بدون خجل هل تفعلينها لو طلبها منك ليله الدخله
أحلى سلام ع أحلى ناس
:
الســـلامـ عليكــمـ و رحمـــة الله و بركـــاتــــــه
هــــــاي قااااايز .. أخبــاركــم .. إن شاء الله مرتاحين و مبسوتين ,,
طيــب حبايبي ,, بصـراحـة .. شفت موضوع و عجبني كثير
و إللي عجبني أكثر فيه هو ردود الأعضاء و تفاعلهم مع الموضوع
>>> تلمح لشئ ههههههه ,, فقلت خلينا انقله للمنتدى ندردش و نستمتع فيه
تيب يللا معايا إفري بدي هير نشوف القصة .:.
يللا قووو
بدووون خجل هل تفعلينها لوطلبها منك ليلة الدخله .....!!
قصة واقعية حصلت في ليلة الدخله ,,,
اول شي انا وضعت هالقصه ,, عشـان أعرف ردودكم ع الموقف
هذا .. و إنـــتــــو لو كنتــــوو بمكـان البنــت هذي ,, إيش رح تعملوو ؟؟
إليــــــــكـــــمـ القصــــــــــــــــــــة :
شاب راح يخطب وحده وتمت الموافقة على الخطبة ومن ثم الزواج المهم
إيش اللي صار ليلة الدخلة بعد مادخل صاحبنا شقته مع زوجته وإلا جواله
يدق ويقوم خوينا يرد على الجوال ويدور الحوار التالي :
الزوج : الووووو
المتصل : السلام عليك، كيف حالك يا (فلان) و ألف ألف مبروك
الزوج : وعليكم السلام وينكم يا انذال ماحضرتوا الحفل يا تعبانين
المتصل : والله تعطلت علينا السياره في الخط واحنا جايين عندكم ووصلنا وسألنا عنك قالوا انك رحت مع المدام ودحين احنا راجعين ..
((طبعاً البلدة تبعد حوالي 300 كم))
الزوج : المهم تعشيتوا ؟؟
المتصل : لا والله
الزوج : كم عددكم ؟
المتصل : عشرة
الزوج : اقولك (حرام و طلاق عشاكم الليلة عندي) قل تم ..
المتصل : يا ابن الحلال مايصير انت عريس جديد و .. و..
(( المهم مافيه فايده الزوج مصر الا يتعشوا عنده ))
الزوج : يالله انا انتظركم مع السلامه ..
وقفل الخط ,,,,
الزوجه المسكينه ما هي مصدقه اللي سواه زوجها ليلة الدخلة !!
ثم قال يافلانه انا رايح السوق وراجع ,,
(( على بالها يبي يجيب عشاء جاهز ))
بعد ربع ساعه رجع الزوج و معاه اغراض العشاء
قالت الزوجه : ايش هذا ؟؟
قال الله يسلمك قومي سوي العشاء لزملاي في العمل جايين من بعيد
ولا تعشوا ,, >> الله ياخذوو شرريرر ,, خخخخ خخخخ
،،، وفي أثناء الحوار ،،، والا الباب يدق ..
قال : هم هذولا وصلوا يالله همه يا مره وراح عند ربعه يقهويهم ..
المهم المسكينه في المطبخ تقطع البصل والطماط بفستان الزفاف وعيونها تدمع وتقول في نفسها ( بكره بأرجع عند اهلي من الفجر واطلب الطلاق) المسكينه سوت العشاء وتعشوا وراحوا لديرتهم المسكينه متضايقه ..
والمفاجأة الكبــــــــــــــــرى !!
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
يدخل زوجها عليها ويرمي لها (50000 ) خمسين ألف ريال
قال : هذا حقك ,,
قالت : حقت ايش
قال : الرهان اللي بيني و بين زملاي العشرة على كل
واحد (5000) بأنك تطبخين ليلة الدخلة وايش يكون ردة فعلك موافقه
والا .. لا وانتي من كسب الرهان وتمت ليلتهم على خير
وصاروا اسعد زوجين
هل تفعلينها لوطلبها منك ليلة الدخله ؟؟؟!!
يللا أبغــى حماس و تفاعل كيمائي فيزيائي مايهم ..
المهم اشوف ردودكم الحلوة زيكم يا قماري صنعاء
رد: بدون خجل هل تفعلينها لو طلبها منك ليله الدخله
وإن استطاعت فعل ذلك لاتفعل
عليها أن تتجاهل غرابة وسخافة الطلب .
وتتركه يقيس مساحة الليل مع رفاقه .
بئس الرجل من يجعل حياته طعما لصنارات الصيد التافهه .
رد: بدون خجل هل تفعلينها لو طلبها منك ليله الدخله
أبغى أقول حاجه
السؤال موجه للقيرلات ، وفي بدايه الموضوع قلتي هاي قايز
وهذي أسباب تمنحني حق عدم الاجابة لأني لست قيرله ::d::
ويخليني برضو أرد الهاي لك بـ هاي لأني من فصيلة الفقاريات ( قايز ) :p
وبس
رد: بدون خجل هل تفعلينها لو طلبها منك ليله الدخله
أهلاً و سهلاً يا صالحة...
هذا خبل يراهن زملاه في ليلة دخلته ليلة من أمتع ما تكون بين الزوجين تبقى ذاكرتها في الأذهان بين الزوجين.
(ما هكذا يا سعد تورد الإبل).
و على طاري ليلة الدخلة يعلمني أحد الزملاء يقول فيه أحد الأشخاص ليلة الدخلة يوم شاف زوجته قدامه ما صدق و جلس في حالة سرحان عميق استمر عدة دقائق و هي تقول ايش فيك و خوينا ما يتكلم 35 سنة من الحرمان فقال بصوت عالي أنا ايش اسوي فيك فخافت الزوجة و ما كان منها إلا أنها رمت نفسها من النافذة و انكسرت رجلها فقضى ليلته في المستشفى .
(أرجو أنني لم أتجاوز الخطوط الحمراء)
بوركت صلوحة.
رد: بدون خجل هل تفعلينها لو طلبها منك ليله الدخله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس/أحمد
أهلاً و سهلاً يا صالحة...
هذا خبل يراهن زملاه في ليلة دخلته ليلة من أمتع ما تكون بين الزوجين تبقى ذاكرتها في الأذهان بين الزوجين.
(ما هكذا يا سعد تورد الإبل).
و على طاري ليلة الدخلة يعلمني أحد الزملاء يقول فيه أحد الأشخاص ليلة الدخلة يوم شاف زوجته قدامه ما صدق و جلس في حالة سرحان عميق استمر عدة دقائق و هي تقول ايش فيك و خوينا ما يتكلم 35 سنة من الحرمان فقال بصوت عالي أنا ايش اسوي فيك فخافت الزوجة و ما كان منها إلا أنها رمت نفسها من النافذة و انكسرت رجلها فقضى ليلته في المستشفى .
(أرجو أنني لم أتجاوز الخطوط الحمراء)
بوركت صلوحة.
رغم صعوبة هذا الموقف الذي ذكرته إلا أنه يبقى ذكرى فريدة لا تتكرر وهذا هو الجميل
أيضا في الهرجة الي فوق الي ذكرتها صالحه أقصد
فيها حاجه غريبة واستثنائية برضو وهذا الي يخلي ليلة الدخلة ذكرى حلوة ولها طعم
يعني بعد عشر سنوات مثلا إيش راح تكون الذكرى بين الرجل وزوجته لو كانت تقليدية كأغلب ليالي الدخلة ؟
المهم إن السؤال للقيرلات يا شباب
ارستقراطي وأنا وأحمد حاشرين أنفسنا مدري ليه يمكن لأننا نحتاج ليلة دخله من جد :p
يا رب عجلها ويسر بنت الحلال الي ما تفشلني مع ضيوفي ::d::
رد: بدون خجل هل تفعلينها لو طلبها منك ليله الدخله
اشكرك على النقل الجميل كعادتك
اذا انه اكراما للضيف وكسب الاجر في اكرامهم فلا بأس
واما تفاهات شباب وتحدى وخزعبلات
فشي تافه وكان قفلت عليها بغرفتها ونامت وتركته يغسل الصحون بعد العشاء
والصباح رباح
رد: بدون خجل هل تفعلينها لو طلبها منك ليله الدخله
واللي ماتعرف تطبخ شو بتعمل ::d::
رد: بدون خجل هل تفعلينها لو طلبها منك ليله الدخله
ويعني العروس هذي ممداها تغير الفستان حتى ههههه شكلهم شروق والعريس وجهه يقبح عشان كذى خافة
رد: بدون خجل هل تفعلينها لو طلبها منك ليله الدخله
هذي السالفه ذكرتني باحد الزملا في العمل كانو مع بعض مستلمين وبعدين سار بينهم تحدي الي يعشيهم وكان الساعه الثانيه بليل وقالو كل واحد يدق على زوجته والسماعه المكبره مفتوحه ويشوفو اش رد الزوجه طبعا هم ثلاثه سارو يدقو ويتصلو كلهم وشوفو التهزي الاو احد اكلبي كمبيشه قالت له زوجته مرحب بك وظيوفك ومن يجي معهم طبعن هذا شرف للزوج بغض النظر عن المرجله والكذاب الفاضي
حصلت على طقم ذهب وذبيحه وخمسمئه ريال وسلاوتكم
رد: بدون خجل هل تفعلينها لو طلبها منك ليله الدخله
اختى صالحه ليلة العمر لاتتعوض فربما تكون القصه غير صحيحه
لانه لايفرط فيها أحد مطلقآ
رد: بدون خجل هل تفعلينها لو طلبها منك ليله الدخله