون في احد وياهم..
ريم: ياربي ملل البيت من غير عبدالله..
مها: اقوووول وفوووي.. سمعتي عن روميو وجولييت اليداد الي ظهروا.. وهي تتطالع ريم بطرف عينها..
وفاء: لا .. بعدني ماشفت.. وينهم؟
مها: والله حاليا بس جولييت الي متوفرة .. روميو في بيتهم...
وفاء: ههههههههه.. بس صدق مايستحي ماشل عينه من عليج .. لا يحشم اخونا يالس..
ريم تعرف انهم يقصدونها.. حطت سماعات الكمبيوتر على اذنها وتمت تسمع أغاني ولا معبرتنهم.. وهم ميتين من الضحك عليها وهي قافطة..
=-=-=-=-=-=
نرجع لورى شوي.. فالمدرسة عند غزلان.. كانت ياسه مع رباعتها وحاسه بضيج فضيع.. مب قادرة تتأقلم مع الوضع الي هيه فيه من دون حصه.. الكل في الفسحة ماكان له نفس يطلع من الصف.. وقعدوا في الصف.. الي راقدة على الطاولة.. والي تتعبث بدفترها.. والي تصيح.. حالتهم حالة.. ولا قادرين يستوعبون الي صار والي سمعوه من غزلان ..
اما غزلان فطول الوقت تتطالع كرسي حصه وساكته.. وتدمع بصمت.. نشت نوال ويرت كرسيها ويابته حذال غزلان وحطت ايدها على جتف غزلان: تتوقعين انتي لو كنتي بسم الله عليج بعد عمر طويل مكان حصه.. بتكون شرات حالتج الي انتي فيها احين؟؟
سكتت وتمت اتصيح بصوت مسموع شوي..
نوال: غزووول.. ارمسج انا ردي علي..
غزلان: لا.. لأني مابرضى انها تكون جي؟
نوال: خلاص عيل انتي بعد لازم تعرفين ان حصه مب راضيه على الي قاعدة تسوينه في عمرج احين..
غزلان: انتي ليش ماتفهمين.. حصه كانت اقرب الناس لي.. وفجأة تختفي من حياتي.. وايد صعب علي اني اتحمل هالشي..
نوال: وانا اصعب .. وكل البنات صعب عليهم.. ترا بييج يوم وبتلحقينها..
غزلان: ليتني لحقتها..
نوال وبعصبية: غزلان شو هالرمسه.. انا ماحيدج بهالضعف.. دومج قوية... حصه الله يرحمها كانت ضعيفه وايد.. ولو كانت مكانج ماكنا بنلومها لو استوت بحالج.. اما انت لا..
غزلان: بس صعب علي اصدق الي صاير..
نوال: اذا انتي صعب عليج مره.. فنحن ألف مره.. انا شو اقول.. الي طول عمري مزعلة حصه.. وشفتي كيف كنت وياكم.. بدت تدمع.. راحت عن الدنيا وهي حاطه في قلبها علي..
قاطعتها غزلان: لا يا نوال.. حصه من ذيج المره الي انتي تسامحتي فيها منا.. وهي ناسيه الموضوع ومسامحتنج..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
نوال وهي منزله راسها وتمسح دموعها: غزلان ادري انج تبين تقنعيني بكلامج بس انا عارفه الصدق..
غزلان وهي ترفع ويه نوال: لا والله اني ماجذب عليج.. الي اقوله صدق.. حصه ماحاطة شي في خاطرها عليج..
نوال وهي تبتسم لها: وانا اباج تثبتين لي هالشي بشي واحد..
غزلان: والي هو..
نوال: امممم.. ممكن نستوي انا وانتي ربع.. وانتي تقعدين مكان حصه وانا اقعد مكانج.. لأن اكيد محد يقدر ياخذ مكان حصه..
غزلان ابتسمت لها وحضنتها من خاطرها وتمت اتصيح.. : انتي من زمان ربيعتي يا نوال..
نوال: والله انج طيبه يا غزلان.. رغم كل الي سويته شوفي كيف تعامليني..
غزلان: يالله عاد.. سيري يبي شنطتج.. واليوم تعالي بيتنا عشان انجلد الكتب سوى..
استانست نوال من الخاطر.. لأنها فعلا كانت ندمانه على كل الي سوته في حق غزلان وحصه الله يرحمها.. فقررت انها تعوض غزلان بكل الي تقدر عليه عشان ماتحسسها بالوحدة.. وبهالطريقه قدرت تهون على غزلان باقي الوقت في المدرسة.. واتفقوا على انها اتزورها في البيت العصر ويجلدون كتب الفصل الثاني ويا بعض..
=-=-=-=-=
في بيت ام عادل
أميره وأم عادل في هاليوم ماقدروا يداومون.. وتموا في البيت..
أميره طول اليوم حابسة نفسها في الغرفه ومب طايعه تفتح الباب حتى لأمها... وطول الوقت تصيح.. وهالشي الي ضايق ام عادل زود.. ومعصبه من الخاطر.. وقفت عند باب غرفة أميرة وهي تصرخ: ماتبين تفتحين الباب لا تفتحين.. عادل راح وتركني.. وانتي بعد تبين تتركيني.. ولا فكرتي فيني... يالأنانية .. تفكرين في نفسج وبس.. كأن محد غيرج الي زعلان لفراق عادل.. انا امه الي كان في بطني ويبته على هالدنيا مب زعلانه عليه.. خلج في حالج انزين.. وخليني في حالي... يالأنانيه.. جنه هالصياح وهالحزن بيرد عادل للدنيا..
اميره كانت واقفه ورا الباب وهي تسمع كلام امها ومتضايقة من الخاطر.. ومن قادرة ترد عليها.. شو بتقول لها.. لأن تعرف ان كلام امها صح وهي الي غلط.. وتصيح من الخاطر. ومن حست ان الصوت انقطع .. يعني امها راحت.. فتحت الباب شافت امها ياسه على الأرض ومتسانده على اليدار وتصيح.. عورت قلبها.. بسرعه تقربت من امها وحضنتها من الخاطر.. وتموا يصيحون في حضن بعض..
دخل عليهم ريل أم عادل خليفة*.. وشافهم على هالحال.. هو متضايق من هالحال.. ومايهون عليه يشوفهم جي.. بس شو يقدر يسوي..
خليفه وبكل ضيق: فكرتوا في أعماركم.. وكأن محد عايش وياكم غير المرحوم.. اميره نسيتي ان في ريال يسأل عنج.. وانتي يا نعيمه.. نسيتي..
ودرهم وراح غرفته.. صدت ام عادل صوبه وبعدها تساندت على اليدار وتنهدت.. : شو اسوي يا اميره.. ألحق على منو ولا منو.. انتي ولا خليفه.. تعبت صدق تعبت.. اباج تخففين عني.. اباج تهتمين في نفسج.. وفي ريلج.. عشان تخففين علي دخيلج يا اميره ساعديني.. عادل في قلوبنا وبالنا مستحيل ننساه.. وفراقه اصعب شي في حياتنا.. بس لازم نرضى بالمكتوب..
نزلت اميره راسها وبعدها مسحت دموعها وباست راس امها..
اميره: سامحيني يالغاليه.. ووعد مني اني ماضايقج.. وعادل شرات ماقلتي في قلوبنا..
ابتسمت ام عادل واستانست على رمسة بنتها..: ربي لا يذوقني حزنج ان شاء الله..
أميره: أحبج امييي.. أحبج..
ام عادل: انتي كل الي بقى لي في هالدنيا.. ربي يوفقج ان شاء الله..
اميره: انزين يلا سيري عند ريلج وخلني اسير اشوف الخدامه شو سوت في المطبخ..
نشت ام عادل واتحس ان خليفه قدر يأثر على اميره برمسته... وهالشي بيخفف عليها..
-=-=-=-=-=-=-
في بيت بوعمر
منى سمعت بخبر وفاة حصه وعادل بعد فتره .. تضايقت من الخاطر.. وكانت تصيح في الغرفه.. عمر يحاول يهديها..
عمر: منى حبيبتي .. يلا عاااد.. الله يرحمهم توفوا.. لا تصيحين وتضايقين بعمرج هالكثر.. مب زين لج ولا لعيالنا..
منى: بس ماتصور هالبنت اشكثر طيبه .. مع اني بس قعدت وياها مره او مرتين..
عمر: فاهم عليج حبيبتي.. وانا بعد لو مكانج بعد بتضايق .. بس شو بتسوين.. ترا هذا عمر..
منى وهي تلوي براسها على جتف عمر.. : الله لا يخليني منك.. مادري من دونك انا شو بقدر اسوي..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
عمر: فديتج.. اخبرج حمدانوو الصغير ليش يصيح؟؟
منى: اكيد يوعان ..
عمر: ياربيييييي يا عمري انتي والله اني اتريا اشوف عيالي.. ابا الاعبهم احضنهم وابوسهم
منى: هههههه.. ان شاء الله كلها شهور اتريا انت بس..
عمر: مافيني صبر.. اخبرج ماروم احين نسير المستشفى ويطلعون البيبي اشوفه وعقب يردونه..
منى: هههههههه.. كيف جي بعد؟؟
عمر: اففف مافيني صبر والله مافيني صبر..
منى: عمر.. أحبك..
عمر: شو قلتي ماسمعت.. ابا اسمع مره ثانيه دخيلج..
منى: اممم مابقول..
عمر: ياويلي على الدلع.. قولي عاد..
منى: أحبك..
عمر: انا امووووووووووووووووووووووووووووت فيج
منى وهي فاجه عينها: ايييه سكتي كل حد سمعك..
عمر: منو بيسمع؟؟ نوره؟؟ تراها بعد كم من شهر بتملج وبتسمع من ريلها.. وايمان.. راقده على التليفون رقاد ترمس ريلها..
منى: يلا عاد بسك انت شكلك وايد غيران منهم..
عمر: هيه مابا احد يحب الثاني كثرنا..
منى: يا أنااااااني..
عمر: المهم اني امووووووت فيج .. احبج.. اهواج.. اتخبل عليج.. اعشقج؟..
منى: ايه عيب عيب ..
عمر وهو يحط راسه على بطنها عشان يسمع نبض الياهل.. ومنى تضحك عليه: شو قاعد تسوي..
عمر: اسمع ولدي يناديني.. يقول طلعوني..
منى: لا مايقول جي .. يا جذاااااااب..
عمر: شو قلتي؟
منى: لا اقول يا جذاب.. يعني شرات المغناطيس..
عمر: هيه اتحرى بعد..
وضحكوا سوى..
=-=-=-=-=-=-=
في بيت بوسعيد
غزلان كانت شويه احسن من قبل من بعد كلام نوال.. وهالشي الي فرح ام سعيد.. شافتها تضحك وشوي على نشاطها.. تمت ترتب غرفتها وتبخرها وتعطرها.. لأن نوال راح اتييها.. وسارت المطبخ وسوت عصير ورتبت السويتس بروحها.. وامها اتراقبها من بعيد ومستانسه .. وتقربت من غزلان وحضنتها.. : يعل ربي لا يذوقني حزنج يابنتي.. اشحلاتج وانتي جي.. ماحب اشوف الضيج فيج..
غزلان: ربي يطول بعمرج امي.. انزين انا بسير الغرفه عشان اتلبس لأن اكيد نوال بتوصل احين..
وبعد نص ساعه وصلت نوال ومعاها جيس كتبها.. ابراهيم كان يالس عند باب بيتهم يوم شاف نوال نازله من الموتر استغرب.. عرفها.. وتم يطالع وقف مكانه تم يطالعها.. بس نوال ماشافته ودخلت بيت غزلان.. الي كانت تترياها عند الباب استقبلتها..
غزلان: هلا والله.. تو مانور البيت..
نوال: بنور بهله... ماشاء الله بيتكم غاوي وحلو..
غزلان: تسلمين عيونج الحلوة.. حياج تعالي..
دشوا داخل. وسلمت نوال على ام غزلان.. وصعدوا سوى لغرفتهم فوق.. ويلسوا يسولوفون.. وقعدت غزلان تراوي نوال شويه صور لأهلها ونوال تسولف وتحاول كثر ماتقدر انها اتضحك غزلان.. : اخبرج مب جنه انا يايه عشان انجلد كتبنا.. يلا شو تترين؟
غزلان وهي تحج راسها: تصدقين متهايزه..
نوال وهي تحايس بثمها: انا بعد..
غزلان: هههههههه.. خله يولي عيل..
نوال: لا شوو.. تبين امي تهزبني.. بتشوف الكتب شرات ماهي..
غزلان: يعني لازم..
نوال: هيه لازم يلا..
وبدوا يجلدون الكتب وهم ساكتين.. في هالوقت غزلان سرحت شوي.. وتذكرت ابراهيم.. وحست انها ابتعدت عنه.. وطبعا شاله من بالها العلاقة الي كانت بين نوال وابراهيم.. لأنها تأكدت ان نوال ماشالة شي في خاطرها..
نوال: غزلان.. عطيني المقص..
بس غزلان ماردت عليها لأنها كانت سرحانه..
نوال وهي تعلي صوتها شوي.. : غزلاااااااااااااااان.. وين وصلتي انتي حوووه؟؟
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
غزلان وهي تهز براسها: ها.. شو ؟
نوال: يالسرحانه.. وين وصلتي..
غزلان صدت واطالعت جامة غرفتها الي مجابلة بيت حصه..
نوال: في حصه..
غزلان نزلت راسها والدمعه محبوسه في عينها..: حصه في بالي عمرها ماراح تغيب.. بس ابراهيم.. انا وايد ابتعدت عنه هالفتره..
نوال: ليييييييش؟؟ تدرين انه هالفتره هو محتاج لج اكثر من اي فترة ثانية..
غزلان: بس مادري شو الي خلاني ابتعد عنه.. واهمله..
نوال: غزلان انتي غلطانه بالي سويتيه.. تراه من ريحة المرحومه.. ولا تنسين ان كان لها دور في إرتباطكم..
غزلان: تدرين لولاج يا نوال مادري شو كنت بسوي في حياتي.. كنت بضيع صدقيني..
نوال: غزلان انا ندمانة على كل شي سويته قبل.. وياسه احاول كثر ما اقدر اني اعوضج عن الي فات واباج اتسامحيني..
غزلان: لا تقولين هالرمسه.. انا في حياتي ماحطيت في خاطري عليج.. انتي اختي وربيعتي..
نوال: لا خليت منج ان شاء الله.. وربي لا يغير هالحال من بينا..
غزلان: أمين..
نوال: ممكن اطلب منج طلب؟؟\
غزلان: آمري..
نوال: اباج تردين لريلج وماتهملينه.. عشان خاطر حصه ..
غزلان ابتسمت لها: ان شاء الله.. يلا خل نكمل اذا تمينا نرمس ترا مابنخلص..
نوال: ههههههه صدقج.. اخييييج وصلت للكيمياا.. اكره مادة عندي..
غزلان: انا مخلتنه اخر شي اجلده..
نوال: الله يعين احس هالمس الي يايبينها لنا موول مب شي..
غزلان: هيه .. ليش ابله منال وينها؟
نوال: سمعت انها ربت شي جي.. فيايبين هاي احتياط..
غزلان: عز الله فلحنا عيل..
نوال: الله يعين ..
ودخلت عليهم الخدامه ويايبه وياها الفواكه والفاله عشان تفرشها لهم في الغرفه.. وتموا يجلدون ويسولفون .. وهالشي ساعد غزلان أكثر وأكثر ان نفسيتها تتحسن وتتأقلم مع الوضع.. وقررت انها ترد علاقتها مع ابراهيم.. وتكون له اقرب من قبل.. وتعوضه وتعوض اهله غياب حصه..
=-=-=-=-=-=
في بيت بوعمر..
كان مقرر في هاليوم ان بوابتسام يحضر البيت عند بوعمر.. لأن بوعمر طلب منه اييه.. وهو فضل انه هو الي يزور عمر في البيت.. وبعده ماكان يدري ان بنته ابتسام في هالبيت.. وابتسام طول الوقت زايغه.. وايمان اتهديها..
ابتسام: ماعرف كيف بجابل ابوي..
ايمان: ابوج هذا يا ابتسام.. وصدقيني عمره الظفر مايطلع من اللحم.. ومهما كان ابوج يحبج..
ابتسام: وانا احبه.. ويهمني رضاه.. لأني ادركت ان هلي هم الصح .. واني غلطت في حقهم وايد..
ايمان: الحلو انج عرفتي غلطتج.. والأحلى انج ناويه اتصححين غلطتج.. وانا واثقة ان ابوج الوحيد الي بيوقف وياج..
ابتسام: الله يسمع منج.. لني أحس نفسي ثقلت عليج وايد..
إيمان: ابتسام.. لا تقولين هالرمسه.. انتي ربيعتي من الصغر ومستحيل افكر ان وجودج ثقل.. احين خليني ارمسج شو سويت اليوم في الجامعه لغايه ما ايينا ابوج..
ابتسام: هيه صدق حتى اني نسيت اسألج..
وبدت ايمان ترمس وياها .. عشان تحاول اتخفف عنها ربكتها وخوفها الي كانت تحس بهم..
وفي هالوقت وصل أبو ابتسام واستقبله عمر ووليد وبوعمر.. ودخلوا الميلس.. ابو ابتسام له معرفه مع ابو إيمان بحكم طبيعة شغله بس بسيطة وسطحية جدا.. واستغرب من ترحيب بوعمر له وطريقته وياه..
بوعمر: اشحالك يا بوحامد؟؟ عساك بخير..
بوحامد: بخير الله يسلمك.. عيل هاييل عيالك ماشاء الله..
بوعمر: هي نعم .. هذا ولدي العود عمر.. وهذا الثاني وليد..
بوحامد: ماشاء الله ربي يحفظهم.. انا عندي ولد واحد وهو في الإعداديه احين..
بوعمر: ربي يحفظه لك ان شاء الله.. وعرفت ان بنتي وبنتك ابتسام رباعه..
بوحامد انصدم من سمع اسم ابتسام.. حس وقتها ان الموضوع الي يبيه فيه بوعمر له علاقه بإبتسام.. سكت ونزل راسه وهز بمعنى الموافقه من غير لا يرمس.. صد بوعمر اطالع عمر ووليد .. وطلعوا هم برع الميلس وودروا بوعمر وبوحامد بروحهم في الميلس..
بوعمر: يا بوحامد انا اليوم طالبنك عشان بنتك ابتسام..
بوحامد تم ساكت ومنزل راسه يتريا بوعمر يكمل رمسته..
بوعمر: وبنتك هي عندنا اليوم.. وعرفت بكل موضوعها.. وعرفت انك لليوم ماتبا تشوفها ولا تكلمها.. بس هاي بنتك يا بوحامد كيف تتخلى عن ضناك.. وخصوصا انها تحتاج لك في هالوقت اكثر من اي وقت مضى.. البنت حامل وريلها هاملنها وشبه طاردنها من البيت.. وغير انه يباها تجتل الياهل الي في بطنها.. وهالشي لا الدين والناس يرضون فيه..
بوحامد طول الوقت كان ساكت ومايرمس.. وحاس بضيج مجرد ذكر ابتسام.. مايقدر ينكر محبة ابتسام الي في قلبه.. وانها بنته وبأي حال من الأحوال مايقدر ينساها ولا يتخلى عنها.. : يا بوعمر.. مادري اذا البنت قالت لك كيف تزوجت؟؟
بوعمر: قالت لي بكل السالفة.. وانا قعدت وياها وبنتي .. وعرفت بكل الموضوع.. وانا اشهد انت بنتك غلطانه بحقك.. والي سوته لو اانا مكانك ماسامحها عليه.. بس يا بوحامد مهما كان هاي بنتي وشايله اسمي كيف بقدر اتخلى عنها..
بوحامد: صورتي انهزت وانكسرت يدام الكل.. انهزت شخصيتي يدام الكل.. كيف اكبر بناتي قدرت على عصيان امري..
بوعمر: بس بنتك تعترف بغلطتها وعرفت انها غلطت بحقك.. وهذا يكفي.. واذا انت بتقعد تفكر بالكلام الي الناس يرمسون به.. مابتوصل لمكان..
بوحامد: ماتصور ضيقي ان بنتي بعيدة عني.. وتوصلني انها مب مرتاحه.. بس مب قادر اسامحها..
بوعمر: يعني بتخلي بنتك وولدها يتشتتون؟؟ يرضيك هالشي..
بوحامد: لا حشى مايرضيني..
بوعمر: بنتك يوم انها قررت الزواج.. كم عمرها.. 21 وجاهل بعدها ... صح انها كبيره بحيث تقدر تفكر وتعرف الغلط من الصح.. بس كانت مراهقه تفكر ان الزواج بيزات وسعادة وكل شي بالبيزات.. بس يوم عاشت العذاب والحياة الي عاشتها .. وقتها ادركت ان البيزات مب كل شي.. يكفي ان بنتك تعلمت من غلطتها.. وهي محتاجه لك احين..
بوحامد: بس..
وفي هالوقت دخلت ابتسام الميلس وهي ميته من الخوف.. وترتجف من الخاطر.. وربعت عند ابوها ونزلت عند ريوله ويودتهم .. بس ابوها تم يرفعها.. : ابوس ريولك سامحني ابوي.. والله ان مالي غيرك في هالدنيا.. سامحني رضاك جنتي وناري يا يبا.. دخيلك سامحني ابوي..
رفعها ابوها.. وارتمت في حضنه وتمت تصيح بحضنه.. تم بوعمر يطالعها ويبتسم.. مستانس وحس ان الي سواه شي كبير.. رد بنت لحضن ابوها.. وهي في أمس الحاجه لهم..
ابتسام: ابوي سامحني.. ردني لعندك.. مابا اعيش بعيد عنك خلاص.. انا غلطت.. انا غلطت وانا اعترف بكل غلطي.. بس سامحني.. ولا تخلي عبيد يجتل الياهل الي في بطني.. عبيد ما يبا الياهل يعيش..
صلب عمره بوحامد وبصوت قوي: يهبي الا هو يجيس شعره من شعرج..
استانست من الخاطر ابتسام يوم سمعت هالرمسه من ابوها. حضنته وباست راسه.. وابتسم لها بعد هالفتره كلها.. استانس بوعمر وحس ان الي سواه خير .. وقدر يسوي شي عشانها.. نشت ابتسام وتقربت من بوعمر.. حبت راسه.. احتراما..
ابتسام: مشكور عمي .. لولاك جان ابوي ماسامحني..
بوعمر: يهبي الا هو يجيس شعره من شعرج..
الكل ضحك هني... من سمعت ايمان هالضحك استانست.. وقعدت تيبب سمعها بوعمر وبوحامد.. : شو السالفه؟؟
بوحامد: عندكم عرس؟
ابتسام: ههههههه لا.. بس اكيد ايمان عرفت ان نحن تصالحنا.. لأنها قالت اذا تصالحتو انا بيبب..
الكل: هههههههه..
وكمل بو حامد يلسته مع بوعمر وعمر ووليد... وابتسام قعدت مع البنات ولمت ثيابها لأنها راح ترجع بيت ابوها..
ارتاحت نفسيه ابتسام.. وارتاحت إيمان لها.. بعد ما ظهرت ابتسام من البيت.. ربعت ايمان لغرفتها واتصلت في مهير..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
ايمان: الوووووو.. مرحبا مرحبا بهالصوووووت..
مهير: مرحبتين.. وينج انتي ماسمع صوتج الا بالقطاره.. ارحمي حال محبوبج يا بنت الناس..
إيمان: اليوم انا مستاااااااااانسه..
مهير: اكيد عشان سمعتي صوتي الحلو..
إيمان: هههه شو ماشي شغل استانس لأني سمعت صوتك..
مهير: صدق صدق ما احبطتيني مووووول..
إيمان: هههههه احـــــــــــــــسن..
مهير: خيبه اشكثر مستويه وغدة اليوم.. يلا خبريني يا حلوة شو الي مونسنج اليوم..
إيمان: ابتسام تصالحت ويا أبوها.. يعني خلاص.. كل شي انحل.. وردت بيت ابوها..
مهير: قولي والله.. فكـــــــــــة.. مابغت.. حشى يا بوووج.. مب حالة هذي كل ما بغيت ارمسج.. تقولين .. لا .. ابتسام هني ماروم ارمس.. اخيرا راحت.. الله يوفقها ويهنيها عشان ماترد عندج..
إيمان: هههههه ليش المسكينة قاعدة على جبدك؟
مهير: ههههه.. الا جبدي.. على قلبي.. مب مخلتني اتنفس براحتي وياج..
إيمان: هههه عيل خل اقول لها ترجع عندي ولهت عليها..
مهير: يا خاينه.. بعد ماتقولين ولهت عليك انت..
إيمان: انت مت من الوله عليك.. ماتصور اشكثر مشتاقة إني ارمسك وآخذ راحتي وياك.. يا أغلى الناس كلهم..
مهير مب مصدق الي قاعد يسمعه.. حس ان ايمان رومانسيه بس زيادة شوي.. : اقول.. لحظه بسير اصب على عمري ماي بارد وبييج.. لأني مب مصدق اني قاعد اكلمج..
إيمان: هههههههه.. تعاااال وين ساير.. صدق فديتك.. صدق.. انا امونه.. مرتك.. والله اني مرتك..
مهير: ايمان ماتصورين فرحتي اليوم.. والله اني مستانس اني اسمع منج هالكلام من غير لا اطلب منج انا..
إيمان: هذا الي في خاطري وقلته لك.. ولا ماتباني اطلع الي في خاطري..
مهير: طلعي كل الي في خاطرج دامه جي.. طلعيييه فديتج لا خليت منج..
إيمان: ههههه عيل بسير اصب على عمري مايه بارده عشان اصدق انك ريلي..
مهير: لا دخيلج اخاف اذا بندتي عني الخط تردين لي ايمان الأوليه وانا مابا هالشي..
إيمان: ههههه.. احبك والله احبك..
مهير: انا اليوم بيستوي بي شي..
إيمان: بسم الله عليك..
مهير: اقول مب رايم اخذ راحتي وياج بالرمسه..
إيمان: افا ليش؟؟
مهير: هاي بنت البلاد كله حاطه الكيمرا صوبنا خل اتشلها شوي عشان اقدر اخذ راحتي..
إيمان: ههههه.. تحبنا شو اسوي..
مهير: مايستوي بيملون القراء.. لازم تغيير..
إيمان: ههههههههه
=-=-=-=-=-=
اليوم الثاني الصبح
نشت غزلان بكل نشاطها الصبح عشان تروح المدرسه.. ونزلت تحت بكل حشرتها المعتادة.. كان ابوها وهادف وامها قاعدين يتريقون نزلت على الدري بسرعه .. وسارت عند ابوها وباست راسه.. وراحت عند امها وحضنتها من وراها.. وباست راسها.. : فديتج يا احلى واغلى ام في الدنيا..
يودتها امها وحضنتها: هاي بنتي الي اعرفها..
سارت عند هادف ويرت الكرسي الي حذاله ويلست.. ويرت صحنه..
هادف: اخبرج .. ماتشوفين ان هالصحن يدامي..
غزلان: لا اسفه اخوي من اليوع ماشفت..
هادف: لا والله..
غزلان : هي والله.. ممكن تصب لي شاي..
هادف: لا .. اخدمي نفسج بنفسج..
غزلان : إني آمرك ان تصب لي كوب شاهي..
هادف: وانا اقول لك.. انجعمي..
غزلان وهي تتدلع: باباتي شوف هادف مايبا يصب لي شاي.. يرضيك اروح المدرسه وانا ماشربت لي شاي..
هادف: عاشت الي تعلمت الدلع.. اخبرج دلعج مب علي انا.. يلا انا ساير المدرسه مع السلامه
بوسعيد وبصوت حاد: تعال.. صب لإختك الشاي وروح..
هادف وهو يطالع غزلان بنص عين.. : اخر زمن.. بنات يتأمرون علينا.. ولا بعد انا الي اخر العنقود ما دلعوني كثرها..
تمت تتحايس غزلان بثمها وتطلع لسانها.. : كييييفي.. يلا صب شاي.. وقبشتين سكر الله يخليك..
هادف: حاضر يا مولاتي..
بوسعيد وام سعيد كانو يضحكون ومستانسين لحالة غزلان..
ومن نش هادف بعد ماصب لها الشاهي.. نشت غزلان وباسته على راسه: والله انك اخوي وتاج راسي.. وان كنت اصغر عني.. واعرف ان اختك تمووووت فيك..
ابتسم لها هادف وحضنها: والله يا غزلان ان البيت وانتي متضايقه مووول مب شي..
غزلان: اخبرك عن اللواته يلا انت دوامك بيبدأ قبلي.. يلا روح ..
هادف: يلا مع السلامه..
ام سعيد: الله يحفظك يا ولدي..
بوسعيد: تريا انا بوصلك المدرسه وبروح الدوام.. بغيتي شي يالعيوز..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
ام سعيد: شوو.. منو العيوز؟؟
بوسعيد: ها.. اطري غزلان..
ام سعيد: اتحرى بعد..
غزلان: ههههه.. اشعليها الوالده ماترضى ينقال لها عيوز..
بوسعيد مشى وضرب غزلان على جتفها: بلا شطانه ويلا تزهبي وسيري مدرستج اباج تظهرين من الأوائل السنة...
غزلان كانت معطه ظهرها لأبوها لأنه كان يمشي وهو يرمس.. فتمت تسوي حركات براسها : اوكي اوكي
وظهر ابوها من البيت مع اخوها.. وراحت صوب امها ولوت عليها..
ام سعيد: انتي من الصبح حاسه ان في رمسه تبين تقولينها .. خير امي قولي..
غزلان: ممكن يا امي الحنونه الحبوبه الغاليه .. اطلب طلب وماترديني فيه..
ام سعيد: انتي لو تبين عيوني اعطيج اياهم..
غزلان: لا لا لا.. عيونج خلهم عشان تشوفين فيهم القمر بنتج.. وبوسعيد ريلج..
ام سعيد: هههههه.. يلا قولي وخلصينا
غزلان وبحزن وهي منزله راسها: امي انا ابراهيم من يوم ماتوفت حصه مانرمس بعض.. وانا ابا اتراضى وياه ابا اكون قريبه منه.. لأنه وايد متضايق من وفاة اخته.. مثل ما انا متضايقه.. بس وجود نوال خفف علي.. وانا اعتقد وجودي بيخفف على ابراهيم..
ام سعيد: شي اكيد هذا ريلج.. واحين محتاج لج اكثر من قبل..
غزلان: امي انا قبل كنت اروح المدرسه مع وداد .. ولا حصه وابراهيم.. لكن حصه راحت .. ووداد محد... صح ان دريول عمي موجود ويوصلني.. بس طلبتج طلبه وياريت ماترديني.. اليوم بس.. تخلين ابراهيم يوصلني المدرسه.. ووالله بس بروح المدرسه.. عشان اكون وياه واقدر ارمسه براحتي..
أم سعيد: بس يمي..
غزلان تقاطعها: دخيلج امي بدت تدمع عينها انا وايد ابتعدت عنه.. عطيني فرصه اتقرب منه..
ام سعيد: اللي تشوفينه يابنتي.. بس اليوم .. ويوم ثاني لا تردين تطلبين هالطلب لأنه مرفووووض.. تعرفين نحن مانسمح للبنت تظهر ويا ريلها لغايه ماتعرس.. حتى لو هو حليلج وريلج..
غزلان وهي تهز راسها وتمسح دموعها.. نشت وباست راس امها: لا خليت منج يا اغلى ام في الدنيا.. خل اسير اتصل فيه واقول له..
نشت غزلان وصعدت لغرفتها.. قبل لا تتصل.. سارت توايج من جامة غرفتها.. وشافت عمها بو ابراهيم وهو ظاهر من البيت .. تذكرت ابراهيم.. يوم شافته اخر مره .. شلت التليفون ولفت ظهرها وتساندت على الجامه واتصلت فيه.. تم يرن ويرن ويرن.. محد يرد.. ردت اتصلت مره ثانيه.. بعد محد يرد.. والمره الثالثه
ابراهيم في هالوقت كان راقد لأنه ماخذ اجازه .. وتمت تتصل.. ابراهيم حس بالرنه بس ماكان ينش.. بس يوم ركز عرف هالرنه لمنو.. استغرب.. بعد هالفتره كلها شو ذكر غزلان فيه وبهالصبح.. فخاف عن يكون شي صايبها.. على طول رد عليها.. : الووو
غزلان: صباح الخير ..
ابراهيم وبصوت غليض شوي: صباح النور..
غزلان: بوخليل ممكن اطلب منك طلب..
ابراهيم كان رسمي وياها في الرمسه وايد.. يمكن هالفتره الي ابتعدوا فيها عن بعض.. خلتهم شوي ينسون الحب الي بينهم.. : تفضلي..
غزلان حست التغيير في اسلوبه بس ماقدرت اتلومه .. ابتسمت: وصلني المدرسه.. لأن ماعندي حد..
ابراهيم وبعصبيه: انتي صدق ماتحسين.. منقطعه عني فتره طويله.. ولا فكرتي في يوم تسألين ابراهيم شو حاله .. عايش ولا مب عايش.. واليوم تتصلين عشان اوصلج المدرسه.. اسف.. دوري حد ثاني يستوي دريولج..
وبند الخط في ويهها.. تضايقت غزلان من الخاطر ويلست تصيح.. رقدت على السرير وغطت ويهها على المخدة ويلست تصيح بحرقه.. امها دخلت عليها وشافتها على هالحال استغربت.. تقربت منها وتمت تمسح على راسها: امي شو فيج؟؟ ليش اتصيحين؟؟
غزلان: امي ابراهيم خلاص كرهني.. كرهني..
ام سعيد: شو هالرمسه .. كيف كرهج؟؟
غزلان وبصوت متقطع ومبحوح: قلت له وصلني المدرسه.. قالي انتي مافكرتي تسألين عني حي ولا ميت واليوم تبيني اوصلج.. اونه دوري لج دريول غيري..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
ام سعيد: وانتي الله يهداج يابنتي ماعندج اسلوب.. اول شي اعتذري سوي شي .. قولي كلمه حلوه بعدين وصلني ..
غزلان: بس انا بغيته يوصلني عشان فالدرب اعتذر واقول الي في خاطري احسن من التليفون
ام سعيد: وانا فاهمه قصدج يابنتي.. بس عاد الرياييل مايعرفون هالحركات..
غزلان وهي تبتسم والدموع تذرف من عينها.. : احين شو اسوي..
وفي هالوقت وصل لها مسج.. فتحته على طول.. وتمت تصرخ وباست امها.. ونشت تدور على شيلتها وشلت شنطتها وامها مب فاهمه شي..
ام سعيد: ممكن افهم شو بلاج؟
غزلان: هههههه.. ابراهيم مطرش مسج.. انا اترياج تحت في الموتر.. وحليله ماهان عليه يكسر خاطري..
ام سعيد: شفتي انه يحبج..
غزلان: وانا بعد احبج..
ام سعيد: ربي يسعدكم ويهنيكم ويخليكم لي..
غزلان: آمييييييييين.. زيدي من هالدعوات الحلوة.. يا حلوة..
ضحكت ام سعيد وهزت راسها.. وطلعت غزلان من الغرفه ونزلت تحت بسرعه.. وهي مستانسه من الخاطر.. وكل شوي تتفدى ابراهيم والي سواه.. وركبت الموتر.. كان لابس كندورة بيج.. وسفرة حمرا.. وكان شكله تعباااان وميهود من الخاطر.. وتحت عيونه مسودين من التعب.. وضعفان شوي.. تمت غزلان مبهته تتطالعه..
ابراهيم: يعني شو مب ناويه تسلمين بعد..
غزلان: ها.. السلام عليكم..
ابراهيم : وعليكم السلام.. احين ممكن اعرف ليش جي مبهته؟؟
غزلان وبدت تدمع عيونها: ابراهيم شوف في المنظره شو مستوي في حالك؟؟
ابراهيم: شو مستوي..
غزلان: ضعفان وتحت عيونك مسودين .. كل ها وتقول شو مستوي..
ابراهيم صد صوب غزلان ومن شاف عيونها تدمع ماقدر.. على طول مد ايده ومسح دموعها لا إراديا: لا دخيلج يا غزلان يكفي دموع.. في البيت كل ما اطالع واحد فيهم اشوف عيونه محمره من الدموع وصايح.. بس يكفي دخيلج يا غزلان..
طول هالوقت وابراهيم بعده ماحرك الموتر .. كان موقف عند باب بيت غزلان وهم يالسين في الموتر.. غزلان صدت عنه ونزلت راسها وتمت تلعب بطرف شيلتها.. : ابراهيم انا وايد ابتعدت عنك وانا اعترف.. كنت منهاره وتعبانه وميهوده وكل شي فيني.. كنت نفس حالتك واردى... فقدان حصه الغاليه .. كان صعب علينا كلنا.. خلاني انسى نفسي انسى كل شي حولي.. بس مهما نسيت.. انت شي كبير في حياتي ماقدر انساه.. والي اكبر من هذا حصه كانت سبب في وجودك انت في حياتي.. وقتها ادركت ان كل واحد فينا يحتاج للثاني في هالوقت اكثر من قبل.. ابراهيم سامحني.. ارجووك سامحني.. وانا راح اعوضك بكل لحظه غبت فيها عنك..
ابراهيم: غزلان مب بس انتي الي غلطتي وابتعدتي عني.. حتى انا ابتعدت عنج وبعدتج عني.. غزلان انا محتاج لج اكثر من قبل.. وجودج مهم وايد في حياتي عشان امر من هالأزمه.. ومب بس انا.. حتى في حياة امي وخواتي واخوي.. كلهم يهمهم انج تكونين موجوده وياهم..
غزلان يودت ايد ابراهيم وضمتها بإيدها.. وباست ظهر ايده: سامحني يالغالي..
ابراهيم وهو يبتسم لها: ربي لا خليت منج يالغاليه.. ومسموحه.. واخبرج مب جنه وراج مدرسه..
غزلان: مايستوي اليوم ماروح؟؟
ابراهيم: لا مايستوي..
غزلان: اففففففف
ابراهيم: ههههه.. يلا ولا كلمة.. انتي ثانويه عامه يا حبي.. واباج ترفعين راسي..
غزلان نزلت راسها وتذكرت حصه.. حس ابراهيم في هاللحظه في الي تحسه غزلان ... لأنه هو نفسه تذكر اخته.. : حتى بغياب الغاليه اباج تفرحيني ..الله يخليج يا غزلان.. كل الي تبينه بسويه .. بس فرحي قلبي وقلب امي.. أمي وايد تحبج والله انها تحبج ودوم تتنشد عنج.. انتي ريحة الغاليه حصه..
غزلان ابتسمت له: لك وعد مني يا ابراهيم اقل عن ال90 ما بييب..
ابراهيم: كلها شهور.. وبنشوف اذا انتي حرمه ولا لا..
غزلان وهي حاطه ايدها على خصرها: لا والله.. كيف يعني حرمه ولا لا..
ابراهيم: ههههه مادري.. بس يعني قد الوعد او لا..
غزلان: فديتها انا بنت بوسعيد.. مستحييييل ماتوفي بوعدها..
ابراهيم: اقول.. انا مصختها وايد وياج.. خل احرك الموتر..
غزلان: يلا .. فوتنا الحصه الأولى..
ابراهيم: هذا الي هامنج انتي..
وحرك الموتر وهو حاس براحه.. كلامه ويا غزلان هون عليه وااااااايد الي هو فيه.. وخصوصا شوفتها .. حس بقربها .. حس بحبها وخوفها عليه.. هالشي الي شجع ابراهيم انه يساعد نفسه بنسيان الي هو فيه عشان خاطرها..
وصلها المدرسه .. قلبه انقبض من شاف باب المدرسه.. تذكر يوم يوصل حصه يوميا المدرسه بس حاول مايبين لغزلان عشان مايضايقها.. وقبل لا تنزل غزلان صدت صوبه.. : ابراهيم انا بييب النسبه عشان خاطرك.. واباك تسوي شي عشاني..
ابراهيم: والي هو؟
غزلان: اباك تهتم في نفسك وفي صحتك.. وهالسواد وهالضعف الي شفته في ويهك مابا اشوفه.. اباك ترد ابراهيم الأولي.. عشاني .. وعشان روح المرحومه ترتاح..
ابتسم لها ابراهيم: ان شاء الله.. عاد يلا نزلي لأنج صدق تأخرتي..
غزلان: عاد اليوم صدق نفسيتي مرتاحه.. ونفسي مفتوح للدراسه..
ابراهيم: عساج دوم نفسج مفتوحه للدراسه..
غزلان: هههه.. يلا مع السلامه
ابراهيم: مع السلامه.. بس اخبرج.. الغدا اليوم في بيتنا فاهمه..
غزلان : انا اقدر افوت هالغدا اصلا..
ابراهيم: احبج..
غزلان: تولهت عليها ماسمعتها من زمااااااااان..
ابراهيم: وانا مالي حق اسمع..
غزلان وهي تشل شنطتها .. وفتحت الباب.. وقبل لا تبنده..: انا بعد احبك..
وبندت الباب على طول ومشت صوب باب المدرسة.. ابتسم ابراهيم وهو مستانس ومرتاح من الخاطر.. ورد اليت ودخل على امه في الغرفه.. : السلام عليج امي..
ام ابراهيم: وعليكم السلام.. من وين ضاوي؟
ابراهيم: وصلت غزلان المدرسه
ام ابراهيم وهي مبتسمه: يعني رديتوا لبعض؟
ابراهيم يهز راسه بمعنى هيه..
ام ابراهيم: هيه امي.. دخيلك لا تعور قلبي زود وخلكم جي دوم ويا بعض.. مابا شي يفرقكم او يبعدكم عن بعض.. دخيلك ياولدي..
ابراهيم: ان شاء الله .. بس انا خليني اشوف هالإبتسامه دوم.. صدقيني انا بكون مستانس ومرتاح..
ام ابراهيم:الله يهنيك يا ولدي..
ابراهيم: انزين بغيت اقول لج.. ان غزلان اليوم بتتغدى في بيتنا.
ام ابراهيم: ان شاء الله.. حياها الله.. والله اني ولهت عليها .. فديتها..
ابراهيم: وانا بعد ولهان عليج.. خاطري احط راسي على ريولج وتلعبين بشعري شرات ماكنتي تسوين قبل..
ام ابراهيم: بس جي.. افا عليج يا ولدي.. تعال..
تقرب ابراهيم من امه وحضنها وباسها على راسها وتمدد وحط راسه على ريلها.. تمت تلعب بشعره وتغني له.. وهو مستااااانس من الخاطر.. وامه بعد حست هالقعده خففت عنها.. ومن شافتهم عزيزه اخت عبدالله على هالحال استانست من الخاطر لأن امها مبتسمه..
-=-=-=-=-=-=-
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
مها وخواتها اليوم راحوا المدرسه طبعا لأن هدى اجبرتهم.. ولا هم ماودهم يروحون.. وهدى راحت المستشفى عند عبدالله لأن اليوم بيظهر من المستشفى.. وهناك أحمد كان عند عبدالله.. يالس عنده ويسولف وياه..
عبدالله: لولاك الله العالم بحالي..
أحمد: لا تقول هالرمسه وانت اخوي من واجبي اني اخدمك.. وماسويت غير الواجب..
عبدالله : والنعم والله.. انزين عيل انت ماقدرت اتداوم الكليه وياهم..
احمد: لا .. قالي الظابط ان لازم اعيد السنة كاملة.. فعشان جي راح اداوم بشهر تسعه.. وهذا الشي الي اخرني سنه كاملة..
عبدالله: الله يوفقك ان شاء الله..
أحمد: اجمعين ان شاء الله..
في هالوقت دخلت عليهم هدى وشافت احمد.. : السلام عليكم..
احمد وعبدالله: وعليكم السلام..
هدى: اشحالك اخوي؟
عبدالله: بخير الحمد لله انتي اشحالج؟؟
هدى: بخير الحمد لله.. اشحالك احمد؟؟ وشحال الوالدة؟
أحمد: انا بخير والوالدة بخير تسلم عليج..
هدى: الله يسلمها.. انزين شو قالك الدكتور اليوم عبدالله؟؟
عبدالله: والله رخصني قالي تقدر تظهر اليوم..
هدى: زين عيل..
عبدالله: عيل البقيه وينهم؟؟
هدى: طرشتهم المدرسه عيل شو كل يوم يغيبون ..
عبدالله: هههههه .. اسميهن صاحن اليوم عيل..
هدى: لعوزوني.. تقول بنات بو 4 ولا 5 سنين..
عبدالله: ربي يحفظهن..
أحمد: عيل انا بترخص عنكم.. يلا ماتشوف شر يا عبدالله..
عبدالله: وين تو الناس؟
أحمد: لا بروح شوي الأهل يبوني اليوم عندهم شغل.. شافوني بطالي قامو شغلوني دريول
هدى وعبدالله: هههههه.. الله يعينك عيل..
أحمد: هي والله.. يلا عيل مع السلامه..
عبدالله: في أمان الله
احمد: سلمي على ريلج..
هدى: يبلغ ان شاء الله..
طلع احمد من الغرفه وصدت هدى صوب عبدالله: طيب ماشاء الله عليه..
عبدالله: هيه ماشاء الله عليه.. والنعم فيه.. افتخر اني اناسب هالإنسان..
هدى: هي والله.. انزين يلا عيل نش عشان نروح البيت هناك ترتاح..
عبدالله: هي والله قعدة المستشفى تملل بالواحد..
هدى: نش عيل.. خواتك ام شيبو لي راسي.. حشره..
عبدالله: هههههه.. توج بس تدرين بهن..
هدى: من يومهن وهم جي..
عبدالله: الله يحفظكم ويخليكم لي..
هدى: آمين ويخليك ذخر لنا ياخوي..
ومن بعدها نش عبدالله عشان يردون البيت
=-=-=-=-=-=-=
غزلان من ردة من المدرسه راحت عند امها وقالت لها انها بتروح بيت ابراهيم تتغدا.. ومن بعدها صعدت غرفتها عشان تتلبس وتكشخ وتروح بيت ابراهيم.. ولبست لها جلابيه بيضا.. عليها نقوش مدورة باللون الأسود .. والتطريز طبع وحواليه بالفصوص.. ولبست لها شيله بعد عليها نقش دواير.. ولبست عباتها .. بس ماحطت شي في ويهها لأن مب حلوه وهم بعدهم في فتره حداد.. وطلعت من غرفتها واستئذنت من امها وطلعت من البيت وسارت صوب بيت ابراهيم الي كان يترياها في الحوي.. ومن شافها سلمت عليه.. ودخلوا البيت.. وسارت عند عمتها وباستها على راسها وحضنتها.. : لا خليت منج عموو.. والله اني ولهت عليج
ام ابراهيم: ولهتي علي وتغيبين عني ولا اشوفج..
نزلت غزلان راسها.. : انا اسفه بس انتي ادرى بالظروف عمتي..
ام ابراهيم: ماعلينا.. بس ماباج تغيبين عنا بعد شرات هالغيبه.. وبدا صوتها يربك شوي.. وعيونها زغللت بالدموع تراج كل الي بقى لي من ريحة الغاليه..
غزلان على طول حضنت عمتها: دخيلج مابا اشوف هالدموع.. ترا والله بزعل والغاليه بتزعلي علينا.. مافي شي بيعوض مكانها.. بس اعتبريني بنتج قبل لا اكون مرت ولدج
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
ام ابراهيم: الله يشهد انج بنتي وحبيبتي ..
غزلان وهي تبتسم لها: الله لا يخليني منج..
ام ابراهيم: انزين احين تعالي وساعديني في المطبخ..
ابراهيم: وانا يعني بتخليني بروحي في الصاله.. مابتخليني ايلس ويا حرمتي..
ام ابراهيم: انا ولهانه على بنتي .. خلها شوي عندي..
غزلان: هيه وانا بعد ولهانه على امي..
ام ابراهيم: فدييييت هالثم الي قال امي .. لا خليت منج..
غزلان: ولا منج..
ابراهيم: خوش خوش.. قاموا يتغزلون يدامي وانا محد مسوي لي سالفة..
غزلان تمت اتأشر له بإيدها روح روح.. وتضحك عليه.. وراحت ويا ام ابراهيم..
تقربت عزيزه من ابراهيم: ماشاء الله عليها غزلان.. صدق انها تسحر الكل بإسلوبها.. احسها هي الوحيدة الي بتقدر تهون على امي..
ابراهيم: صدقج.. مثل ماهي الوحيدة الي قدرت تهون علي انا بعد..
عزيزه: الله يهنيكم ان شاء الله
ابراهيم: امين يارب.. بس خلها تخلص الثانويه بالأول وترفع الراس .. عقبها صدق بتكتمل فرحتي
عزيزه: ان شاء الله يارب..
=-=-=-=-=-=-=-=-=
عبدالله وهو طالع من المستشفى مع اخته شاف واحد يعرفه داخل المستشفى ومعاه وحده.. : اخبرج هدى انتي وين موترج؟
هدى: هناك على اليمين
عبدالله: انتي روحي وانا بييج..
عبدالله لحق الريال هذا وطبطب على ظهره.. : السلام عليكم
الريال: وعليكم السلام.. اوه عبدالله.. اهليييييييييييييييين؟؟
عبدالله: زين يوم عرفت اسمي بعد.. حتى اتصال ماتتصل ولا تسلم علينا.. خلاص عرست نسيت ربعك..
خالد: لا والله مانسيتكم .. بس انشغلت تدري العرس ومشاغله كيف وسافرت شهر العسل..
عبدالله: ألف ألف مبرووك.. تستاهل كل خير..
خالد: الله يبارك فحياتك..
عبدالله: وخير ان شاء الله اشوفك ياي المستشفى؟
خالد: ماشي والله اخت الحرمه مربيه ويايين عندها نزورها..
عبدالله: بالبركة ان شاء الله.. بس صدق زعلان منك.. يعني توفت امي ولا ييت تعزيني ولا ييت تتصل ولا تسلم ولا شي..
خالد وهو فاج عيونه: شوووووو.. متى هالكلام؟؟ عظم الله اجرك ياخوي.. سامحني والله ماكنت ادري ومن متى هالكلام؟
عبدالله: جريب ال3 شهور ونص احين..
خالد: ماشاء الله.. سامحني والله ماكنت ادري.. وبعدين كنت في شهر العسل انا..
عبدالله: يلا ماعليه نعذرك.. بس عاد تقطعنا هالمره صدقني مابنعذرك..
خالد: لا افا عليك .. وشخبار علي.. بعدك على اتصال وياه؟؟
عبدالله: علي قالي بيتصل فيك يعزمك على عرسه .لأنه عرس واحين مسافر
خالد: لا والله.. متى عرس؟
عبدالله: من 3 اسابيع تقريبا
خالد: ماشاء الله.. بس مادق لي ولا شي.. ولا هيه صدق تعاااال.. انا غيرت رقمي..
عبدالله: عيل مالك حق تعاتبنا.. نحن من وين بنييب رقمك يوم الكل يقول انه مايعرف شي عنك..
خالد: شو اسوي والله ادري اني مقصر عاد سامحوني
عبدالله: ماعليه مسموح ومابنأخرك زود.. وانا الأهل يتريوني برع..
خالد: خلاص عيل مرخوص.. سلم سلم.. وان شاء الله عن قريب بدق لك.. ولا بييك في يوم..
عبدالله: حياك الله.. مع السلامه
خالد: مع السلامه
روح عبدالله وهو يفكر.. ياسبحان الله.. هالإنسان الي كان وياه دوم .. وأيام ما كان عبدالله ساكن في شقة.. خالد كان دوم مطيح عنده.. بس منو يتوقع انه يتغير بهالدرجه.. ابتسم وراح وركب الموتر عند هدى..
هدى: شو رايك كنت تبات اليوم في المستشفى بعد..
عبدالله: ههههه اسف وحقج علي.. بس شفت واحد من ربعي من زمااااان ماشايفنه من جي تأخرت..
هدى: هيه وعاد هني كافيه قاعد داق وياه سوالف..
عبدالله: يلا عاااد سامحينا..
هدى: سامحنااااك سامحناااااك..
وحركت الموتر وساروا صوب البيت .. الي كان البنات رادات من المدرسه .. ويتريون وصول عبدالله ومن سمعوا صوت موتر هدى.. ربعوا صوب الباب.. ومن نزل عبدالله ربعوا صوبه وحضنوه..
ريم: والله البيت من دونج مووووووشي..
مها: افتقدناااك وايد مع انه بس كان يوم واحد..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
وفاء: ماتشوف شر ومأجور ياخوي..
عبدالله: فديتكم والله.. الا تعالي وفووي متى بتظهر نتايج المسابقة..
وفاء: جنه بعد اسبوعين.. بس انا حاسة اني خسرانه.. يعني لا تتأملون وايد..
ريم: لا حبيبتي اذا انتي ماتعرفين اتقيمين نفسج مشكلتج.. بس انا عندي احساس قوي يقول لي انج بتفوزين..
هدى: وانا بعد..
مها: وانتي شو عرفج؟؟ هااا؟.. جيه قاريه قصصها..
هدى وهي تتطالع وفاء وتبتسم لها: هيه تابعت قصتج وقريتها وعيبتني .. وحتى رديت عليج فيها..
وفاء استانست من الخااااطر.. ربعت عند اختها وباستها: فديتج والله فرحتيني..
عبدالله: والله اني مستانس يوم اشوف هالفرحه في عيونكم.. لا خليت منكم يا أحلى خوات بالدنيا ربي رزقني فيهم..
كلهم تقربوا منه وحضنوه..
=-=-=-=-=
أحمد حس بالملل.. فقرر انه يسجل في نادي.. ويا واحد من ربعه.. ومن بعدها ساروا صوب الكوفي يجتمعون عند باقي ربعهم.. وهناك كل واحد كان يسولف واحمد طول الوقت ومها ماتفارق باله.. ويفكر فيها.. هالبنت ساحرتني ولا شو.. افف.. ماعليه انا براويها بس خل املج عليها.. الخقاقه..
غانم: بوشهاب.. وين سرحت؟؟
أحمد: ها.. وياك انا .. ماسرحت مكان.. بس شوي..
غانم: اعترف في شو سرحان ..
أحمد: ماشي ياخوك.. ملينا من العزوبيه..
غانم: عاش بوشهاب.. والله نفس حالتي.. انا بعد مليت من العزوبية وأفكر في الزواج..
أحمد: شي جميل الي اسمعه الصراحه.. زين يوم فكرت.. انت مب ناقصنك شي.. دوام واداوم.. ودراسه ومخلص.. شو تتريا.. كلم هلك خل يدورون لك.. الا اذا انت حاط في بالك حد معين؟؟
غانم: اي حد معين.. لا انا تعرفني.. مب راعي هالسوالف.. بس مابا اخذ وحده من الأهل..
أحمد: ليش؟
غانم: مادري.. بس مابا.. فأنا كنت حاط في بالي ارمسك في الموضوع اليوم..
أحمد: اخبرك.. تشوف هالمكان مناسب انه نرمس فيه في مثل هالموضوع.. خلنا نطلع
غانم: يلا قم عيل..
نش احمد واستئذنوا من باقي ربعهم وطلعوا من الكوفي وركبوا الموتر وسارو صوب الممزر.. ونزل من الموتر تموا يتمشون.. وبدا غانم يرمس ويسولف.. ورمس احمد عن حبه ونيته في الزواج..
غانم: ههههه.. يحليلك.. الله يعينك.. عيل لازم تصبر لك سنتين للعرس..
أحمد: لا يابوي مافيني اصبر.. خلها تكمل مسائي..
غانم: لا حرام عليك.. انت روحك وراك دراسه.. خلها المسكينة تستانس.. تدري ان الثانويه احلى ايام المدراسه..
أحمد: بس انا مافيني صبر..
غانم: اصبر عاد .. وانت ماوصيك رمس هلك خل يشوفون لي وحده من صوبهم..
أحمد: مع اني ماعتقد ان في احد.. بس برمسهم.. تعرف الحريم كيف يطلعون من تحت الأرض..
غانم: هي صدقك.. يلا عيل خل نسير نتعشى ولا مب ناوي اتعشينا..
أحمد: استح.. انا بطالي ماعندي راتب.. خلها على حسابك..
غانم: لوتي ماينرام عليك..
أحمد: ههههههه..
وتحركوا واتصلوا في واحد ثاني من ربعهم وتلاقوا وياه في مطعم من المطاعم عشان يتعشون هناك..
=-=-=-=-=-=
بعد يومين
أحمد كان يالس في الصالة مع فدوى وامه.. وكانت فدوى تحس بآلام في بطنها شوي .. لأنها في شهرها التاسع.. وموعد ولادتها قريب..
أحمد: نشي يا حرمة خل اوديج المستشفى.. ريلج محد فالدوام..
فدوى: لا قال بيرجع فالدرب هو..
أحمد: شوفي ويهج كيف تعبان..
فدوى: ماعليه بعده ماحان الموعد..
أم سلطان: شو فيك انت على اختك.. خلها على راحتك..
أحمد: صدق امي لقيتي حرمه لربيعي..
أم سلطان: لا بعدني ماشفت له.. صدق انه مايستحي.. خل يقول لأمه تدور له..
أحمد: قلت له.. قالي مابا احد من صوب اهلي..
فدوى وبدا العوار يزيد عنها.. حطت ايدها على بطنها:أحمد.. نش ييب عباتي فوق على السرير.. شكلي بربي.. العوار زاد..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
أحمد: يوم اقول بوديج..
أم سلطان وهي مرتبكه: وانت واقف بعدك.. روح ييب عباتها..
بسرعه ربع احمد فوق وياب عباة فدوى وعطاها اياه.. ولبسته.. وطلعت وياه وركبت الموتر وساروا صوب المستشفى.. وفي هالوقت اتصل عبدالله في احمد الي رد عليه وكلمه عالسريع وكل الي قاله.. بدق لك بعدين لأني بودي الرضيعه بتربي
عبدالله: يالله بالسلامه ان شاء الله..
صد عبدالله صوب خواته.. : فدوى بتربي..
مها فزت من مكانها: صدق؟؟ .. الله يخليك عبدالله الله يخليك ودني المستشفى.. خاطري اشوف الياهل اول ماينولد كيف.. ؟
عبدالله: مينونه انتي مب صاحية..
ريم: يحليلك ياخوي.. توك تدري بخبال مهووي..
وفاء: لا انا بعد خاطري .. دخيلك عبدالله..
عبدالله: احس مب حلوه ان نروح..
مها وهي عاقدة حياتها: ليش مب حلوة.. عادي حلوة.. لا تنسى ان انت مناسبهم وماخذ بنت خالتهم.. عادي يعني.. بالعكس يوم انك دريت ها واجب.. ولا تنسى منو وقف ويانا يوم الله يرحمها امي توفت..
عبدالله تم يطالعها بنص عين وهو حاس ان الموضوع فيه احمد بس سكت ماحب يبين لها انه حاس فيها..: انزين يلا بعد للثلاثة ان مالقيتكم هني بروح...
كلهم ربعوا فوق عشان يلبسن عبيهم بسرعه ونزلن عند عبدالله وراحوا صوب المستشفى.. ومها شاقة الحلج من الوناسة اشعليها البنت بتشوف حبيب القلب منو قدها.. ومها ووفاء يطالعونها بنص عين.. وهي ولا مهتمه.. ومن وصلوا المستشفى اتصل عبدالله في احمد بس مافي ارسال فعطاه مغلق.. وفي هالوقت وصلت غزلان ومن شافت مها وخواتها استانست لأن من زماااان ماشافتهم.. تقربت من مها وغطت عيونها بإيدها وريم ووفاء سكتوا..
وفاء: تتوقعين منو؟
مها وهي فاجة ثمها متفاجئة مب رايمه ترمس.. لأن ريم ووفاء كانو حذالها كيف بيغمضون عيونها.. وهي كل الي في بالها احمد..
ريم: لا لا .. عارفه وين وصلتي بتفكيرج.. مب احمد..
مها وهي تسحب الإيد وتشلها من على عينها وتتطالع وراها ومن شافت غزلان شهقت وحضنتها.. عبدالله صد وراه وشافهم يسلمون على غزلان..
عبدالله: ايه انتوا.. هني مب ميلس ولا مكان سوالف.. يلا امشن .. انتوا الي يسمع رمستكم يضيع..
ريم: ههههههه.. يحليلنا.. ماسوينا شي..
مشوا كلهم صوب غرف الإنتظار شافو احمد قاعد ومعاه ريل فدوىجاسم.. مشى عبدالله صوبهم وسلم عليهم.. وقال لخواته يقعدن الصوب الثاني وكانت ام غزلان وياهم.. تموا يسولوفن وكل وحده تتوقع فدوى شو بتييب ولا شو بيسمون الياهل لو بنت ولا ولد..
أحمد: ليش كلفت على عمرك يا ريال وييت.. مايحتاي..
عبدالله : لا افا عليك هذا واجب.. وبعدين خواتي سون لي حشره الا يبن ايين.. شو اقدر اقول لهم..
أحمد: هيه.. فيكم الخير..
وفي خاطره يتفدى مهوووي.. فديتها راعية واجب.. تعرف السنع.. وفي هالوقت كان جاسم يرمسه بس هو سرحااان والود وده يدور له اي حجه عسب يروح صوب البنات ويشوفها..
جاسم: أحمد..
أحمد: هلا شوي شوي.. نحن في مستشفى لا تعلي صوتك..
جاسم: شو اسوي بك ارمسك لابسني.. الا فدوى من متى داشه داخل..
أحمد وهو يطالع ساعته.. : من ساعة تقريبا..
جاسم: يالله وايد طولت..
عبدالله: تريث يا بوعامر.. اشعليه مستعيل..
جاسم: ماعليه ياينك الدور وبتحس ان شاء الله يوم بتكون مكاني..
عبدالله: ههههه.. اسميني مستعيل عيل.. خل ايي عشان احس به..
أحمد: شد حيلك وعرس بسرعه..
عبدالله: ان شاء الله عالسنة اليايه.. ابا يمر على وفاة امي على الأقل سنة..
أحمد: الله يرحمها..
جاسم: ياخي انا ماروم اتريا بدخل داخل..
أحمد: ممنوع..
جاسم: شو ممنوع.. انا دخلت على لطيفة وعامر يوم انولدوا.. احين بيتعنترون لي..
عبدالله وهو يضرب على ريله: اتريا يا ريال .. صبرك
جاسم: نفذ الصبر.. افففففف..
أحمد: عيل مرت عمي بعد يايه..
عبدالله: هيه سارت قعدت على الصوب الثاني..
أحمد: قم جاسم نسلم عليها وبالمره بعد تنشغل شوي وتنسى ربكتك..
اطالع جاسم احمد بنص عين وابتسم له بخبث.. : انسى ها.. اوكي يلا قم ..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
غزلان ماقدرت اتم في العرس وايد لأنهم بيروحون المطار بيستقبلون سعيد بالورود لأنه راد لهم خريج.. ومن وصل شافوه من بعيد حسوه ضعفان ومتغير.. ابتسمت ولوحت له غزلان ورد لها التلويح.. وربعت في حضنه من شافته.. وباست راسه: ألف ألف مبروك ياخوي..
سعيد: الله يبارك فيج.. وين امي لازم اسلم على امي بالأول.. فديتها اكيد مستانسه بتخريجي..
ام سعيد: فديييييته ولدي..
سلم سعيد على اهله واستقبلوه كلهم بفرحه.. أخيرا سعيد راح يستقر عندهم وماراح يسافر مره ثانية.. رد لهم سعيد رافع الراس.. ومرتاح البال.. راد وفي باله وحده تترياه وهو كان ينتظر هاليوم الي يجتمع فيه وياها.. تقربت غزلان من سعيد وعطته باقة ثانيه..
سعيد: مب جنج عطيتيني باقة من شوي..
غزلان: هيه بس هاي اسبيشل غير..
سعيد: كيف يعني غير..
غزلان: اممممم.. هاي الباقه من نوره..
حط الباقة الي في ايده على عربة الشنط وشل الباقه الي في ايد غزلان.. : صدق..
غزلان: هي والله صدق.. هي وصتني اعطيها لك..
سعيد: فديتها.. عيل يوم بتشوف المفاجئة الي انا مسونها لها شو بيكون ردة فعلها..
غزلان: اي مفاجئة..
سعيد: يالملقوفة مالج شغل..
غزلان وهي تلوي عليه بإيدها: يلا عاااد اخويه حبيبي..
سعيد: وين احمد؟؟
غزلان: سار اييب موتره ..
سعيد: اقول امي انا بسير ويا احمد مشوار صغير وياي..
ام سعيد: وين يمي انا ولهانه عليك..
وداد: هي والله ولهانين عليك ماصدقنا ترد وانت تبا تشرد..
سعيد وهوي بتسم لهم..: مابا اشرد.. بس والله شغله صغيره من اخلصها بييكم انتوا اسبقوني البيت وانا بتريا احمد..
غزلان: هي امي سيروا ونحن بنيي بعدين..
صد سعيد صوب غزلان ويطالعها بنص عين: وانتي منو عزمج.. رياييل بيظهرون وانتي اشلج رازة الويه..
غزلان وهي مادة بوزها: يلا عاد خيووو حبيبي..
سعيد: يلا انزين. تعالي .. ماروم على دلعج..
غزلان: هههه كلها كم يوم وعقب دلعي مامنه فايدة..
سعيد: اسكتي ودي املج اليوم قبل باجر..
غزلان: هيه اليوم قلت لمنى خل ترمس ريلها عن موضوع الملجة..
سعيد صد صوبها : احلفي..
غزلان: والله امي قالت لي ارمس منى وهي بترمس ام نوره..
سعيد: فدييييييتكم والله تحسون فيني..
غزلان: الا قول مستعيلين نفرح فيك..
سعيد: الله لا يخليني منكم.. اقول مب جنه ولد عمج نقعنا..
غزلان: خل اتصل فيه..
توها غزلان طلعت التليفون بتتصل فأحمد.. الا هو يوقف موتره يدامهم ويركبون الموتر..
سعيد: جان ماييت..
أحمد: شو اسوي في سيارتين يدامي كانو يتضاربون على الباركن لعوزوني..
سعيد: يلا ودني المزرعه..
أحمد: أحم احم..
سعيد: هههههه.. اذا قصدك على غزلان.. فلا مفر .. مابتنزل من الموتر..
أحمد: هههه ملقوفه ماتنلام..
غزلان: شوفو انا للحين ساكته عنكم لا تخلوني اعصب.. وانتف هالورد الي في ايدك..
سعيد: لا لا لا.. كله ولا الورد الي عندي دخيلج..
أحمد: ليش شو سالفة الوردة؟
سعيد وهو يشم الورد.. : ريحتها حلوة شراتهم..
غزلان: يالجذاب ليش انت شميت ريحتها..
أحمد: العاشق يشم كل شي من على بعد كيلو..
سعيد: اوكي.. اوكي.. ولا جنك عاشق شراتي..
غزلان: انزين ممكن اعرف ليش سايرين المزرعه.. ترا بشك انكم اخواني.. اخاف تصير شرات قصة الوصلاويه شي سوالف في المزرعه..
فر احمد على غزلان المشط الي في موتره: مالت عليج.. وعلى القصص الي تقرينها.. استحي على ويهج.. هذا اخوج وانا ولد عمج.. شو بنسوي..
غزلان: مادري قلت يمكن..
سعيد: مالت عليج وعلى القصص الي تقرينهن.. بنسير المزرعه وبتشوفين.. اقول احمد شي ليتات هناك؟؟
أحمد: هيه وشرات ماطلبت ليتات بيض..
غزلان: ممكن افهم انزين..
أحمد: لا حوووول.. هالمشكلة الي فهمهم بطئ..
غزلان: اوكي ماعليه انا اراويكم .. انت ويا مهوووي.. وانت الثاني.. ؟وهي تضرب على راس سعيد بطرف صبوعها.,, عند نورووو..
أحمد وسعيد: لااااااااااا..
أحمد: كله ولا القلب..
سعيد: عاش العاشق... صدقه كله ولا القلب.. ولا ترا نحن بنسير عند ابراهيم وبنشيشه عليج..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
غزلان سكتت شوي يوم تذكرت ابراهيم.. وابتسمت.. : كله ولا ابراهيم..
وصلوا المزرعه .. ونزلوا.. وغزلان كانت خايفه لأن كان شوي مظلم المكان فكانت ملاصقة بسعيد وميودة إيده بقو.. ومشوا صوب المزرعه الزجاجية.. استغربت غزلان من البيت الزجاجي.. لأن ماكان موجود قبل..
غزلان: لحظة نحن مغلطين في المزرعه.. مزرعتنا مافيها هذا..
سعيد: لا حبيتي هاي مزرعتنا بس هذا الي طلبته من احمد يسويه..
وفتحوا الباب وفتح احمد الليت وانبهرت غزلان من الورود.. والجو كان بارد في البيت الزجاجي عشان الورود تحتاج لهالبروده.. وغزلان تقربت من وردة من الورود وشمت ريحته.. وصدت صوب سعيد
غزلان: والله لو نوره شافت بتتخبل..
سعيد: صدق يعني بيعيبها..
غزلان: الا بتتخبل عليه..
سعيد: أحمد الله يعطيك العافيه الصراحه ماتوقعته يطلع بهالروعه..
غزلان: هي والله يحليلها نوره تستاهل كل خير..
سعيد: انزين خل نرجع عن نتأخر على امي .. اكيد تترياني..
غزلان: عيل من باجر بنشر الخبر..
يود سعيد غزلان وبند حلجها.. : جب انتي ولا كلمة.. وان رمستي يا ويلج..
غزلان: اممم غممم ببمممم
احمد: هههههه شو قاعدة تخربط هاي..
سعيد: اوه سوري نسيت ايدي.. شل ايده من على ثمها.. يلا ارمسي..
غزلان: اقول مابقول شي بس اسولف..
وطلعوا كلهم من المزرعه وركبوا الموتر وردوا البيت.. وتموا سهرانين ويسولوفون.. وأحمد ماتم وايد لأنه بيرد بيتهم.. وغزلان كالعادة .. لازم تبات عند سعيد اول يوم يرجع فيه من السفر..
غزلان: اقول سعيد .. ربيعك السعودي الي يانا هني ..
سعيد: وضحان.. هههههههه .. وحليله وضحان.. عشق له سعودية بنت السفير السعودي هناك.. وتم يرابع اخوها.. والله لو تشوفين شكله كيف يتمصلح الهرم طلع مب هين.. بس طلع السفير ريال متواضع وطيب وايد.. ووافق على وضحان.. وابوه وامه يو عندنا وملجوا..
غزلان: الله يوفقه.. و.. عندي سؤال ثاني..
سعيد: اسألي..
غزلان: افنان.. شو صار لها.. ؟
سعيد: ملجت على ولدت عمها.. وهالصيف بيرجعون الكويت وبيعرسون .. وانتي شو ذكرج فيها؟؟
غزلان: كنت تسولف لي عنها .. من جي اذكرها..
سعيد: انتي داهية ماتنسين شي..
غزلان : ههههههه..
=--=-=-=-=-=
بعدها بيومين ردت ام عمر خبر على ام سعيد موافقه على ان ملجة نوره تكون متى مايبون.. وسعيد طبعا مستعيل فقرر ان ملجته على نوره تكون بالخميس.. وقال بيفتح موضوع زواجه بعد الملجة.. ويعني بعد 3 أيام.. غزلان كانت هالأيام تروح بيت ام ابراهيم واتساعدها في المطبخ وتشغل نفسها وياها عشان ماتحسسها بذرة حزن على فقدان حصه او نقص البيت منها.. وهالشي كان مقرب غزلان من ابراهيم وايد.. تعاملها ويا ابراهيم كان بحنيه كبيره.. وهالمعاملة عوض العايله كلها فقدان حصه..
نورة استانست وايد من سالفة الملجة واستعدت لها واشترت لها فستان فوشي بسيط.. وفيه نفخة بسيطه تخفي ضعفها.. وحجزت عند هيفا للمكياج.. وايمان كانت مسافره مع مهير ماقدرت تحضر الملجة للأسف.. بس كانت مستانسه لفرحة إختها..
مهير: خلاص عاد يكفي انج باركتي لها..
إيمان: مهير هاي اختي الوحيدة.. وماتدري كيف كانت تتريا ملجتها..
مهير: الله يوفقها.. نوره طيبه وتستاهل كل خير..
إيمان: امين يارب.. بس دخيلك خل نرجع..
مهير يطالعها وغامضتنه مايهون عليه ايمان تكون متضايجه.. : خلاص حبيبتي.. كله ولا يكون في شي في خاطرج.. وبجدم موعد السفر.. أحين بسير مكتب السفريات بعد آمري وتدللي..
إيمان ربعت وحضنت مهير من خاطرها استانس مهير ... كل مايشوف الفرحة في عيون ايمان مهير يحس بفرحه اكبر.. باسها على راسها.. : أحبج..
إيمان ابتسمت له.. : يلا بسرعه روح قبل لايسكرون المكتب..
مهير: اوكي..
وطلع مهير عشان يروح مكتب السفريات.. وحصل له على حظه حجز وغير موعد الردة لنفس يوم ملجة نوره بس الصبح.. استانست ايمان وايد .. وجهزوا اغراضهم عشان الردة..
عمر ومنى في هالوقت كانو في ستي سنتر دبي يدورون عشان ياخذون فستان لعفاري.. ولقت لها فستان عند ماذركير لونه بيج ووايد حلو..
عمر: اتخيلها بتطلع قمر شرات امها.. وانتي بس تبين تكشخين بنتج.. وولدج بتخلينه عنقاش..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
منى: هيه لأنه على ابوه..
عمر: شو قصدج.. ؟؟ انا عنقاش..
منى: ها.. لا ماشي..
عمر: فديتج.. منى تدرين.. احس ان الله يحبني يوم رزقني فيج.. والله اني مستانس ومتهني.. ويوم عن يوم احس تجارتي تربح اكثر واكثر.. احس ان الله موفقني في كل خطوة اخطيها..
منى: لا يا عمر.. مب انا السبب.. ها رضا امك عليك..
عمر: هي والله .. بس بعد انتي مب راضيه علي..
كانو قاعدين في جيليز يتعشون ويرمسون.. منى تمت تحايس بثمها وتسوي حركات بعيونها: اممم.. بفكر
عمر: ويا ويهج.. صدق عاد ارمسي..
منى: راضيه كل الرضا يا عمري..
عمر: الله لا يغير علينا ياروحي.. ام منصور..
منى: عمر بسألك عن شي..
عمر: اسألي حبيبتي..
منى: انت تزكي على بيزاتك..
عمر: لا الصراحه..
منى: عشان الله يبارك لك في بيزاتك.. لازم تزكي عن اموالك عشان الله يبارك لك فيهم..
عمر: ان شاء الله .. على امرج.. يا اغلى الناس بالدنيا..
وشوي صاحت عفرا وصاح منصور بعدها.. الكل صد صوبهم لأن عيالهم مسوين حشرة.. نش عمر بسرعه دز العربة مالتهم وبسرعه طلعوا من المطعم وهم يضحكون من نظرات الناس لهم..
منى: زين ماكفخونا بصحونهم..
عمر: هي والله.. عيالج فضحونا..
منى: ليش ان شاء الله مب عيالك هم بعد..
عمر: عيالي وتاج راسي بعد..
منى: ويه ويه خل نوصل السياره بسرعه عشان ارضعهم.. لنهم سوا حفلة..
=-=-=-=-=-=
يوم الملجة..
نوره من نشت الصبح وهي مرتبكه.. وسارت تسبح ومنى كانت في الغرفه عندها ويا عفرا ومنصور لأن عمر سار يزور واحد من ربعه مرقد في المستشفى مسوي عملية.. لأن بينشغل ومابيقدر يزوره بعدين.. منى كانت تلعب عيالها في هالوقت الا تسمع صوت الباب.. حطت في بالها تكون عهود..
منى: عهود عطيني الكلينكس الي على الكوميدين.. لأن عفاري زايعه...
حست بالكلينكس حذالها صدت صوب عهود عشان تشركها تفاجئت وصرخت.. ومن الزيغه طلعت نوره .. بس من شافت ايمان.. صرخت وربعت تحضنها..
نوره: إيمان فديتج والله .. ماتصورين كيف متضايقه لملجتي من دونج..
منى: هي والله صدق.. احين احس الفرحة بتكتمل..
إيمان: معقوله انا اخليج تملجين وانا ماحضر.. مستحيل.. تميت احن على مهير لين ماردني قبل الموعد..
نوره: عيل تعالي ساعديني .. لأن راسي مفتر.. وشوفي فستاني حلو.. امسات طلعت ويا عهود واخترته.. راحت ايمان وفرت عباتها على السرير وسارت ويا نوره تشوف الفستان..
نوره: ها شو رايج..
إيمان: اراهن ان اليوم ريلج بيتخبل.. لأن الفستان خباااال..
نوره: صدق..
إيمان: والله صدق.. ولونه صح فوشي بس احس فيه لمعة غريبه..
نوره: ياااي جان استانس..
ومر الوقت وايمان كانت مفصله فساتين من زهبتها.. اختارت لها فستان ليموني وسوت لنفسها المكياج لأن ماشاء الله عليها تعرف تمكيج وايد حلو.. ومكيجت منى وعهود.. وكانو كاشخات على الآخر.. وغزلان عاد منو يتحداها.. لابسه فستان اسود وفاتحه شعرها ومكياج خفيف.. البنات تيمعوا في الصاله .. منى وهند ووداد وفدوى وإيمان وعهود كلهم قعدوا ويا بعض.. اما نوره فكانت في الغرفه تتصور .. وكانت عازمه خوات عبدالله.. الي كانو قاعدات ويا غزلان.. ومستانسين..
وبعد ما ملجت نوره ووقعت ورقة الملجة.. الحريم يببوا.. وشغلوا الاغاني ونشن البنات يترقصن.. مستانسات على الآخر.. وام سعيد كل شوي وتمسح دمعتها.. مستانسه لزواج ولدها وتخريجه.. وام عمر مستانسه لأن اطمنت على بنتها نوره وأخيرا.. ولقت لها انسان يستاهلها..
اما عند الرياييل فكانو مرتبشين على الأخر .. حتى سعيد المعرس .. اخترش وتم ايول ويرقص وياهم.. احمد طول الوقت مرافج عمر بالسوالف.. وحتى هادف كان وياهم.. كل شوي يسأل عمر اسئلة تخص التجاره.. اعجب عمر بشخصية هادف وطموحه وصغر سنه.. وطلب منه يمر عليه المكتب يوم السبت الصبح عشان يرمسون عن مشروع هادف واذا يقدر يتشارك وياه بشي.. استانس هادف لأنه محتاج لدعم عشان يبدأ بداية قويه ويقدر يكمل..
نزلت نوره على اغنيه مغننها الجسمي بإسم نوره وسعيد.. تفاجئت بالإغنيه.. وهالي تفاجأ فيه الباقي..
احمد من سمع صد صوب سعيد: وهاي مفاجئة ثانية..
سعيد: هيه.. عاد الجسمي ربيعي.. ماقصر..
محمد: حشى علي ماغنيت شي.
علي: منو طراك انت احين..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
محمد: هههههه.. نسيت غزلان اتسميني الجسمي..
سعيد: هههه اتخيل اذا انت الي مغني جان ماتم حد هني ..
محمد: عنلاتك يالخام..
سعيد: يلا عاد متى بيدخلوني..
علي: لا تذكرني بعرسي..
سعيد: هههههه لا عاد انت غير عن الناس..
سلطان: لولا عرسي انا وعلي جان ماكانت هالليله موجوده
سعيد: بدوا شغل المذله احين..
محمد: وين غزلان ابا اشوفها واقعد وياها.. هالإنسانه ولهت على قعدتها..
ابراهيم: احم احم..
الكل: ههههههههههه
احمد بدا يشعر: عليك اغار من لمسة هبايب.. وجلاسك واهلك والقرايب
عليك اغار من عمري عليك.. واغار بسبة وبلا سبايب..
سعيد: طلبتك..
احمد: انت تامر يا بوعسكور..
عمر تقرب منهم: شو السالفه الشبيبه متيمعين؟؟
محمد: المعرس مستعيل يبا يدخل..
عمر تذكر يوم عرسه.. ماحس يومها انه معرس.. وموقف منى ويا امها.. ابتسم.. : الله يوفقك ويهنيك ياسعيد يالنسيب..
وليد: عاشو تعالو يلا خل انيول..
عمر: ياحبك لليوله..
سعيد: اقول انا شكلي بنسى طلبي..
احمد: امر..
سعيد: الشعر الي اشعرته توه اباك اتشله بس على الميكروفون..
احمد صد تم يضحك..
عمر: صدق احمد يعرف يشل.. ؟
وليد: اقول يا جماعه عندنا واحد بيشل هني..
أحمد: لحظه انا بعدني ماوافقت..
سعيد: غصبن عنك..
الكل يره صوب الميكروفون.. وقعد.. قعد يكحكح شوي.. : عاد السموحه لولا هالمعرس اللزقه جان ماوافقت..
محمد: عاش بوشهاب..
أحمد: طبعا هالشله اهداء من نسيبنا.. ابراهيم.. لمرته..
الكل تم يضحك .. وابراهيم قفط لآن الكل تم يطالعه ويضحك عليه.. وغزلان من سمعت صوت احمد يقول اسم ابراهيم ان الشله اهداء لها.. تشبثت بالباب عشان تسمع.. والبنات كلهن.. خصوصا مها.. الي بغى يغمى عليها.. من الفرحه.. وصل مسج على تليفون مها..
لا يغرج ترا الي قلته تمويه.. هذا اهداء لج.. مب سعيد بس يعرف يفاجئ مرته حتى انا اعرف.. استانست مها.. وقعدت عند نوره وقالت لها .. ونوره تبتسم .. والكل سكت عند الحريم والرياييل عشان يسمع احمد.. وبدأ يشل اغنيه هزاع المنهالي.. عليك أغار..
وبعد ماخلص الرياييل تموا يصفرون ويحيونه واحمد يسوي حركات والكل يضحك عليه..
وبعدها دخلوا سعيد على العروس الي من شاف نوره انبهر فيها.. ويا فستانها الفوشي.. والمكياج الوردي الخفيف.. الي حطت لها هيفا لأن ويهها طفولي.. والنقش الرهيب على ايديها كان محليها زود.. وقف سعيد حذالها وبان فرق الطول بينهم.. بس الكل كان يسمي بالرحمن.. وقفت هند حذال اخوها عشان تتصور الكل لاحظ الشبه الكبير بينهم لأنهم توأم.. وباركت لهم والكل بارك لهم وصعدوا فوق عشان يتصورون..
سعيد: مبروك يالعروس..
نوره وهي تتطالعه بخجل.. : الله يبارك فيك..
سعيد: ماشاء الله عليج.. احلى من القمر..
نوره: عيونك الحلوة..
سعيد: تدرين اشكثر كنت اتريا هالليله..
نوره: وانا بع.. وسكتت لأن حست شكلها غلط وهي تقول هالرمسه..
سعيد ابتسم .. وصد عنها وطلع شي من مخباته ومشى صوبها.. : انا لبستج طقم الذهب الي خذته لج.. بس في شي نسيت البسج اياه..
نوره تتطالعه مستغربه: شو هالشي؟؟
طلع سعيد من ايده الإسويره .. : مدي ايديج..
..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
وفاء: انا مب اني رافضة.. انا ابا احقق الي في بالي.. ابا اكون لنفسي اسم ..
مريم: وهو ماعنده مانع من هالشي.. ومستعد يدعمج بأي طريقة تبينها..
وفاء: وانا هذا الي مخليني اتلوم.. ريم شبه تعلقت بإنسان وهو متعلق بها.. يعني كأنها محيره.. ومها مخطوبة.. وأحمد مب من النوع الي ينخاف انه يغير رايه.. يعني بيتريا مها بإخلاص.. وجواهر بتعرس.. احس نفسي ثقيلة... احس اني عائق عليج انتي وعبدالله.
صدت مريم صوب وفاء بسرعه: شو هالرمسه.. اذا انتي تحسبين اني فكرت بهالتفكير فإنتي غلطانه.. عمري مافكرت بهالشي.. انتي اختي وغلاتي.. ويهمني امرج وايد.. واخاف عليج اكثر من نفسي..
وفاء: ادري والله اني حاسة بهالشي.. واحبج شرات حبي لخواتي..
مريم: عيل وافقي على الريال..
وفاء: هو سافر.. وبعدين مب حلوة احين عبدالله يرمسه ويقول له اختي موافقه.. يلا الله يعوضني بغيره..
مريم تمت ساكته مب عارفه كيف تتصرف .. لأن فعلا الموقف صعب.. : بس هو قال بيترياج لين مايرجع ومتمسك فيج..
وفاء: هي اليوم قالت لي جواهر.. انا ماكنت ادري.. وهذا الشي خلاني اتلوم زود..
مريم: يلا عاد لا تبينين انج متضايقه ترا عبدالله بيتضايق.. هو تضايق لأنج رفضتي الريال.. بس يهمه راحتج.. واذا شافج متضايقه بيضيق زود..
وفاء هزت راسها: ان شاء الله.. خل نروح داخل احين عن مها اتنتفنا..
مريم: اممم لحظه اليوم الساعه 12 تعالي المكتب..
وفاء: اشمعنى المكتب.. ولا الساعه 12..
مريم: بتعرفين الساعه 12
وفاء: مريوووم مافيني صبر.. بلييييييز.. باقي ربع ساعه على الساعه 12.. يلا عاااد..
مريم: اتعلمي الصبر..
ودخلوا داخل.. صدت مريم صوب عبدالله الي كان شكله يضحك.. لأنه مها خبصت له شعره وريم شو مسويه فيه.. وجواهر كانت على جنب بعيد ترمس تليفون.. مبين ترمس منو.. حبيب القلب اسماعيل.. اششش مب لازم تعرفون شو يقولون..
مريم: عبدالله باقي شوي على الساعه 12..
مها: والله.. يلا بسرعه خل نروح المكتب..
ريم: هي يلا..
ونشوا كلهم ومنعوا وفاء انها تدخل وياهم.. وقاعدة عند الباب وتحرطم.. وعالساعه 12 فتحوا الباب.. ودخلت..
وتموا يغنون لها ..
Happy Birthday To You Waffa
استانست وايد يوم تموا يغنون لها وعيونها تدمع وتقربوا وباسوها وباركوا لها .. كملت في هاليوم 18 ودخلت ال19..
عبدالله: في مفاجئة انا وخواتج محضرينها لج من وقت ماستلمتي الجايزه..
وفاء: وينها؟
مها: هني في النت..
وفاء وهي مستغربه.. : في النت؟؟
جواهر: هيه .. يمعنا كل قصصج.. وكل كتاباتج وخواطرج.. وكل شي يخص مواهبج.. وصممنا لج هالموقع..
وفاء تتطالعهم وهي بعدها مب مستوعبه ومب قادرة تفهم شي..
ريم: وعنوان الموقع على النك نيم الخاص فيج.. خفوق الشوق..
وفاء تقربت من المكتب وكانت بتقعد على الكرسي بس عبدالله يالس من انتبهت انها بتقعد على ريوله بغت اتنش بس عبدالله ماخلاها.. مسكت الماوس وقعدت تتصفح الموقع.. ومستانسه لأن تصميم الموقع رهييب ووايد حلو.. ومستانسه على شكله.. صدت صوب اخوها وباسته على راسه وحضنت خواتها.. وقعدت تدمع..
مريم: تستاهلين كل خير..
عبدالله: وانتي انسانه عندج موهبه حلوه لازم الكل يعرف عنج..
فرحت وفاء من الخاطر.. وبعدها ساروا يقطعون الكيك وقعدوا يسولوفون .. وبعدها قعدت وفاء تتصفح في موقعها .. وسوت لعمرها دعايه وطرشته لكل الي تعرفهم في المنتديات.. ولاقى هالموقع اقبال في فتره قصيره وانعرفت بصورة اكبر شوي..
يوم الإثنين.. من الصبح الكل تزهب في بيت بوعمر وفي بيت بوسعيد وبوسلطان وعبدالله.. وبوابراهيم عشان يروحون المزرعه لأن بوسعيد سوى العزيمه بمناسبة نجاح سعيد وغزلان رزة ويهها .. وعزمت الا ان اسمها يكون في العزيمة..
الجو يومها كان حر شوي.. فعشان جي كلهم كانو في البيت.. والبيت كان عباره عن صالتين.. الصالة الي تحت للرياييل.. والي فوق للبنات.. البنات خذتهم السوالف ومستانسين على الآخر.. وتحت كانو الشواب والشباب وانضموا لهم بيت بوعلي وزاد العدد.. كان البيت مليان من الخاطر.. بس الفرحة عامة المكان كله.. اهل ابراهيم كانو محتاجين لهاللمة.. بس كانو مفتقدين عادل الي كان يتواجد في كل عزايمهم.. بس ايمانهم بالله قوي