احم واحم واحم
لااله الا الله محمد رسسول الله..~
وهذا بارت يعتبر انجاز هع لان بنظري اني طولته خ1
وسام:هع كأنهم خـافوا ولا انا مشبهه..~
اثير:شكلهم
شيخه حطت يدها على خدها:والله يحق لهم
اموش:هههههههههه انا ماضحكت الا على ابو تيشرت احمر شفتوا وجهه هههههههههههههههههه
انا:ههههههههههههههههههههههه مسكيييييييييييييييييييييييييين بس هذاك الحمار الي فتح لنا الباب بردتوا حرتي فيه احسسن
اثير:اوص اوص جات امهم
الام:اسفه ع التأخير بس البزوره مأدري ايش فيهم يقولوا وحش وحش
وسام بنفسها:هع الا وحووش:ههه ياحليلهم لا عادي يمكن شايفين شي منى ـآ مناك
الام:ايـوـه يمكن
اثير:مشاءالله بيتكم يهببل
الام:تسلمي والله كل من جآنآ قال بيتكم مره حلو
انا اهمس لـ اموش:هع عـاد اهل الرياض بعد ثلاث ايام بـ ينهد فوق راسها
اموش:اقول مو كأنك سبيتي اذكرك ترـآك من الرياض لارحتي ولا جيتي
انا:عارفه
الام:يالله تفضضلوا ع الشاي
شوي دخلوا بنـات وش كثرهم..~
اموش طارت عيونها باللي صكينها بالكوره كانت عيونها حمرـآء وخشمها =انفها كمان
اموش تحبس ضحكتها:ههه سسسسسسسسسلامات وانا امك وش حصل لك؟
البنت تبتسم:لاولا حـاجه
انا اهمس لـ اموش:اموش مقدر بطني بـ ينفقع من الضحك ههههههههههههه
اموش تقبصني:اسكتي بـ انفجر ضحك معك
البنات جلسوا معنا
وسام:وش ولا حاجه اكيد فيك شي وش حصلك
البنت ودموع اجتمعت بـ عينها:بنات الجيران حسبي الله عليهم كونت اللعب مع عيال عمي وضربوني بالكوره على راسي جعل يدهم الكسر ياربي
وسام شهقت:هئ احم احم لا وش تدعين عليهم الله يهدك يمكن غلطانين
البنت:لاوالله حسبي الله عليهم جعلهم يشرقوا ان ششاءالله
اثير شرقت بالمويه:كح كح كح كح كح كح
وسام تصقع ضهره:صحه
اثير:على قلبشش
البنت:ماما مرـآ يوجعني
انا:امحق بنات شوفوا الدلع انا لو اقول لـ امي راسي يوجعني قال لي المقبره قريبه تهي تهي
اموش:اي والله صادقه امي تقول لي العنايه المركزه فيه
وسام:عــادي احسن شي نكون مميزين
اثير:صصادقه
شيوخ:بنات مقدر انا عليهم شوفوا كيف تعاملهم
اثير فكت خشتها:مالت تأكلهم بيدها والله لوه احنا كان صكتنا مع روسنا وقالت كلوا جعلكم السقم <~عاد انا مدري وش هالدعوه.~
شيوخ:احم احم عسى ـآ ماكلفنا عليكم او اشغلناكم؟
الام:لاواللهي نورتونا
اثير:يالله اجل احنا نستأذن بدك شي؟
الام استغربت وش في هذول انقلبوا سوري:ابد سسلامتكم
وسام:لك تؤبريني ربي يسلمك حبيبتي
شيوخ:امين ياربي جعلها تقبرك
وسام عطت شيخه كوع
شيوخ:اي وجع
اموش:ان شااااءلله إلنا جيه تأني بس بعد العجأه الي عندك=الزحمه الي عندك
الام: ان ششاءالله
انا:وسلمي ع الصبايا لاتنسي
الام:يبلغ ان شاءالله
وطلعنا
شفنا ولدها يلعب برـه مع عيال الحاره
وسام:تعال انت يا ابو كشه امش
الولد شافنا قب
احنا:هههههههههههههآي
المهم توجهنا ع بيت شيوخ لقينا ريان متسند ع الباب
ريان يلعب بـ جواله البلاك مو معطينا وجه
وسام:انت هيه يابو بعد لـ ادوف بطنك
رريان:اقول وساموه ضفي وجهك يالبزر
اثير:يالله ريان بليز وخر بندخل هلكنا
ريان رفع راسه وابتسم :طيب ههههههه ماطلع لكم شي يوم جيتوا تطلعون؟
احنا نسوي نفسنا اغبياء؟:لا
ريان والابتسامه للحين عليه:اي زين
اثير:ليش؟
ريان يناظر اثير:زينه انه ماطلع لك يا اثير ولا والله لـ تتعلقين بالسقف
اثير تحط يدها ع خصرها:خير وش قالوا لك خوافه
ريان وهو يضحك:مع شهادة تقدير
اثير كبت العشاء:لـ علمك احنا الي روعناكم وانت شفت شكلك يوم انغمى ـآ عليك هاه
ريان:ايوه انا قايله شكيت انه مقلب منكم حسبي الله عليكم وعناد لكم مافيه دخله للبيت
احنا:عادي
وتربعنا
ريان ويتربع عندالباب:ونشوف
شيوخي يالغبي اذا شافونا اخوياك وش بتقول لهم
ريان يلعب بـ حواجبه:بقول لهم طرارات
انا:جعل الطرارات يلعبون براسك ياقليل الحيه
اموش:اجل احنا طرارات احنا الفراشات الرقيقات طرارات الله يسامحك
ريان:وشو هاه انتوا رقيقات مناك عني بس
(ملاحضه:بناء ع طلب بعض العضوات القميلات بوصف شكل ريانوه هع:ريان فيه جسم خوقاقي الله يقلعه ويحب يرقص ويتكسر بجسمه حسبي الله
على بليسه حشى ـآ مو جسم ولد >_<<~غيرانه,,لون بشرته قمحي مسوي له كدش صغير عيونه عسليه ومركب جسر المشكله
ضروسه وش زينها
بس عناد اممم وش بعد فيه انفه وش زينه يعني وش طويل ودقيق احسن شي فيه هع ولانه يشبه شيوخ طالع قميل بالمعنى ـآ الاصح ريان وش زينه
ماحب امدح قوه عششان مايغتر^_*<~كل هذا مامدحتي
المهم اثير تحط يدها ع خدها:وتاليتها
ريـان يبتسم:ابد مابوه تاليه لين تتبون
اثير ترد الابتسامه:توبه بس خل ندخل
ريان دق جواله
ريان:الو..........هلاوغلا...........ههههههه اجل نشبت معهم هاه............مأدري وربي ماودي اخذهم علل................هههههههههههه........طيب طيب احاول.....بأمان الله
وسام:وشو؟<~اللقافه اللحين اخته ماسألأت تسأل اهي
ريان:ابد خووي خالد مطلع خواته ويقول جب خواتك
اثير:اي اي يالله
ريان:وين وين اهو قال خواتك ماقال خويات خواتك؟
اثير:واحنا وشو بـ مثابة خواتك قم
رينا:اقول بس
وسام:قم قامتك عليك شياطين الانس والجن قم
ريان:اعوذ بالله طيب طيب
اموش:هيه وين تخيلوا نروح ويييييييين
انا:اي صح الوالده وش بنقول لها؟
اثير:قولوا لها بنروح
اموش:ماضنتي تقتنع
انا:نشوف
انا:الووو...هلا..اسمعي يمه بطلع مع شيوخ لـ هايبر بنده(انا بعدت اذني عن السمااعه)طيب طيب سمعت خلاص...........يالله مع السسلامه
وسام:وش قالت
انا:قالت ضفي وجهك روحي معهم عادي يعني وش قالت صارخت علي قالت مافي روحه لان اليوم عزيمة خالي نسيتي يا اموش؟
اموش:اي صحححححححح اوكيك بنات ورى ـآنا عزيمه بــاي
اثير:يعني بنروح انا وساام وشيوخ
ريان:وريان
وسام:يا نروح كلنا او نقعد كلنا
ريان:خلصوني
اموش:خلاص روحوا انتوا احنا بنقعد مع الاهل كلهم مجتمعين باي
شيوخ:اوكيك
ركبت شيوخ قدام واثير ورى ـآ ريان وسام ورى ـآ شيوخ
وانا واموش مشينا
اموش:ههههههههه وسام متحمسه عششان خويلد
انا:ههه والله كبرت عشيوي<~طبعاً هذي عشيوي عياره معروفه بيننا وتعتبر هع مدحه بس اهي عياره عشيوي ام عشه ام كشه
اموش:وعععععععع الخياس بيجون
انا:ههههههههه من
اموش: في غيرهم الكدش والعشش
انا:هههههههههههههه وربي انهم تووووووووووحفه خلينا نتسلى ـآ عليهم
اموش:هع افا عليكي
لما وصلنا
ضغطنا الجرس تيرن تيرن
تنفتح سماعة الجرس وترد عليها منى ـآ <~وحده تقرب لنا
منىـآ:مييييييين
انا:انا انا
منى ـآ:ومن انتي
اموش:انا انا
منى ـآ:وجع مين
انا:يوجعك انا هدى
منى ـآ:من هدى
انا:متى ـآ قلت هدى انا عايشه
منى:من عايشه
اموش:من عايشه انا قلت سهاريه
منى:من سهاريه
اموش:انا قلت ثريه
منى:من ثريه
انا:من قال ثريه انا قلت صوفه
منى:اووووووف زودتها مين
انا:منى يالدفشه افتحي الباب انا هيون واموش
منى:وععععععععع العلل
انا:اصبري يا يالمكنسه اذا ما حسستك ماكون انا هيون
اموش:اصبري علي انتي هالاطواق الي دايم تحطينها براسك اصبري بس
انفتح الباب ودخلنا
واحنا نمشي بالحديقه ونتوعد المكنسه منووش
جاتنا كوره طاييرره وطررررررررقع براس اموش
اموش داخت:آآآآآآآآي الله ياخذك يالحيوان
دحوم:اوب سووووووووووووري
انا:تسسرسرت ان شاءالله عروق بطنك قول امين ياقليل الادب اصبر بس
وافسخ جزمتي(اكرمكم الله)وارميها عليه
دحوم:آآآآآآآي وجع يالحيوانه
انا:مالحيوان غيرك يالمليييغ
اموش:آآآه اصبر علي وين بتروح يعني
وصرنا نلحقه
دحوم:يماااااااااااااااااااااااااااه شوفي محضوضه ومبروكه وش يسسسون
(هذا طبعاً لقبنا عند خوالي وطبعاً لاتستغربون كذا دايم انا واموش من يوم نوصل لـ خوالي يبداء الهواش والطقاق من جميع النواحي)
ام دحوم:هيون اموش وش تسون بولدي
اموش:خالتي ولدك هالحول صقعني بالكوره بس هين اخليه
ام دحوم تصقع دحوم مع راسه:وما لقيت تحارش الا هذول؟
دحوم:مادريت
.................................................. .عند الي بـ هايبر بنده......................
وسام تحوس بالعربيه:كووووووووووووووووووووووووووح
اثير:شوفي وسسسسسسسسسسام ناظري
وسام:هاه وش تبين
اثير:شوفي هذاك التي في
وسام:وينه
اثير:الي واقفه عنده ششيوخ
وسام واثير راحوا عند شيوخ
شيوخ مندمجه وفاكه لها بطاطس ليز حار وتاكل
وسام توقف جنبها:ششششششششي
اثير:مررررررره حلو هالمسلسل
شيوخ:اي والله
جاء رييان:وش تسسون انتي وياها
شيوخ:ريانوه شوف هالمسلسل
ريان طلعت عيونه:قـراح هذا تشوفون اعلانات=دعايات
شيوخ خبت اليز:هاه هذي اعلانات.!
اثير:كح كح اي صادق وش تشوفون اعلانات
وسام مو لمهم مندمجه مع الاعلانات
اثير صقعتها:هيه اعلانات هذي
وسام:وشو
وتركزت بـ مشيتها
ريان:ياااااااارب صبرررررررررررررررك
اثير:اللحين انت ليش مرفع كموم ثوبك كأنه بـ تقاتل
{ريان لابس ثوب شي على جسسمه ومرفع كموم ثوبه ومرفع شعره سبايكي ولابس نضارات طبيه مضلله بالاسود <~لزينه فقط
ريان:احم احم عششان الفت الانتباه تخبرين ابي لي كم من بنت اتكتك معها
وسام:وشوله تتعب حالك شف خويك هناك متكتك مع نص البنات الي هنا
تأشر ع خالد لانه يمشي ويوزع ابتسامات
اثير:اي والله صصادقه
ريان يرفع راسه فوق:قدامي يالله قضيتوا
شيوخ:اصبر خل ينتهي الاعلان هذا شي
ريان يمسك شيوخ مع علباها =رقبتها من ورى ^_^قدامي
وساعة ماوصلوا عند المحاسب
اثير:صفت اول وحده:انا الي بـ احاسب
ريان طفش منهم:تسوين خير
وصفوا اثير بعدين مسافه بعدين ريان بعد مسافه شيوخ وبعدين وسسام
اثير تحط الاغراض ع الطاوله والمحاسب يحاسب ويرفع عيونه كل شوي
واثير تناظر الاله ودها بها
ريان قطب حواجبه:اظن الاغراض تحت مو فوق
المحاسب:تعلمني بـ شغلي
ريان تسند ع الطاوله:مو عاجبني
وسام:اهو صادق خير يا ابو نزل عيونك تحت جعلها البط
خالد من بعيد:ريان
ريان لف عليه
خالد:كلمني خواتي مستعجلات باي
ريان:اووكي باي
المهم يوم طلعوا من السوبر
وسام تدق ع اموش:
وسام:الوووو
اموش:هلا
وسام:وينكم
اموش:ببيتنا
وسام:اها
اموش:تكفون تعالوا خل نبرد حرتنا بـ بنات خوالي قاهريني>_<
وسام:لالا وين نستحي خلاص انا واثير وشيوخ بنروح بيتنا وانتوا تكفلوا بـ خوالكم
اموش:اوكي باي
وسام:باي
......................
انا واموش دخلنا الغرفه وفعدنا نتكشخ وطلعنا للبنات الي برـآ طبعاً معروف عن بنات خوالي النعومه الزايده والدلع الزايد
دخلنا ع الصاله وسلمنا عليهم من زينهم ومن زين سسلامهم كان احد غاصبهم يسلمون
انا غمزة لـ اموش اموش فهمت علي
وصرنا نسحبهم ونقصد نصقع خدنا بـ خدهم طبعاً نسيت اقول كلهم نعومات الا المكنسه منى ـآ
رناد:آآآآآآآآآه يؤ ليش انتوا كذا
رنا:اووف يالعربجيات ويييييييع
انا بنفسي مالت عليكم بعد مالت عليكم
اموش بنفسها هين هين بشوف من العربجيات
بعدين رحنا نسسلم على المكنسه منوووش سسلام خاص
منى ـآ بصراخ:هلاوالله بالشينات
انا:هلا وغلا بالمكنسسسه
اموش:وه فديييتك واحشتني يا اكبر واحلى ـى مكنسه على وجه الارض
وصرنا نصارخ ونركض ونضمم بعض
شوي دخلت دانه ببرود تااام تناظر البنات النعومات بستحقار وجات جلست معنا طبعاً اهي تكره شي اسمه دلع
واكيد جلست بدون لاتسلم علينا ولا على ـآ خالاتي
وجاو خالاتي
:هلاوالله دانه شخبارك
دانه تسسلم عليهم وهي جالسه وتناظر ببرود
اموش قبصت دانه مع قفاها لين نطت من محلها
انا:دانه وجع مو لهدرجه ماتقومين وبرود >_<
دانه:حسبي الله عليهم امي قومتني عششانهم وراح علي برنامجي المفضل
منى ـآ:اصلاً انتي كل البرامج عندك مفضله
دانه:اقول لايكثر بس
اموش:اي والله صادقه كل البرامج طلعت عندها زينه من كثر ما تعجز انها تغير القناة
شوي سمعنا ريناد تقول
ريناد بصوت عالي بحيث الكل يسمعها:اصلاً هذا جاي من باريس خصيصاً لي وماركه عالميه بعد
دانه بصوت عالي:مششاءالله صدقنااااااااااااااك
محد عطانا وجه
مها:وآآآآآو ابي مثله
ريناد:سوري هذا مافي مثله
منى ـآ :كذاااااااااااابه انا شايفته بـ اسواق مكه<~الفقششش
محد عطانا وجه كمان
اموش:اصبري اصبري هين هين
انا:اصبري اموش وين
اموش راحت للمطبخ
وشافت امي وامها يجهزون والخدم بكل مكان
اموش:تكفين يمه عطيني بوزع العصير
ام اموش على راسها علامة استفهام:الخدم موجودين
اموش:لالالالا انا بوديه
ام اموش تحط يدها على جبهة اموش:عساك مافيك حراره وانا امك
اموش:انا بكامل قواي االعقليه والجسديه
وخذت العصير ورآحت
والام ع راسها علامة تعجب
اموش دخلت احنا طارت عيوننا غمزت لنا وقامت توزع
المهم وزعت ولما وصلت لـ عند ريناد
وبحركه مقصصوده كبت العصير عليها
ريناد بصصرخه تفجر الاذان:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وجععععععععع
اموش بنتصار:معليش اسفه
دخلت ام اموش وتوجهت لنا
ام اموش بهمس:انا عارفه وراكم ان ياقليلات الحيه يالله طلعوا من المجلس
دانه راحت تناظر برامجها المفضله وانا ومنى ـآ واموش طلعنا بره وشفنا البزراين يلعبون كوره ولعبنا معهم
شوي شفنا عبدالله وفييصل يمشون طبعاً عندنا مجلس خارجي بالحديقه ومعه حمامات(اكرمكم الله)
المهم توجهوا لها واحنا رحنا ورآهم ركضض
ومن جمال حضنا ان لمبات =نور الحمام(اكرمكم الله) بره
ودخلنا دورة المياه وقفلنا النووور ومسكنا قبضة الباب منى ماسكه الباب وانا واموش نطفي ونشغل النور ونضحك وحالتنا حاله
وقعدنا نصارخ:عبوود وفصوول تستاهلون هههههههه
شوي جا ء عبود وفصول:ناديتونا؟
احنا انصدمنااااااااااا
فتحتنا الباب وطلع جدنا وبالعصاة
الجد:حسبي الله عليكم من بناات من بد حفيداتي طالعين رجاجيل
ولحقنا بـ عصاة وعلى طول رحنا اقرب غرفه الي هو المششب=غرفه خارجيه
وصكينا الباب وحسينا بالامان يوم راح شغلنا التلفزيون ولقينا (مايطيق الصبرَ)احنا نرقص من هنا والمكنسه ترقص من هنا
شوي نلتفت ع الشباك ونشوف البزراين يناظرون وطايره عيونهم
وبعضهم يرقصون داخلين جو معنا
فتحت الشباك منى ـآ وصرخت في وجيهم لين طاروا
++++++++++++++++++
رآآآآآآآآآآآآآيكم وتوقعاتكم..!


رد مع اقتباس