في البداية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير جميعاً وان شاء الله أنكم دووم في أتم الصحة والعافية

عاد القصه هذي حصلت معي انا وجدتي سوسن :D

الله يطول في عمرهااا قولوا امين يالدبيووون خخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههههه

عالعموم احس اني طولت عليكم نخش في الموضوع على طووووووووول

جدتي عاد من التراث السعودي يعني عمرهاا 220 <<<<< عداد كهربه مو بعمر ادمي خخخخخخخخخ ضاحك:

يعني ما تدري وش معنى الكتابه والقراءه

وجيت انا بسلامتي يعني اني أماشي عصر التكنلوجياا والسرعه وشريت لي كمبيوتر

و24 ساعه وانا قدامه واذا جت العجوز وش تسوي يا وليدي اقول هذا اسمه الانتر نت يا جده

وتقول الجده :اييييييييه <<<<< ما تدري وش السالفه

ولا وزادت الطين بله وتقول ::

سلم عليه وقوله وين امه ماعد نشوفهاا << وش تبي هذي بالله حيرة:

هههههههههههههههههههههااااااي

المووووووهم مع مرور الايام عرفت الجده ان الانتر نت هذا ماهو بأدمي وصارت ما تجيني

واذا جت عندي اقول لهاا امه تسلم عليك < مسكت عليهاا هههههههاااااي

وتعصب علي وتصكني بأقرب مزهريه وتروح


والله وصارت تخاصمني هذا العنتر نت أخذ وقتك دايماً وانت جالس قدامه وما ادري ايه

قلت لهاا ياجده هذي لغة العصر

قالت : عصرووو راسك وش لغته هذي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ههههههههههههههههههههااااااي

قلت ماودك تروحين عني وش رايك غمضة:

وتاخذ المزهريه الاخيره وتصكهااا بين العيون وتروح
<< وهذا احد اسباب تعديل الاسم من الساخط الى الرايق خخخخخخخ

والله ومرت الاياام وانا والجده والعنتر نت في حرب أهليه

والضحية المزهرياات اللي بالبيت !! هههههااااي

الموووهم سمعت انا ووجهي عن شركه جديده

تخلي أتصالك سريع جداً وعلى مستوى

والله وارسلت معلوماتي عن طريق النت

ومن ظمنهاا تلفون البيت

وبعد يومين كذا أتصلوو على البيت وحصلت المصيبه ........

ردت على التلفون جدتي سوسن

وجرى الحوار التالي ::..

عامل الشركة : الو السلام عليكم

الجدة : الو من انت < ردي السلام طيب

العامل : هذامنزل الرايق

الجدة: أيه بس انت مين

العامل : انا شركة صامطه لتسريع الاتصال

الجدة : أيييييييه < يعني انهاا فهمت الحين ضاحك:

العامل : الأتصال بالنت ياخاله بس الرايق وينه

الجدة : أنت العنترنت

العامل : ايه ياخاله

الجدة: خاله في عينك خخخخخخخخ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انت تضحك على وليدي الساخط سابقاً وتسولفون كل اليوم وش تسولفون فيه هاه قلي

العامل : هدي أعصابك الرايق وينه طيب

الجده : مو كان جالس معك تو انت اللي تدري عنه مو بأنا

العامل : اذا جاء قولي له اننا اتصلناا

الجده : والله لو شفتك مره ثانيه مع وليدي لكسر راسك وش تبيبه انت دايم مع بعض دايم والحين تتصل تبيه انت ساحر ولا وش فيه الرايق متعلقاً فيك

العامل : أشوفك زودتيهاا يالخاله

الجده : لو سمحت أنا مزمازيل
ههههههههههههههههههااااااااااااااي

العامل : لايكون تبين الرقم بس خخخخخاااي ضاحك:

الجده : انت كم عمرك يؤيؤ اقول اقلب وجهك انقلع

وقفلت الخط

المهم جيت البيت وجتني الجده

وهي زعلانه كذا وتقول اليوم اتصل عليك العنتر نت

كنت بموت من الضحك قلت لايكون بيجيب امه عندناا خخخخخخخخخخخخخ

قالت انا من متى امزح معاك انا اتكلم صدق

قلت وش قال لك قالت يقولون يبون يسرعون المدري وشهوو

بس والله ياني وريته شغله عشان ثاني مره ما تطولون وانتو تسولفون مع بعض

في هذه اللحظه كانت عيوني بجانب أصابع قدمي (الله يكرم من يقراء)

من زوود القهر ورجعتهاا وقلت يا جده انتي تمزحين اكيد قالت لا صدق

قلت والله انتهيناا لا فيه لاتسريع ولاهم يحزنون يا سوسنووووووووه الله يساامحك بس غضب:

وهذه هي القصه بس اللي ما تدرون عنه ان هذا الكلام اللي قلته صحيح يعني السالفه صارت معي صدق بس فيه بعض الملح والبهراات هههههههااااي

صراحه موقف قهرني وموتني ضحك وكتبته لكم

© حقوق النشر محفوظة للرايـــــــــــــــــق 2005