-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
وضحان: يا هلا ومرحب.. يا هلا والله.. بخير يسرك الحال مره..
أفنان وهي تتطالع وضحان بنظره استهزاء ومتعاليه: انا ما سألتك انت؟.. أأأنا.. سألت سعيد.. ؟؟ شلونك سعيد؟
وضحان حز في نفسه.. وتضايق من خاطره.. شل اغراضه ونش من على الطاوله وراح بعيد.. سعيد ما عيبته الحركه.. مايرضى على ربيعه.. وهو اصلا ما يحب هالبنت.. ولا يرتاح لها.. والي اكثر عن جيه بروحه يتريا شراره عشان يشتعل..
سعيد: أفنان.. لمي قشارج.. وذلفي عن ويهي.. قبل لا انش واعطيج ذاك الطراق.. الي اخليج تكرهين اللحظه الي عرفتيها فيني.. يوم انتي ما تحترمين ربيعي.. انا بعد ما بحترمج..
أفنان: نعم.. انا أفناااااان.. بنت أمي وابوي.. اتقول لي هالحجي؟؟
سعيد: هي اقولها لج ونص.. ليش يعني؟؟ .. منو امج وابوج عشان تتخققين فيهم.. ترا انا بعد ولد امي وابوي.. بس انا لي كياني وشخصيتي الخاصه.. ما ابني شخصيتي على اساس مكانه امي وابوي..
أفنان حست بالخساره انها ما قدرت اترد علي.. وفي نفس الوقت حست بالإحراج لأن ولد عمها مبارك وياها في ذات الكليه.. على طول طلعت من مكانها.. مبارك ما عارض الموقف لأنه سمع كلام افنان وعرف انها غلطانه.. وهو بالأساس ما يحب افنان.. ولا يعتز بإنها بنت عمه.. لأنه عكس افنان من عائله ملتزمه.. ومب متوافقين ويا تصرفات أفنان وأهلها.. وسعيد بسرعه نش وراح يدور على وضحان.. الي كان قاعد في الساحه الي برع.. وراح صوبه وهو يبتسم.. جرب منه وحط ايده على كتفه وتم يطبطب عليه..
سعيد: وضحان.. الغربه الي فينا.. تحتم علينا نتحمل كل شي.. ونعتمد على اعمارنا.. لأن الي حولنا يكونون أحيانا أقوى عنا.. وأقسى علينا من العدو.. مع ان المفروض ان نحن في هالغربه يوم اننا ننتمي لنفس الأرض نكون اقرب.. فمب دايما الي توده واتكون خالص النيه وياه يبادلك ذات الشعور.. فهالشخص ما يستاهل ذرة زعل ولا ضيج عشانه..
وضحان: بس انا والله اعتبرها اختي ياسعيد..
سعيد: وضحان.. اتشوف كاثرين.. اتشوف لولي.. اتشوف الباقين.. بذمتك هاييل مب احسن ويانا من أفنان وغيرها.. مع انه مجتمعهم غير عنا.. لكن عمرهم ما حاولوا يتقربون منا زود عن الزماله.. عشان جيه انا مرتاح في تعاملي وياهم.. وهاي الي اتقول عنها بنت الخليج.. يعني من نفس ريحه بلادنا ماحب اتعامل وياها.. لأنها ماتعرف الأصول شرات اهل البلاد الي هني.. مع ان عاداتنا وتقاليدنا تفرض قوانين في التعامل احسن عنهم بس من يطبق؟؟
وضحان: صدقت.. وانا اشهد..
سعيد: هي جيه.. ابتسم .. ااحين اسميك وضحان ..
وضحان: لا هنت..
سعيد: يلا نش.. ترا بيبدأ كلاسنا احين.. ومافينا نتأخر.. تعرف مستر فل.. روحه يتريا علي دقه..
وضحان: يلا.. سرينا..
..
بعد ما خلص علي كل الي عليه مع الشرطه.. راح ويا خالد شقه عبدالله عشان يسبح ويلم اغراضه.. وينزله بيت خالته.. لأن علي ودى موتره الوكاله عشان يصلحونه..
خالد: والله اني فرحت لك يا علي.. تستاهل ياخوي..
علي: وانا بعد.. بس هالحادث عكر لي مزاجي..
خالد: يلا ماعليه.. كله قدر ومكتوب من رب العالمين.. عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
علي: والنعم بالله.. يلا انا جاهز.. وهاي اغراضي.. خل انروح..
خالد: انزين انت اتدل البيت؟
علي: ايه تعال.. ذكرتني.. غربلت الله ابليس العدو.. والله هالحادث نساني.. عيل اقعد اقعد.. خل نتريا بنت خالتي تتصل تقول لي متى نظهر عسب نلاحقها للبيت لأني مادله..
خالد: نتريا ما وراي شي..
علي: اسمح لي والله تعبتك وياي..
خالد: علي.. لا تقول هالكلام ازعل منك.. وبعدين انا ماوراي شي.. دوامي اليوم الليل..
علي: سلمت..
وتموا يسولوفون وهم يتريون اتصال وداد..
..
وداد: انزين سلطان.. تعال؟؟
سلطان: والله راسي مفتر.. عيدي السالفه مب فاهم؟؟
وداد: لاحوووووول.. سلطان بسم الله عليك.. اشفيك.. هاي ثالث مره اخبرك السالفه؟؟
سلطان: ياحلاتج وانتي محرجه.. اممممممموت فيج
وداد: ههه.. يلا اجلب ويهك..
سلطان: انا اراويج.. يلا انا بيي احين..
وداد: خلاص انا بتصل في علي عشان يظهر وايي وراي..
سلطان: وانا ما اقول شي لهلي؟؟
وداد: لا ألحين لا.. خل بالأول امي واوبي يعرفون عقب يصير خير..
سلطان: خلاص.. حاضرين للقمر..
وداد: ههه.. فديتك والله..
بندت وداد عن سلطان واتصلت في علي..
علي: هلاوالله..
وداد: اهلين.. انزين علي.. زاهب عشان انا احين بظهر من الدوام..
علي: هي زاهب من زمان بس كنت اترياج..
وداد: اسمح لي عيل.. بس لأني كنت مشغوله تأخرت..
علي: ماعليج.. المهم وين نتلاقى..
وداد: اتدل جمعيه الإتحاد الي جريب الطوار؟؟
علي: لحظه بسأل ربيعي.. خالد اتدل جمعيه الإتحاد؟؟
خالد: هي ادل..
علي: يدلها.. نتشاوف هناك؟؟
وداد: ايه.. انا بترياك هناك.. يوم بوصل هناك بدق عليك عشان تلحقني؟؟
علي: خلاص صار.. يلا في امان الله..
وداد: في امان الكريم..
..
========
في المدرسه
===
حصه: يلا غزووول.. الدريول يتريانا برع..
غزلان: اففف انتي ويا دريولكم ها.. اتريي انزين.. بشرب ماي..
عهود: خلي البنت تشرب على راحتها..شربي..
غزلان: الحمد لله..اففف.. هي قولي لها.. عفان الله..
حصه ما عطتها مجال ترمس زود بسرعه مسكتها من ايدها وسحبتها صوب السيايير.. لأن الدريول كان يدق هرن ومعصب..
غزلان: ايدي.. جلعتي ايدي عنبوو.. ماصار ها اسماعيل الي خايفه منه
حصه: لا مب عشان اسماعيل بس.. انتي تدرين هاي الي اسمها عهود مول ما اطيقها..
غزلان: انزين يلا اركبي..
حصه: افف.. انزين.. يلا..
ركبوا الموتر.. وطول الدرب غزلان اتفكر في خالد.. واتفكر في الموقف.. لا.. لو يحبني جان خاف علي.. وما سوى الي سواه.. عمره الي يحب من قلبه ما يسوي سواته.. الي يحب صدق يخاف على حبيبه.. عادل بعد ما سوى هالشي امس.. بالرغم انه خطبها.. افف.. انا ليش افكر فيه؟؟ .. ليش؟؟
..
وداد وصلت عند الجمعيه والتقت ويا علي.. وتم خالد يلحق موتر وداد عشان يوصل لبيتها وينزل علي.. وتموا في الدرب.. لين ما وصلوا.. ويوم وصلوا.. نفس الوقت وصلت غزلان.. خالد كان في الموتر.. يتريا علي ينزل كل اغراضه.. ووداد تدخل عشان ينزل يسلم على علي.. فكان يطالع الصوب الثاني الي مجابل بيت حصه.. عشان ما يطالع وداد.. غزلان نزلت من الموتر قبل لا يدخل اسماعيل الموتر في الكاراج.. وتمت اتشل فايلاتها.. وشنطتها.. وتتطالع موتر خالد مستغربه.. ها منو؟؟ .. شو موقفنه عند باب بيتنا؟؟ .. ومنو ها الي واقف ويا وادا؟؟ .. مشت وهي تتطالع وداد.. وخالد في هالأثناء شافها.. ما كان مصدق عيونه.. لا مستحيل.. اكيد انا قاعد احلم.. شو؟؟ هاي غزلان؟؟ .. شو يابها؟؟ .. لا.. معقوله ها بيتهم.؟؟ .. تم يضحك.. حاس بفرحه ما لقى نفسه غير بسرعه نازل من الموتر.. ويمشي بسرعه صوب علي.. الي من لاحظه لف صوبه.
غزلان من شافت خالد شهقت.. وطاحت الملفات من ايدها.. على ريولها.. تعورت.. فزت من مكانها.. بس ودرت الفايلات برع .. وربعت دشت البيت.. تلحق وداد..
غزلان: ودااااد.. وداااد؟؟؟ منو الي عند الباب؟؟
وداد: الي كان يرمسني ها ولد خالتج ..
غزلان بإستغراب: خااالتي؟؟.. أي خاله؟؟ .. ماحيد عندنا خاله..
وداد: تعالي داخل وبتعرفين السالفه؟؟
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
وضحان: يا هلا ومرحب.. يا هلا والله.. بخير يسرك الحال مره..
أفنان وهي تتطالع وضحان بنظره استهزاء ومتعاليه: انا ما سألتك انت؟.. أأأنا.. سألت سعيد.. ؟؟ شلونك سعيد؟
وضحان حز في نفسه.. وتضايق من خاطره.. شل اغراضه ونش من على الطاوله وراح بعيد.. سعيد ما عيبته الحركه.. مايرضى على ربيعه.. وهو اصلا ما يحب هالبنت.. ولا يرتاح لها.. والي اكثر عن جيه بروحه يتريا شراره عشان يشتعل..
سعيد: أفنان.. لمي قشارج.. وذلفي عن ويهي.. قبل لا انش واعطيج ذاك الطراق.. الي اخليج تكرهين اللحظه الي عرفتيها فيني.. يوم انتي ما تحترمين ربيعي.. انا بعد ما بحترمج..
أفنان: نعم.. انا أفناااااان.. بنت أمي وابوي.. اتقول لي هالحجي؟؟
سعيد: هي اقولها لج ونص.. ليش يعني؟؟ .. منو امج وابوج عشان تتخققين فيهم.. ترا انا بعد ولد امي وابوي.. بس انا لي كياني وشخصيتي الخاصه.. ما ابني شخصيتي على اساس مكانه امي وابوي..
أفنان حست بالخساره انها ما قدرت اترد علي.. وفي نفس الوقت حست بالإحراج لأن ولد عمها مبارك وياها في ذات الكليه.. على طول طلعت من مكانها.. مبارك ما عارض الموقف لأنه سمع كلام افنان وعرف انها غلطانه.. وهو بالأساس ما يحب افنان.. ولا يعتز بإنها بنت عمه.. لأنه عكس افنان من عائله ملتزمه.. ومب متوافقين ويا تصرفات أفنان وأهلها.. وسعيد بسرعه نش وراح يدور على وضحان.. الي كان قاعد في الساحه الي برع.. وراح صوبه وهو يبتسم.. جرب منه وحط ايده على كتفه وتم يطبطب عليه..
سعيد: وضحان.. الغربه الي فينا.. تحتم علينا نتحمل كل شي.. ونعتمد على اعمارنا.. لأن الي حولنا يكونون أحيانا أقوى عنا.. وأقسى علينا من العدو.. مع ان المفروض ان نحن في هالغربه يوم اننا ننتمي لنفس الأرض نكون اقرب.. فمب دايما الي توده واتكون خالص النيه وياه يبادلك ذات الشعور.. فهالشخص ما يستاهل ذرة زعل ولا ضيج عشانه..
وضحان: بس انا والله اعتبرها اختي ياسعيد..
سعيد: وضحان.. اتشوف كاثرين.. اتشوف لولي.. اتشوف الباقين.. بذمتك هاييل مب احسن ويانا من أفنان وغيرها.. مع انه مجتمعهم غير عنا.. لكن عمرهم ما حاولوا يتقربون منا زود عن الزماله.. عشان جيه انا مرتاح في تعاملي وياهم.. وهاي الي اتقول عنها بنت الخليج.. يعني من نفس ريحه بلادنا ماحب اتعامل وياها.. لأنها ماتعرف الأصول شرات اهل البلاد الي هني.. مع ان عاداتنا وتقاليدنا تفرض قوانين في التعامل احسن عنهم بس من يطبق؟؟
وضحان: صدقت.. وانا اشهد..
سعيد: هي جيه.. ابتسم .. ااحين اسميك وضحان ..
وضحان: لا هنت..
سعيد: يلا نش.. ترا بيبدأ كلاسنا احين.. ومافينا نتأخر.. تعرف مستر فل.. روحه يتريا علي دقه..
وضحان: يلا.. سرينا..
..
بعد ما خلص علي كل الي عليه مع الشرطه.. راح ويا خالد شقه عبدالله عشان يسبح ويلم اغراضه.. وينزله بيت خالته.. لأن علي ودى موتره الوكاله عشان يصلحونه..
خالد: والله اني فرحت لك يا علي.. تستاهل ياخوي..
علي: وانا بعد.. بس هالحادث عكر لي مزاجي..
خالد: يلا ماعليه.. كله قدر ومكتوب من رب العالمين.. عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
علي: والنعم بالله.. يلا انا جاهز.. وهاي اغراضي.. خل انروح..
خالد: انزين انت اتدل البيت؟
علي: ايه تعال.. ذكرتني.. غربلت الله ابليس العدو.. والله هالحادث نساني.. عيل اقعد اقعد.. خل نتريا بنت خالتي تتصل تقول لي متى نظهر عسب نلاحقها للبيت لأني مادله..
خالد: نتريا ما وراي شي..
علي: اسمح لي والله تعبتك وياي..
خالد: علي.. لا تقول هالكلام ازعل منك.. وبعدين انا ماوراي شي.. دوامي اليوم الليل..
علي: سلمت..
وتموا يسولوفون وهم يتريون اتصال وداد..
..
وداد: انزين سلطان.. تعال؟؟
سلطان: والله راسي مفتر.. عيدي السالفه مب فاهم؟؟
وداد: لاحوووووول.. سلطان بسم الله عليك.. اشفيك.. هاي ثالث مره اخبرك السالفه؟؟
سلطان: ياحلاتج وانتي محرجه.. اممممممموت فيج
وداد: ههه.. يلا اجلب ويهك..
سلطان: انا اراويج.. يلا انا بيي احين..
وداد: خلاص انا بتصل في علي عشان يظهر وايي وراي..
سلطان: وانا ما اقول شي لهلي؟؟
وداد: لا ألحين لا.. خل بالأول امي واوبي يعرفون عقب يصير خير..
سلطان: خلاص.. حاضرين للقمر..
وداد: ههه.. فديتك والله..
بندت وداد عن سلطان واتصلت في علي..
علي: هلاوالله..
وداد: اهلين.. انزين علي.. زاهب عشان انا احين بظهر من الدوام..
علي: هي زاهب من زمان بس كنت اترياج..
وداد: اسمح لي عيل.. بس لأني كنت مشغوله تأخرت..
علي: ماعليج.. المهم وين نتلاقى..
وداد: اتدل جمعيه الإتحاد الي جريب الطوار؟؟
علي: لحظه بسأل ربيعي.. خالد اتدل جمعيه الإتحاد؟؟
خالد: هي ادل..
علي: يدلها.. نتشاوف هناك؟؟
وداد: ايه.. انا بترياك هناك.. يوم بوصل هناك بدق عليك عشان تلحقني؟؟
علي: خلاص صار.. يلا في امان الله..
وداد: في امان الكريم..
..
========
في المدرسه
===
حصه: يلا غزووول.. الدريول يتريانا برع..
غزلان: اففف انتي ويا دريولكم ها.. اتريي انزين.. بشرب ماي..
عهود: خلي البنت تشرب على راحتها..شربي..
غزلان: الحمد لله..اففف.. هي قولي لها.. عفان الله..
حصه ما عطتها مجال ترمس زود بسرعه مسكتها من ايدها وسحبتها صوب السيايير.. لأن الدريول كان يدق هرن ومعصب..
غزلان: ايدي.. جلعتي ايدي عنبوو.. ماصار ها اسماعيل الي خايفه منه
حصه: لا مب عشان اسماعيل بس.. انتي تدرين هاي الي اسمها عهود مول ما اطيقها..
غزلان: انزين يلا اركبي..
حصه: افف.. انزين.. يلا..
ركبوا الموتر.. وطول الدرب غزلان اتفكر في خالد.. واتفكر في الموقف.. لا.. لو يحبني جان خاف علي.. وما سوى الي سواه.. عمره الي يحب من قلبه ما يسوي سواته.. الي يحب صدق يخاف على حبيبه.. عادل بعد ما سوى هالشي امس.. بالرغم انه خطبها.. افف.. انا ليش افكر فيه؟؟ .. ليش؟؟
..
وداد وصلت عند الجمعيه والتقت ويا علي.. وتم خالد يلحق موتر وداد عشان يوصل لبيتها وينزل علي.. وتموا في الدرب.. لين ما وصلوا.. ويوم وصلوا.. نفس الوقت وصلت غزلان.. خالد كان في الموتر.. يتريا علي ينزل كل اغراضه.. ووداد تدخل عشان ينزل يسلم على علي.. فكان يطالع الصوب الثاني الي مجابل بيت حصه.. عشان ما يطالع وداد.. غزلان نزلت من الموتر قبل لا يدخل اسماعيل الموتر في الكاراج.. وتمت اتشل فايلاتها.. وشنطتها.. وتتطالع موتر خالد مستغربه.. ها منو؟؟ .. شو موقفنه عند باب بيتنا؟؟ .. ومنو ها الي واقف ويا وادا؟؟ .. مشت وهي تتطالع وداد.. وخالد في هالأثناء شافها.. ما كان مصدق عيونه.. لا مستحيل.. اكيد انا قاعد احلم.. شو؟؟ هاي غزلان؟؟ .. شو يابها؟؟ .. لا.. معقوله ها بيتهم.؟؟ .. تم يضحك.. حاس بفرحه ما لقى نفسه غير بسرعه نازل من الموتر.. ويمشي بسرعه صوب علي.. الي من لاحظه لف صوبه.
غزلان من شافت خالد شهقت.. وطاحت الملفات من ايدها.. على ريولها.. تعورت.. فزت من مكانها.. بس ودرت الفايلات برع .. وربعت دشت البيت.. تلحق وداد..
غزلان: ودااااد.. وداااد؟؟؟ منو الي عند الباب؟؟
وداد: الي كان يرمسني ها ولد خالتج ..
غزلان بإستغراب: خااالتي؟؟.. أي خاله؟؟ .. ماحيد عندنا خاله..
وداد: تعالي داخل وبتعرفين السالفه؟؟
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
غزلان: انزين والثاني الي وياه؟؟
وداد: مادريبه.. بس اظني ربيعه..
غزلان: اها.. (كأنها صحت فجأه).. شو.. ربيعه؟؟ .. وها ولد خالتي.. ابييييييييييي
وداد: اشفيج..
غزلان وهي تربع بسرعه عشان تدخل البيت وتروح غرفتها: لا ماشي..
..
علي: مشكور وماقصرت..
خالد: ها.. لالا.. عادي.. ماعليك
علي: اشفيك مرتبك.. انت شكلك مب على بعضك؟
خالد: ها.. ماشي.. بس يمكن من اليوع؟؟
علي: عيل حياك تغدا ويانا..
خالد: لالا لا.. مايصير عنبو.. انا ساير في امان الله..
علي: مع السلامه..
راح خالد وركب موتره وبسرعه طلع.. اااااااااه يا قلبي.. ييتج لعند باب بيتج وما عرفت انه بيتج إلا بالصدفه.. ياربي.. كيف اشكرك؟؟ . والله سهلت علي مهمه كبيييره.. احين عرفت وين بيتها.. وها احلى شي.. والي احلى منه.. ربيعي.. ولد خالتها.. غزلاااااااان.. حبيبتي والله..
..
وداد دشت البيت وشافت ابوها وامها قاعدين في الصاله..
وداد: السلام عليكم.. انا اليوم يايه وعندي لكم ضيف؟
ام سعيد +بوسعيد: وعليكم السلام..
بوسعيد: ضيف؟؟ .. منو هالضيف..
وداد: امي تخيلي.. ما بتصدقين لو اقول لج.. علي ولد خالو ليلى..
ام سعيد وهي مستغربه: اشوووووو.. ولد اختيه.. معقوله.. عقب هالسنين كلها رد
وداد: هي يمي.. رد ومعاه شهاده.. ولد اختج دكتور..
ام سعيد: يافرحتي فيك يا وليدي.. وينه خل اشوفه..
وداد: بسير اناديه..
هند كانت توها بتنزل ومن سمعت ان علي موجود طارت من الفرحه بسرعه ردت غرفتها عشان اتبدل وتتكشخ.. و وداد طلعت شافت علي واقف ويا سلطان يسلمون على بعض..
وداد: هلا سلطان.. علي.. ها سلطان ولد عمي وخطيبي.. وها علي يا سلطان..
علي: يا هلا والله..
سلطان: حياك.. ليش واقف برع..
علي: اتريا وداد
وداد: يلا تعال بسرعه.. أمي وأبوي يتريونك..
علي: شووو؟؟ صدق..
من سمع علي هالكلام بسرعه لحقها عشان يدخل البيت.. وكانت ام سعيد ويا بوسعيد واقفين مجابلين الباب.. يتريونه يدخل.. تم علي يفتح باب الصاله شوي شوي.. ويحس دقات قلبه سريييييعه.. مب قادر.. وايده ترتجف.. وسلطان مع وداد واقفين وراه..
سلطان: اففف حر.. وبعدين يعني.. بفتح الباب ولا افتحه عنك
علي: اوكي..
هند وغزلان وقفوا عالدري يراقبون الي بيصير.. وهادف توه كان داش من الباب الخلفي الي من عند المطبخ في ايده صحن بطاط وياكل..
هند: هادف.. تعال..
هادف: شو السالفه؟؟ .. انتي وغزلان ليش واقفين هني؟؟ .. وشو بلاهم امي وابوي؟؟ وليش لابسين الوقي؟؟ منو هني؟
غزلان: مو وقته هالكلام.. تعال انت احين .. وعن التحقيق مب وقته..
سار هادف ووقف وياهم.. وفي هالوقت انفتح باب البيت.. ودخل علي.. وكان يرتجف.. وخايف.. وحاس قلبه بيوقف من كثر ما يدق.. ومن خط عينه في عين ام سعيد.. ارتبك زود.. شاف صورة امه مرسومه في ويه خالته.. ما عرف شو يسوي.. تم سلطان يطبطب على كتفه.. ويأشر له عشان يروح يسلم..
علي ما قدر يتحمل أكثر من جيه ويقاوم رغبته انه يحضن خالته ويسلم عليها.. بسرعه ربع وحضنها بقو.. تمت ام سعيد اتصيح.. وعلي تم ضام ويهها بإيده.. ويبوس راسها.. ويرد يحضنها بقو.. والدموع تذرف من عيونه.. وعقبها سار عند بوسعيد ونفس الشي باسه على راسه.. وتم يحضنه.. وعقب رد مسك ايد خالته وهم يمشون صوب الميلس عشان يدخلون ويقعدون فيه..
هادف: اقول.. انا بتخبل ممكن اتفهموني السالفه؟؟
غزلان.. وهند تأثروا من الموقف تموا يصيحون ونفس الشي وداد.. انضمت لهم..
هادف: اعوذ بالله.. ريه وسكينه.. يلا فهموني؟؟ لا يكون ها اخونا بس توكم حصلتوه..
الكل يوم سمع رمسة هادف ابتسم وتم يضحك.. وهند كفخته على ظهره: الله يخس ابليسك اسكت..
هادف: ههههه.. هي جيه.. مب جالبينها مناحه.. يلا فهموني..ترا بسير احين بخرب مشهد فيلم الهندي الي صار عشان يقولون لي القصه..
هند: ها علي.. ولد خالتنا..
هادف: ولد خالتي؟؟ .. اي خاله؟؟
وداد: الله يسامحج يا خالو.. حتى ما قامو يعرفون اخواني ان عندهم خاله.. هاي خالتك الي قاطعتنا.. وعلي كان مسافر من سبع سنين يدرس.. وتوه راد..
هادف: بس انا ما حيده..
وداد: اقول.. خلني ساكته انت اتعرف حالتك.. متى كنت تقعد ويانا,.
هادف: لا اتذكريني بمآسي قديمه..
هند: وبعدين يعني بنتم هني.. يلا خل انسير عندهم..
غزلان على طول ربعت اول وحده ودخلت عليهم.. وهند وهادف ووداد تموا يضحكون عليها..
في الميلس..
هادف: عمرج ماراح تعقلين.. دومج سوسه.. لازم ترا الفضول ياكل صاحبه..
غزلان: عيب عليك.. من اولها تعطي عني صوره سيئه جدام ولد الخاله..
علي: ههههه.. لا ما عليج.. بس انتي بتكونين غزلان صح؟؟
غزلان: فديتني.. انعرف من بعيد..
هادف: اكيد .. من لقافتج الكل يعرفج..وانا هادف..
علي: وحليلكم.. وانا علي.. اقول غزلان اوراقج الي طاحت نسيتها على الكرسي الي برع في الحديقه يبتها لج..
غزلان: اوه.. صج.. مشكور..
هادف: عفان الله.. من اولها مهمله..
ام سعيد: بس يا عيال عن الحشره.. حشموا الريال..
علي: لا عادي خالو.. خليهم.. مشتاق لهم.. ودي اسمعهم دوم
ام سعيد: المهم يا علي يا ولدي.. ما قلت لي.. شو بتسوي على طاري امك احين؟
علي: والله مادري.. بس انا قلت عقب ما اثبت عمري في الشغل راح اروح لهم..
بو سعيد: وانا بعد جيه اقول..
علي: بس اتهقون بيسامحوني؟؟
ام سعيد: امك قلبها طيب.. اكيد بتسامحك..
علي: ان شاء الله..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
هند: اقول ابوي.. شو سويت على طاري العمره؟
بوسعيد: خلاص اليوم حجزت وخلصت.. حق اول اسبوع رمضان.. شو رايج؟؟
هند: والله وايد زين.. بس اشكثر بنتم؟؟
بوسعيد: حق إسبوع.. اقول علي يا ولدي.. ما ودك اتيي ويانا؟؟ وانتي وداد؟
وداد: لا انا خلصت اجازتي السنويه ما عندي اجازه..
علي: والله ودي.. بس..
بو سعيد وهو يقاطعه: لا بس ولا شي.. هات جوازك وانا بخلص كل شي.. تراك انت وسعيد واحد عندي..
علي نش وباس راس ريل خالته.. وفي قلبه طاير من الفرحه ان عنده أهل مثل هاييل يغمرونه بكل الحب..
غزلان: لا والله.. عزمت الكل.. الا انا.. شو بنت البطه السوده؟؟
بوسعيد: انتي عندج ثانويه.. انثبري مكانج.. انتي خلصي بالأول.. وعقب بوديج المكان الي في خاطرج..
هادف:ماعليك منها ابوي.. هاي شروات العيوز.. اتحب اتحرطم وترمس
غزلان: لا والله.. اقول علي.. تعال بنقعد بعيد عن الحسااااد..
هادف: شو تبين به.. علي نصيحه لا تقعد وياها.. بتخبل فيك..
سلطان: اقول.. ترا انا مارضى على الغزاله..
هادف: بللل.. شو مسويه فيكم هالساحره.. قاصه عليكم كلكم.. ترا هاي مشعوذه دومي اشوفها فليل اتطير بمخمتها..
غزلان: هي هي هي.. تافه..
وتم الكل يسولف ويضحك واتغدوا.. وقعدوا مره ثانيه.. كان جو الفرح طاغي على البيت كله.. الكل متفاعل ويسولف.. وعلي كان اكثر واحد مستانس.. كانت هند طول الوقت تتطالعه وتراقبه.. وفي لحظه الكل كان يسولف الا هند وعلي.. علي كان منزل راسه الأرض.. ويلعب بالموكيت الي على الأرض. ورفع راسه.. التقت عينه في عين هند.. هند من سرحانها ما لاحظت انه يطالعها.. وهو تم يتمعن في عيونها.. مبين عمق الحزن فيها.. وكبره.. وتذكر مرضها يوم قالت له ايام المسنجر.. ويشوف ملامحها البريئه.. جمالها.. وبعد ما وعت هند وشافت عيونه.. استحت ونزلت راسها.. ومن غير لا تنتبه طلعت من تحت وقايتها خصله طويله من شعرها وانسدل على ويها.. بعد ما انتبهت رفعت راسها شافته بعده يطالعها مب منزل راسه.. بسرعه تمت اتعدل وقايتها.. ااه يا هند.. هالخصله كيف زادت من جمالج؟؟ .. عيل كيف شكلج راح يكون لو بشعرج؟؟
قاطعت ام سعيد افكارهم وكلامهم: وداد يمي.. روحي ويا علي وراويه غرفته الي بينام فيها.. عشان يبدل وياخذ راحته..
وداد: ان شاء الله..
هند: لا انتي خلج ويا خطيبج.. انا بروح..
علي: هي استغلو الفرصه..
غزلان: عاشوووووو.. حصلنا حد يقرض العرسان..
سلطان: هههههه.. لا عاد وداد تستحي ما ارضى..
وداد: خلهم انا ما علي منهم اصلا..
هند: علي تعال خل اوديك..
نش علي ولحق هند.. وتم يطالع ارجاء البيت ويمشي شوي شوي.. ويحاول يتذكر يوم كان في هالبيت ايام صغره.. ويوم مسك مقبض الدري تم يتلمس فيه.. ويطالع وراه.. وهند تتطالعه بكل حنيه.. حاسه في حرمانه..
علي: تصدقين.. شوفه هالبيت خلتني احس اني فعلا رديت البلاد..
هند: عيال تعال انشوف فوق..
علي: يلا.. بس انتي يمكن ما تذكريني يوم صغير صح؟
هند: لا الصراحه..
علي: بس انا اذكر اكثر شي وداد وسعيد.. انتي بعد مب وايد..
هند: لأني كنت منعزله عن الكل..
علي: وليش الإنعزال..
هند: لأني احس نفسي مختلفه عن الباقي ..
علي: انتي ليش معذبه عمرج.. هند.. انتي حالج حال اي انسان ثاني.. مب لأن انتي فيج مرض يخليج غير..
هند: المهم.. هاي غرفتي.. وهاي غرفه وداد وغزلان.. نحن البنات في قسم بروحنا.. وفي هالقسم بعد ثلاث غرف لسعيد وهادف.. وكان جنه عمي المرحوم يسكن في الغرفه الثالثه الي هي لك.. وامي وابوي غرفتهم تحت..
علي: حلو..
هند: يلا عيل.. عن اذنك بخليك تاخذ راحتك.. وهاي اغراضك يابتها لك الخدامه..
علي: وين سايره.. قعدي سولفي وياي؟؟
هند استغربت واستحت.. وابتسمت له ابتسامتها المعتاده.. وردت الغرفه وقعدت على الكرسي الي محطوط عند الدريشه.. بس نشت وفتحت الستاره عشان يدخل النور في الغرفه.. وكانت مخليه الباب مفتوح وقعدت.. كانت طالعه منوره من النور الي وراها.. كأنها ملاك وقاعد.. تم علي يطالعها بإعجاب..
هند: اشفيك؟؟
علي: ها.. هههه.. ماشي.. انزين.. خبريني شو العلوم بعد؟؟
هند: والله ماشي.. كله تمام..
علي: ان شاء بتروحين العمره؟؟
هند: هي.. وليش انت ما بتي؟؟ غيرت رايك؟
علي: مادري تبيني ايي؟؟
هند ابتسمت ونزلت راسها..
علي: ها ما رديتي علي.؟؟
هند: حياك..
علي: انا كان في خاطري اروح العمره بس مب الحين عقب ما اتوظف واحل مشاكلي.. بس يوم سمعت انج انتي بتروحين.. ما قدرت امنع روحي..
هند اتفجأت من هالكلام.. بسرعه نشت من مكانها وربعت برع الغرفه.. وتم علي يضحك.. وفي قلبه مستانس لأنه شاف خجلها.. وفرحها.. وكل تصرفاتها.. ياما كان يتمنى يشوف هالإنسانه الرقيقه الي وياه ورى شاشه الكمبيوتر.. تحققت امنيته.. وشافها.. ولا.. طلعت من لحمه ودمه.. لا وايد علي.. ماروم اتحمل.. ياحظي.. لا احسد عمري. خل اسبح.. وارقد ... لأني هلكان..
..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
في بيت حصه..
===
ام عبدالله: حصوو. يلا عاد.. من ساعه ونحن نترياج؟؟
حصه: انزين.. وين خوله وعزيزه.. تصرخين علي.. وهم بعدهم ما زهبوا؟؟
ام عبدالله: هم برع.. يتريون..
حصه: ابي يالفشيله..
وراحت حصه ويا امها واختها ومرت اخوها عشان يروحون السوق.. يتشرون ليوم الخطوبه.. بعد ما بلغوا ام عادل انهم موافقين على الولد.. فقالت لهم ام عادل انها تبا اتسوي حفله خطوبه.. يعني دبله وشبكه.. فراحوا عشان ياخذون لحصه فستان مناسب.. ويحجزون الصالون..
حصه: باخذ لي من يشمك.. منزلين تشكيله يديده..
خوله: هي وانا بعد اقول جيه..
عزيزه: بس ما قلتي اي لون ناويه؟؟
حصه: خاطري في عنابي؟؟
خوله: فضييييع.. بيضا.. وتلبسين عنابي؟؟ .. وايد حلو الصراحه
حصه: لأني شفت في المجله منزلين جلابيه عنابيه.. وعليها تطريز بذهبي.. رهييييييبه..
عزيزه: بس انا اقول لو تاخذين لون فستقي أحلى..
حصه: لا .. انا ما احب هاللون..
عزيزه: انزين برايج.. بس الصالون انا اقول لو نحجز عند ليندا خليفه احلى ..
حصه: لا انا ابا عمرو..
خوله: لا عمرو مب شي حصوو.. اسم عالفاضي..
حصه: اففففف.. كيفكم كيفكم.. بس انا مرتبكه..
عزيزه: ماعليج.. مرينا فيها قبلج.. بس اقول.. لازم تتحنين..
حصه: وع.. ماحب الحنا..
عزيزه: ما يستوي عروس ما تتحنا..
حصه: ادري.. شو اسوي مجبوره..
خوله: عاد ماشي تتحنين عند مراسم.. هم حناهم يصبغ.. وهم حلوه نقشاتهم..
عزيزه: الي هو .. المهم تتحنا..
ام عبدالله: والله انتوا عيال هالأيام عباله.. وين نحن ايامنا.. حنانا قبضه ايد.. وخلاص.. وذيج المخوره.. والذهب وخلاص..
حصه: لا وييين امي نحن تطورنا احين..
ام عبدالله: يلا ماعلي من شي.. بس اهم شي ان ربي يهنيج ويوفقج..
الكل: أمين..
..
فليل الساعه 10.30 ..
في بيت بوسعيد..
===
كان علي ويا هند وغزلان وهادف.. يلعبون كيرم.. و وداد اتراقبهم ومستانسه لجو المرح الي مالي البيت.. والتفاعل كان كبير من بينهم..
غزلان: بل يا ولد الخاله.. من اولها غشاش.. مايصير.. عيد عيد..
علي: شو اعيد.. احين لأني غالبكم تبيني اعيد.. ماشي كملي..
هادف: شو ها.. (وهو معصب).. ما بلعب.. انت وهند متفقين..
هند" هههه.. اعترف ياخوي انك فاشل..
غزلان: انا ما يخصني لازم اخذ كورس عند أحمدوو
علي: منو احمدوو؟؟
هند: ها ولد عمنا.. اخو سلطان يدرس في كليه الشرطه ما نشوفه غير في الويك اند..
علي: اها.. زين عيل بنشوفه.. مبين عليه راعي سوالف..
هادف: احمدوو.. بتستانس عليه.. اراهنك..
في هاللحظه رن تليفون هادف.. كان ناصر الي متصل فيه: هلا والله بولد العم..
ناصر: مراحب.. اشحالك؟؟
هادف: والله بخير.. وانت اشحالك؟؟
ناصر: بخير.. وين انت؟
هادف: في البيت.. قاعد ويا الأهل ومع ولد خالوو
ناصر: ولد خالوو؟؟ .. اي ولد خالوو؟؟
هادف: سالفه طويله.. المهم انت وين؟
ناصر: انا جريب بيتكم..
هادف: والله زين تعال..
ناصر: ترا انا ياي عشان غزلان اذا فاضيه تشرح لي درس مب فاهمنه في الرياضيات..
هادف: هيييييه.. بس انت لو تروح مدرس خصوصي ابرك لك من مذلتها هاي..
غزلان: شكلكم اتحشون فيني..
هادف: والخيييييبه.. انتي شو..
ناصر: ام الدويس..
هادف: ههههه.. صدقت هي والله..
غزلان: شو شو قال عني هالي ما يستحي؟؟
هادف: ام الدويس..
ناصر: ليش قلت لها الله يسامحك.. احين ما بتدرسني..
هادف: ماعليك منها.. انت ادخل يلا انا يايك..
غزلان: شووو.. هو عند الباب.. قوله ياينك الموت ياتارك الصلاة..
وداد: مسكين.. الله يرحمه.. اقروا عليه الفاتحه..
نشت غزلان وبسرعه طلعت برع.. وشافت المخمه حاطينها برع.. شلتها وهي سايره صوب الباب عشان تفتحه .. وتضرب ناصر..
هادف: ما صدقتوني.. قلت لكم مشعوذه ام البروش..
غزلان: عيل انا ينقال لي ام الدويس هاي يا بو الدود..
ناصر دش ويوم شاف العصا تم مبهت: خيييييبه .. ما تسوى علي بنت العم.. هادف.. انقذني يا ابن عمي..
غزلان: ماشي. محد بيفكك مني..
ناصر: انا اسف والله.. تعالي ابوس راسج..
غزلان: وايدي بعد..
ناصر وهو يضربها على ايدها: بس مصختيها.. بدال ما تسلمين علي.. من زمان ما شفتيني..
غزلان: فديت هالشيفه اشتقت لها.. يلا عاد اسولف وياك..
هادف: صدق انج حركات.. يلا تعالو..
ناصر: غزلان طلبتج..
وهم داشين البيت.. غزلان: تم..
ناصر: اشرحي لي اول درس.. لأني مب فاهم شي..
غزلان وهي تضحك بصوت عالي: ههههههههه.. مالت عليك.. تونا بادين ماصار لنا كم يوم وانت لحقت ما تفهم..
ناصر: شو اسوي ربج خلق ولد عمج خديه..
الكل تم يضحك.. وهني رن تليفون ناصر.. الي متصل كان أحمد.. استانس ناصر يوم شاف رقم احمد اخوه.. : هلا والله أحمدوو
غزلان: فدييييييته ولد عمي.. هات بكلمه..
أحمد: حشره عندك؟؟ ..
ناصر: منو غيرها.. غزلان مسويه يوله..
غزلان: هات اقول لك..
ناصر: خليني ارمسه انزين..
غزلان: مابا هات هات..
أحمد: وحليلها والله.. عطني اياها.. أخاف يغمى عليها..
غزلان: هلا والله بولد عمي.. الغالي.. اشحالك؟؟ ها هالمره في اي كبت منخش عشان ما يجكونك؟؟
أحمد: الله يسامحج.. اتكلميني عشان تتمصخرين علي..
غزلان: هههههه.. اسولف.. اشحالك؟
أحمد: بخير.. انتي اشحالج؟؟ ؟اقول.. شو آخر الأخبار.. خبريني بسرعه ..
غزلان: فديتك.. اتعرف ان بنت عمك سي ان ان العايله.. المهم.. اسمع.. ولد خالتي الضايع حصلوه بعد عناء طويل من سنين البحث والإستكشاف المستمر في ادغال وغابات نيوزلند..
علي: ههههه.. شو وداني هناك..
غزلان: جب.. خلني اكمل.. لقوه يالس فوق شيره هناك.. ياكل موز..
أحمد:ههههههه.. خس الله ابليسج.. ارمسي جد .. صدق ؟؟
علي: انا اراويج ماعليه.. قصدج انا سبال؟؟
أحمد: منو ها؟؟
غزلان: هههه.. ها ولد خالتي كان مسافر من سبع سنين توه راد.. وبالتفصيل بنقول يوم بترد البيت.. الخبر الثاني طبعا تم تحديد ملجه سلطان ووداد..
أحمد: اعرف هالخبر جديم.. غيرووو..
غزلان: يعني شو مثلا.. تباني اقول لك ربيعتي حصه انخطبت وهالخميس حفلة خطوبتها..
أحمد وهو منصدم: شووووووو.. شو قلتي؟؟
ناصر تم يكفخ غزلان : شو فيج انتي خبله؟؟
أحمد: غزلان.. انتي من صدق ترمسين.. حصه انخطبت؟؟
غزلان نشت وابتعدت شوي من الباقي بس من غير لا يحسون ان في شي : هي صدق.. بس انت شوفيك..
أحمد: دخيلج قولي ان السالفه جذب.. دخيلج غزلان..
غزلان: أحمدوو اشفيك؟؟ ..
أحمد: بخليج بخليج..
غزلان: اول شي خبرني شفيك..
أحمد: ماشي ماشي.. بسير لأن الملازم بيينا احين مافيني يجكوني..
غزلان: اوكي.. باي..
أحمد : مع السلامه..
بند عنها احمد وهي تمت مستغربه من ردة فعل أحمد.. ليش؟؟ .. شو بلاه عصب وزعل؟؟
غزلان: اييييي.. نناصر.. تعال خل ادرسك..
ناصر: يلا عن اذنكم يا جماعه الأبله نادتني.. خلصت الفسحه..
علي: روح يالمجتهد..
ناصر نش وراح ويا غزلان غرفه الطعام عشان تدرسه.. : ناصر.. شو فيه احمد.. ليش عصب؟؟
ناصر: ماعرف..
غزلان: شو ما تعرف.. عيل انت ليش قلت لي خبله..
ناصر: ماشي.. بتشرحين لي ولا اروح عند ربيعي..
غزلان: شوفيكم اليوم.. ماكلين فلفل؟؟.بتفهمني السالفه ولا شو..
ناصر: ماشي.. السالفه ومافيها.. احمد كان قايلي انه يحب حصه ربيعتج.. وكان يباها.. بس كان كاتم في عمره ما يبا البنت اتعرف لأنه مايقدر يضمن عمره.. فكان يتريا انه يخلص دراسته ويخطبها.. بس كان قايلي ما اقول لج.. وانتي ماباج اتقولين لحد.. وخصوصا حصه..
غزلان: ابيييييي.. قول والله.. ؟؟ .. والغبي ها ليش ما يقول لي؟؟
ناصر: ترا قلت لج.. كان خايف انها تتعلق فيه ولا شي.. ومثلا ما يصير نصيب..
غزلان: بس انزين على الأقل يقولي.. يمكن كنت اقدر اسوي شي..
ناصر: المهم الموضوع انتهى احين.. البنت بتعرس..
غزلان: بس حرام.. احمد غمضني حسيت به متضايق وايد..
ناصر: الله يعينه.. ويعيني جان ما ارسب.. يلا ..
غزلان: ههههه.. يلا شوف .. ركز وياي.. هات القلم انزين..
وتمت غزلان تشرح لناصر الدرس.. وهاليوم الي كان بالنسبه لهم مليان سوالف ومفاجآت.. خلا غزلان تنسى خالد.. وما تفكر فيه.. لكن خالد العكس.. زاد تفكيره فيها.. كان قاعد في الشقه ويا عبدالله.. يسولفون.. وكان وده يتصل.. بس مايروم... لأن علي عندهم.. وعلي يعرف رقمه.. فما يقدر يتصل.. عشان ما يسوي مشاكل..
عبدالله: هالعاشق.. شو الحبيبه؟؟
خالد: اسكت عبدالله.. والله اليوم صارت لي سالفه.. اقولك يودت راسي .. يعني صدق الدنيا صغيره
عبدالله: شووووو؟؟ قووول
خالد: تخيل.. عرفت بيت المزيونه وين؟؟
عبدالله: احلف.. وكيف؟
خالد: تخيل انها طلعت من هل علي. يوم وصلته اليوم شفتها تدخل نفس البيت الي دخل له علي..
عبدالله: لا والله.. وكيف احين؟
خالد: والله مادري يا عبدالله.. احس راسي داير..
عبدالله: الله يعينك ياريال.. موقف صعب..
خالد: هي والله..
..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
ومرت الأيام.. ووصلنا ليوم الأربعا.. احمد كان نازل من الكليه.. وطبعا هاي اول إجازه من بعد الدوامات.. وغزلان كانت ويا حصه في الصالون تتحنى وياها.. وعلي كان عايش أحلى ايامه بقرب هند.. الي كان يحس ان اكثر همومه تنزاح والسبب هند.. كان متقرب منها وايد.. وهادف وناصر منشغلين في دراستهم.. سعيد عرف بسالفه ولد خالته استانس واااايد.. وزاد شوقه لرده البلاد.. وكان يتصل لعلي.. ويطرش له مسجات.. كانت العلاقه حلوه.. علي من كثر وناسته كان ناسي اهله.. ويحس انه خلاص لقى اهله.. معامله خالته.. وريلها.. وعيالهم.. له.. يحسسها بالجو الأسري الي انحرم منه 7 سنين من عمره...
========
في بيت بو سلطان
===
أحمد كان في غرفته مب طايع يظهر من اول ما وصل.. وناصر تم يحاول يدخل عليه الا انه كان رافض.. ام سلطان تمت اتحاتي.. راحت له.. ودقت عليه الباب لين ما فتح الباب..
ام سلطان: اشفيك.. من وقت ما دشيت البيت وانت مب على بعضك؟؟
أحمد: ماشي.. تعبان.. فقلت ارقد.. فماحسيت بدقات الباب...
ام سلطان: اكيد مافيك شي ثاني..
أحمد: مافيني يا أحلى ام في الدنيا..
أم سلطان: الله يخليك لي..
ناصر: ممكن ادخل..
أحمد: هي اكيد حياك ياخوي..
طلعت ام سلطان من عندهم.. ناصر: أحمد.. انساها.. مالك نصيب..
احمد: صعب.. انا بنيت احلامي عليها.. كل مستقبلي كنت اخططه كنت ارسم فيه حصه وياي..
ناصر: البنت راحت لحياتها... وهي ما تدري بحبك..
أحمد: ادري.. ومب زعلان منها..بس متحسف انها ضاعت مني.. واتمنى لها التوفيق..
ناصر: أحمد.. الدنيا بعدها تراها..
أحمد:الله كريم..
..
في الصالون
====
غزلان من شافت حصه تذكرت أحمد.. وتمت متكدره.. وفي نفس الوقت مستانسه من الوناسه الي شافتها على ويه حصه..
حصه: خايفه والله..
غزلان: لا عادي.. كله خير ان شاء الله..
حصه: احس عمري مابرقد اليوم..
غزلان: شو مينونه انتي.. تبين اتنشين باجر وعيونج مسوده تحتهم.. تخبلتي انتي؟؟
حصه: اففف الله يستر والله.. بس اقول.. مب جنه انتي حنوج احلى؟؟
غزلان: هاي مليون مره قلتيها.. لا.. والله ان حناج حلو.. شوفيج انتي؟؟
حصه: مب عايبني..
غزلان: ماعليه.. المهم عايبني..
حصه: هههههه.. سخيفه..
===========
وعدى اليوم على خير... وصلنا ليوم الخميس.. الحركه في بيت بو عبدالله كانت كبيره.. كانت ام عادل متفقه ويا مطعم صدف.. ايون يرتبون لها بوفيه في حديقه بيت حصه.. وطاولات.. وخدمات فندقيه.. وشي مرتب يعني.. والحريم طبعا طلعن عشان يودن حصه الصالون.. ويبدون يتجهزون للحفله.. واما غزلان فكانت اتحاتي احمد.. فإتصلت فيه..
غزلان: هلا احمد..
أحمد وصوته حزين: اهلين..
غزلان: احمد ما ييت لنا هالإسبوع زعلانه منك.. وبعدين ولد خالتي وده يشوفك..
أحمد: انتوا تعالو..
غزلان: اممممم.. فكره.. بقولهم..
أحمد: يكون احسن.. اشحالج؟؟
غزلان: احمد.. انت ليش جيه؟؟ .. أحمد انت الغلطان.. جان قلت لي على الأقل..
أحمد: وانتي منو خبرج؟؟
غزلان: انا خليت ناصر يقولي.. ولا تخاف ما بقول لحد.. ولا حتى حصه.. لنه مايفيد كلامي..
أحمد: شو اسوي يا غزلان.. غصبن عني..
غزلان: احمد.. ماباك متكدر.. كل شي قسمه ونصيب من الله.. ولك وعد مني.. ادور لك عروس من الي في خاطرك..
أحمد: حصه الي في خاطري..
غزلان: احمد عاااد بزعل منك..
احمد: كله ولا زعلج.. المهم .. ما قلتي لي.. بتين وياهم؟؟
غزلان: لا ماروم..
أحمد: هي صح.. اليوم خطوبتها.. المهم.. قولي لولد خالتج والباقي.. ايون..
غزلان: خلاص انا بقولهم..
أحمد: يلا عيل.. ردي علي خبر..
غزلان: اوكيك..
راحت غزلان وقالت لوداد.. الي طبعا رحبت بالفكره.. والكل وافق.. بي ام سعيد لأنها راح تحضر خطوبه حصه... هي ويا هند و وداد.. ماراح يروحون.. بس الرياييل بيروحون؟.. غزلان خبرت أحمد.. انهم بيون.. وهي دشت الغرفه لأنها كانت الساعه 6.00 بدت تتجهز.. لبست لها فستان من التور.. مطرز على الخفيف.. وأكمامه طويله.. بس متجرسفه.. ومن الشيفون.. وكان لونه اسود.. وحطت لها شادو وردي فاتح.. وشويه بنفسجي مخلوط بالأسود.. وجلوز وردي.. وسشورت شعرها الطويل.. ونزلت خصلها على ويها.. ولبست طقم الألماس الي كانت امها ماخذته لها .. وكانت طالعه في قمه الجمال.. فعلا كانت شرات الغزال.. وعيونها متجحله بجحال أثمد قاتم السواد.. كان معطي جمال غير طبيعي لعيونها.. وعالساعه 7.15 الكل كان جاهز تقريبا... كانت حصه حارقه تليفون وداد من كثر ما متصله تبا غزلان اتيي.. لأنها راح توصل عقب شوي البيت وتبا غزلان اتكون وياها.. وعلى طول طلعت غزلان قبل اهلها .. وراحت بيت حصه.. بعد ما لبست عباتها .. وغطت ويها.. وخذتها عزه وودتها غرفه حصه عشان تتريا هناك.. دشت الغرفه .. وشلت عباتها وشيلتها.. وتمت اتعدل شعرها.. وكانت معطيه ظهرها الباب.. وهي كانت موخيه شوي.. اتعدل فستانها من تحت.. انفتح الباب.. وهي ما كانت اتعرف من الي دخل.. فكانت تتحرى انها عزيزه..
غزلان: اقول.. عزووز.. هاتي لي المبخره مالت علي نسيت اتبخر..
يوم حست ان الجو هادي ومحد رد عليها شكت.. ردت على ورى وصدت.. شافت ابراهيم واقف ومبهت وهو يتأمل جمال غزلان.. اول مره يشوفها بهالجمال.. ومتعدله.. دومها كانت بالشيله ويادوب متجحله.. فكان صدق منبهر.. زاد اعجابه... بس يوم صدت هي.. بسرعه فلت وطلع.. غزلان تمت تتحرطم.. : صدق قلة أدب.. شو هالحركات بعد.. يدخل علي..
وفي هاللحظه دشت حصه.. فمن شافتها غزلان ربعت صوبها: حبيييييييتبي والله..
حصه: افف اشوه انج اهني.. كنت بذبحج لو ما كنتي اهني..
غزلان: يلا بسرعه بسرعه شلي الغشوه ابا اشوفج..
كانت حصه مخليه شعرها مفتوح.. ومسويه مكياج دخاني.. دامجين فيه اللون الأحمر القاتم مع لمعه بالذهبي.. وروج أحمر.. عليه لمعه خفيفه.. كانت طالعه جمييييييله..
غزلان: تف تف تف.. عن الحسد.. ماشاء الله عليج.. عيني عليج بارده..
حصه: صدق.. حلو.. والله احس عمري اخرع؟؟
غزلان: لا والله بالعكس..
حصه: انزين اقول.. ساعديني خل البس لبسي لأن بتيي المصوره احين..
غزلان: بعد مصوره.. اشعليج مدلعتنج مدريتج..
حصه: صخي.. والله مفتشله.. احس عمري بذوب .. (مسكت ايد غزلان وحطته على قلبها).. شوفي قلبي كيف يدق.. والله خايفه..
غزلان: لا لا.. خلج عاديه كله خير..
حصه: اي خير.. بس لو الوقت يمر بسرعه وكل شي يخلص وافتك زين..
غزلان: ان شاء الله.. بس اشوفج مستعيله ودج اتشوفينه؟؟
حصه وهي منزله راسها: جب..
غزلان: عاد اونج تستحين مني.. يلا تعالي خل اساعدج..
وتمت غزلان اتساعد حصه في اللبس.. ووصلت المصوره وبدت اتصور حصه.. وغزلان تصورت وياها بعد.. وعقبها وصلت أميره.. ودخلت عليهم.. وحصه من شافت اميره زادت فشلتها وخجلها.. وارتبكت زود.. تمت ترتجف..
أميره: هلا والله بمرت اخوي..
غزلان: ههههههه.. مرت اخوج ميته زياغ..
أميره: افا ليش.. خايفه من اخوي؟؟.. ما بياكلج.. بس بيعضج..
غزلان: وبيرها من شعرها..
أميره: وشوي بيقصه بعد..
حصه وهي تصد صوبهم بغضب: سخيفات..
أميره: خيييييييبه.. من اولها.. .. اسولف.. بس تدرين.. ماشاء الله عليج.. قمر والله.. ياحظه اخوي..
حصه ردت نزلت راسها ولف عالجهة الثانيه.. أميره: اونج.. اقول .. لا تستحين مني تراني في نفس اعماركم شوي.. انتي خلي عنج الإرتباك.. وخلج عاديه..
غزلان: هي وانا بعد اقولها بس ما تسمع الكلام..
أميره: تدرين.. في شويه من مدرساتكم هني..
غزلان: والله.. وابله مريم اهم شي هني؟؟
أميره: مادري.. .. ماعرفها؟؟
حصه: ابيييييي.. يالفشييييله..
أميره: لا فشيله ولا شي.. تراج بتعرسين.. ما بتسوين شي يفشل..
غزلان: خلها هاي جيه من يومها..
وفي هاللحظه دخلت ام حصه وهي اتيبب.. والدموع في عيونها.. بسرعه راحت صوب حصه وتمت تحضنها: فديتج بنتي.. مبرووووووك.. الرياييل رمسوا وخلصوا.. تستاهلين.. ربي يوفقج..
حصه بدت الدموع تنزل منها.. وعلى طول تمت غزلان اتصارخ: لا لآ.. دموع لا.. خالو.. لا تصيحونها بيخترب كل شي..
ام حصه: اوه.. صدق.. ربي يوفقج.. ويلا شوي شوي جهزوها عشان تنزل عند الحريم..
حصه: شوووو.. انزل.. لا مابا.. اخاف..
ام حصه: شو اتخافين..
اميره: ماعليج خالو.. بنييبها.. اقول غزلان لو كان عندي اخو ثاني جان شليتج.. ماشاء الله عليج مب اقل جمال من حصه..
غزلان: تسلمين.. ههههههه.. خلج في حصه احين.. يلا نشي..
حصه: اميييي.. اخاف.. والله مرتبكه..
تموا يجهزونها.. وعدلوا شعرها.. وشلوا الشيله الي راح تلبسها يوم بيدخل عادل.. وطلعوها.. كانت تحس ان قلبها يدق بسرعه.. والخوف ممتلكها.. وريولها ترتجف.. وتمشي شوي شوي.. لين ما وصلت صوب الميلس العود الي لازم تقعد فيه.. كانت تسمع الأغاني .. واتحس بها في قلبها..
حصه: غزلان مسكي ايدي.. بيغمى علي والله زايغه..
أميره: خلج عاديه.. اتنفسي نفس عميق وقولي بسم الله..
حصه: بسم الله..
دشت حصه.. ومعاها غزلان وأميره.. تمت تمشي شوي شوي.. وتتطالع الي حوالي.. ومن اتجابل حد اتعرفه بعيونه.. كان يزيد ويها حمار وتستحي زود.. وكانت ان خطواتها ثجيله.. لين ما وصلت للكرسي الي لازم تقعد فيه.. ما صدقت وقعدت بسرعه.. وتمت تتطالع جدامها.. كانت غزلان ويا أميره يرقصون على أنغام الأغاني الي حاطينها.. وتبتسم لهم.. كان الخوف والربكه مبينه عليها.. كانت جاذبه الكل صوبها من جمالها.. ونفس الشي غزلان.. كانوا يطالعونها.. لدلعها وجمالها.. الكل مرتبش وتموا يسولفون.. ويضحكون.. ويرقصون.. ومستانسين.. لغايه الساعه 11 كان مفروض يدخلون في هالوقت عادل.. فكان بيدخل عادل ومعاه عبدالله وابراهيم اخوان حصه..
عادل ما اكان اقل ربكه من حصه.. بس كانت الفرحه منستنه اي ربكه واي خوف.. كان مرتاااح لهالزواج.. ومستانس... ويوم عرفت حصه انهم بيدخلون عادل.. زادت ربكتها وخوفها.. لا مستحيل.. بيقعد حذالي.. ماقدر اتحمل ياربي.. يارب ساعدني.. يارب.. نشت حصه عشان اتلم شعرها واتلفه.. وتلبس الشيله.. والحريم كلهن تغطن.. وغزلان بعد.. تغطت.. لأنه من بيدخلون الرياييل ويقعد عادل ويلبسها الدبله.. راح ترد البيت.. الكل قعد يتريا دخول عادل.. انفتح الباب.. وحصه كانت واقفه هي موخيه راسها.. ودخل عادل وعلى يمينه عبدالله وعلى يساره ابراهيم.. على انغام اغنيه راشد الماجد.. من دخل رفع راسه يشوف حصه بس لأنها كانت موخيه راسها ما قدر يشوفها.. بس الفرحه كانت مبينه على ملامحه.. وحصه كانت اتحس دقات قلبها اتزيد بكل خطوه يتقرب فيها عادل منها.. لين ما وقف حذالها.. زادت دقات قلبها.. اخوانها تصوروا وياهم.. وباركوا لهم وظهروا.. وتمت حصه ويا عادل وهي قاعده.. ومنزله راسها طول الوقت مب طايعه ترفع راسها.. جربت منهم أميره عشان اتخليهم يشوفون بعض بعد ما الكل طلب منها..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
أميره: مبروك ياخوي..
عادل: الله يبارك فيج..
أميره: مبروك يا عروس.
حصه وبصوت واطي: الله يبارك فيج..
أميره: وبعدين يعني.. لازم اتسلمون على بعض.. يلا رفعي راسج حصه.. ويلا عادل قولها السلام عليكم..
عادل من غير خجل تم يطالع صوبها.. وحصه رفعت راسها بعد صعوبه بس كانت منزله عينها: السلام عليكم..
حصه وبخجل: وعليكم السلام..
عادل: مبروك..
حصه: الله يبارك .. فيك..
أميره: ما منكم فايده انتوا.. خل اييب الدبل.. واتلبسون بعض لأن تأخر الوقت..
وفي هالوقت الكل تجمع تقريبا .. والمصوره واقفه.. وأميره كانت ماسكه الصندوق الي فيه الدبل.. وخلتهم يوقفون مجابلين بعض.. والرجفه كانت باينه على ايد حصه.. وهي خايفه.. لأنها تعرف انها لازم تمسك ايده وهو بيمسك ايدها.. ويابت لهم أميره اول شي دبله حصه عشان يلبسها عادل.. وعادل من كثر وناسته ما صدق.. مسك ايدها اليمين وهي كانت مادته.. صوبه.. ولبسها في صبعها .. ونفس الشي سوت حصه ومن بعدها ذابت من الخجل.. وقعدت مكانها..
وتموا ساكتين ومر الوقت وهم ساكتين.. والكل روح ما تم احد غير ام عادل وام حصه.. وخواتها وأميره.. ام عادل سارت وسلمت عليهم وباركت لهم.. وتموا قاعدين الحريم على صوب يسولفون..
عادل: اشحالج؟؟
حصه وبصوت واطي: بخير..
عادل: مستانسه؟؟
حصه اكتفت انها اتهز راسها بهي.. مأيده كلامه..
عادل: انزين لا تستحين مني.. خلاص.. خلج مثلي .. دفشه..
حصه ما قدرت وضحكت ضحكة بينت فيها ضروسها.. استانس عادل..
عادل: انزين ممكن ترفعين راسج اشوي اشوف كشختج؟؟ ولا بس الحريم يشوفونها؟؟
حصه : ان شاء الله..( رفعت راسها.. وتمت موخيه عيونها تتطالع تحت)..
عادل: ممكن تتطالعيني؟؟
حصه وبصعوبه رفعت عيونها واتطالعته وتجابلت نظراتهم.. عادل: والله محلوه .. واااي ..
فجأة انتبه لصوت أمه.. : يلا عادل.. بس.. خل انروح الوقت تأخر..
عصب عادل.. كان وده يزاعج.. حرام.. ماصدقت انها تتطالعني وبدت ترمس.. شو هاااااااا.. الله يسامحج يامي..
عادل: مع السلامه..
حصه: مع السلامه.. الله يحفظك..
عادل: بس اقول.. اذا اتصلت ردي علي..
حصه ابتسمت وهي ومنزله راسها وهزته موافقه..
ونش عادل وطلع ويا امه بعد ما سلم على الكل.. والحريم كلهم كانوا مستانسين.. وحاسين بقدر عادل.. وعارفين انه ريال والنعم فيه.. قدها وقدود
الجزء طوييييل حده..
يلا نتريا الباقي..؟؟
شو بيصير؟؟
علي؟؟ أحمد؟؟ غزلان؟؟ خالد؟؟
كلها احداث تنتظركم..
تحياتي
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
>الجزء العاشر<
للحــ عنوان ــب
====================
ملخص الجزء السابق : (( اكتشف علي من الي كان متصل فيه ومواجهة وداد وهند له وعرف حقيقة من يكونون بالنسبه له وانتقاله للعيش وياهم وانه يسلم على اهله، اكتشف خالد بيت غزلان وين ، وعلي تقرب اكثر واكثر من هند وفرحه بلقائها وقراره انه يروح العمره ويا هند وابوها، أحمد كشف عن حبه لحصه لكن بعد ما عرف انه حصه استوت لغيره ورضوخه لأمر الواقع الأليم، وتمت خطوبه حصه وعادل على خير))
=====================
خلصت الحفله.. وردت حصه لغرفتها.. وبسرعه بدلت ودشت الحمام تسبح.. وطلعت من الحمام ولبست بيجامه النوم كان لونها سماوي عليها ورود بيضا صغيره.. فتحت شعرها وبدت اتنشفه.. وانتبهت انها غالقه تليفونها ابتسمت وفتحت تليفونها .. وفي هاللحظه سمعت حد يدق باب غرفتها.. نشت وفتحت الباب كان ابراهيم
ابراهيم: مبروووك يا أحلى إخت في الدنيا (وحضنها بالقو)..
حصه نزلت الدمعه من عينها وفي نفس الوقت كانت مستحيه فحبت اتغير الموضوع: خوز عني.. خرستك بالماي الي فشعري.. بتمرض..
ابراهيم: ههههه..لا عادي.. ها شو شعورج يلا قولي لي..
ونش من عندها وراح انسدح على السرير ومسك مخدتها الصغيره وحطها تحت راسه وكان حاط ايديه تحت راسه بعد..
حصه: نش.. نش.. بتوصخ سريري..
ابراهيم: عناد مب ناش..يلا قولي شو كان شعورج..
حصه: افف يا ابراهيم.. شعور مب شي.. مرتبكه وخايفه.. ارتجف..
ابراهيم: عنبو.. ليش كل ها؟؟
حصه: مادري.. بس مادري كنت زايغه..
ابراهيم: وحليلج.. بس تدرين قبل لا اتيين انتي من الصالون شفت منو؟؟
حصه فجت عيونها ورفعت حواجبها كأنها عرفت هو يقصد من..
ابراهيم: هي.. غزلان..
حصه: انزين شو صار
ابراهيم: والله اني ما اقدر انسى هالبنت يا حصه.. اتخبلت عليها زووووود.. كانت طالعه فضيعه صدق..
حصه: هي حتى انا انعحبت فيها..
ابراهيم: الله يصبرني على فراقها..
وفي هاللحظه رن تليفون حصه كان واصل لها مسج.. استحت حصه لأنها عرفت اكيد الي مطرش هو عادل.. وهي ما كانت مخزنه رقمه بعده.. وابراهيم تم يطالعها بخبث وشل التليفون لأنه كان على الكوميدين حذاله وحاولت حصه انها تسحب عنه التليفون بس ما طاع.. وهو يوم شاف الرقم عرفه .. لأنه رقم عادل..
كان مكتوب في المسج: ((جيتك ولا غيرك ذكرته بمسراي
جيتك وكل انسان غيرك نسيته
جيتك وقلبي دقته تسبق خطاي
جيتك أقول مفارقك ما قويته
وإن مر يوم بالعمر منت وياي
أشتاق لك شوق المسافر لبيته))
ابراهيم استانس وتم يضحك: عاشووووووو.. بدى الغزل احين.. ما صدق يوصل البيت على طول خذا رقمج اكيد من اهله وبدا يطرش.. الله يهنيكم.. يلا لازم اتطرشين له شي.. خل ادور شي في تليفونج وبطرشه له..
حصه استحت من اخوها وفي نفس الوقت كانت مستانسه..
ابراهيم: شو ها.. عفان الله... مافي مسج حلو.. كله نكت ولا سوالف ويا رباعتج.. جاتنج مسوين في المبايل..
حصه: من وين لي مسجات غزل يا حسره..
ابراهيم: افا عليج.. اخوج راح اييب لج.. لحظه بشوف شي حلو في تليفوني وبطرشه لج وانتي طرشيه له.. بس خل انخزن اسمه.. شو بتسمينه..
حصه: شو بسميه بعد.. عادل..
ابراهيم: وع.. انتي مول مب رومانسيه.. اختاري له اسم حلو..
حصه: لا والله
ابراهيم: سميه.. حبيب القلب..
حصه: لا شو.. عيب..
ابراهيم : طاعو هاي انتوا.. شو عيب.. تراه بيصير ريلج عقب كم شهر..
حصه: يوم بيصير بغير اسمه.. خل عادل..
ابراهيم: عنااااااد بخليه حبيب القلب..
حصه: ههههههه.. اخ منك عنيد..
ابراهيم: طالع على امج..
حصه: اصص.. عن تسمعك امي تفضحنا..
ابراهيم: هي والله عقب بتفر قشاري برع البيت.. خل اسير الحجره قبل لا اطب علينا..
حصه: يكون احسن لأن فيني رقاد بصراحه..
ابراهيم: يلا تصبحين على خير..
طلع ابراهيم وشال في ايده المخده الصغيره الي في غرفه حصه وتمت حصه اتزاعج: مخدتي يالحرامي..
ابراهيم: ما تبينها.. خلاص صادرتها.. يلا مناك..
حصه ابتسمت وصكت الباب وبندت الليت.. وتوها بترقد.. وصل لها مسج كان ابراهيم مطرشه لها عشان اترد اتطرشه لعادل.. وطرشته لعادل.. الي ما صدق يوصل له شي من حصه على طول اتصل لها.. حصه من شافته يتصل ماتت حيا.. ردت عليه بس تمت ساكته..
عادل: الووو..
حصه....
عادل: حصه.. اشحالج؟؟ ..
حصه.. ..
عادل: بعدج تستحين مني يعني؟؟ .. لا تستحين عاااد..
حصه: ان شاء الله (بصوت واطي)
عادل:اشحالج..؟
حصه: بخير..وانت؟؟
عادل: بخير.. شو الدراسه وياج؟؟ ان شاء الله اوكي مرتاحه
حصه: الحمد لله.. زينه..
عادل: اهااااا.. انزين ما قلتي لي.. شو رايج في الحفله اليوم؟؟ استانستي؟؟
حصه: هي..
عادل: ههههه.. شوفيج ترمسين بالقطاره كلمه كلمه..
حصه ضحكت.. ويوم سمع عادل ضحكتها تخبل زود: وافديتني انا..
حصه مارامت تمسك عمرها ضحكت زود ومن خاطرها..
عادل: هي.. جيه اباج.. مب مستحيه ومادري شو.. خلج عاديه.. ماباج اتعديني واحد غريب عنج.. ترا انا خلاص مرتبط وياج..
حصه: بحاول..
عادل: ماشي بحاول.. لازم
حصه: اوكي..
عادل: واي على الرقه كم بعيش.. تدرين يا حصه.. صح اني ماعرفج وايد.. وهاي اول مكالمه لي وياج.. بس والله الراحه الي حاس بها صوبج.. ما تساوي اي راحه .. الله لا يرحمني منج..
حصه: ولا منك..
عادل: شو قلتي.. عيدي ما سمعت؟
حصه: ههه.. ولا منك..
عادل: لا انا اليوم ما برقد..
حصه: لا لازم ترقد لأني انا بعد برقد احين..
عادل: شو يعني بتبندين عني؟
حصه: يقولون
عادل: افا..
حصه: بس انا صدق فيني رقاد
عادل: فيج رقاد ولا تبين تتهربين مني..
حصه: لا والله مب جيه..
عادل وهو يقاطعها: خلاص اهم شي راحتج.. ارقدي وارتاحي.. وانا بعد برقد.. بس ابا منج شي؟
حصه: تفضل..
عادل: اباج اتقوميني باجر حق الصلاة..
حصه: خلاص.. الساعه 10.30 بتصل بقومك..
عادل: خلاص اوكي..تصبحين على خير الغاليه
حصه: وانت من اهله..
بند عادل وهو مستانس انه حصه بدت تاخذ عليه وبدى الخجل يروح منه.. وها دليل انها ارتاحت له بسرعه.. وناموا وكل واحد فيهم يفكر في الثاني..
=======
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
في بيت غزلان.. من وصلت فهي بدلت ونامت.. وكانت الساعه 1.30 .. والكل كان راقد من بعد ما ردوا من بيت بوسلطان.. إلا هند الي كانت اتحس بصداع شديد في راسها من صوت الأغاني.. الي كانت في الحفله.. لأنها في العاده ما تحب الحشره وايد.. تحب الجو الهادي.. نزلت من الدري عشان اتروح المطبخ التحضيري الي تحت وتاخذ لها حبه بندول وتيلس تتطالع تلفزيون لين ما اييها رقاد.. وهي كانت تمشي.. علي حست بصوت الخطوات.. فطلع من غرفته وشاف هند وهي نازله.. بسرعه بند ليت غرفته وبند الباب ونزل وراها.. وهي في المطبخ اتييب لعمرها كوب الماي دخل وراها شوي شوي عشان يزيغها..
علي: بووووو
هند من سمعت صوته من الزيغه فرت الكوب الي في ايدها على الأرض وانكسر.. وتم يضحك عليها علي: الله ياخذ ابليسك.. خوفتني.. وقفت قلبي...
علي: لا.. فدييييته.. وين وين..
هند استحت من كلامه.. ونزلت راسها.. وفي نفس الوقت متغايضه منه.. وكان قلبها يدق بقو .. وزادت انفاسها.. حست ان قلبها بيوقف وهالمواقف مب زين على قلبها لأنها ما تقدر تتحمل.. بسرعه راحت وخذت دواها عشان تهدا شوي.. ويوم حس علي ان هالشي تعبها ندم على الي سواه.. وتم يحاتيها.. وهي راحت بسرعه الميلس وقعدت وتمت حاطه ايدها على قلبها وتتنفس بسرعه ومنزله راسها.. وفي هالوقت نزلت وداد من الدري.. من شافت هند في هالحاله.. بسرعه ربعت صوبها..
وداد: هند.. حبيبتي.. شو فيج..
هند ما كانت رايمه ترمس عشان ما تجهد على عمرها بس رفعت عيونها واطلعت وداد وردت راسها على ورى وحطته على الكنبه.. وتمت تتنفس بشده.. وداد صدت وراها وشافت علي واقف وهي لأنها متشتته ومب عارفه شو الي صاير.. تمت اتزاعج على علي.
وداد: شو سويت بإختي؟؟ .. شو قلت لها..؟؟ في شو ضايقتها..
هند كانت اتحرك ايدها ولكنها مب رايمه تنطق.. انه لا.. وداد ما كانت منتبهه لإيد هند..
علي: ما سويت لها شي.. ما كان قصدي والله مادريت انها بتتعب جيه..
وداد ردت صدت صوب هند وشافت حركات هند وهي اتهز راسها انه لا علي ماله خص..
وداد: عيل شو استوى بج.. قولي لي..
هند بعد ما بدا تأثير الدوا وياها.. وبدت تهدأ شوي.. : مممماشي.. انا روحي تعبت .. كككان ياي يمممزح وياي .. بس ااانا منننننن الصصدمه تتتعبت..
وداد: خلاص هدي هدي.. (صدت صوب علي).. الله يهداك علي.. ما تعرف حالتها..
علي وهو نظرات الخوف والقلق الي في عيونه.. كان وااايد زايغ على هند: لا والله .. لو ادري جان ما سويت... اسمحي لي هند والله ماكان قصدي أذيج..
هند: لا حصل خير.. عادي..
وداد: يلا نشي فديتج.. بسرعه على الفراش جدامي سيري ارقدي..
هند نشت من مكانها وراحت صوب الدري عشان اتروح غرفتها وتمت هند اتساعدها بس هند دزتها لأنها خلاص تقدر تمشي روحها.. : تصبحون على خير..
وداد +علي: وانتي من اهله..
وراحت هند غرفتها وانسدحت على السرير ومن التعب رقدت.. اما وداد فقعدت على الكنبه وعلي قعد على الصوب الثاني..
وداد: الله يعينج ياختي.. ويشفيج ان شاء الله..
علي: هي والله.. بس يعني موول ماشي علاج لحالتها..
وداد: لا... الدكاتره قالو مكان الثقب يشكل خطر عليها انهم يسوون له عمله..
علي: اهاااا..
وداد: دومي ادعي ربي انه اتصير معجزه وهالثقب ينسد.. دوم اتقول لي ان خاطرها اتعيش حياتها طبيعيه شرات اي بنت .. بس هي اتحس عمرها غير عن الباقي.. ومحرومه من هالشي..
علي: والله اني حاس بمعاناتها..الله يعينها.. بس انتي شو موعنج هالوقت..
وداد: ماشي قلت بدق حق سعيد لأني كنت ارمسه وقطع الخط خلصت بطاقته وانا ناسيه تليفوني في الميلس قلت بشل التليفون عشان ادق له..
علي: اهااااا.. سلمي عليه..
وداد: ان شاء الله.. بس انت ما قلت لي شو سويت اليوم في بيت عمي؟
علي: اسكتي والله وايد استانست .. بسرعه اتأقلمت وياهم.. احمد وناصر ماشاء الله عليهم.. سوالف وضحك طول الوقت..
وداد: يلا ربي يوفقكم..
علي: يلا عيل.. تصبحين على خير.. ولا تنسين سلمي على سعيد.. وقولي له اني باجر بدق له..
وداد: خلاص اوكي..
روح علي من عند وداد وصعد غرفته.. قبل لا يدخل غرفته تم يطالع باب غرفه هند.. وتم حزين.. يفكر في حالتها كيف.. ودخل غرفته وفر عمره على السرير واستسلم للنوم.. واما وداد فدقت على سعيد..
وداد: هلا.. سوري تأخرب.. بس كنت ادور على تليفوني..
سعيد: انزين ليش ما دقيتي من تليفون غرفتج؟؟
وداد: قافله الصفر وناسيه الرمز وماعرف وين حاطه الورقه الي كاتبه فيه الرمز..
سعيد: ذكيه فديتج والله..
وداد: تتطنز ويا هالويه..
سعيد: هههههه.. انزين كملي سوالفج؟
وداد: صح.. علي يسلم عليك وايد.. وقال بيتصل فيك باجر..
سعيد: الله يسلمه.. وحليله والله.. ودي اشوفه اتصدقين.
وداد: عادي رد البلاد وبتشوفه
سعيد: وين ياريت لو اقدر ارد جان ييت احين..
وداد: ليش متى بترد
سعيد: شهر 12 ان شاء الله.
وداد: يلا بالسلامه.. ومتى التخريج؟
سعيد: السنه اليايه.. على شهر واحد 2006
وداد: اففف وايد.. يلا بالتوفيق..
سعيد: اجمعين يارب.. وشو اخبار الدبه غزالوو.. ما اتكلمني احين؟؟
وداد: هاي خلها مشغوله ويا خطوبه ربيعتها وسوالفها .. خلها هاي..
سعيد: وحليليها .. وهادف شو علومه؟؟ .. مارد على سوالفه القبليه..
وداد: لا فديت هدووف.. صدق اتغير يا سعيد.. لو اتشوف هادف اليوم.. غير هادف الي قبل..
سعيد: الله لا يغير عليه ان شاء الله.. وهند ما بسأل لأني كل يوم ارمسها..
وداد: لازم .. تأومك.. وانا ما اتكلمني غير في السنه مره
سعيد: عندج سلطان اتكلمينه شو تبين في؟
وداد: هههههه.. جب
سعيد: ما ترضى عليه بعد.. لازم .. من حقج يختي..
وداد: اقول.. باجر انت دوام صح؟
سعيد: هي.. لا اتذكريني بصيح..
وداد: وييييو.. نحن اجااااااااازه..
سعيد: عادي.. ترا انا السبت والأحد.. وانتي بتكونين دوامها هاليومين.. ههههههه
وداد: جب يالسخيف.. يلا اجلب ويهك بروح ارقد
سعيد: بتروحين ترقدين ولا تبين اتكلمين حبيب القلب..
وداد: ههههه.. وييين حبيب القلب في سابع نومته احين..
سعيد: هههه.. انزين انزين.. بسوي عمري مصدق.. يلا تصبحين على خير.. في امان الله
وداد: في امان الله
بندت وداد عن سعيد وراحت فوق.. قبل لا ترقد..راحت تتطمن على هند وشافتها نايمه.. بعدها بندت الباب.. وراحت غرفتها عشان تنام ...,,
__________________
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
.........
يوم الجمعه
الساعه 9.00 الصبح
في بيت خالد
...............
خالد كان قاعد عالنت .. وطبعا على الجات كعادته.. يسولف ويا الي موجودين.. دخل عليه يده وشافه يعابل بالكيبورد.. تم يبهت في الشاشه ومب عارف شو الي قاعد يصير جدامه.. انتبه خالد لوقفه يده وراه وتم يضحك..
خالد: يدي شفيك.. بسم الله شوي وبتدخل في الشاشه..
اليد: الي شاشه.. شاشه ولد عفووور .. ماشوف شاش هني (قصده على الفرش الي ينحط تحت الياهل يوم يبدلون له ثيابه)
خالد: هههههههه.. يدي هب شاشه يهاااال.. شاشه يعني ها (تم يأشر على شاشه الكمبيوتر)..
اليد: عنلاتك من ولد.. ها شاشه.. ها تلفزيون الا..
خالد: لا يدي.. التلفزيون كلمه انجليزيه.. وحنا عرب .. لازم انقول شاشه التلفاز مثلا.. ولا شاشه الكمبيوتر..
اليد: خل عنك.. انزين اشو ها الي يتحرك في الكمبوتر؟؟
خالد: لحظه يدي بييب لك كرسي..
نش خالد عشان اييب ليده الكرسي الي مال التسريحه.. وخلاه حذاله .. وقعد هو مجابل الشاشه..
خالد: شوف.. هالمكان يدي يدخلون فيه ملاييين الناس من كل مكان.. يسولوفون ويا بعض.. ويتعرفون على بعض.. يتراسلون..
اليد: هيييي.. يعني شرات الميالس..
خالد: هييييي.. بس الفرق ان هالميلس مختلط فيه بنات واولاد..
اليد وهو يطالع وراه.. وتم يرمس بصوت واطي: اخبرك.. فيه مزيونات ليدك الفقير..
خالد: هههههههه.. هي شي..
دشت عليهم عفرا اخت خالد وشافت خالد يالس يأشر على الشاشه ويرمس يده: خووش خوووش.. اتخرب ابوي العود من احين.. يلا خوز عنه.. عنلاتك من ولد..
خالد: يدي.. شوف عفووور هاي.. حاطه دوبها بدوبي.. دومها اتزفني..
اليد وهو رافع عصاته: عفووور وصمخ.. استحي عويهج اخوج ها.. ريال شو كبره تهزبينه..
عفرا: ماعليك منه.. ها بيخربك ابويه..
اليد: لا ما يخربني ولا شي.. يعلمني على الي يسمونه عنتر نت..
خالد: هي يدي يبا يستوي عنتر سنه 2004..
تمت عفرا تضحك ويا خالد .. ويدها تم يكفخ عفرا بالعصا عشان تطلع.. وطلعت من الغرفه.. ورد صد صوب خالد الي كان زايغ عن ينضرب بعد..
اليد: يلا.. هات لي مزيونه.. شقرا.. حليوه.. تشبه عانسي مجرم..
خالد: ههههه.. يدي نانسي عجرم..
اليد: الي هي.. بس خبرها ترا انا ماحب هالأسامي.. دور لي على وحده اسمها خبيصه.. ولا موزه.. ولا شيخه... يعني هالأسامي الزينه..
خالد: هههه.. (بصوت واطي).. وين احصل له هالأسامي على النت احين..
اليد: شو قلت..
خالد: ها لا ماشي.. بس في بنيه مطرشه.. اتقول شو اسمك وعمرك ومن وين؟؟ .. لحظه خل اكتب لها..
اليد : شو بتكتب لها..
خالد: اسمك وعمرك ومن وين.. ؟
اليد: لحظه.. خل اقول لك.. قولها اسمي جورج.. وعمري 23 سنه.. ومن بوظبي..
خالد تم يضحك بصوت عالي مارام يمسك عمره: يدي.. احين وين استوت هاي.. جورج ومن بوظبي.. توك اتقول اسامي زينه ومادري شو..
اليد: ترا بنات هالأيام يحبون هالأسامي.. ماعليك انت اكتب...
خالد: ههههههه.. يدي والله ما بيصدقون..
اليد: اوهوو.. اخبرك.. نش نش من جدام هالشاشه مالتك .. يلا جدامي.. تزهب للصلاة..
خالد: اان شاء الله.. بس شل عصاك مافيني انضرب..
اليد: يلا جدامي..
نش خالد بعد ما بند صفحه الجات.. بس نسى يبند صفحه المغنيات الي كانت ورى صفحه الجات.. وراح يسبح.. واليد من شاف صور المغنيات قعد على الكرسي وتم يطالع: عنلاتكن من بنيات.. هب جمال عليكن.. الله يغربلكن ويغربل الي يابكن..
وفي هاللحظه طلع خالد من الحمام لأنه نسى يشل فوطته.. وشاف يده مندمج في الشاشه.. ويطالع المغنيات..
خالد: يدي..
زاغ يده من سمع صوت خالد وفز من مكانه : عنلاتك.. اشفيك.. روعت بي..
خالد:يدي يلا نش.. ولا ترا والله اخبر امي..
اليد: شو.. امك.. لا ابوي.. ماقوى على لسانها.. يلا سير انت اسبح واتزهب للصلاة وانا بسير اتريق..
خالد: هههههه.. خاف
طلع يد خالد من غرفته .. وهو بند النت.. وتوه بيبند الكمبيوتر كان حاط خلفية صورة غزال.. تذكر غزلان.. وقعد على الكرسي وتم يتأمل الصوره.. آآآآه ه ه .. يا غزلان لو تعرفين بحالي.. لا ليلي ليل.. ولا نهاري نهار.. ابا اوصل لج بس مب عارف كيف.. بتخبل والله.. وخصوصا يوم طلع علي.. ليش؟؟ .. صح يمكن سهل علي.. بس بعدني من غزلان.. ماروم اسمع صوتها ولا اشوفها.. اااااااااه يا قلبي..
ونش من مكانه متهايز ودش الحمام عشان يسبح.. ومن غير لا ينتبه لنفسه انه فتح الماي وهو بعده ما طلع ملابسه.. وتم بالوزار والفانيله.. ويوم انتبه على عمره تم ضحك.. صدق انج ماخذه عقلي..
-----------------
الساعه 1.30 الظهر..
الكل كان مجتمع في بيت بوسلطان..
-------------------
هادف: أحمدوو .. انت واخوك .. العبو عدل.. لعب الغش ها انا موول ما احبه..
غزلان: لا عيل انا الي احبه.. ماشي.. عيد عيد من اول ..
احمد: حرام عليكم.. ليش جي ظالمينا.. ما غشينا..
غزلان +هادف: لا غشيتوا..
هادف: عيل كيف هالورقه عندك.. انا متأكد شفتها ويا ناصر..
ناصر: انا .. ماكانت وياي..
غزلان: لا وياك..
ناصر وهو يالس على ركبه ويرص بأسنانه ومعصب: اقولج ما كانت وياي..
غزلان: بلللل.. طاعوا ها.. شوي وبيكفخني..
سلطان من بعيد: ماعااااااااش من يكفخ غزلان بنت خليفه..
هادف وهو يصفر: عاش النسيب..
أحمد نش من مكانه معصب وفر الأوراق الي بيده: لا مب لاعب... شو ها.. كل ما نجرب انفوز هالإثنين ينطون.. لا غاشين وغاشين..
علي كان قاعد ويا سلطان يقرا جريده: ههههههه.. اعصابك.. الا هي لعبه..
أحمد: لا ترا نلعب واخر شي يقولون غاشين..
علي: خلاص انا بلعب بدالك.. يلا انا ياي..
ناصر: يلا احين والله ان قلتوا غاشين.. بشرمخ ويوهكم بهالأوراق..
هادف: هههههه ولد العم معصب..
أحمد قعد شوي جريب منهم عشان يشوف اللعبه.. وداد وفدوى وهند كانوا في المطبخ يساعدون ام سعيد وام سلطان .. وبوسلطان وبوسعيد قاعدين يسولفون وكل واحد فيهم يذكر ايام اول.. وجاسم وسلطان قاعدين وياهم.. ولطوف وعمور عيال فدوى وجاسم ياسين يلعبون.. ولطوف كل شوي تستغل الفرصه واتكفخ عمور الصغير وتشرد.. لنها تغار منه.. وفرق العمر من بينهم سنه وثلاث شهور.. لطيفه عمرها 3 سنين يعني كي جي ون.. وعامر عمره سنه وتسع شهور.. توه بدا يتعلم يرمس عالخفيف..
وفي هالصمت الكل كان مندمج في شي.. فجأة علا صريخ غزلان: هييييييييي.. فزنا.. شفتوا.. شفتوا..
ناصر: لا اصلا علي ما يعرف يلعب عشان جيه..
أحمد نش من مكانه لأنه انكشف انه كان يغش بهالطريقه..
هادف: ها ليش نشت ولد عمي.. وين شارد..
أحمد: ماعندي سالفه اقعد وياكم.. بسير اقعد ويا جاسم وسلطان ابرك لي..
علي: ههههههه.. انا بعد.. يلا تعبت..
غزلان: يلا عااااد.. ما لعبت غير دور واحد..
علي:بعد الغدا.. بسير اخذ لي كورس من احمد..
هادف: لا من احمد لا.. بيعلمك على الغش ها..
وفي هاللحظه رن تليفون علي.. والي كان متصل كان خالد.. رد عليه علي وقعد .. كان جريب من غزلان..
علي: هلا والله بوالوليد اشحالك؟
خالد: بخير يسرك الحال.. وينك ياخي؟؟ .. من يوم ما سرت بيت هلك ما قمنا انشوفك..
علي: تدري بعد.. انشغلت.. اسمح لي والله حقك علي..
غزلان من عرفت ان علي يرمس ربيعه.. تذكرت خالد.. بس ما قدرت تتأكد لأنها ما تعرف اسم خالد.. وتمت اتحاتي.. وميته وتعرف منو ها..
وفي هاللحظه كان ناصر ملاحظ سرحان غزلان وتم يمشي شوي شوي وراها عشان يزيغهازز وفعلا خافت.. وصرخت.. : الله ياخذ ابليسك يالحمار.. انا اراويك..
ناصر: ويييييو ماترومين..
خالد من سمع صوت غزلان عرفها.. تم صاخ.. علي كان يرمس بس خالد كان في عالم ثاني.. راح تفكيره صوب غزلان.. واتحسف زياده انه مب رايم يوصل لها.. كيف يكلمها..
علي: حووووو.. وين انت.. اكلمك..
علي: ها.. وياك وياك..
علي: لا ابوي.. انت لا وياي ولا شي.. ساعه ارمسك وانت صاخ ماترد علي وبالك مب وياي.. اكيد اتفكر في حبيبه القلب.. ماقلت لي شو سويت وياها؟.. ماشفتها بعد من ذيج المره..
خالد يوم سمع علي ياب طاري السينما خاف لا يكون علي لاحظ انها هي غزلان نفسها.. وتم يحاتي.. : انت شفتها صح..
علي: تبي الصراحه لا.. ما اذكرها..بس احيد عبود كان يقول انك شفتها..
خالد وبصوت واطي: اشوه.
علي: شو..
خالد: ها .. ماشي ماشي..
علي: هههههه.. والله حالتك اتعور القلب..
خالد: انزين عيل.. لازم انشوفك..
علي: خلاص بحاول الليله امر عليكم الكوفي..
خالد: خلاص نترياك.. تامرني على شي.
علي: لا سلامتك..
خالد: يلا في امان الله.
علي: مع السلامه..
وبند علي عن خالد.. وصد عيمينه شاف غزلان قاعده وتقرا مجله: بل.. مب انتي توج اتراكضين..
غزلان: هي.. بس خلاص عفيت عنه..
علي: هي زين زين..
غزلان: انزين كنت اترمس منوووو.. ها اعترف..
علي: هههه .. شكت فيني بنت الخاله.. لا تشكين.. ها ربيعي خالد.. الي يابني ذاك اليوم بيتكم
غزلان من سمعت طاري انه هو الي وصله.. عرفت انه اسمه خالد.. تمت مصدومه.. ومرتبكه وخايفه..
علي: تدرين..
غزلان والخوف ممتلكها وهي تبلع ريجها: شو؟؟
علي: وحليله كاسر خاطري..
غزلان: ليش؟.. شو بلاه
علي: يقول انه يحب وحده ... ومتخبل عليها.. ومتعذب المسكين لأنها ما تعطيه ويه.. بس ودي اعرف منو هالغبيه الي تضع من ايدها ريال مثل خالد شاريها..
غزلان: ويه انا اتوقعت شي احين بلاه..
علي: ليش الحب مب بلا.. !!!؟؟؟
غزلان: متفيجين انتوا.. اونه حب يقول لي..
علي: لا بس خالد صدق يحبها حتى انه يفكر يخطبها..
غزلان: انزين خل يخطبها شو يبا فيها يلاحقها..
علي: لا ترا هو يبا يكلمها بالأول عشان يعرف رايها فيه.. عشان يوم يخطبها يكون عارف رايها وما يفتشل جدام هله..
غزلان اكتفت انها اتهز راسها..
علي: الا اقول لج؟؟
غزلان: شو؟
علي: ولاشي.. روحي..
غزلان : يلا عاااااد.. لا تستوي سخيف قووول..
علي: اوهوو .. قلت لج ماشي..
غزلان: كيفك..
وراحت عنه..وعلي كان يبا يسألها عن هند اذا في حياتها حبت حد.. بس تردد عقبها وغير رايه.. ونادتهم ام سلطان عشان يروحون غرفه الطعام ويتغدون..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
-----------------
في بيت سليمان جاسم (أبو علي)
----------
طبعا عليه اخت علي كانت على اتصال ويا اخوها وتعرف هو وينه وكيف احواله.. وين موجود.. بس كانت ساكته وما قالت شي لأمها عشان علي لين ما يستقر..
عليه: امي.. هاتي صحن الفطاير حق ريموو بنتي..
ام علي: هاج امي..
وفي هاللحظه دش عليهم ولد عليه الي عمره 5 سنين.. وفي ايده صوره.. ويركض صوب امه.. وامه كانت قاعده حذال ابوها.. (بوعلي)..
فهد: امي.. امي.. صوره منو هاي؟؟
عليه صدت على الصوره الي في اي ولدها وفي نفس الوقت صد بوعلي.. ومن شاف الصوره سحبها من ايده.. تم يطالعها وعيونه كانت مليانه دموع.. تذكر علي ولده يوم صغير.. وحن له.. تم يطالع الكل الي ياسين على السفره.. وخصوصا ان اليوم جمعه يعني الكل مجتمع.. محد ناقصهم غير علي.. بس ما حب يبين لهم انه مهتم لعلي لأنه هو الي طرده من البيت
ام علي: صوره من؟؟
بوعلي: ولدج .. (وفر الصوره على ام علي.. الي من لقطت الصوره خذتها وحضنتها وتمت اتصيح).. لاحووول.. ياحرمه ياسين نتغدا لا تسدين نفسنا وتفتحينها مناحه..
ام علي: كله منك.. حرمتني من ولدي.. حشاشه يوفي..
بوعلي: والله ولدج مب متربي عدل.. وانا عيالي ماشاء الله كلهم زينين..
ام علي: حرام عليك فرقت اخو عن اخوانه وخواته..
بوعلي: ههههه.. نسيتي عمرج فرقتي عيالج من عيال خوالهم.. تتحسبين الكل شراتج طماع..
ونش بوعلي من على السفره وراح المكتب.. وقفل الباب وتم يصيح بحرقه.. وفتح الخزنه الموجوده وطلع صوره ولده علي وتم يطالعها ويتمسح بها.. وينك يا ولدي.. ارجع .. والله مسامحك.. بس ابا اشوفك.. اشتقت لك يا ولدي.. حرام حارم عيونا من شوفتك.. مابا اروح من هالدنيا وماشوفك.. ابا اعتذر منك قبل لا اروح لأني حرمتك من كل شي طول هالسنين.. يا ترى وين دارك.. حي ولا ميت.. مادري عنك.. الله يسامح الأقدار الي فرقت من بينا..
..
من الجهة الثانيه في الميلس كانت ام علي اتصيح وحاضنه صورة ولدها.. واليهال مب فاهمين شي.. علي هو اصغر واحد في العيله.. كان مدلع في البدايه.. بس صار الي صار انه في ضرابه صارت بينه وبين اخوه العود صفع مرت اخوه وطعن اخوه وطلع من البيت.. ومن يومها ابوه طرده من البيت ومنعه انه يدخل البيت.. ومن يومها وهم مايدرون عنه شي.. غير عليه الي تكفلت بكل شي هي وريلها من غير علم اهلها.. عليه تمت تتطالع الي يصير وفي خاطرها تصرخ واتقول كل شي انحل خلاص.. علي هني.. علي في البلاد.. رجع لكم ومتلهف على شوفتكم.. علي نسى كل شي.. علي يباكم وبس.. يبا حضنج يامي.. بس مب قادره.. تمت اتصيح ولاويه راسها على جتف ريلها.. واخوها العود كان توه نازل من الدري وشاف الصياح ها كله.. استغرب.. وشاف الكل ناش من السفره وماكل شي.. تم يسأل مرته وخبرته الموضوع..
جاسم: لا والله.. اشتقتوا لآخر العنقود احين..
ام علي: شقايل ما بشتاق لولدي الي من لحمي ودمي..
جاسم: نسيتي الي صار شكلج.. بسبب هالولد الي ترمسين عنه.. كنتي بتفقدين ولدج البجر..
عليه وهي تصارخ على اخوها: انت ليش قاسي بهالطريقه.. حرام عليك.. ها اخوك.. من لحمك ودمك..
جاسم: انا ما عندي غير اخو واحد والي هو محمد..
محمد: لا يا جاسم.. امي يابتنا ثلاث.. وبنتم نحن الثلاث اخوان.. محد فينا يتخلا عن الثاني..
جاسم:لا ابوي انا متبري من الثالث.. انتوا شو.. كلكم انجلبتوا ضدي وصرتوا وياه اشوف؟؟
آمنه: وانا ما انسى الصفعه الي صفعني اياها.. عمري ما بنساها..
عليه: انتوا ليش ما تفهمون.. علي كان عمره وقتها 17 سنه.. يعني مراهق.. وتصرفاته مب عقلانيه..
محمد: قولي لهم.. ها يالمتعلمين يالدارسين.. يالي تعرفون الدين..
جاسم: شو قصدك يعني.. شو هالشوق الي ياكم فجأة صوبه وتذكرتوه؟؟ .. ناوين اتدورون عليه واتييبونه؟؟
محمد: ليش لا.. في النهايه هو اخونا..
جاسم: مليوون مره قلت لك انا ما عندي اخوو.. ولا تخليني اقول انت بعد وياه
محمد: مشكووووور وما تقصر..
وتوه بيظهر من البيت.. وعليه اتصرخ وتنادي عليه.. : محمد.. محمد .. تعالي ياخوي.. واتعوذ من الشيطان..
محمد: اخوج ها يقهر..
عليه: ماعليك منه.. مصيره بيعقل وبيعرف الصح من الغلط.. بس تعال الله يهداك برمسك..
محمد: خير..
عليه: بلبس عباتي وبظهر وياك اترياني شوي..
محمد: يلا بترياج في الموتر.. لا اتييبين عيالج الشياطين لأني صدق مب فايج لهم..
عليه: افااااا احين عيال علايه مب فايج لهم..
محمد: هههه.. فديت علايه وعيالها.. يلا اترياج..
عليه: ههه.. ثواني..
دشت عليه البيت واستأذنت من ريلها وشلت شنطتها وطلعت وركبت الموتر..
عليه: يلا امش..
محمد: على وين؟؟
عليه: اي مكان.. اليوم بطلع على حسابك عاد وين المكان الي يسوى علايه ودها..
محمد: بوديها مطعم الخان..
عليه وهي تضربه بالشنطه على ظهره: مااااااالت..
محمد: كسرتي ظهري.. وانا بعدني شباب..
عليه: اي شباب صكيت الثلاثين وللحين ماعرست..
محمد: ماقدر اعرس واخوي مب موجود..
عليه: حجه .. انت اصلا مادري شفيك.. المهم خلنا من ها كله.. بند المسجل ابا اتصل..
محمد: اوكي.. بس بسرعه لأني ماروم من غير اغاني بوخالد..
عليه: انزين.. اسكت ولا كلمه.. وخلني ارمس على راحتي ..
محمد: بعد.. اوكي.. يلا انشوف.. بس اول شي بتكلمين منو انتي؟؟
عليه: بتفهم السالفه عقب.. اسكت..
اتصلت عليه في اخوها علي..
علي: هلا والله بعلايه الغاليه.. وييييينج ما تنشدين عن اخوج..
عليه: يلا حقك علي.. واممممممموح هاي بوسه على راسك ولا تزعل..
محمد استغرب.. منو هالي ترمسه عليه.. ؟؟ .. وليش جيه عاقه الميانه وياه.. مايحيد في حد من هله اوكي ويا علايه عشان لهالدرجه انها تعطيه بوسه.. قرر يسكت ويتريا اخته شو بتسوي..
عليه: ها وينك انت احين حبيبي؟؟
علي: انا في بيت عم عيال خالتي..
عليه: هي.. شخبارهم.. كلهم بخير؟؟
علي: الحمد لله.. ليش؟
عليه: ماشي بغيت امر عليك شوي اظهر وياك..
محمد استغرب زياده منو ها الي تبا عليه تظهر وياه؟؟ ومهتمه فيه وفي اخباره..
علي: امممم.. خلاص اوكي تعالي (وتم يشرح لها مكان بيت بوسلطان).. بس بشرط تدخلين داخل واتسلمين عليهم..
عليه: اوكي..يلا يوم بوصل بدق لك..
وبندت عنه الخط بسرعه صد صوبها محمد وتم يسألها..
محمد: منو ها؟؟ .. وليش عاقه الميانه وياه لهالدرجه .؟؟ .. وين بتطلعين وياه؟؟
عليه: بل بل.. وحده وحده.. كليتني.. المهم سير (وشرحت له المنطقه).. وما يخصك..
محمد: مب ساير غير يوم اتقولين لي..
عليه: لاحوووول.. مشكلتي اعرفك اشكثر عنيد.. بس اول ممكن توعدني بشي..
محمد: خير..
عليه: اوعدني..
محمد: وعد..
عليه: ماتقول لحد عن المكان الي بتروح له وبتشوف الناس الي فيه؟؟
محمد: شو السالفه..
عليه: اوعدني..
محمد: وعدتج خلاص..
عليه: بنسير عند علي..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
محمد من الصدمه الي يته دح بريك قوي وقف الموتر على جنب.. ومسك ايدها بالقو وتم مفجج عيونه: شوووووووو
عليه: ههه.. ايدي.. كسرتي ايدي.. شو بلاك.. اقولك بنشوف علي.. فيها شي..
محمد: احلفي عليووو.. (وعيونه انترست دموع).. قولي انه علي اخوي.. اخونا..
عليه: هي.. ونحن منو عندنا غيره اسمه علي؟؟
محمد تم يصيح ونزل راسه على السكان وتمت عليه اطبطب على ظهره.. وفجأة نش.. خافت عليه ونقزت.. بس تمت تضحك من نظراته.. بسرعه بسرعه تم يمسح دموعه: مابا علي يشوف دموعي.. وين بيتهم وين.. وين ساكن.. بسرعه..
عليه: هو ساكن عند خالتي ام سعيد ووداد وهند.. اتحيدهم..
محمد: انا ما نسيتهم عشان اذكرهم.. انا مستحي اروح لهم من يوم امي طردتهم من بيتنا..
عليه: الله يسامحها بس.. تطرد اختها واخوانها.. بس هم والله طيبين.. علي يقولي اشكثر استانسوا يوم شافوه ودلعوه دلع عمره ماحس بمثله..
محمد: يعني بنسير بيت خالوو... ادله.. بروحه وانا مغمض..
عليه: لا دخيلك لا تغمض.. وراي عيال اربيهم.. بيت عمهم اليوم سايرين الغدا هناك جنه..
محمد: هي.. وين وين..
ردت عليه شرحت له العنوان وهو على طول دق سلف وراح صوب العنوان .. كان مسرع من الفرحه الي فيه.. وعليه مستانسه وفي نفس الوقت زايغه من السرعه الي هو فيها.. وبعد 10 دقايق وصلوا جدام باب بيت بوسلطان.. ومحمد نزل قبلها.. تمت اتنادي عليها ورد..
محمد: شو عندج؟؟
عليه: لا تخرب المفاجأة.. رد.. انا بدخل اول وبسلم عقب بزقرك.. ابا افاجأه..
محمد: انتي حركات بعد.. يلا بسرعه..
عليه دقت عليه وبسرعه الخدم فتحوا لها الباب ودخلت.. وما وعت الا بحد يركض ويحضنها كانت هند.. الي صار لها سنين ما شافتها..
عليه: هندووو.. حبيبتي والله..
هند: يالجلبه اشتقت لج والله.. كبرتي يا عليه..
عليه: حتى انتي.. (فجأة صدت وشافت وداد).. ودااااااد.. حبيتي والله.. تغيرت اشكالكم وايد..
ويوم شافت خالتها ما قدرت اتيود عمرها ربعت وحضنتها وتمت اتصيح في حضنها واتبوس ايدها وراسها.. وعقب لاحظت هادف وغلان.. بس ما كانت اتعرفهم.. بس خمنت..
عليه: اعتقد انتي غزلان.. وانت هادف صح..
هادف+ غزلان: صح..
راحت وسلمت عليهم.. وعقب تذكرت سالفه محمد.. : اقول.. لحظه.. انا عندي مفجأة لعلي.. تخيل منو عند الباب..
علي: اكيد ريلج.. وها اتسمينه مفاجأة..
عليه: لا.
علي وهو مبطل عينه: اميييي..
عليه: لالالالالالا..
علي: ها عيل منو..
عليه: اتريا هني.. بزقر المفاجأة..
وطلعت برع وشافت محمد يمشي ويلعب بالتراب بريله وحاط ايده ورى ظهره ويفكر.. : تعال يلا..
محمد صد صوبها وبسرعه ربع عشان يدخل.. : خايف عليووو..
عليه:يلا بسرعه عاد يترياك هو..
محمد: كيف شكله يشبهني؟؟
عليه: هههههه.. صدق متفيج يلا لا تحرق اعصابه زود..
محمد دش شوي شوي.. وكان منزل راسه.. : احم احم..
وعلي الي من شافه انصدم صدق.. تم مبهت مكانه.. ما كان منتبه للدموع الي كانت تنزله من عيونه من غير لا يحس بها.. كان وده يركض بحضن اخوه.... بس الشعور الغريب والفرحه الي في قلبه كأنه مجمدتنه من الحركه.. وفي هالأثناء تم محمد يرفع راسه شوي شوي عشان يشوف علي.. وكانت عليه اتقربه اكثر واكثر من علي.. فشاف ريوله.. وتم يرفع راسه.. وشافه لبطنه.. وشاف ايديه.. واشتاق انه يمسكهم ويحضن اخوه.. ومن رفع راسه وحط عينه في عين علي.. ما حس بعمره الا انه يرتمي بحضن الي .. الي كان من الصدمه الي فيه جامد مكانه بس يصيح..
محمد: علي.. اخوي.. اشتقت لك..
الكل كان يصيح يوم شاف هالموقف.. وفي نفس الوقت مستانسين لعلي..
علي بعد ما استوعب الصدمه ضم ايده على ظهر اخوه.. : سامحني.. سامحوني كلكم.. والله اشتقت لكم.. احبكم.. كلكم..
محمد: وهو ماسك ويه اخوه بإيديه: مسامحينك ياخوي.. بس كان ناقصنا وجودك..
وتم يضربه بكس على صدره.. ويضحك وياه.. وعلي يبادله الضحك.. : يالحمار يا علي.. اشتقت لك والله.. جيه اتسوي في اخوك..
علي: غصبن عني.. والله اني عايش بعذاب وانا بعيد عنكم.. قولي.. عرست.. كم ياهل عندك؟؟ يشبهوني اهم شي..
محمد ابتسم له: لا يا علي.. (وصد وعطاه ظهره).. بعدني ما عرست..
علي ربع صوبه وجابله: ليييييييش؟؟
محمد رفع راسه وتم يطالع اخوه بكل حنان: كيف اعرس واخوي الغالي محد.. اكيد ما بتكتمل فرحتي..
علي استاااانس من خاطره يوم سمع هالرمسه وحضن اخوه وتم يصيح في حضنه من خاطره.. وعليه مسكتهم وقالت لهم يدخلون داخل.. الكل دخل.. وعلي ومحمد كل واحد فيهم حاط ايده على جتف الثاني ويمشون.. وقعدوا العايله كلهم سوى.. ومحمد تم يسلم على خالته.. وشاف عيال خالته تذكرهم كلهم بحكم انه كان كبير كفايه عشان يثبتون في باله.. وقالهم ان وده انه دوم يزورهم بس فشيلته من الي سوته امه هو الي يمنعه.. هدوه وقالو له انهم ناسين الموضوع.. فرح من قلبه.. واستانس انه رد العلاقة وياهم.. واهم شي رده علي.. وعلي فهمه ليش مازارهم الفتره الي طافت..
محمد: عاشوووو.. وصرت الدكتور علي احين.. منو قدك..
علي: هههههه.. شفت عاد..
محمد: والله اني مفتخر فيك.. وانتي يالحماره يا عليووو.. والله براويج.. خاشه اخونا عنا..
علي: لا يا محمد.. لا تلومها.. انا طلبت منها..
محمد: اهااااا جي السالفه..
انشالله يعجبكم
رايكم؟
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
الفصل الثاني من الجزء العاشر
للحــ عنوان ــب
============
ملخص الفصل الأول: (( تأقلم حصه وتعودها على وجود عادل في حياتها،وخالد وقصه حبه لغزلان.. وعرفت غزلان اسم خالد.. ومقابله علي لأخوه محمد وهالزياره ردت محمد لبيت خالته وتعرف عليهم.. ورفض جاسم انه يسامح اخوه علي.. وحقد مرته آمنه عليه))
==================
في بيت بو سلطان.. في الميلس الكل كان يسولف.. ومب حاسين في الوقت.. رن تليفون عفرا كان متصل فيها ريلها يطلب منها انها ترد البيت لأن اليهال بيرقدون وراهم مذاكره..
علي: افا.. انزين وصل عفاري وانت رد عندي والله مشتاق لك..
عليه: شو رايك اتيي ويانا.. بس اتم في الموتر انا انزل من محمد يوصلني.. وانت تم في الموتر ويا محمد..
علي: خلاص.. بالمره اشوف بيتنا.. واتذكر يوم كنت صغير..
غزلان: مايستوي ايي وياكم؟؟
هادف: اعوذ بالله من هالإخت.. دوم رزه.. فضحتينا جدام محمد شو بيقول عنج..
محمد: لا وحليلها خلها على راحتها..
ناصر: انا ابا افهم شي واحد.. شو الي في غزلان يخليكم اتدافعون عنها هالكثر.. !!!
غزلان بدت اتغني : اذا الغيره ايهي عيبي..
ناصر وهو يسكتها: بس بس.. مووول مب فايج اسمع لج..
محمد: حراااااام جان خليتوها اتكمل.. صوتها حلو ماشاء الله
استحت غزلان ونزلت راسها.. تم الكل يضحك عليها..
أحمد: وحليلج.. اونج عاد تستحين.. يلا غني له اغنيه ثانيه؟
غزلان: ماعرف..
علي: اوننننه.. ولا جنها 24 ساعه مشغله هالأغاني وتتسمع
عليه: يلا اغنيه عشان خاطرنا.. بسرعه بس.. لأن ريلي كلني..
غزلان : اوكي.. لحظه.. احم احم..
وبدت اتغني (مالي عزا من دونه .. الي تيمني هواه.. كل الحسن في عيونه.. في ويهه ومحياه.. الناس ما يسوونه لعالي مستواه.. قلبي غدا مضمونه.. وأرجوك لا تنساه).. يلا بس ها مقطع صغير..
الكل تم سرحان في صوتها.. وساكت.. وهي خلصت وبعده الصمت مخيم عليهم..
غزلان وهي اتصفق: حوووووو.. بلاكم خلصت.. صفقوا لي..
من سمعوها وقاموا من السرحان تموا يضحكون وصفقوا لها.. ونشت عليه سلمت على الكل عشان ترد بيتها.. وبوسعيد وعياله مرته بعد تموا يسلمون على الكل لأنهم بيردون البيت لأن باجر دوامات..
غزلان: أحمد.. تعال شوي؟
أحمد: هلا.. خير شو صاير؟
غزلان: ماشي.. بس انت بعدك تفكر فيها؟؟؟
أحمد صد عنها وعطاها ظهره.. وتم ساكت..
غزلان: أحمد.. رد علي..
أحمد: يعني شو تبيني اقول.. هي نسيتها.. خلاص ما اتذكرها مووول
غزلان: ادري بك ما نسيتها.. وصعب تنساها.. بس حاول يا أحمد.. وانا اوعدك اني ادور لك وحده مثل حصه واحسن شو رايك؟؟
أحمد: لا شكرا.. انا محد يترس عيني غير حصه..
وفي هاللحظه دق جرس الباب الكل استغرب.. بس قالو يمكن محمد وعلي ردوا.. راحت الخدامه عشان تفتح الباب.. فإستغربت .. دشت وحده وهي تركض.. وصكت الباب وراها.. ويلست اتصيح.. الخدامه ما تعرفها اول مره اتشوفها.. والكل طلع برع يوم سمع الصريخ .. وشافوها قاعده على الأرض لاويه على عمرها ومنزله راسها.. وشعرها كان مكشوش.. ومبهدله.. ثيابها مقطعه تقريبا ومتوصخه.. وكان شعرها الطويل مغطي على ويهها.. واتصيح.. مشت غزلان عشان اتجرب منها.. مسكها هادف ومنعها..
غزلان: خلني بروح اشوف منو هاي؟؟
هادف: لا والله اتزيغ.. لا تروحين خايف عليج منها..
وداد سبقتهم ومشت صوب البنت.. ومن حطت ايدها على راس البنت صرخت صرخه ونقزت بعيد عنها.. وتمت اتصيح زود وتترجى وداد.. : حرام.. لا تسوون فيني شي.. ابوس ايديكم..
وداد استغربت من كلام هالبنت.. وماعرفت شو الي فيها.. تمت اتحاول اتهديها واتفهمها انها ما بتسوي شي فيها.. وعقب ما هدت وشربت كوب الماي شلوها ودخلوها الميلس.. الأولاد ظهروا من الميلس عشان يخلونها على راحتها.. وتموا البنات عندها..
هند: منو انتي؟؟ .. وشو الي خلاج بهالحاله؟؟
البنت من سمعت اسألة هند.. بدت اتصيح زياده.. مسكتها ام سلطان وحضنتها وتمت تمسح على راسها.. : بس خلاص لا تصيحين.. فدوى نشي خذي خويتج وعطيها لبس تلبسه.. وخل تسبح.. وعقب عطوها شي تاكله..
البنت عمرها كان جريب ال19 سنه.. ملامحها حلوه.. وبريئه.. بس كان الخوف والتعب.. والضعف مبين عليها.. اسمها منى.. بتعرفون قصتها احين.. (قصه منى شبه حقيقيه لكن مع اضافات وتغييرات اضيفها لزوم القصه..)
منى: لا خالو.. انا مب يايه اتشحت.. انا دخلت عندكم لأني كنت زايغه من الهندي الي كان يلحقني..
الكل استغرب وصرخ بصوت واحد: هندي.. اي هندي..
ام سلطان: لا تقولين هالرمسه يا بنتي.. بس اول شي قولي لي شو اسمج؟
منى: انا اسمي منى..
ام سلطان: سمعي يا منى يا بنتي.. نحن ما نتصدق.. ترا انتي شوفي حالتج.. يعني لو انتي على هالحاله ورحتي بيت خالتج بتخليج جيه.. اكيد بتسوي الي نحن بنسويه..
منى تمت تتطالعه وشافت الإبتسامه الي على ويه ام سلطان وابتسمت لها ابتسامه الم وحسره: خالتي؟؟ .. اي خاله؟؟ .. انا ما عندي اهل اصلا.. راس مالي ابو طلق امي الي ماعرف عنها شي للحين.. ومرت ابو هي الي وصلتني على هالحال..
ام سعيد: مرت ابوووووج؟؟ .. ليش وين ابوج عنها؟؟
صدت منى صوب ام سعيد: ابوي.. ابوي ما يدري عن هالدنيا.. لاهي بسفراته وطلعاته.. عمره ما نشد عني كثر ما ينشد عن اخواني.. (وبدت اتصيح لكنها ما حبت تسكت لأنها حست ان ودها ترمس واتفضفض).. ابوي خذاني من امي بس جيه تحدي.. وعقبها انا ماعرف شي عنها.. لأني كنت صغيره .. بسبب مرت ابوي طلعت من المدرسه وانا الي كنت من الأوائل دايما..
وداد: وليش يطلعج من المدرسه يوم انج متفوقه؟؟
منى وهي منزله راسها وتمسح دموعها.. وتتنهد كل شوي: بس لأني اشطر عن عيالها.. والكل في المدرسه يمدحني ويذم بنتها.. طلعت عني رمسه جدام ابوي خلته يطلعن من المدرسه.. وبسبب هالكلام الي طلعته علي.. شوفو (ورفعت شوي من ثيابها وراوتهم جرح عميق في ريلها.. مشوه منظره).. خلته يربط ريلي بالسلاسل.. ويضرب كل جسمي فيها.. وألحين استقوت علي أكثر يوم انه ابوي طاح عالفراش مشلول.. طردتني من البيت.. ولا حتى خلتني اخذ بيزات.. ولا حتى ثياب.. قمت اهيت في الشوارع.. وانا على هالحاله من امس.. ماعرف وين اسير.. فليل كنت ارد بيتنا كانت الخدامه تفتح لي الباب وترقدني في الملحق وياها عشان مرت ابوي ماتعرف.. وحاولت اتييب لي شي استر فيه نفسي ما قدرت لأنها قافله بيبان كل الغرف..
ام سلطان: اعوذ بالله.. شو من بشر هاي؟؟
ومسكت منى وتمت اتهديها يوم انها انهارت من الصياح بعد ما سكتت.. : انتي عطينا رقمها وعنوانها .. وبنراويج فيها..
منى فزت من مكانها.. وبخوف شديد وهي اتصيح.. واتبوس ايد ام سلطان: لا .. الله يخليج.. ابوس ايدج.. لا توديني عندها.. بسوي الي تبونه.. بس لا تردوني لها.. مابا.. بس والله ماقدر اتحمل بنتحر اذا رديتوني لها
فدوى: شو هالرمسه.. اتعوذي من الشيطان.. امي.. خلها عندنا.. ترا نحن محد عنا غير ناصر وسلطان وهاييل معظم الوقت برع.. وأحمد تراه في الكليه..
ام سعيد: لا.. خليها اتيي عندي.. غزلان بتم وياها..
ام سلطان: لا.. دام انها دخلت بيتي من البدايه.. فبتم في بيتي..
منى: بس انا عندي شرط؟؟
الكل استغرب وتم يفكر شو بيكون شرطها.. : انا ما بتم جيه مني والدرب.. بتم هني وبساعد في شغل البيت.. يعني خدامه.. واذا ما وافقتوا على شرطي ما بتم..
ام سلطان: بس..
منى وهي تقاطعها: لا بس ولا شي.. موافقه ولا لا..
ام سعيد: مايصير جيه يابنتي..
منى: لا يصير..
ام سلطان: خلاص.. بس بشاور بوسلطان بالأول..يلا فدوى نشي يمي ودي البنت عشان تبدل وترتاح..
فدوى: ان شاء الله.. تعالي منى..
نشت فدوى ويا منى وساروا فوق.. وراحت ام سلطان عشان اتكلم بوسلطان.. وخبرته السالفه كلها.. وبوسلطان بطيبه قلبه وحنانه.. مارفض.. وعلى طول طلبوا من الخدم يفضون الغرفه الي تحت.. وينظفونها.. وراح اينزلون سرير فدوى ويحطونه لها.. منى يوم عرفت هالكلام استانست من الخاطر.. بس هاجس مرت ابوها كان من الطيف يلاحقها.. ومخوفها وايد.. فكانت طول الوقت ساكته.. الكل راح.. وكانت منى قاعده في الغرفه.. بعد ما لبست وسبحت.. وغطت شعرها الطويل.. وردت لنشاطها.. نزلتها فدوى عشان تروح المطبخ وتتعشى.. وكان أحمد وناصر قاعدين في المطبخ يسولفون..
فدوى: احم احم..
أحمد: صد وراه.. تفاجأ.. ماصدق ان هاي الي جدامه هي ذاتها الي دشت البيت من ساعات قليله وكانت على ذيج الحال.. كانت جميله فعلا.. وملامحها البريئه كانت مبينه.. والحزن الي ممتلكها كان مبين بعد.. استحت انها تيلس.. بس بعد ما نش احمد وناصر يلست وكانت تاكل بشراهة من اليوع الي كانت اتحس به.. وبعد ما خلصت راحت تنام.. بس ما رامت اتنام.. كانت طول الوقت اتفكر..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
الفصل الثاني من الجزء العاشر
للحــ عنوان ــب
============
ملخص الفصل الأول: (( تأقلم حصه وتعودها على وجود عادل في حياتها،وخالد وقصه حبه لغزلان.. وعرفت غزلان اسم خالد.. ومقابله علي لأخوه محمد وهالزياره ردت محمد لبيت خالته وتعرف عليهم.. ورفض جاسم انه يسامح اخوه علي.. وحقد مرته آمنه عليه))
==================
في بيت بو سلطان.. في الميلس الكل كان يسولف.. ومب حاسين في الوقت.. رن تليفون عفرا كان متصل فيها ريلها يطلب منها انها ترد البيت لأن اليهال بيرقدون وراهم مذاكره..
علي: افا.. انزين وصل عفاري وانت رد عندي والله مشتاق لك..
عليه: شو رايك اتيي ويانا.. بس اتم في الموتر انا انزل من محمد يوصلني.. وانت تم في الموتر ويا محمد..
علي: خلاص.. بالمره اشوف بيتنا.. واتذكر يوم كنت صغير..
غزلان: مايستوي ايي وياكم؟؟
هادف: اعوذ بالله من هالإخت.. دوم رزه.. فضحتينا جدام محمد شو بيقول عنج..
محمد: لا وحليلها خلها على راحتها..
ناصر: انا ابا افهم شي واحد.. شو الي في غزلان يخليكم اتدافعون عنها هالكثر.. !!!
غزلان بدت اتغني : اذا الغيره ايهي عيبي..
ناصر وهو يسكتها: بس بس.. مووول مب فايج اسمع لج..
محمد: حراااااام جان خليتوها اتكمل.. صوتها حلو ماشاء الله
استحت غزلان ونزلت راسها.. تم الكل يضحك عليها..
أحمد: وحليلج.. اونج عاد تستحين.. يلا غني له اغنيه ثانيه؟
غزلان: ماعرف..
علي: اوننننه.. ولا جنها 24 ساعه مشغله هالأغاني وتتسمع
عليه: يلا اغنيه عشان خاطرنا.. بسرعه بس.. لأن ريلي كلني..
غزلان : اوكي.. لحظه.. احم احم..
وبدت اتغني (مالي عزا من دونه .. الي تيمني هواه.. كل الحسن في عيونه.. في ويهه ومحياه.. الناس ما يسوونه لعالي مستواه.. قلبي غدا مضمونه.. وأرجوك لا تنساه).. يلا بس ها مقطع صغير..
الكل تم سرحان في صوتها.. وساكت.. وهي خلصت وبعده الصمت مخيم عليهم..
غزلان وهي اتصفق: حوووووو.. بلاكم خلصت.. صفقوا لي..
من سمعوها وقاموا من السرحان تموا يضحكون وصفقوا لها.. ونشت عليه سلمت على الكل عشان ترد بيتها.. وبوسعيد وعياله مرته بعد تموا يسلمون على الكل لأنهم بيردون البيت لأن باجر دوامات..
غزلان: أحمد.. تعال شوي؟
أحمد: هلا.. خير شو صاير؟
غزلان: ماشي.. بس انت بعدك تفكر فيها؟؟؟
أحمد صد عنها وعطاها ظهره.. وتم ساكت..
غزلان: أحمد.. رد علي..
أحمد: يعني شو تبيني اقول.. هي نسيتها.. خلاص ما اتذكرها مووول
غزلان: ادري بك ما نسيتها.. وصعب تنساها.. بس حاول يا أحمد.. وانا اوعدك اني ادور لك وحده مثل حصه واحسن شو رايك؟؟
أحمد: لا شكرا.. انا محد يترس عيني غير حصه..
وفي هاللحظه دق جرس الباب الكل استغرب.. بس قالو يمكن محمد وعلي ردوا.. راحت الخدامه عشان تفتح الباب.. فإستغربت .. دشت وحده وهي تركض.. وصكت الباب وراها.. ويلست اتصيح.. الخدامه ما تعرفها اول مره اتشوفها.. والكل طلع برع يوم سمع الصريخ .. وشافوها قاعده على الأرض لاويه على عمرها ومنزله راسها.. وشعرها كان مكشوش.. ومبهدله.. ثيابها مقطعه تقريبا ومتوصخه.. وكان شعرها الطويل مغطي على ويهها.. واتصيح.. مشت غزلان عشان اتجرب منها.. مسكها هادف ومنعها..
غزلان: خلني بروح اشوف منو هاي؟؟
هادف: لا والله اتزيغ.. لا تروحين خايف عليج منها..
وداد سبقتهم ومشت صوب البنت.. ومن حطت ايدها على راس البنت صرخت صرخه ونقزت بعيد عنها.. وتمت اتصيح زود وتترجى وداد.. : حرام.. لا تسوون فيني شي.. ابوس ايديكم..
وداد استغربت من كلام هالبنت.. وماعرفت شو الي فيها.. تمت اتحاول اتهديها واتفهمها انها ما بتسوي شي فيها.. وعقب ما هدت وشربت كوب الماي شلوها ودخلوها الميلس.. الأولاد ظهروا من الميلس عشان يخلونها على راحتها.. وتموا البنات عندها..
هند: منو انتي؟؟ .. وشو الي خلاج بهالحاله؟؟
البنت من سمعت اسألة هند.. بدت اتصيح زياده.. مسكتها ام سلطان وحضنتها وتمت تمسح على راسها.. : بس خلاص لا تصيحين.. فدوى نشي خذي خويتج وعطيها لبس تلبسه.. وخل تسبح.. وعقب عطوها شي تاكله..
البنت عمرها كان جريب ال19 سنه.. ملامحها حلوه.. وبريئه.. بس كان الخوف والتعب.. والضعف مبين عليها.. اسمها منى.. بتعرفون قصتها احين.. (قصه منى شبه حقيقيه لكن مع اضافات وتغييرات اضيفها لزوم القصه..)
منى: لا خالو.. انا مب يايه اتشحت.. انا دخلت عندكم لأني كنت زايغه من الهندي الي كان يلحقني..
الكل استغرب وصرخ بصوت واحد: هندي.. اي هندي..
ام سلطان: لا تقولين هالرمسه يا بنتي.. بس اول شي قولي لي شو اسمج؟
منى: انا اسمي منى..
ام سلطان: سمعي يا منى يا بنتي.. نحن ما نتصدق.. ترا انتي شوفي حالتج.. يعني لو انتي على هالحاله ورحتي بيت خالتج بتخليج جيه.. اكيد بتسوي الي نحن بنسويه..
منى تمت تتطالعه وشافت الإبتسامه الي على ويه ام سلطان وابتسمت لها ابتسامه الم وحسره: خالتي؟؟ .. اي خاله؟؟ .. انا ما عندي اهل اصلا.. راس مالي ابو طلق امي الي ماعرف عنها شي للحين.. ومرت ابو هي الي وصلتني على هالحال..
ام سعيد: مرت ابوووووج؟؟ .. ليش وين ابوج عنها؟؟
صدت منى صوب ام سعيد: ابوي.. ابوي ما يدري عن هالدنيا.. لاهي بسفراته وطلعاته.. عمره ما نشد عني كثر ما ينشد عن اخواني.. (وبدت اتصيح لكنها ما حبت تسكت لأنها حست ان ودها ترمس واتفضفض).. ابوي خذاني من امي بس جيه تحدي.. وعقبها انا ماعرف شي عنها.. لأني كنت صغيره .. بسبب مرت ابوي طلعت من المدرسه وانا الي كنت من الأوائل دايما..
وداد: وليش يطلعج من المدرسه يوم انج متفوقه؟؟
منى وهي منزله راسها وتمسح دموعها.. وتتنهد كل شوي: بس لأني اشطر عن عيالها.. والكل في المدرسه يمدحني ويذم بنتها.. طلعت عني رمسه جدام ابوي خلته يطلعن من المدرسه.. وبسبب هالكلام الي طلعته علي.. شوفو (ورفعت شوي من ثيابها وراوتهم جرح عميق في ريلها.. مشوه منظره).. خلته يربط ريلي بالسلاسل.. ويضرب كل جسمي فيها.. وألحين استقوت علي أكثر يوم انه ابوي طاح عالفراش مشلول.. طردتني من البيت.. ولا حتى خلتني اخذ بيزات.. ولا حتى ثياب.. قمت اهيت في الشوارع.. وانا على هالحاله من امس.. ماعرف وين اسير.. فليل كنت ارد بيتنا كانت الخدامه تفتح لي الباب وترقدني في الملحق وياها عشان مرت ابوي ماتعرف.. وحاولت اتييب لي شي استر فيه نفسي ما قدرت لأنها قافله بيبان كل الغرف..
ام سلطان: اعوذ بالله.. شو من بشر هاي؟؟
ومسكت منى وتمت اتهديها يوم انها انهارت من الصياح بعد ما سكتت.. : انتي عطينا رقمها وعنوانها .. وبنراويج فيها..
منى فزت من مكانها.. وبخوف شديد وهي اتصيح.. واتبوس ايد ام سلطان: لا .. الله يخليج.. ابوس ايدج.. لا توديني عندها.. بسوي الي تبونه.. بس لا تردوني لها.. مابا.. بس والله ماقدر اتحمل بنتحر اذا رديتوني لها
فدوى: شو هالرمسه.. اتعوذي من الشيطان.. امي.. خلها عندنا.. ترا نحن محد عنا غير ناصر وسلطان وهاييل معظم الوقت برع.. وأحمد تراه في الكليه..
ام سعيد: لا.. خليها اتيي عندي.. غزلان بتم وياها..
ام سلطان: لا.. دام انها دخلت بيتي من البدايه.. فبتم في بيتي..
منى: بس انا عندي شرط؟؟
الكل استغرب وتم يفكر شو بيكون شرطها.. : انا ما بتم جيه مني والدرب.. بتم هني وبساعد في شغل البيت.. يعني خدامه.. واذا ما وافقتوا على شرطي ما بتم..
ام سلطان: بس..
منى وهي تقاطعها: لا بس ولا شي.. موافقه ولا لا..
ام سعيد: مايصير جيه يابنتي..
منى: لا يصير..
ام سلطان: خلاص.. بس بشاور بوسلطان بالأول..يلا فدوى نشي يمي ودي البنت عشان تبدل وترتاح..
فدوى: ان شاء الله.. تعالي منى..
نشت فدوى ويا منى وساروا فوق.. وراحت ام سلطان عشان اتكلم بوسلطان.. وخبرته السالفه كلها.. وبوسلطان بطيبه قلبه وحنانه.. مارفض.. وعلى طول طلبوا من الخدم يفضون الغرفه الي تحت.. وينظفونها.. وراح اينزلون سرير فدوى ويحطونه لها.. منى يوم عرفت هالكلام استانست من الخاطر.. بس هاجس مرت ابوها كان من الطيف يلاحقها.. ومخوفها وايد.. فكانت طول الوقت ساكته.. الكل راح.. وكانت منى قاعده في الغرفه.. بعد ما لبست وسبحت.. وغطت شعرها الطويل.. وردت لنشاطها.. نزلتها فدوى عشان تروح المطبخ وتتعشى.. وكان أحمد وناصر قاعدين في المطبخ يسولفون..
فدوى: احم احم..
أحمد: صد وراه.. تفاجأ.. ماصدق ان هاي الي جدامه هي ذاتها الي دشت البيت من ساعات قليله وكانت على ذيج الحال.. كانت جميله فعلا.. وملامحها البريئه كانت مبينه.. والحزن الي ممتلكها كان مبين بعد.. استحت انها تيلس.. بس بعد ما نش احمد وناصر يلست وكانت تاكل بشراهة من اليوع الي كانت اتحس به.. وبعد ما خلصت راحت تنام.. بس ما رامت اتنام.. كانت طول الوقت اتفكر..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
الفصل الثاني من الجزء العاشر
للحــ عنوان ــب
============
ملخص الفصل الأول: (( تأقلم حصه وتعودها على وجود عادل في حياتها،وخالد وقصه حبه لغزلان.. وعرفت غزلان اسم خالد.. ومقابله علي لأخوه محمد وهالزياره ردت محمد لبيت خالته وتعرف عليهم.. ورفض جاسم انه يسامح اخوه علي.. وحقد مرته آمنه عليه))
==================
في بيت بو سلطان.. في الميلس الكل كان يسولف.. ومب حاسين في الوقت.. رن تليفون عفرا كان متصل فيها ريلها يطلب منها انها ترد البيت لأن اليهال بيرقدون وراهم مذاكره..
علي: افا.. انزين وصل عفاري وانت رد عندي والله مشتاق لك..
عليه: شو رايك اتيي ويانا.. بس اتم في الموتر انا انزل من محمد يوصلني.. وانت تم في الموتر ويا محمد..
علي: خلاص.. بالمره اشوف بيتنا.. واتذكر يوم كنت صغير..
غزلان: مايستوي ايي وياكم؟؟
هادف: اعوذ بالله من هالإخت.. دوم رزه.. فضحتينا جدام محمد شو بيقول عنج..
محمد: لا وحليلها خلها على راحتها..
ناصر: انا ابا افهم شي واحد.. شو الي في غزلان يخليكم اتدافعون عنها هالكثر.. !!!
غزلان بدت اتغني : اذا الغيره ايهي عيبي..
ناصر وهو يسكتها: بس بس.. مووول مب فايج اسمع لج..
محمد: حراااااام جان خليتوها اتكمل.. صوتها حلو ماشاء الله
استحت غزلان ونزلت راسها.. تم الكل يضحك عليها..
أحمد: وحليلج.. اونج عاد تستحين.. يلا غني له اغنيه ثانيه؟
غزلان: ماعرف..
علي: اوننننه.. ولا جنها 24 ساعه مشغله هالأغاني وتتسمع
عليه: يلا اغنيه عشان خاطرنا.. بسرعه بس.. لأن ريلي كلني..
غزلان : اوكي.. لحظه.. احم احم..
وبدت اتغني (مالي عزا من دونه .. الي تيمني هواه.. كل الحسن في عيونه.. في ويهه ومحياه.. الناس ما يسوونه لعالي مستواه.. قلبي غدا مضمونه.. وأرجوك لا تنساه).. يلا بس ها مقطع صغير..
الكل تم سرحان في صوتها.. وساكت.. وهي خلصت وبعده الصمت مخيم عليهم..
غزلان وهي اتصفق: حوووووو.. بلاكم خلصت.. صفقوا لي..
من سمعوها وقاموا من السرحان تموا يضحكون وصفقوا لها.. ونشت عليه سلمت على الكل عشان ترد بيتها.. وبوسعيد وعياله مرته بعد تموا يسلمون على الكل لأنهم بيردون البيت لأن باجر دوامات..
غزلان: أحمد.. تعال شوي؟
أحمد: هلا.. خير شو صاير؟
غزلان: ماشي.. بس انت بعدك تفكر فيها؟؟؟
أحمد صد عنها وعطاها ظهره.. وتم ساكت..
غزلان: أحمد.. رد علي..
أحمد: يعني شو تبيني اقول.. هي نسيتها.. خلاص ما اتذكرها مووول
غزلان: ادري بك ما نسيتها.. وصعب تنساها.. بس حاول يا أحمد.. وانا اوعدك اني ادور لك وحده مثل حصه واحسن شو رايك؟؟
أحمد: لا شكرا.. انا محد يترس عيني غير حصه..
وفي هاللحظه دق جرس الباب الكل استغرب.. بس قالو يمكن محمد وعلي ردوا.. راحت الخدامه عشان تفتح الباب.. فإستغربت .. دشت وحده وهي تركض.. وصكت الباب وراها.. ويلست اتصيح.. الخدامه ما تعرفها اول مره اتشوفها.. والكل طلع برع يوم سمع الصريخ .. وشافوها قاعده على الأرض لاويه على عمرها ومنزله راسها.. وشعرها كان مكشوش.. ومبهدله.. ثيابها مقطعه تقريبا ومتوصخه.. وكان شعرها الطويل مغطي على ويهها.. واتصيح.. مشت غزلان عشان اتجرب منها.. مسكها هادف ومنعها..
غزلان: خلني بروح اشوف منو هاي؟؟
هادف: لا والله اتزيغ.. لا تروحين خايف عليج منها..
وداد سبقتهم ومشت صوب البنت.. ومن حطت ايدها على راس البنت صرخت صرخه ونقزت بعيد عنها.. وتمت اتصيح زود وتترجى وداد.. : حرام.. لا تسوون فيني شي.. ابوس ايديكم..
وداد استغربت من كلام هالبنت.. وماعرفت شو الي فيها.. تمت اتحاول اتهديها واتفهمها انها ما بتسوي شي فيها.. وعقب ما هدت وشربت كوب الماي شلوها ودخلوها الميلس.. الأولاد ظهروا من الميلس عشان يخلونها على راحتها.. وتموا البنات عندها..
هند: منو انتي؟؟ .. وشو الي خلاج بهالحاله؟؟
البنت من سمعت اسألة هند.. بدت اتصيح زياده.. مسكتها ام سلطان وحضنتها وتمت تمسح على راسها.. : بس خلاص لا تصيحين.. فدوى نشي خذي خويتج وعطيها لبس تلبسه.. وخل تسبح.. وعقب عطوها شي تاكله..
البنت عمرها كان جريب ال19 سنه.. ملامحها حلوه.. وبريئه.. بس كان الخوف والتعب.. والضعف مبين عليها.. اسمها منى.. بتعرفون قصتها احين.. (قصه منى شبه حقيقيه لكن مع اضافات وتغييرات اضيفها لزوم القصه..)
منى: لا خالو.. انا مب يايه اتشحت.. انا دخلت عندكم لأني كنت زايغه من الهندي الي كان يلحقني..
الكل استغرب وصرخ بصوت واحد: هندي.. اي هندي..
ام سلطان: لا تقولين هالرمسه يا بنتي.. بس اول شي قولي لي شو اسمج؟
منى: انا اسمي منى..
ام سلطان: سمعي يا منى يا بنتي.. نحن ما نتصدق.. ترا انتي شوفي حالتج.. يعني لو انتي على هالحاله ورحتي بيت خالتج بتخليج جيه.. اكيد بتسوي الي نحن بنسويه..
منى تمت تتطالعه وشافت الإبتسامه الي على ويه ام سلطان وابتسمت لها ابتسامه الم وحسره: خالتي؟؟ .. اي خاله؟؟ .. انا ما عندي اهل اصلا.. راس مالي ابو طلق امي الي ماعرف عنها شي للحين.. ومرت ابو هي الي وصلتني على هالحال..
ام سعيد: مرت ابوووووج؟؟ .. ليش وين ابوج عنها؟؟
صدت منى صوب ام سعيد: ابوي.. ابوي ما يدري عن هالدنيا.. لاهي بسفراته وطلعاته.. عمره ما نشد عني كثر ما ينشد عن اخواني.. (وبدت اتصيح لكنها ما حبت تسكت لأنها حست ان ودها ترمس واتفضفض).. ابوي خذاني من امي بس جيه تحدي.. وعقبها انا ماعرف شي عنها.. لأني كنت صغيره .. بسبب مرت ابوي طلعت من المدرسه وانا الي كنت من الأوائل دايما..
وداد: وليش يطلعج من المدرسه يوم انج متفوقه؟؟
منى وهي منزله راسها وتمسح دموعها.. وتتنهد كل شوي: بس لأني اشطر عن عيالها.. والكل في المدرسه يمدحني ويذم بنتها.. طلعت عني رمسه جدام ابوي خلته يطلعن من المدرسه.. وبسبب هالكلام الي طلعته علي.. شوفو (ورفعت شوي من ثيابها وراوتهم جرح عميق في ريلها.. مشوه منظره).. خلته يربط ريلي بالسلاسل.. ويضرب كل جسمي فيها.. وألحين استقوت علي أكثر يوم انه ابوي طاح عالفراش مشلول.. طردتني من البيت.. ولا حتى خلتني اخذ بيزات.. ولا حتى ثياب.. قمت اهيت في الشوارع.. وانا على هالحاله من امس.. ماعرف وين اسير.. فليل كنت ارد بيتنا كانت الخدامه تفتح لي الباب وترقدني في الملحق وياها عشان مرت ابوي ماتعرف.. وحاولت اتييب لي شي استر فيه نفسي ما قدرت لأنها قافله بيبان كل الغرف..
ام سلطان: اعوذ بالله.. شو من بشر هاي؟؟
ومسكت منى وتمت اتهديها يوم انها انهارت من الصياح بعد ما سكتت.. : انتي عطينا رقمها وعنوانها .. وبنراويج فيها..
منى فزت من مكانها.. وبخوف شديد وهي اتصيح.. واتبوس ايد ام سلطان: لا .. الله يخليج.. ابوس ايدج.. لا توديني عندها.. بسوي الي تبونه.. بس لا تردوني لها.. مابا.. بس والله ماقدر اتحمل بنتحر اذا رديتوني لها
فدوى: شو هالرمسه.. اتعوذي من الشيطان.. امي.. خلها عندنا.. ترا نحن محد عنا غير ناصر وسلطان وهاييل معظم الوقت برع.. وأحمد تراه في الكليه..
ام سعيد: لا.. خليها اتيي عندي.. غزلان بتم وياها..
ام سلطان: لا.. دام انها دخلت بيتي من البدايه.. فبتم في بيتي..
منى: بس انا عندي شرط؟؟
الكل استغرب وتم يفكر شو بيكون شرطها.. : انا ما بتم جيه مني والدرب.. بتم هني وبساعد في شغل البيت.. يعني خدامه.. واذا ما وافقتوا على شرطي ما بتم..
ام سلطان: بس..
منى وهي تقاطعها: لا بس ولا شي.. موافقه ولا لا..
ام سعيد: مايصير جيه يابنتي..
منى: لا يصير..
ام سلطان: خلاص.. بس بشاور بوسلطان بالأول..يلا فدوى نشي يمي ودي البنت عشان تبدل وترتاح..
فدوى: ان شاء الله.. تعالي منى..
نشت فدوى ويا منى وساروا فوق.. وراحت ام سلطان عشان اتكلم بوسلطان.. وخبرته السالفه كلها.. وبوسلطان بطيبه قلبه وحنانه.. مارفض.. وعلى طول طلبوا من الخدم يفضون الغرفه الي تحت.. وينظفونها.. وراح اينزلون سرير فدوى ويحطونه لها.. منى يوم عرفت هالكلام استانست من الخاطر.. بس هاجس مرت ابوها كان من الطيف يلاحقها.. ومخوفها وايد.. فكانت طول الوقت ساكته.. الكل راح.. وكانت منى قاعده في الغرفه.. بعد ما لبست وسبحت.. وغطت شعرها الطويل.. وردت لنشاطها.. نزلتها فدوى عشان تروح المطبخ وتتعشى.. وكان أحمد وناصر قاعدين في المطبخ يسولفون..
فدوى: احم احم..
أحمد: صد وراه.. تفاجأ.. ماصدق ان هاي الي جدامه هي ذاتها الي دشت البيت من ساعات قليله وكانت على ذيج الحال.. كانت جميله فعلا.. وملامحها البريئه كانت مبينه.. والحزن الي ممتلكها كان مبين بعد.. استحت انها تيلس.. بس بعد ما نش احمد وناصر يلست وكانت تاكل بشراهة من اليوع الي كانت اتحس به.. وبعد ما خلصت راحت تنام.. بس ما رامت اتنام.. كانت طول الوقت اتفكر..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
اه يالدنيا.. الي يشوفني ما يقول ان ابوي عنده خير وحلال.. ولا حتى يمكن يطري على باله ان عندي ابو.. وأم.. ااااه يامي.. الله يسامحج.. ما سألتي عني.. ولاحاولتي اتعرفين عني شي.. لو انتي كنتي وياي جان ما صار فيني الي صار.. لا تعليم مكمله.. ولا بيت يأويني.. مشتته .. الي في عمري يستانسون .. وانا مغروقه في بحور الهم والغم.. الله يسامح القدر.. بس ماعلي غير اقول.. ان الله مع الصابرين..
وفي هاللحظه دخلت عليها ام سلطان وهي تبتسم لها.. : ها ان شاء الله مرتاحه..
نشت منى من مكانها: هي مرتاحه خالو.. تسلمين.. ربي يوفقج ويوفق عيالج ويخليج لهم ..
ام سلطان: تسلمين حبيبتي.. منى.. شو الي في خاطرج؟؟
منى: سلامتج خالوو..
ام سلطان: لا تستحين قولي.. ترا انا والله اعدج مثل بنتي فدوى..
منى: تسلمين.. بس انا ما احب حد يشفق علي.. انا يايه هني حالي حال الخدامه.. اباج انتي وعيالج اتعاملوني شرات الخدامه
ام سلطان: لا تقولين هالكلام..
منى: تدرين.. اول مره اشوف حد يبتسم لي.. طول عمري اشوف الكل مكشر في ويهي. والكل يضاربني.. ويدور العلثه انه يسوي لي مشاكل.. ولو اني وحده ما يخصني في حد.. ومالي شغل في حد..
ام سلطان: ادريبج.. مبين عليج بنت زينه ماشاء الله عليج..
منى: خالو.. والله مابا ارد البيت.. خلوني عندكم هني.. لو تضربوني ولو شو ما تسوون.. ما ظني بتكونون اقسى من مرت ابوي..
ام سلطان: لا تقولين هالرمسه.. ليش نضربج.. نحن ما ودنا اتكونين خدامه بعد.. بس ها طلبج يا بنتي..
منى: وانا ما بتنازل عن طلبي.. بتم انا خدامه.. ابا اصرف على عمري من تعبي وشقاي.. مابا صدقات من احد
ام سلطان: فديتج.. انا ما بطول عليج.. بخليج اتنامين وترتاحين.. يلا تصبحين على خير.. لا بغيتي شي نادي علي..
منى: وانتي من اهله خالو.
طلعت ام سلطان من غرفه منى.. ونشت منى توضت.. وجابلت القبله.. ورفعت ايدها وهي اتصيح.. يارب.. ياااااااااارب.. عوضني عن الي فاتني.. وساعدني اوقف على ريولي واقوى شوي عشان استرد حقي.. يارب لا تتخلى عني.. وحوطني بملائكتك يحموني من كل شر.. يارب.. مالي غيرك سند في هالدنيا ممكن يوقف وياي.. وعوضني غياب امي عني.. وحنن قلب ام سلطان علي..
بعدها مسحت دموعها وردت كملت رقادها..
أحمد كان يرتب أغراضه الي بيوديهم وياه الكليه.. لن الفجر راح يمر عليهم باص الكليه وبيسير.. وطول الوقت كانت حصه في باله مب مفارقه خياله.. وكان مشغل الليت..
ناصر: وبعدين يعني.. مابنرقد نحن اليوم.. ؟؟
أحمد: ارقد اشعليك مني؟؟
ناصر: شقايل ارقد والليت شغال قول لي؟؟
أحمد: سكر عيونك وبترقد..
ناصر: والله ابتلشنا بهالأخو.. شكلي باجر بطالب بحجره منفرده عنك..
أحمد وهو يفر عليه المخده: ماااااالت عليك ماقول الا مالت عليك.. احين انا طول الإسبوع محد وانت روحك .. بس الأربعا والخميس والجمعه للفجر بس..
ناصر وهو يرد يفره بالمخده: يعني انت ما تعرف ان انا ثانويه عامه.. يعني ابا راااااااااااحه.. ابا ارقد..
أحمد: عداااااال الي يسمعك يقول مقطع الكتب.. ولا جنك مداوم في السناتر اترقم هاي واترقم هاي.
ناصر نش من مكانه وربع ريوله وقعد على السرير مجابل أحمد: احين انا ارقم حرام عليك. وين ياريت لو انا ارقم.. البنات روحهم يرقموني.. تخيل امسات طالعين انا وحمود وهادف.. حمود عيبته بنت وقال ماشي الا يرقمها يوم رقمها تعرف شو قالت له؟؟ .. ماباك ابا ربيعك وأشرت علي..
أحمد: مااااااالت عليك .. تفو عليك.. والله واختربت ياخوووي.. وبنات هالأيام صدق وقحات وما يستحون.. شو ماوراهم أهل..وبعدين انا ماحيدك راعي سوالف بنات.. انت من رابعت هالي اسمه احمد.. وشويه ربعك اليداد الي وياك في الصف خربووك.. اقول جابل دروسك احسن.. واياني واياك اتخلي هادف يسوي شراتك.. ترا هادف له سوابق.. يعني عادي بسرعه بيتأثر..
ناصر: لا لا تحاتي.. انا جدام هادف ما اسوي شي.. ولا ارمس بنات عشان ما يعرف..
أحمد: احين ابا افهم شي واحد.. انت مقتنع من الي اتسويه؟؟ .. قبل احيدك اتعلق عليهم.. وانت العاقل اونه..
ناصر: بعدني عاقل.. انا هب شرات شباب هالأيام.. ارقم واظهر وياهم ومادري شو.. واهدد.. بس ارمسهم..
أحمد: ويعني ها مب غلط.. ؟؟ .. انا الي حبيت ما فكرت اسوي هالشي..
ناصر: خلني اعيش حياتي اشعليك انت..
احمد: ناصر.. مشكلتي مب وياك ولا انا اعرف كيف امنعك من الشله الخايسه هاي.. ابتعد عنهم دخيلك.. انت في يوم من الأيام كنت اتعيب على هادف وتصرفاته ولا تصير شراته.. اسمع كلامي..
ناصر: اوهووو.. خلاص انا الغلطان اصلا يوم اخبرك.. صدعت راسي.. ماصارت.. انزين انا شو ذنبي يوم البنات هم يبون يكلموني..
أحمد: لا والله.. حتى قبل كانوا نفس الشي.. بس انت كنت تصدهم.. شو الي غيرك؟؟
ناصر: الواحد لازم يستانس شوي.. والتغيير حلو ..
أحمد: عسى الله يهديك بس ياخوي.. والله غلط غلط.,
ناصر: اقول..انا غلطت في حقك؟؟,.. او في حق اي احد من اهلي؟؟
أحمد:لا.. بس انت يالس تغلط في حق نفسك..
ناصر: ماعلي.. المهم كمل شغلك وانا برقد
احمد هز راسه وهو متضايق ومب راضي على تفكير اخوه الي تغير.. وتم يدعي في قلبه ان هالشي ما يتطور لشي اكبر منه.. ولم اغراضه وعلى الساعه 6.00 سمع هرن الباص.. نزل بسرعه وسلم على اهله.. ومانتبه لمنى الي كانت واقفه برع .. وراح...
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
اه يالدنيا.. الي يشوفني ما يقول ان ابوي عنده خير وحلال.. ولا حتى يمكن يطري على باله ان عندي ابو.. وأم.. ااااه يامي.. الله يسامحج.. ما سألتي عني.. ولاحاولتي اتعرفين عني شي.. لو انتي كنتي وياي جان ما صار فيني الي صار.. لا تعليم مكمله.. ولا بيت يأويني.. مشتته .. الي في عمري يستانسون .. وانا مغروقه في بحور الهم والغم.. الله يسامح القدر.. بس ماعلي غير اقول.. ان الله مع الصابرين..
وفي هاللحظه دخلت عليها ام سلطان وهي تبتسم لها.. : ها ان شاء الله مرتاحه..
نشت منى من مكانها: هي مرتاحه خالو.. تسلمين.. ربي يوفقج ويوفق عيالج ويخليج لهم ..
ام سلطان: تسلمين حبيبتي.. منى.. شو الي في خاطرج؟؟
منى: سلامتج خالوو..
ام سلطان: لا تستحين قولي.. ترا انا والله اعدج مثل بنتي فدوى..
منى: تسلمين.. بس انا ما احب حد يشفق علي.. انا يايه هني حالي حال الخدامه.. اباج انتي وعيالج اتعاملوني شرات الخدامه
ام سلطان: لا تقولين هالكلام..
منى: تدرين.. اول مره اشوف حد يبتسم لي.. طول عمري اشوف الكل مكشر في ويهي. والكل يضاربني.. ويدور العلثه انه يسوي لي مشاكل.. ولو اني وحده ما يخصني في حد.. ومالي شغل في حد..
ام سلطان: ادريبج.. مبين عليج بنت زينه ماشاء الله عليج..
منى: خالو.. والله مابا ارد البيت.. خلوني عندكم هني.. لو تضربوني ولو شو ما تسوون.. ما ظني بتكونون اقسى من مرت ابوي..
ام سلطان: لا تقولين هالرمسه.. ليش نضربج.. نحن ما ودنا اتكونين خدامه بعد.. بس ها طلبج يا بنتي..
منى: وانا ما بتنازل عن طلبي.. بتم انا خدامه.. ابا اصرف على عمري من تعبي وشقاي.. مابا صدقات من احد
ام سلطان: فديتج.. انا ما بطول عليج.. بخليج اتنامين وترتاحين.. يلا تصبحين على خير.. لا بغيتي شي نادي علي..
منى: وانتي من اهله خالو.
طلعت ام سلطان من غرفه منى.. ونشت منى توضت.. وجابلت القبله.. ورفعت ايدها وهي اتصيح.. يارب.. ياااااااااارب.. عوضني عن الي فاتني.. وساعدني اوقف على ريولي واقوى شوي عشان استرد حقي.. يارب لا تتخلى عني.. وحوطني بملائكتك يحموني من كل شر.. يارب.. مالي غيرك سند في هالدنيا ممكن يوقف وياي.. وعوضني غياب امي عني.. وحنن قلب ام سلطان علي..
بعدها مسحت دموعها وردت كملت رقادها..
أحمد كان يرتب أغراضه الي بيوديهم وياه الكليه.. لن الفجر راح يمر عليهم باص الكليه وبيسير.. وطول الوقت كانت حصه في باله مب مفارقه خياله.. وكان مشغل الليت..
ناصر: وبعدين يعني.. مابنرقد نحن اليوم.. ؟؟
أحمد: ارقد اشعليك مني؟؟
ناصر: شقايل ارقد والليت شغال قول لي؟؟
أحمد: سكر عيونك وبترقد..
ناصر: والله ابتلشنا بهالأخو.. شكلي باجر بطالب بحجره منفرده عنك..
أحمد وهو يفر عليه المخده: ماااااالت عليك ماقول الا مالت عليك.. احين انا طول الإسبوع محد وانت روحك .. بس الأربعا والخميس والجمعه للفجر بس..
ناصر وهو يرد يفره بالمخده: يعني انت ما تعرف ان انا ثانويه عامه.. يعني ابا راااااااااااحه.. ابا ارقد..
أحمد: عداااااال الي يسمعك يقول مقطع الكتب.. ولا جنك مداوم في السناتر اترقم هاي واترقم هاي.
ناصر نش من مكانه وربع ريوله وقعد على السرير مجابل أحمد: احين انا ارقم حرام عليك. وين ياريت لو انا ارقم.. البنات روحهم يرقموني.. تخيل امسات طالعين انا وحمود وهادف.. حمود عيبته بنت وقال ماشي الا يرقمها يوم رقمها تعرف شو قالت له؟؟ .. ماباك ابا ربيعك وأشرت علي..
أحمد: مااااااالت عليك .. تفو عليك.. والله واختربت ياخوووي.. وبنات هالأيام صدق وقحات وما يستحون.. شو ماوراهم أهل..وبعدين انا ماحيدك راعي سوالف بنات.. انت من رابعت هالي اسمه احمد.. وشويه ربعك اليداد الي وياك في الصف خربووك.. اقول جابل دروسك احسن.. واياني واياك اتخلي هادف يسوي شراتك.. ترا هادف له سوابق.. يعني عادي بسرعه بيتأثر..
ناصر: لا لا تحاتي.. انا جدام هادف ما اسوي شي.. ولا ارمس بنات عشان ما يعرف..
أحمد: احين ابا افهم شي واحد.. انت مقتنع من الي اتسويه؟؟ .. قبل احيدك اتعلق عليهم.. وانت العاقل اونه..
ناصر: بعدني عاقل.. انا هب شرات شباب هالأيام.. ارقم واظهر وياهم ومادري شو.. واهدد.. بس ارمسهم..
أحمد: ويعني ها مب غلط.. ؟؟ .. انا الي حبيت ما فكرت اسوي هالشي..
ناصر: خلني اعيش حياتي اشعليك انت..
احمد: ناصر.. مشكلتي مب وياك ولا انا اعرف كيف امنعك من الشله الخايسه هاي.. ابتعد عنهم دخيلك.. انت في يوم من الأيام كنت اتعيب على هادف وتصرفاته ولا تصير شراته.. اسمع كلامي..
ناصر: اوهووو.. خلاص انا الغلطان اصلا يوم اخبرك.. صدعت راسي.. ماصارت.. انزين انا شو ذنبي يوم البنات هم يبون يكلموني..
أحمد: لا والله.. حتى قبل كانوا نفس الشي.. بس انت كنت تصدهم.. شو الي غيرك؟؟
ناصر: الواحد لازم يستانس شوي.. والتغيير حلو ..
أحمد: عسى الله يهديك بس ياخوي.. والله غلط غلط.,
ناصر: اقول..انا غلطت في حقك؟؟,.. او في حق اي احد من اهلي؟؟
أحمد:لا.. بس انت يالس تغلط في حق نفسك..
ناصر: ماعلي.. المهم كمل شغلك وانا برقد
احمد هز راسه وهو متضايق ومب راضي على تفكير اخوه الي تغير.. وتم يدعي في قلبه ان هالشي ما يتطور لشي اكبر منه.. ولم اغراضه وعلى الساعه 6.00 سمع هرن الباص.. نزل بسرعه وسلم على اهله.. ومانتبه لمنى الي كانت واقفه برع .. وراح...
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
اه يالدنيا.. الي يشوفني ما يقول ان ابوي عنده خير وحلال.. ولا حتى يمكن يطري على باله ان عندي ابو.. وأم.. ااااه يامي.. الله يسامحج.. ما سألتي عني.. ولاحاولتي اتعرفين عني شي.. لو انتي كنتي وياي جان ما صار فيني الي صار.. لا تعليم مكمله.. ولا بيت يأويني.. مشتته .. الي في عمري يستانسون .. وانا مغروقه في بحور الهم والغم.. الله يسامح القدر.. بس ماعلي غير اقول.. ان الله مع الصابرين..
وفي هاللحظه دخلت عليها ام سلطان وهي تبتسم لها.. : ها ان شاء الله مرتاحه..
نشت منى من مكانها: هي مرتاحه خالو.. تسلمين.. ربي يوفقج ويوفق عيالج ويخليج لهم ..
ام سلطان: تسلمين حبيبتي.. منى.. شو الي في خاطرج؟؟
منى: سلامتج خالوو..
ام سلطان: لا تستحين قولي.. ترا انا والله اعدج مثل بنتي فدوى..
منى: تسلمين.. بس انا ما احب حد يشفق علي.. انا يايه هني حالي حال الخدامه.. اباج انتي وعيالج اتعاملوني شرات الخدامه
ام سلطان: لا تقولين هالكلام..
منى: تدرين.. اول مره اشوف حد يبتسم لي.. طول عمري اشوف الكل مكشر في ويهي. والكل يضاربني.. ويدور العلثه انه يسوي لي مشاكل.. ولو اني وحده ما يخصني في حد.. ومالي شغل في حد..
ام سلطان: ادريبج.. مبين عليج بنت زينه ماشاء الله عليج..
منى: خالو.. والله مابا ارد البيت.. خلوني عندكم هني.. لو تضربوني ولو شو ما تسوون.. ما ظني بتكونون اقسى من مرت ابوي..
ام سلطان: لا تقولين هالرمسه.. ليش نضربج.. نحن ما ودنا اتكونين خدامه بعد.. بس ها طلبج يا بنتي..
منى: وانا ما بتنازل عن طلبي.. بتم انا خدامه.. ابا اصرف على عمري من تعبي وشقاي.. مابا صدقات من احد
ام سلطان: فديتج.. انا ما بطول عليج.. بخليج اتنامين وترتاحين.. يلا تصبحين على خير.. لا بغيتي شي نادي علي..
منى: وانتي من اهله خالو.
طلعت ام سلطان من غرفه منى.. ونشت منى توضت.. وجابلت القبله.. ورفعت ايدها وهي اتصيح.. يارب.. ياااااااااارب.. عوضني عن الي فاتني.. وساعدني اوقف على ريولي واقوى شوي عشان استرد حقي.. يارب لا تتخلى عني.. وحوطني بملائكتك يحموني من كل شر.. يارب.. مالي غيرك سند في هالدنيا ممكن يوقف وياي.. وعوضني غياب امي عني.. وحنن قلب ام سلطان علي..
بعدها مسحت دموعها وردت كملت رقادها..
أحمد كان يرتب أغراضه الي بيوديهم وياه الكليه.. لن الفجر راح يمر عليهم باص الكليه وبيسير.. وطول الوقت كانت حصه في باله مب مفارقه خياله.. وكان مشغل الليت..
ناصر: وبعدين يعني.. مابنرقد نحن اليوم.. ؟؟
أحمد: ارقد اشعليك مني؟؟
ناصر: شقايل ارقد والليت شغال قول لي؟؟
أحمد: سكر عيونك وبترقد..
ناصر: والله ابتلشنا بهالأخو.. شكلي باجر بطالب بحجره منفرده عنك..
أحمد وهو يفر عليه المخده: ماااااالت عليك ماقول الا مالت عليك.. احين انا طول الإسبوع محد وانت روحك .. بس الأربعا والخميس والجمعه للفجر بس..
ناصر وهو يرد يفره بالمخده: يعني انت ما تعرف ان انا ثانويه عامه.. يعني ابا راااااااااااحه.. ابا ارقد..
أحمد: عداااااال الي يسمعك يقول مقطع الكتب.. ولا جنك مداوم في السناتر اترقم هاي واترقم هاي.
ناصر نش من مكانه وربع ريوله وقعد على السرير مجابل أحمد: احين انا ارقم حرام عليك. وين ياريت لو انا ارقم.. البنات روحهم يرقموني.. تخيل امسات طالعين انا وحمود وهادف.. حمود عيبته بنت وقال ماشي الا يرقمها يوم رقمها تعرف شو قالت له؟؟ .. ماباك ابا ربيعك وأشرت علي..
أحمد: مااااااالت عليك .. تفو عليك.. والله واختربت ياخوووي.. وبنات هالأيام صدق وقحات وما يستحون.. شو ماوراهم أهل..وبعدين انا ماحيدك راعي سوالف بنات.. انت من رابعت هالي اسمه احمد.. وشويه ربعك اليداد الي وياك في الصف خربووك.. اقول جابل دروسك احسن.. واياني واياك اتخلي هادف يسوي شراتك.. ترا هادف له سوابق.. يعني عادي بسرعه بيتأثر..
ناصر: لا لا تحاتي.. انا جدام هادف ما اسوي شي.. ولا ارمس بنات عشان ما يعرف..
أحمد: احين ابا افهم شي واحد.. انت مقتنع من الي اتسويه؟؟ .. قبل احيدك اتعلق عليهم.. وانت العاقل اونه..
ناصر: بعدني عاقل.. انا هب شرات شباب هالأيام.. ارقم واظهر وياهم ومادري شو.. واهدد.. بس ارمسهم..
أحمد: ويعني ها مب غلط.. ؟؟ .. انا الي حبيت ما فكرت اسوي هالشي..
ناصر: خلني اعيش حياتي اشعليك انت..
احمد: ناصر.. مشكلتي مب وياك ولا انا اعرف كيف امنعك من الشله الخايسه هاي.. ابتعد عنهم دخيلك.. انت في يوم من الأيام كنت اتعيب على هادف وتصرفاته ولا تصير شراته.. اسمع كلامي..
ناصر: اوهووو.. خلاص انا الغلطان اصلا يوم اخبرك.. صدعت راسي.. ماصارت.. انزين انا شو ذنبي يوم البنات هم يبون يكلموني..
أحمد: لا والله.. حتى قبل كانوا نفس الشي.. بس انت كنت تصدهم.. شو الي غيرك؟؟
ناصر: الواحد لازم يستانس شوي.. والتغيير حلو ..
أحمد: عسى الله يهديك بس ياخوي.. والله غلط غلط.,
ناصر: اقول..انا غلطت في حقك؟؟,.. او في حق اي احد من اهلي؟؟
أحمد:لا.. بس انت يالس تغلط في حق نفسك..
ناصر: ماعلي.. المهم كمل شغلك وانا برقد
احمد هز راسه وهو متضايق ومب راضي على تفكير اخوه الي تغير.. وتم يدعي في قلبه ان هالشي ما يتطور لشي اكبر منه.. ولم اغراضه وعلى الساعه 6.00 سمع هرن الباص.. نزل بسرعه وسلم على اهله.. ومانتبه لمنى الي كانت واقفه برع .. وراح...
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
======================================
يوم السبت..
الساعه 7.00
=============
غزلان وهي تاكل الساندويج.. زقرتها الخدامه لأن حصه تترياها برع عشان يروحون المدرسه.. وبسرعه لبست شيلتها بعد ما غسلت ايديها وظهرت.. وشافت حصه واقفه وحاطه ايدها عخصرها وتهز.. ومكشره.. : شو ها.. بسج أكل يلا بسرعه..
غزلان: هههههه.. يلاج محرجه عالصبح.. هدي..
غزلان ما كانت منتبهه للسياره الي كانت واقفه على بداية لفة بيتهم.. كان خالد.. واقف يتريا غزلان تطلع من بيتهم لأنها الطريقه الوحيده الي يقدر يشوف فيها غزلان..
حصه: يلا .. وتضحك بعد.. انا اصلا زعلانه منج من امس.. يالظالمه ما تتصلين فيني؟؟
غزلان: ترا مافيني اقطع عليج جو الرومانسه ويا عااااااااااادل..
حصه تمت اتدور على شي عشان تفره على غزلان بس ما حصلت.. من غيضها ركبت الموتر.. وغزلان كانت تضحك عليها.. وركبت الموتر.. واسماعيل اتحرك عشان يوصلهم المدرسه.. وكان خالد يلاحقهم من بعيد عشان ما يحسون به..
غزلان: كل هالنشاط عشان اتجابلين عمتج؟؟
حصه: هههه.. مافيني اتقول خطيبه ولدي مب ملتزمه؟؟
غزلان: اونننننننننه.. مؤدبه يعني بتستوين من اليوم وساير.. افاااااا .. منو بيتشيطن وياي .. ؟
حصه: انا ما يخصني.. مافيني عقب..
غزلان: مالت عليج عيل.. ماتنفعين.. انزين ما قلتي لي شو اخبار حبيب القلب؟ .. اوكي اترمسينه ها (تمت اتغمز لحصه الي استحت.. لأن اسماعيل تم يطالعها من الجامه ويضحك)..
حصه: خسج الله.. ضحكتي اسماعيل علينا..
غزلان: عادي عادي.. اسماعيل مب غريب..
حصه: انا اراويج..يلا وصلنا.. ولا ماودج تنزلين..
غزلان:لا الصراحه.. ابا اتم شوي في السياره..
حصه: وهي اتدز غزلان صوب الباب.. جب يلا.. نزلي..
غزلان: هههههههههههه.. يلا.. لا تاكليني بس...
نزلت غزلان ويا حصه.. وشلت اغراضها.. وقفت تتريا حصه اتشل اغراضها.. وانصدمت يوم شافت السياره الي جدامها... لا مستحيل.. اكيد انا احلم.. اكيد انا بعدني راقده.. : حصوووووو..
حصه: هااااا.. بسم الله شفيج؟؟
غزلان: قرصيني الله يخليج.. احس عمري بعدني راقده..
حصه: لا بس مسخنه ومخرفه شوي.. يلا امشي..
غزلان: حصووو.. شوفي منو في السياره..
صدت حصه صوب المكان الي تأشر عليه غزلان.. وانصدمت.. ومسكت غزلان وسحبتها لداخل المدرسه.. : الله يغربله.. شو يبا يفضحنا ها.. بيسوي لنا مشاكل..
غزلان: شو يابه هني؟؟ .. كيف عرف؟
حصه: مادري مادري.. صخي احين عن حد يسمعنا..
مشت غزلان وبعدها مصدومه.. وسرحانه.. اتفكر.. كيف عرف؟؟.. وشو يابه؟؟ . وفي نفس الوقت خايفه لا احد يلاحظ ويفكر بشي غلط.. انا ناقصه احين..
حصه حاولت اتغير الجو واتنسيها السالفه: اقول.. شوفي هيفووو.. لابسه كعب اشطوله.. روحها طويله.. احين استوت زرافه..
غزلان تمت ساكته وماردت عليها.. حصه ضربتها على جتفها: ايه انتي.. نشي ماما..
غزلان طنشتها ومشت صوب الصف وحطت اغراضها وقعدت.. وحصه تمت محتاره شو اتسوي عشان اتنسيها الموقف..
==============
في الوزاره
=======
وداد كانت يالسه اتراجع اوراقها.. ودخل عليها المدير..
المدير: السلام عليكم..
وداد نشت: وعليكم السلام.. اتفضل..
المدير: انا ييت بنفسي عندج .. لأن صاحب هالأوراق الي وصلت لي عيبني تميزه ودرجاته العاليه.. وبغيت اقول لج لو اتكلمينه عشان انرتب له اقرب موعد للمقابله.. لأننا نحتاج للي مثله..
وداد : ان شاء الله..بس وين اوراقه؟؟
المدير: هاج..
وداد خذت عنه الأوراق ويوم شافت الأوراق وقرت الإسم استانست من الخااااطر.. كانت اوراق علي.. وهاي تعتبر خطوه حلوه في حياة علي.. انه تقريبا تعيينه صار جريب.. : حضره المدير بقولك شي.. تدري منو ها؟؟
المدير: منو؟؟
وداد: ماحبيت اقول هالشي من البدايه.. بس اليوم لأني افتخر لوجوده بقول.. ها ولد خالتي..
المدير: صــــــــــدق؟
وداد: هي..
المدير: الله يخليه لكم.. المهم انا اترياه في اي وقت..
وداد: خلاص ان شاء الله..
طلع المدير.. وداد ماصدقت على طول اتصلت في علي عشان اتبشره.. تم يرن ومارد عليها.. اتصلت مره ثانيه وثالثه لين مارد عليها..
علي وهو توه ناش من الرقاد: الوو
وداد وبصوت عالي: نش نش.. بسك رقاد..
علي: شو هااااا.. خلوني انام.. امس سهران للفجر ويا محمد.. تعبان والله
وداد: ماشي وقت للتعب والرقاد احين.. نش بسرعه بقولك شي؟؟
علي: شوووووو
وداد: انت نش..
علي: نشيت عيل كيف قاعد ارمسج.. صدق ذكيه..
وداد: طالعه عليك.. نش اقول.. وبسرعه اتجهز وتعال عندي المكتب..
علي: ليش؟؟.. شو صاير؟؟
وداد: المدير يبا يقابلك.. نش ماشي وقت..
علي من الصدمه نش بسرعه من مكانه.. وابتسم ابتسامه عريضه.. والفرحه ما شلته: صددددق.. يعني انا بتعين خلاص..
وداد: ان شاء الله.. انت تعال...
علي: احين احين بكون عندج..
وداد: ههههه.. لا شو احين.. بدل وكل شي عقب تعال... مافيني يشوفك ببيجامتك..
علي: هههه.. كنت بسويها اتصدقين..
وداد: خوش شغل بيعطونك عيل عقبها.. فراش في المستشفى..
علي: ذاك ريلج.. انا الدكتوووووور علي..
وداد: ههههه.. انزين عدال.. يلا بسرعه قبل لا اعق اوراقك في الزباله..
علي: هي جربي انتي بس.. وبفرج انتي وراهم..
وداد: ههههههه .. يلا انزين
نش علي بسرعه عشان يتلبس ويتجهز ويروح الدوام عند وداد.. وكانت الفرحه مب شالته.. حس ان الله وياه.. وهذا كله توفيق من رب العالمين.. توه طلع من غرفته.. شاف هند قاعده في الصاله تقرا جريده.. بسرعه راح عندها..
علي:هند.. دعواتج الله يخليج..
هند استغربت بلاه.. تمت تتطالعه وهي مستغربه: خير ان شاء الله.. شو صاير؟؟
علي: هند.. اتصلت فيني وداد وقالت لي ان المدير طالب يقابلني.. ادعي لي دخيلج..
هند ابتسمت له وكانت مستانسه للي يصير: الله يوفقك ويسهل عليك.. روح درب السلامه
علي: تسلمين لي.. كثري من هالأدعيه.. ترا انتي طيبه .. وقلبج نظيف.. وربي يقبل دعائج..
هند استانست لكلامه.. وابتسمت له.. وهو بسرعه شل سويج موتره وسار بسرعه عشان يلحق على المدير.. بس هند تذكرت ساره..وتمت اتحاتي.. وغيرتها على علي.. هي الي ذابحتها.. بس حاولت تطمن عمرها واشغلت عمرها بالجريده عشان ما تفكر وايد..
-
مشاركة: @@((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة @@
في الوزاره
----
ساره طبعا ما هدت.. ومقهوره من وداد.. من قبل كانت مقهوره منها لأن المدير دايما يحتذي فيها كمثل أعلى للحريم الي يشتغلون في الوزاره من حيث الإلتزام.. والشغل.. فماكانت اتحب سيرتها ولا تختلط فيها.. وخصوصا بعد الموقف الي صار لها معاها.. وعلي.. زاد غيضها.. وزادت غيرتها.. ورغبتها في الإنتقام.. كانت قاعده في المكتب.. وماسكه القلم وتلعب فيه.. وقاعده اتفكر شو اتسوي.. كيف تنتقم؟؟ .. تذكرت انها تعرف مريم بنت خالة سلطان.. وهي سمعت ان وداد ردت خطوبتها لسلطان.. وعلى طول شلت تليفونها واتصلت في مريم..
ساره: السلام عليهم..
مريم: وعليكم السلام.. هلا والله بالقاطعين..
ساره: هههههههههه .. خل عنج.. محد قاطع غيرج..
مريم: شو هالإتصال الغريب ولا بعد على الصبح؟؟
ساره: ماشي سمعت خبر.. وقلت اكيد ماتعرفينه.. ولازم اقوله لج؟؟
مريم: شوووو.. قولي بسرعه..
ساره: بس ابا منج خدمه؟؟
مريم: انتي قولي انزين
ساره: وداد.. ردت لسلطان..
مريم وهي مصدومه: شووووووووووو.. وبأي حق هالحقيره تاخذ ولد خالوتي.. مالها حق.. سلطان لي..
ساره: هاي ياريت لو على جيه وبس.. لعابه يا مريووووووم.. اتقص على ولد خالتج المسكين؟
مريم: لا والله؟؟ .. وكيف؟؟ وشلون؟؟
ساره: هي على علاقه ويا ولد خالتها بعد.. دوم اييها المكتب.. ويزورها.. وتقعد وياه..
وفي هاللحظه مر علي من جدام مكتب ساره.. وشافته.. بسرعه نشت من مكانها.. ولحقته عشان تتأكد وفعلا تأكدت انه علي..
ساره: ههههههههه.. عمره طويل بعد.. توه وصل بعد.. بيروح عندها..
مريم وهي معصبه: لا والله.. وكل هذا وانا اخر من يعلم..
ساره: والله قاهرتني يا مريووم.. ابا انتقم منها.. ابا اقطعها..
مريم: ماعليج.. انا اراويها منو مريوووم.. المشكله انه سلطان غير كل ارقامه مب قادره اوصل له ...
ساره:دخيلج مريوم.. اتصرفي..
مريم: ماعليج.. هاي انا اعرف كيف ادبها..
وهالجزء وخلص..
ياترى شو ناويه عليه مريم ويا ساره؟؟
وخالد.. شو بيسوي؟؟
ومنى.. شو دورها؟؟
تحياتي لكم.