بنــــــآت المتوووسسسط
اخر الايام أيآم المرأجعه
..ْ~المهم مرت ا يام عاديه باليوم هذا بالذات
بالمطرسسسسه جالسيين احنا والبناااات
(انا_امل_شيخه_وسام_اثير_حنان_الهنوف_ساره_امجاد_حصه )
امل:المهم اقوولكم واعطيه هذيك التهزيئئه الي ضضاع راسه منها
انا:ايه كفووو ما عاد بقى ـآ والله حاله راح الحيى ـآء
وسسام:اقول اثير وش فيتس ضايقن صصدرتس
حصه:ليكون عشششقانه
اثير:ياربي وقصصم ضايق صدري بششكل فظيع ليته عششق شي اكبر بكثييير من العششق
حننان:مافيه غيرره
وسام:وشو
حنان:تبي الحممام
امجاد:ههههههههه وجعععع
حنان:وانا صصادقه هذا اكبر هم
الهنوف ترفع وتنزل نظارتها:اثبتت الدراسسات العلميه
وسسام:ايوه
الهنوف:وجعه خليني اكمل
امل:هاه وش فييك
اثير:اليوم مواعده واحد
احنا كلنا:هئئئئئئئئئئئئئئئئئ(ششهقه قوويه
سساره:يؤ يؤ وخزيييييييآه من جدك انتي
اثير:ووو احم احم هالواحد بروح له في احم مكانه
انا:تستهبلين انتي وش ناويه عليه
اثير بتوتر:ولازم يقرب مني
امل:يمه ليشش
اثير:احم لان ...امم لان انا قايلته
وسام:وين بقرب لك فيه
اثير وقفت:خلاص بنات
الهنوف:ياوييييييييييييلي هذي المراهقه ودواهيها
حصه:هع يالله برب بروح اششوف مصصايب الششله الثانيه
انا:لالاتعالي انتي يا نقاله خل نششوف وش فيها
اثير والعبره فيها:بروووووووووووووووووووح لدكتور الاسسنان اععععععععععععععععععع
احنا كلنا انصدمنا
انا:ياربي صبر ايوب
وسام:ولا تسسون شي خلوني انا اتكفل فيها
وسام تنادي:خااااااااااااااالد<~اسم بويه خاقه عند اثير
اثير:لالا لاتكفين يرحم امك لالالالالالالالالالالالالالا لاتجييي وعع ياربي وسام تكفين لالالالالا
امل:اجل توقعين قلبنا وبالاخير تقولين دكتور
حنان:بنات اعذروها انتوا ما جربتوا دكتور الاسسنان اع اسألو مجرب
انا/:طيب يالقلق ومن بيروح معك
اثير:انتوا اكييييييييد
امجاد:الله يعينكم هذا الي اقدر اقوله
امل:اخييه بس مششكله
واحنا جالسسين عند الجرس صفررررررررررررررررررررررررر
لا تسسألون عنا كل وحده انجلطت
الي ضاعت عيونها والي ضاع راسها والي ضاع مخها حالااااااااااااااااات
امل:جعلك الكسسر من جررررس
الهنوف:وش عليينا
امجاد:علوووم
حنان:يالبيييييييييييه هالاسستاذه كايفه بروح اتمسسخر عليها
كلنا:معك
رحنا للفصصل وجلسسسنا عششان تجي وتقومنا نحب نعادها ونخليها تتعنا من المعمل للفصصل
ابله العلوم:يلله قدامي انتي ويآهآ
حنان:ياربي اسستاذه ترا طفشششششنا
الابله:/حتى انا طفشششت من وجيهكم ومن المنهج بس وش اسسسوي يالله
طلعنا واحنا نتحلطم
دخلنا المعمل
وسام:اسستاذه ممكن اسستعير ذا الهيكل العضضمي حقكم ششوي
الاسستاذه وهي جالسسه وتناظرنا بمملل:وشوله
اثير:ياربي بروح اليوم يمي
ششيخه فيها النوم وكل شوي تتثاوب
انا:اسستاذه خلينا نطلع مدام مافي درس
الابله:يلله بس عششان ترجوا المدرسسه
وطلعت وقفلت المعمل علينا
امل:ياربييييييييييييه اوف وش نسسوي زهق
انا:لقييتها تعالوا
وقفنا عند طفاية الحريق حقت الفصل وكل وحده تناظر الثانيه وتبتسسم
حنان جاتنا طايره :يالبييييييه انا بجرب
وسام:موب قبلي
وصصارت كل وحده تسسحب
إلين دوووووووب طاحت
امتلتت الغرفه رغووووووووه والبنات صصاروا يصصارخون
وكل وحده تمششي وبس وتصقع
وانكسسرت العلب الي فيها ضفادع وغييره من الحششرات ومدري وشو
والبعض فتح الدرايش عششان ما ننكتم
كل هذا وششيخه ججالسه محلها وتتثاوب
ششيخه:ياربي الدنيآ غبرت لهدرجه النوم مأثر علي
وتجيك وسسام طاييره وماتشوف وطرررررراخ في شيخه لين طاحوا بالارض
ششيخه:بعدي يالخايسسه وش ثقلك
وسام وهي ميته ضحك وانهد حييلها
وصصاروا البنات يطققون الباب عششان تفتح الاسستاذه والابله
لفت وشافت مع القزازه حقت الباب الدنيا بيضضضضضضضضضضاء
ارتاعت وتششوف خش البنات يصصارخون مع دريشه القزاز تبع الباب
جات ركض وفتحت الباب
وددررربع كل البنات فوق بعض من الخوف
وطلعنا احنا باالخير نضضضضحك
الابله وهي حاطه يدها ع خصصرها:ع الاداره
رحنا نمششي وفاقعين ضضضحك
وكل وحده تمششي وتصصقع في الي جنبها كاننا سكرانين ونذكر اششكال البنات ونضضحك زياده
حنان:وش رايكم نروح مبنى ـآ الثانوي نسستهبل ششوي
انا:قدام
امل:ههههههههههههههههه اي يا بطني بسسرعه
ورحنا نررركض لـ مبنى ـآ الثانوووووي
دخلنا المبنى ـآ
وششفنا فصصلين نازلين تحت مدري وش عندهم ومحد
من االاسستاذهم معهم
ولفوا علينا
وحده من البنات:خير وش تبووون يالمبزره
انا:اقول على تراب توك السنه الي راحت معنا بزر بعد وتوك جايه لقطينا بسسكاتك
امل:يالبـيييييييييييييييييه يالتسسكيته
بنت2:هههههه طيب وشوله جايين
اثير:ابد جايين نششوف مبنآنآ السسنه الجايه ان ششاءالله
ششيخه:حششى ـآ سسجن مو مبنى ـآ
امل:والله ماعليهم ششرهه عندهم مبزرره ويخافون ينحاششون
البنت 3:لاه احلفي جايين مبنى ـآنآ ويتهاوشون بعد
شيخه:روقيينا يا ششيخه
البنت3:وش عرفك بأسسمي
وسام:هههههههههآي مشعوذات
انا:وين حنان
امل:شوفوها تشتري من المقصف تبعهم هههههههههههههههههههه
ششيخه:يالبى ـآ الميانه
رحنا لمها
حنان:ياربيه انتوا وش عندكم حليب السسعوديه بس اوف
وسام:هههههههآي وطنيين قوووه
انا:بناااااااااااااااااااات المديره حقتهم اسسرعوا انخششوا
رحنا ركض تحت الدرج
وشفنا بنتين تححت الدرج انصصصدمنا
يعني بالمعنى ـآ منظرهم يلوع التسسبد
وسام غطت عيوني:عيب
امل غطت عيون وسسام:وخزياه
شيخه غطت عيون امل:اعوذ بالله
اثير غطت عيون ششيخه:توكم صصغار
حنان غطت عيون اثير:وش ذا
بعدين سكتت
حنان/وانا من يغطي عيوني
ونزلت راسها
البنت البويه:وش جايبكم
وسام بدى ـآ لسسانها:وش دخلك المدرسه مدرسة ا بوووك
البنت الي معها:انتي هي حدك
اثير:اقول اسسكتي بس لا اجي اطب في بطنك انتي ويآهآ
البويه:بعد
انا:اييه
شششوي تصصرخ البويه:يا ششباب
مادرينا الا ذا البويات الي نقزوا من الدرج احنا
شوفونا ما تلاقوننا انحششششششنا
وصصاروا يلاحقوننا
واحنا نضضضضضحك ونرركض
لين ما رحنى ـآ مبنى ـآ المتووسط فديته
وقفنا عنده
امل وهي طلع لسسانها مثل البزران:اذا في امكم خير تعالوا ما تقدرون
انا:ههههههههههههههههههآي
حنان:يالله للمديره
مششينا وحنان انحاشت قالت بكيفها
شيخه حطت يدها ع الباب وطقت الباب طق مصصري
احنا ما قصصرنا من سمعنا طقها قعدنا نتررقص يمين وششمال
المدير:وش هذا ادخل يالله
دخلنا
(طبعاً لاتستغربون شيخه تقرب لها المديره عششان كذا ما تخاف منها ابببببببببببببببد ومطييحه الميانه)
المديره زهقت منا:خير وش عندكم؟هالمره؟!
شيخه:ابد كسرنا الطفايه واحنا ما نقصد
المديره :يا ليل طيب اجلسسوا هنا
جلسنا ع الكنب
ونتفرج ع المكتب
ششوي دخلت ام ومعها بنتها واضضحح ان بنتها بأول متوسط
جلسست ع الكنبه
مقابلنا
والام تكلم المديره
واحنا ناظر بنتها
وبنتها كل شوي ترفع عينها تناظرنا
وسسام حولت وطلعت لسسانها
حنا قعدنا نضضحك ونحاول نمسسك ضحكتنا
والبنت خافت وتخبت ورى ـآ امها
اثير تزرق عيونها وتأشر على رقبتها يعني بذبحك
والبنت ماتت خووف
وصارت تبكي
احنا على طول كل وحده تصصصصرف عششان مانبلش
الام:وش فيك حبيبتي
البنت؟:مابي مابي هالمدرسه وحوش
الام:عن اذنكم
وطلعت اهي وبنتها
المديره:يالله اصصعدوا فوق وونظفوا المعمل
احنا بصصوت واحد:ياليييييييييييل
قمنا ونمرر ع الفصصول ونطق الباب وننحاش
المهم وبينما احنا نطق الفصصول
اثير راحت تطق باب فصصل
وهي ملتفت الجهه الثانيه تشوف كان احد جاء ولا
وبينما اهي تطق الباب وللحين تطق طلعت لها
الاسستاذه واثير
مازالت تطق بس تطق بطن الاسستاذه <~الله يفششلها
الابله صصرخت:بنــــــــــــــــــــــــت
اثير ارتاعت وشوفها اقصد دوروها ما تلاقون غير غبآآرها
انا ميته ضضضحك
وامل تعلق وتضضحك
وسام تربعت وضضحكت
وششيخه تصقع ظهرها وتقول هاه عسسى ـآ راح ألم الاسسنان من الخوف
اثير:هههههههههههههههههههآي الله يقلعها روعتني
المهم كملني مشي
ليما وصصلنا المعمل
ولقينا قدامنا سطلين ومكنسه ونشافه وخرابيط
وصرنا ننظف
امل:ياعامل النظافه يا اللطف العمال
اثير:اسنانيييييي
ششيخه واقفه وتنكسس ومابين كل كنسه تهز كم من رقصصه وتكمل
شوي حست بششي على كتفها لفت ششافت الضفدع تبع المعمل
طااااااااار عققلها
شيخه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وصصارت تركض وتنطط تبي تبعده
واثير ميته ضحك
وبعدها شاتتته وسسام لها
وصصارت شيخه تلاحق اثيررر
اثير تضضحك
شيخه مسكت سطل مويه وجات بتكبه على ـآ اثير بس اثير كانت اسسرع منها وجلسست وجات الموويه
على ـآ امل
امل شهقت/هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
وراحت تلحق ششيخه ومسكتها ومسكت وجها وفركته بالصصابون
وششيخه تضحك
دخلت الاسستاذه:مشاءالله قالبينها مدينة ترفيهيه
انا:ياربي اببله طفششنا اسسفين
الابله:لالالا
اثير خذت سسطل موييه ومششت بخفه وصلت ورى ـآ الاسستاذه وجلسست وكبت ششوي مويه تحتها
وجات ششيخه من الجهه الثانيه وكبت ششوي من الصابون وسوو انفسسسهم ينظفون
وبعدوا
امل ماسكه ضحكتها
المهم رجعنا لتنظيف والابله لفت بتروح ومن المتوقققققققع طرررررررررررراخ
الابله طاح وجهها
احنا نسسوي انفسسنا
اا ما قدرت اقاوم وطلعت وفقع ضضضحك
وسام:اسم الله عليك ابله
الابله:احم لالا ماصار شي
وطلعت
وفقعوا ضضحك
امل :حرام
اثير:تستاهل
المهم بعد كذا مررت الوقت ضحك واستهبال ع الاخر
بالبيييت
جالسسه وطفشششانه ع الاخر
لان الزفت هالي عندي فصصيل وعيال خوالي يبون يتابعون مبارات كاس العالم جعله ينكسسر
نزلت اومي
انا:على ـآ وين يمه
امي:بيت ام نايف
انا:بجي بجي معك
رحت لبسست اي كلام ونزلت طيران مع اومي
طلعت شفت خووويلد عند سسيارته ومعه اثنين ويتكلم معهم
انا في نفسسي:وينك يا أم كشششه يا وسسيم
لف علينا وركز وقفته
انا في نفسسي:كل ذا عششان امدحك قدام وسسيم والله انه غبي
وصصلنا لبيت اثير
ولما دخلت لقيت الخشش الي تفتح النفس موجوده طبعاً من فهواتي ومن عجلتي وانا
اللبس
لبسسست بنطلون ششكل وبلوزه ششكل ثاني ولا بعد من زين اللبس قالبه البلوزه
اقولكم اي كلام
امل:هههههههههههههههههههههههآي صصرـآحه تكلفتي
في لبسسسسسسسسسسسسك
وسسام:ما يحتاج باكستانيه
طبعاً قعدوا يعلقون فيني ربع سساعه
وانا مسسلكه لهم وش ارد طاح وجهي
انا:وين ام هباش؟َ<~هع نعير اثير
وسام:فوق خايفه تقول لن ولم اطلع
انا:مششينا لها
صصعدنا فوووق
امل تطق الباب/اثيير افتحيييييييييييييييي يالزفت
اثير:مانييييييييب رايحه
انا:طيب افتحي
فتحت الباب
واحنا ما صصدقنا مسكنآهآ ودبجنآهآ (طقينها)لين قالت بسس
وسحبنآهآ معنا
انا ما سكتها مع يدها وامل مع يدها الثانيه وسام مع رجلها وشيخه مع رجلها الثانيه
اثير تتحرك ودب رجلها في وجه وسسام
وسام تركت رجل اثير واحنا بعد لاننا ارتعنا وهاتك طرراخ طريخ طروووخ اثثير طنقسست مع الدرج(طاحت طيحه مرييعه تضحك تفطس)
وسام:جعلك ان ششاءالله الكسسر يا زفتتتت وجهييييييييييييي
اثير:آآآآآآآآآآآآآآآي
نزلنا لها وشقلنآهآ(مسكنآهآ غصب ورى ـآ خششمها)
ومعنا اخت وسسام الكبيره رايحه معنى ـآ
وصلنا وقفنا عند الباب واثير:لالالالالالالالالاع مابي
سسحبنآهآ وجلسسنا ع كراسي الانتظار
المهم اثير جالسسه خاييفه وتتلفت
ششوي طلعت حرمه من الغرفه وجلسست جنب اثير
اثير لفت عليها:لو سسمحتي
الحرمه لفت:نعم
اثير:يوجع؟
الحرمه:يعني
اثير:طيب يخوف
الحرمه:مو كثير
اثير:طيببببب الادوات كيف ششكلها
الحرمه:مدري
اثير:طيب الغرفه حلوه
الحرمه:اوف عاديه
اثير:طيب معقمه
الحرمه وقفت:اووووووف
انا:ههههههههههههه اقلقتي الحرمه
طلعت النيرس:
اثير .......ال,,,,
اثير:لالالالا يمه من بيقوم معي
انا لفيت على ـآ طول وقعدت اناظر اظافري
امل لفت للي جنبها تسولف معها
وسسام تتصافق اهي وششيخه
اثير:]الخوووووونه
وققامت
ودخلت وهي تترتعد
الدكتور:اهلين اثير تفزلي
اثير جلسست ونسدحت ع المقعد
الدكتور:يالله نبلششش افتحي تمك
اثير:آآآآآآآآآآآآآ<ٍفتحته
الدكتور استعد وحط الكمامه وفتح اول ادات وتوه بيقرب
اثير:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يوووووووووجع
الدكتور ارتاع:شو انا ما عملت لك شي؟!
اثير طاح وجهها:هاه ايه سسوري
ودخلها وقامت تصصارخ اثثير وعلى ـآ ذا الحال
الدكتور طلع:لو سمحتوا مين تبعه اثير .......ال...
قمنا وتوجهنا له
الدكتور:لك شو هيدا تفاهموا معا انا ما بأدر اششتغل هيك
انا:خير يالزفت وش فيك؟
اثير:يوووووووووووووووووجع
امل:عندي حل بلش شغلك دكتور انت
امل:امسسكوها
انا:مسسكت يدها وامل يدها الثانيه
وسام رجلها الثانيه وشيخه الرجل الثانيه
وبدى ـآ ششغله
واثير تصصقع بالمقعد لين صقعت وجه وسام وشيخه
وسام وششيخه:وجععععععععععععع
انا:هههههههههههههههههههههههه
مادريت الا بكس جايني
الدكتور:خلصصصنا
اثير:اوما
الدكتور:ايوـآ خلصنا
اثير قات ولفت ع المقعد الي خفسسته من كثير التصقيع ونزل
طلعنا
كلنا نضحكك عليها:ههههههههههههههههههههههههى ـآي
طلعنا وصلنا الشارع ننتظر السسواق الي طسست معه اخت وسسام لانها تبي تفتك مننا ولأنها راحت مغصوبه معنا
وسسام :ايه راسي
اثير:وش فيك
وسام:اوجعني راسي من كثر ما اراقب السيارات
لان وسام واقف وكل ما مرت سسياره تناظها لين تروح وصارت رقبتها يمين ويسسار
جاء السواق
وركبنا
وسام:خير وينك طاسه فيه
ابتسسام اخت وسام:وش دخلك انتي اسسكتي بسسس
وسام:لا والله
ابتسام:ياللللللللللللللللللللللللللللييل
وصصلنا البيت ونزلنا واحنا نتهاوش كالعاده وكل وحده تقول وش دخلك وش دخلك
شيخه حاطه يدها على ـآ اذنها:ياربيييييييييييييييييييييييييييي
بينما وإحنا نسسولف
امل:اقول اممم بعد بكره حفل التخرج صصوح
انا:ايييه
امل:اممممممم وش بتسسون بـ خششكم
وسام:ابد نحط ديرم <~روج يستعملونه الجدات
اثير تصقعها:هههههههههآي اوما ديرم من أي عصر انتي
وسام:عصر اليوم
ششيخه:ها ها ها ها
قعدنا نسسولف
واهم شششششششششششششششششي
جى ـآ اليوم المنتظر الي اهو يووووووووووووم حفل التخرج
فديتنا
طبعاً ما اخفيكم تكشخنا كششخه اول يوم بالسسنه نكشخ
واحنا نتمشى ـآ بالمطرسه جات وسسام
اقولكم ما سوت ولا شي بنفسسها
وسام:هآي شباب
انا:وييييييييييين يا أم ففلللله
وسام:خير وشو؟!
اثير:ما ينفع معها
ششيخه:خلوها علي
وتسحبها
وتجلسها وتطلع لها محفظه مطري من وين جابتها
شيخه:افتحي عيونك
وسام فتحتها
وشيخه بدت تخط الكحل الداخلي
وسام:آآآآآي آي آي آي
شيخه:خير ما سويت لك شي
وسام:خخخخخ لا بس ششسمه ششكله يخوووف
وبدت تكشخها
يوم طلعت لنا
اثير حطت يدها على ـآ فمها ولفت وفقعت ضضحك
انا مسكت بطني ودخلت الفصل وانفجرت ضضحك
امل ابتسمت :وآآآآآآآآي تهبلين
ششيخه:خهخخخخخخ مره
وسام:خييييييييير خل هالزفتين يجوون اعرفهم اتسسلب ثنتين في العالم
انا طلعت:هههههه هلاع وش تبين
وسام:وش فيتس تضحكين
انا:هههههههه لا بص مستنكره شكلتس يعني
اثير:وـآآآآآآآآي يا حليلتس يا وسسام
واحنا نتمشى ـآ
كل شوي بنت تجي تنط في وجه وسام اوب مصصدقه
المهم جلسسنا ع الكراسي وبدى "ـآ تكريم البنات المتوفقات وطلعت اموووووووووووش<~متفوقه وشيوخ <~متميزه
وما يخلى ـآ من التصصفير والتصفيق لها
وشغلوا انششودة
على ـآ طاري الفرح..ْ~
وبعد كذا توجهنا ع البوفيه
وكلينا وحالتن احاله
ششوي
رششوا من فوق بخاخات ورد مجفف
وقاموا البنات يصصارخون واسستهبال
وسسام تبلع موب هامها
وسسام تصصارخ:وجععععععععععععععععع خلوني اكل صصرت اكل ورد مجفف موب كييكه
كلنا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههآي
المهم وبينما نحن نسستهبل الفراشه تعبت ولا قدرت تنظف
وخلوا البنات ينظفون
شيخه:خير ما كملوا معروفه
انا:لاه يعني تبين المعلمات يجون ينظفون بدالنا
امل:لا تحلمين كثييييييير
وصاروا البنات بـ مكانسهم يمشون
ويكنسون ويضحكون
والي تللحق صقيقتها بـ المكنسه
طلعنا برـآ بالسساحه الخارجيه وخصوصا بالجدار الي ورى ـآ المطرسسه
والبنات
الي معنا
(وسام_اثير_امل_انا_شيخه_الهنوف_حصه_حنان_سساره_امجا د_ملاك_نوره_اريج)<~هذول الي مره معنا بالفصصل
وقعدنا نكتب ورى ـآ ذكريات
وسسامبفقدتس يا مطرسستي الخايسسسسسه
اثير:اخيرا بـ افتك منك يا مطرسستي وبفتك من ابلاتك وبناتك
انا:خخخخخ جعل ان ششاءالله يجونكم معلمات شديدات ويقلبون عليكم
امل:مطرستي ا لعزيزه عارفه بـ تفقديني بس وش اسوي هذي مسسيرة الحيآة
ششيخه:هذي نصصيحه موجهه للبنات نوموا دايم
والباقي ما تخلى ـآ من الاسستهبال
طبعاً
بعد مرور ايام الاختبارات وما كان فيها اسستهبال قوه صحيح مزح بس مو مره لانها اختبارات ثالث متوسط يعني ششسمه بـ ننتقل لمرحله جديد
بعد الاختبارات
طبعاً اقولكم
نتآيجنا مره مره حلووووووووووووووووووووووووـآ
وبنسسوي حفله طبعاً الكل معزوم خ2
رسسالة من
وسسام:اقولكم راح توحششوني أوي أوي بس ان ششاءالله لنا جزء هبال جديد في الثانويه واوعدكم اقلب الثانويه روضه ه2
اثير"احم احم راح افقدكم وافقد قرقرت هيون عنكم ووأحبكم وان شاءلله نلتقي
امول:السسلام عليكم ربي يوفقنا ويوفقكم وان ششاءلله نكون وسعنا صدروكم ششوي
ششيخه:احم هآي بنات احب اقولكم الله يعافيكم ع متابعتكم وصحيح مالي بالروايه كثير لاني ما شاركتهم الا قليل وما اهتم بالروايات قوه بس مع كذا استانس لما هيون تنقل
ردودكم ربي يوفقنا جيمع
انا:احم وش اقول وش اخلي راح افقدكم حيييييييل ولا تنسسون ان هذي مو كلها حقيقه فيها خيال برظوه وسامحوني ع بعض الاخطاء الاملائيه ^_^
وغيرها من الحماس ويعطيك العافيه ع حسسن المتابعه وعذورنا ع القصصور ودي