السسسسسسسسسسسسسسلام علييييييييييييييييييييييييكم
قمنا نرقصص وملينا وقررنا نطلع من الزواج المهم ويوم جينا نطلع وقفنا عند باب القاعه وسوينا مثل المشاهير نرسل بوسات للجماهير بسس محد عطانا
وجه وطلعنا وتوجهنا ع البيت بعد كفــاح من الهبـال
واصبح الصصصباح والشمس تطرق النوافذ:طق طق طق ممكن
طبعاً دخلت اشعة الشمس غصبن عنا
المهم وتوجهنا لـ مدرستنا الجميله الي تفتح النفس<~والعكس صحيح
وكل وحده منآ مزيره ومعصبه ع الاخر
وكالعاده طابور ودخلنا الفصصصول..
شيوخ معصبه ومالها نفس تحكي ابد من يوم كنا بالشرقيه..~
وسا م واثير هالمطافيق راحوا لها ع اساس انهم يوسعون صدرها مالت عليهم
اثير:وش فيكم سسسلامات
وسام:اذا احد مضيقك بالمدرسه عملينا نروح نصفقه..ْ~
وشيخه واضح انها موب رايقه لهم وتسلك لهم
شوي جات الفيلسوفه الهنوف
الهنوف وهي تعدل نظارتها:اثبتت الدراسات العلميه ان الاكتئاب يقصر العمر<~طبعاً من مزحها
وسام:لالالالالالالالالالالالالالا
وصاروا ينااظرون بعض وتوجهوا على باب الفصل
اثير:مع السسلامه
جينا وتداركنا الوضع انا وامول ودفعنا الهنوف
الهنوف:انتوا ليش تحطموني ليش تسسون كذا اثبتت الدراسات العلميه ان التحطيم
شيخه خذت اقرب محفظه
الهنوف:انا بروح لـ وسام واثير واكمل لهم المعلومه
وسام واثير توهم داخلين سمعوا الي قالته الهنوف سحبوا بريك وطلعوا
الهنوف تلحقهم:اصبروا اكمل لكم
احنا قمنا نتحمد عليهم
وستلمنا شيوخ..~
امول:هاه شيوخ وش جديدك
شيخه زفرت من قلب زفره طلها ضيقه
انا:اوف اوف اوف كل هذا وش فيك؟
اموش:من يومك بالشرقيه وانتي مو على بعضك
شيوخ نزلت راسها:سمعت اهلي انهم يقولون راح ننقل جده..!
انا واموش بصدمه:ايشششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش شششششششششش
اموش:من جدك انتي..~
شيخه تنزل راسها وبيأس:ايه
انا:لا مستحيييييييييييييييييييييل..
شوي جاو وسام واثير يركضون..~
وسام نطت بوجه امل:تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووون بادلونا نبي نصير ورآى ـأ
احنا قمنا من غير نقاش لاننا كنا معصبين ع1 هع
وسام:عطييني كف
اثير:ابشري(طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ)
وسام مااهتمت من الكف:ما اصدق مستحيل..~
اثير:المهم وجلسوا شوي جاو بنات كليه مستمعات وحده تشرح وش كثرهم هالمستمعات
واغلبهم جالسين ورآ مررررررره اخر الصف وسام واثير جلسوا ورآ عشان يهبلون فيهم وكانوا ورآهم بنات كليه ثنتين وفيه وحده من هالي ورآ حاطه رجل على رجل
ورجلها الي فوق ناطه بين وعند وسام واثير
وسام واثير يناظرونها ويضحكوون
قامت وسام تكتفت وفلتت يدها وصكت إيدها برجل البنت يعني اني ماقصدت
والبنت استحت ورجعت رجلها وسسام بعدت إيدها
وقاموا التفتوا ثنتينهم وسوو نفس حركة البرزان اذا جو يحشششون
واستلموا البنات هاك ياذاك الحشش
المهم
سوت نفس الحركه وحطت رجل على رجل وسام هالنذله رجعت يدها وبنت الكليه عاندتها وخلة رجلها واثير نزلت ايدها وطقت بنت الكليه يعني بغير قصد
وصكت رجلها ونزلت رجلها البنت وعلى هالحال طول هالحصصه المهم وبنات الفصل ماقصروا استلموا بنات الكليه في التفششيييل
المهم قضت الحصه وطلعوا وبنت الكليه تناظرهم بحقد
وساعة ماطلعوا وسسسام صقعت اثير كف
اثير:وجعععععععع
وسام:من قالك تعطيني كف هاه؟!
المهم وسام واثيرلاحضوا اننا معصبين
وسام:بنات جد وش فيكم..؟
اثير:سسسسسسسسسسلامات
شوي جات الهنوف
الهنوف قبل ترفع يدها عشان تزين ناظرتها وسام سحبت النظارات
وسام:يالله انقلعي مع السسلامه لااكسر نظراتك
وعفطتها شوي
الهنوف:لالالالالالالالالالالالا انتي حيزبونه كبيره
اثير:ههههههههه وااااااااااااااك ياحيزابونه
والهنوف راحت ضايق صدرها
اثير وسام فاكين خششهم ومستغربين وش هالبنت الي ماتعافست وياهم مو مثل باقي البنات وهم يبونها من الله يبون اي بنت تتصافق وياهم..
اثير:وش بلاكم
انا:اوووووف اقلقتونا شيوخ سمعت ان اهلها بينقلون لـ جده
اثير انصدمت :هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اومااااااااااااااا
وسام انصدمت وصار تقلد نفس المصاريه:ياختي عليها ياختي عليها اكيد تستهلبون ولا تدقون دقه هاه اعترفوا
وسام ضاق صدرها وجلست:وش بنسوي يعني
اثير:لقيتها نروح لـ ام شيوخ ونستفسر منها كل شي؟
اموش:اوكيك
وطبعاً اول يوم رحنا لـ عند شيوخ..~
بيت شيوخ خصوصاً بالمجلس تبع النسساء..
جالسين وام ششيوخ معنا..~
اموش:ترا جده كلها جداويين
انا اناظر اموش بنص عين:يعني وش بيكنون الي فيها
اموش تدقين:لاتفشليني..~
اثير:مايصلح تروحون جده لان فيها ناس يذبحون البنات الي اسموهم شيخه
وسام وهي تقشم فصفص(حب)ومتربعه والشاهي قدامها:اي والله صادقين وبعدين حتى ـآ يذبحون الامهات الي مسمين بناتهم شيخه.~
ام شيوخ رافعه حاجبها:وبعدين طيب اسمعوني
اثير:لا نسمعك ولا شي مافيه روحه
المهم عدا هاليوم على خير وجاء اليوم الثاني ونفس الحال عند شيوخ
ونفس الشي
وسام متربعه والفطاير قدامها والشاهي:ترـآ جده فيها ناس يقتلون
ام شيوخ وهي حاطه يدها على خدها وحفضة الاسطوانه حقتنا
اموش وهي شوي بتنط بوجه ام شيوخ:اهي حلوه بسسسس الرياض بعد حلوه
انا:انصحك انك تروحين جده لانها (توني بتكلم
الا اموش واثير وسام طرققققققققع مع ضهري
اموش:احنا نبي نعدد السلبيات عششان مايروحون وانتي تمدحين
انا:وش اسوي هسييت وبعدين اهي صدق حلوه
وعلى هالحال واليوم الثالث..~
وسام جالسه والحلاء قدامها والقهوه ومتربعه ومتركيه على المركه:ترـآ جده يقلتون الامهات الي اسماء بناتهم شيخه
اثير:صح عليها
ام شيوخ طقت فيها العروق كلها:خــــــــــــــــلاص انتوا من الي قال لكم اننا اصلاً بروح ما راح نروح بس انتوا فاهمين الموضوع غللللللللللللط ولدي هو الي بيروح
اموش تكمل:جده اوب (وسكتت وبققت عيونها)وشوووووووووووووو
وسام:يعني تعبنا هالايام كلها ع الفاضي
ام شيوخ قامت وطلعت:ايه
وسام شمرت اكمام بلوزتها واثير فكة الازارير تبع بلوزتها وانا قمت افرقع بـ اصابعي واموش عاضه اصبعها
شيوخ تضحك ضحكة واحد مبتلش:ياجماااااااعه ترا انا نفسكم فاهمه غلط
وقامت وناحشت وصرنا نركض ورآهآ
وسام: هين ياعشيوي تحسبين بـ نمرر هالسالفه على خير افحطي بوجهي ان مررناها
رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيكم..~